اخر المواضيع

الخميس، 7 أبريل 2022

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 ابريل - نيسان 2022

    
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 ابريل - نيسان 2022

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 ابريل - نيسان 2022 من قناتكم حظك اليوم توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

بالنسبة لحركة القمر

بداية الاسبوع وجود القمرفي برج  السرطان يوم السبت  ثم ينتقل الى برج الاسا ايام  الاحد والاثنين  والثلاثاء  بعدها ينتقل الي برج العذراء  ايام الاربعاء والخميس  ويختتم الاسبوع فى برج الميزان يوم الجمعة  
  
  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
 يرافقك الحظ في بداية هذا الاسبوع ويلمع نجمك  فتنجح في التعبير عن رأيك بكل جرأة ووضوح وتكسب مؤيدين وحلفاء كما تكون الطموحات كبيرة وتتركز الاحداث والتحركات على صعيد مهم ورئيسي في حياتك كالمهنة او الحياة الاجتماعية تدخل مرحلة من النشاط ولن يخذلك الحظ , تسمح لك الظروف بالتواصل مع الاخرين والتعبير عن رأيك وتعود الامور الى طبيعتها,تستعيد تدريجياً حماستك وحريتك, وتعود شمسك للاشراق.

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
تتقدم بخطوات كبيرة فالفترة إيجابية وواعدة بنجاح ومصالحة. يطمئن بالك وتفرح لانفراج. تتلقى إشارة إيجابية وربما تقوم برحلة أو زيارة للحبيب تطمئن خواطرك. حان الوقت لتحسم أمر علاقتك إذا لم تكن مرتبطاً فأفكارك واضحة ويسود عليها طابع الموضوعية والعقلانية. إما إذا كنت مرتبطاً فالظروف تشدد على الحوار والتلاقي والانفتاح على الآخرين. لا تسمح لأي خلاف بأن يبعد بين الطرفين.

.برج الثور:

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
بانتظارك تأخير وفوضى في بداية هذا اسبوع الذي يحمل من التنافر الفلكي ما يدفعك الى التاني والحذر وعدم خوض مغامرات ليست مضمونة النتائج ان الحظوظ قليلة فتشعر بالاحباط بسبب وضعك النفسي المتأثر بهذه الطاقة السلبية فتبدو مشاكساً بعض الشيء وتسير عكس التيّار فهل انت مستعد للتضحية باستقرار مصالحك؟ كن عاقلاً ولا تتسرّع باتخاذ المواقف أو القرارات السلبية والحاسمة. قد تميل الى القطيعة وتكون بالتالي تصرّفك غير موزون وغير صائب. مطلوب منك التروّي وكذلك تهدئة الأعصاب وعدم نقل الإشاعات.لا تكن طرفاً في أي نزاع.

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
 تجد توازنك وارتياحك عذا الاسبوع وتكون جذابا تتفاعل مع الظروف السائدة بشكل ايجابي وتطمئن خواطرك وتفتح قلبك للحبيب يخف الضغط وتشعر بفرح اللقاء ترى علاقاتك بصورة أوضح وتبحث عن حلول أو عن انفصال نهائي. تسود أجواء من الانقباض والغضب والاستفزاز وتشعر بتباطؤ النمط ما يجعلك مهموماً منزوياً قد تكون ساعة الفراق قد دقت, لكنها لن تأتي بصورة مفاجئة بل تكون نتيجة تفكير عميق ومراجعة حساب.

برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
 بداية اسبوع مهمة للغاية لانك في وارد وضع قوانين مناسبة لمشاريعك الحالية والمستقبلية سوف تتمكن من اجتذاب افق ايجابية بفضل حماسك وتفاؤلك كما يتحدث الفلك عن سفر أو لقاء خارج البلاد وربما تنكبّ على دراسة مهمة ولن تتردد بإدخال تغيير على أسلوب معك فأنت متفائل وارداتك صلبة تهزم كل المواجهات قد تجد نفسك أمام مسؤوليات مهمة وربما تباشر دورة مهنية جديدة. ثابر ولا تستسلم فقد يحالفك الحظّ وتحصل على ترقية أو فرصة لإثبات ذاتك بالرغم من الاضطراب الذي تشعر به.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
 تحتاج الى جرعات كبيرة من الرعاية والاهتمام لا بدّ من أن تشعر ببعض التلبّد والتعب   تحذرك من خيبات واوهام على الصعيد العاطفي وتزداد الأمور تعقيداً إذا كان الحبيب من مواليد برج السرطان ولا توجّه ملاحظة إنتقادية لأنّك بذلك تعرّض العلاقة للتأرجح وللمخاطر. تكون عواطفك صادقة وقوية تنبع من صميم قلبك فيهتم الحبيب لهذه المشاعر لدافئة ويبادلك اياها. 


برج السرطان:
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
تدعمك الحظوظ وتكون جريئا في التعبير عن رأيك وتتمتع بسرعة بديهة وخاطر تلفت النظر في هذا الاسبوع المهم جدا على كافة الاصعدة يسمح لك بان تعقد صفقات جديدة تحصل من خلالها على أرباح جيدة وتصادف مبادراتك ومساعيك نجاحاً هائلاً، ويدلل كالحدس على الطريق الفضلى للانتصار . فتعرف مشاريعك تطوراً مذهلاً واستثنائياً، كذلك تكون عملياتك المالية كما الاستثمارات موفقة جداً قل كلمة واحدة وانتظر النتائج الممتازة. إسأل فتستجاب. يتبعك الآخرون إذا قررت ترؤّس مهمة أو مسعى ما، إذ تبرز مواهبك وكفاءتك ويتلقّف الآخرون أفكارك بحماسة قصوى. قد تسافر إتماماً لمهمة، وقد تشعر بتحسن الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم بدون تعب.

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
اسبوع واعد على الصعيد العاطفي، يدعمك الشريك ويفتح أمامك مجالات جديدة على صعيد حياتك الحميمة وتتحسن الأحوال العاطفية فتعود الأمور الى مجاريها ويبشّر بحلول ومصالحات. كما يجلب هذا الكوكب التسلية والطمأنينة فتحلو لك المشاركة في بعض النشاطات الاجتماعية الى جانب الحبيب اذا كنت مرتبطاً. أما العازب فهو على موعد مع فترة زمنية ناشطة اجتماعياً.

.برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
تكون الاجواء ناشطة ويهديك القدر ظروفا جيدة وتطورات مهمة وقد تحمل لقاء او مصالحة او ورشة عمل لتأهيل قدراتك و لتحقيق الأماني والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيراً إلى تنفيذها ان وجود القمر في برجك يخفف من الضغوطات وقد تسقط بعض الحواجز وتتحرر من قيود وتبدو راضياً عما يحصل,وتأتيك اجوبة على تساؤلاتك لن تواجه عقبات صعبة بل على العكس تماما ستفرح لانجاز وتذليل للصعوبات تشعر بقوة على مواجهة الظروف الطارئة فأنت تتمتع بإرادة قوية وحيوية عظيمة تؤهلك المنافسة وبالتالي النجاح.

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
تنطلق في عدة اتجاهات، وتسوّي أمورك العاطفية، وتنهمك بقضية معينة، وتبذل جهداً كبيراً لإنجاحها. يتحدث الفلك عن أجواء عملية ناشطة تقود الى المزيد من التعارف وتعميق المعرفة. الأجواء واعدة بدفء وتفاهم. قد يأتي الحبّ خلال رحلة أو مؤتمر أو ورشة عمل. قد تلتقي شخصاً يلفت انتباهك في معهد دراسي أو ثقافي أو ديني.

.برج العذراء:

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
تشعر بالارتباك وتغضب بسرعة كما تبدو متسرعا او مضطربا ومرهف الحس لا تغامر بوظيفتك واحرص على استقرار مصالحك نسق الواجبات جيداً ولا تفرط بجهودك قد تتعرض لمضايقات متنوعة وتشعر بالتشنج وتفقد القدرة على التركيز فلا تهمل عملك ولا تستخف بالواجبات لكن الظروف ليست صعبة بل متطلبة ومن الضروري التقيد بالارشادات والالتزام بجدول الاعمال كذلك قد تلمس ركودا في الاجواء حتى ان المعاملات التي كنت قد بدأت بها واوشكت على الانتهاء تتوقف هذا الاسبوع تكثر الاعباء وتشتد صعوبة ما يفقدك صبرك, ما يضطرك العودة الى الوراء وتقديم بعض التنازلات. 

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
 يخيّم الحنان على الأجواء المليئة بالودّ والتقارب ولحظات الهناء، بعيداً عن الاستفزازات الماضية. تنطلق فرحاً ومزهوّاً بنفسك، تتلقى الدعوات من كل حدب وصوب كما العروض المسلّية. حتى ولو كانت علاقاتك سطحية ، فإنك تجد سعادة في قربها، فتستفيد من كلّ لحظة، في حين أنّ الشريك يبدي اهتماماً خاصاً بك، وقد يفاجئك بهدية أو بخبر جيد أو بقرار . قد تكون أنت الذي يتّخذ هذا القرار الإيجابي بالنسبة إلى علاقتكما. تذكّر أن الرومنسية على موعد معك بدون جهود تذكر!

:برج الميزان

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
تقوى على الضغوط وتستعيد حماستك وتنهمك بادخال تعديلات او تغييرات على روتينك اوعلى مظهرك وتخرج من دائرة القلق وذلك بمساعدة خارجية وتقوى نسبة نجاحك وقد تنقلب المعطيات من تلقاء ذلاتها لصالحك . يجعلك الفلك خلال هذا الاسبوع  تمرر رسائلك بصورة افضل بحيث تكون الظروف متآمرة مع مصالحك لكي تعطيك فرصة أخرى إذا لم ترتب أوضاعك بعد أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات، وحاول أن تدرس أوضاعك بعمق وأن تفهم أسباب بعض التحفظ أو البعاد، قد يكون مدخلاً إلى توضيح الرؤية وتثبيت المواقع، ويشير إلى سيناريوهات عديدة، منها عودة اللقاء والتواصل والاجتماع، أو توطيد الأواصر.

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
تضطر إلى الانعزال قليلاً والابتعاد عن الصخب، وخصوصاً أن حياتك العاطفية قد تعرف بعض الاهتزاز. سوف تحتاج الى الكثير من الرعاية والاهتمام وأيضاً الى ساعات طويلة من السكينة والتأمل. إنه اسبوع صعب تتذمر من خلاله من قلة التناغم والانسجام مع أحبائك. يصعب التفاهم معك وربما تتسرّع بتوجيه كلام جارح او نهائي سرعان ما تندم عليه. تتعرض العلاقة الهشة الى تقلبات شديدة قد تكون قاطعة.



.برج العقرب:

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
 بداية اسبوع مهمة جدا لانها تمتحن امكانياتك وتعرضك لمعاكسات او مضايقات كن جاهزا دون اضطراب ولا تستعجل امرك ان التاثيرات الفلكية من برج الميزان لا تناسبك لذلك دافع عن حقوقك واحم نفسك ومكتسباتك، ولا تعتقد أنك ملكت كلّ شيء وحققت الأهداف بدون تراجع ، لا تعاند او تظهر مشاكسة ان الفلك يحذر من المخاطرة والمجازفة فقد تضطر إلى الدفاع عن موقعك ومضاعفة الجهود للمحافظة عليها . قد يداهمك المحتالون والسارقون وتقع ضحيّة عمليّة غش ، إذا لم تكن حذراً. مطلوب منك الوعي والإتقان والابتعاد عن الطيش ضاعف الحذر ستتأكد من ذلك بنفسك! 

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
يمكنك ان تحلم بما تريد على الصعيد العاطفي، تتلقّى الدعوات كما كلمات الإعجاب، تُفتح أمامك الآفاق وتوسّع دائرة اتصالاتك. قد تلبّي دعوة تحمل إليك مفاجأة مهمّة جداً، ووعدا بحب جديد اذا كنت خاليا. اما العواطف فتبدو صافية اذا كنت مرتبطًا. من الممكن ان تطرأ أحداث تقرّبك اكثر من الحبيب، الذي يدعم خطواتك في هذه الفترة ويحاول ان يجد حلاً لمشكلاتك او لمشكلاتكما المشتركة. يدور حديث عن شأن عائلي يهمّ الطرفين، فتتفاهمان على المخارج والحلول.

.برج القوس:

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
يحالفك الحظ  فتضع اهدافك نصب عينيك وتنطلق في ورشة عمل او في تنفيذ خطة جديدة او مشروع لطالما حلمت به تبدا مرحلة جديدة ترغب فيها بالسيطرة والانطلاق فتنفتح على افاق جديدة وتباشر بفترة فلكية مناسبة على الصعيد المهني وتتسع دائرة اتصالاتك وتهتم لموضوع تجاري او مالي يثير اهتمامك تزدهر الحياة الاجتماعية والمهنية تلغي أموراً وتركز على أمور أخرى تنتهي من نزاعات ادارية تفرح لتسوية مالية توافقك الظروف وتسهل عملك وخياراتك .باستطاعتك الوصول الى اعلى درجات النجاح والتالق تكون الظروف سهلة جدا تعرف النجاح عبر الاتصالات الاجتماعية والمهنية.

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
 تعيش في حيرة ، تطرح التساؤلات حول مصيرك العاطفي وخياراتك، تراجع نفسكن، وقد تأخذ على الحبيب عدم الحماسة أو برودة ما، أو تشكّك ببعض تصرّفاته. من الممكن أن يكون الوضع المالي عائقاً إزاء استمرار العلاقة، أو سبباً لنزاع بينكما. تبدو الشراكة دقيقة وقد تستاء من بعض الإجراءات أو تعود عن بعض القرارات، دون الإعلان عمّا يخالجك من قلق أو مخاوف.

.برج الجدي:

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
 تسمح لك الظروف بالاستراحة بعض الشئء بعد المعارك والعواصف الاخيرة بحيث تعرف فترة واعدة ناشطة بالتحركات والمفاوضات  لتتشجع وتحسم الامور انها انطلاقة لمرحلة جديدة , كما ان الفلك خلال هذا الاسبوع  يجعلك اكثر نفوذا في التعاطي الاجتماعي ولتواصل والتصاريح ويحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت يبدو بعضها مربكاً، إلا أنك قادر على تحويل بعض التجارب إلى نجاح كبير، يساعدك في ذلك حسّك التنظيمي وتحليلك الصحيح للأوضاع نظرك الثاقب وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة. 

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
إذا كنت تنتظر وقتاً مناسباً لإظهار الثقة بالحبيب أو الوقوف الى جانبه فلن تجد أفضل من هذا الاسبوع الواعد والعاطفي والافراح ويحمل لك معه مواعيد جديدة تتسم بالحماسة والغرابة والجدية ما يولد لك مناخاً من التآخي والتفاهم والتناغم تجد التوازن في علاقتك وتتعزز العواطف. للعازب تجنب الغيرة لا تتسرع في اطلاق الاحكام. 


برج الدلو:

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
يثير هذا الاسبوع  بعض الحساسيات حاذر الغيرة والتسرّع والطيش والانفعالات وظف طاقاتك الذهنية لوضع حد للتساؤلات والالتباسات ناقش بوضوح وبادر الى تعزيز جو السلام فلا يناسبك اتخاذ مواقف عنيدة أو متشدّدة لأن الأمر سيلفت الأنظار الى مساوئك. قد تشعر بالتعب وربما تقع في مواقف محرجة. لا تجازف باستقرارك النفسي ومن المحبذ أن تستعد ليومك جيداً. ان الفترة ضاغطة لا سيما شخصياً الامر الذي يسبب لك التوتر والتقلب والطباع. 

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
إن الدورة الايجابية التي تبدأها هذا الاسبوع تكون مؤثرة على مجمل نواحي حياتك العاطفية والعائلية منها والاجتماعية , تتخذ القرارات المناسبة وتدرك ما تريد بعيداً عن الاخطاء والاوهام.للعازب, تمنحك هذه الظروف الفرصة للتعرف الى شخص مميز. انتبه لاي تراجع محتمل, فالاوضاع ليست سهلة بل هي متطلبة ولا بد ان تلاقي الحبيب وتتفاهم معه.


برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 تكون انطلاقة اسبوع ناشطة وموفقة تتمتع بحظوظ قوية وتعاون مميز ستفرح لمصالحة وتقدم غير منتظرين وتتسلم خبرا سارا وتظهر انفتاحا كبيرا على كل ما هو جديد ومختلف تفتح امامك ابواب جديدة وتعطي اهتماما لمحيطك المهني وتفرح بالنتائج كما تخطط لرحلة او تجربة جديدة او تفكر بانطلاقة لمشروع ل جديد وتحصل على ما تريد فتدور الاحداث بشكل ممتاز وسوف تقطف ثماراً ايجابية في هذه الفترة المشجعة والمناسبة لاجتماعات مهنية مثمرة جداً حيث تساهم الاحداث بإنجاح معظم برامجك ودعم مخططاتك. 

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
 لا تسمح لك المزاجية بالحكم الصائب على الامور وقد تسبب لك المزيد من التوتر والفتور تشعر ببعض الانكماش وقد لا تنجح في التعبير عن رايك كما انت تريد تمالك نفسك وانظر إلى كل ما يمكن أن تقدمه الحياة من سعادة , في جميع الاحوال تكون مناسبة للخروج من العزلة وإحياء التوازن العاطفي. للعازب, أبشرك بأن وحدتك لن تدوم طويلاً فتكون سمائك صافية والاجواء ستسهل تلطيف اللقاءات وتقريب المسافات. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم