اخر المواضيع

الخميس، 14 أبريل 2022

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22 ابريل - نيسان 2022

    
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22 ابريل - نيسان 2022


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22 ابريل - نيسان 2022 من قناتكم حظك اليوم توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

بالنسبة لحركة القمر

بداية الاسبوع وجود القمرفي برج  الميزان يوم السبت  ثم ينتقل الى برج العقرب ايام  الاحد والاثنين   بعدها ينتقل الي برج القوس ايام الثلاثاء والاربعاء  ويختتم الاسبوع فى برج الجدي يوم الخميس والجمعة 
  
  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
تتمتع هذا الاسبوع بحظ استثنائي يجب أن تستفيد منه في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك وتغني مفكرتك وتنطلق نحو استثمارات وعمليات ناجحة، مزوداً بالشجاعة والجرأة، اللتين تخدمان مصالحك، في كل لحظة. ها هي السماء تنفرج فتزيح عن كاهلك الأخطار وتدعوك إلى تسوية ما كان عالقاً وترتيب أوراقك. إنها، باختصار، انطلاقة جيدة جداً، يلعب الأصدقاء والعلاقات دوراً أساسياً في حصولك على عقد ما أو فرص استثنائية. لن يستطيع أحد أن يضع العصي في الدواليب، ولو حاول! تدخل الآن دورة من القوة والحظ نادرة. تكسر كل القيود وتتمتع بحرية في عملك، طالما فقدتها. تكافأ على جهود سابقة أو يقدر الآخرون قيمتك، فتنجز أعمالاً وتخترق الحواجز بتفاؤل تام.

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
حاذر من الخلافات هذا الاسبوع هنالك فتور وجفاء ويتحدق الفلك عن مشاعر سلبية وانفعالات كالغيرة والغضب وعدم التسامح فكن متنبها للامر ولا تستسلم للابتزاز العاطفي. حاذر استغلال البعض لك قد تساورك شكوك تحاول أن تتحقق منها. 

.برج الثور:

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
 يخيّم على هذا الاسبوع جو من التأخير ، سواء كان السبب شخصياً، مهنياً أو أوضاعاً عامة. حيث يهدد الفلك باوضاع صعبة وبعض الاستحقاقات الدقيقة  ما يجعلك تعيد النظر ببعض الارتباطات والمشاريع ، تبدو الانفعالات شديدة، إذا أردت فهم رسالة الفلك إليك، فيجب أن تعمد إلى تنظيم مهني هادئ ومفاوضات متينة وعميقة بعيداً عن الانفعالات، وإلى التسلّح بالصبر.

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
 تناقش شأناً شخصياً أو حميماً في بداية هذا الاسبوع الساخن الذي يجعلك تعيش تجارب صعبة وامتحانات معقدة قد يسود الغضب أو بعض الفوضى قد تحتاج إلى الصبر والهدوء والانتباه تبدو منشغلا بعملك او واجباتك الاجتماعية فيتذمر الحبيب من اهمالك او تقصيرك حاذر من خلافات كما يتوجب عليك التحلي بالصبر وعدم التسرع في اطلاق الاحكام على الحبيب ابحث عن القواسم المشتركة.

برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
 تدخل اسبوعا ممتازاً تحقق خلاله بعض الأهداف على الصعيدين المهني والشخصي. تبدو المعنويات مرتفعة كما التفاؤل أن الحظوظ تبدو وفيرة, قد تتلقى دعماً جديًا فتستفيد من بعض الظروف وتعمل الاقدار لمصلحتك من المحتمل أن تقوم بعمليات عقارية أو مالية ناجحة. تساعدك العلاقات المهنية على الارتقاء وتدعم مسيرتك لبلوغ الاهداف وقد تعرف إشراقاً خاصة ان كنت تعمل مجال إبداعي يتطلب رهافة وذوقاً.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
 يتحدث الفلك علي صعيدك العاطفي عن مشاريع شخصية وفنية وادبية تشعر براحة كبيرة اذا استطعت ان تشارك هواجسك وأفكارك مع الحبيب ويطمئن بالك لحصولك على تعاون وتكاتف . تستقر هواجسك وقد تختفي تماماً ليحل مكانها السعادة الفرح والبهجة .

برج السرطان:
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
 اسبوع ايجابي وجيد وقد تتاح لك فرص كثيرة ومهمة  وربما تتبلور مشاريع مهنية جديدة لتقوى ثقتك بالنفس وتراجع بعض الحسابات. لا تخشى من قلب الصفحة والاتجاه نحو جديد انه اسبوعاً ناشطاً بالمستجدات حاملا مشروعاً لسفر مميز أو موعداً واعداً
حيث يسهل لك الفلك مسائل كثيرة، ومشاكل عالقة إنه الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدم عروضك، وتفاوض بشأن شروط العمل. يدلك الحدس على الاتجاه الصحيح، فتصغي إلى نداء القلب لتسير في الدرب المؤدي إلى النجاح.

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
 ما اجمل من أن تبدأ الاسبوع مع الحب والإشراق، وكوكب الجمال والحب في الحوت المائي الصديق إنه الضمان لحياة رغيدة، مليئة بالسعادة واللقاءات العذبة والحب والتضامن بكل اختصار، تشرق بلمعان يبهر الجميع. تبحث عن الودّ أكثر من العلاقة الجسدية، وتبدو سعيداً بحضور مَن ترتاح إلى جانبه كما يتحدث الفلك عن اجواء مليئة بالتشويق والتجديد لكنها غير ثابتة أو مستقرة، إذ تبحث عن استقلالية وتحرّر من قيد. 

.برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
 تمر باسبوع متوتر متطلب حيث ترتفع خلاله حدة المواجهة وتشتد الضغوط على انواعها هناك تنافر فلكي واضح مع طاقتك ما يجعل الوقت متقلب مليء بالتناقضات والتفاعلات والتغييرات بشكل واضح قد يطرأ خلاله اللامنتظر ينقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصحيح بعض الأخطاء.أن الفلك يشير إلى بعض المفاجآت والتحركات غير الاعتيادية ما يطرح بعض المسائل المالية وشؤون الرسوم والسلفات. 

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
كوكب الزهرة يحتم عليك التحفظ على الصعيد العاطفي يجب ان تتبع نصائح العقل هذه الاسبوع اذ تجد نفسك امام تردد كبير واجواء ضاغطة ما يعرضك للوم وبعض التذمر لا تستسلم للابتزاز العاطفي. حاذر استغلال البعض لك قد تساورك شكوك تحاول أن تتحقق منها.

.برج العذراء:

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
تشرق بجاذبية كبرى تستعيد تفاؤلك وتنطلق, قد يطرأ خلال هذا الاسبوع اللامنتظر ينقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصويب المسار وتصحيح بعض الأخطاء قد تطرأ مساعدة ما، أو حظ من السماء يفتح أمامك بعض الأبواب المغلقة، ويؤازرك لتخطي المصاعب، شرط أن تتحلى بالدبلوماسية والهدوء وحسن التخطيط والبرمجة واتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب يكون النمط سريعاً، والتغييرات مفاجئة، وتطرأ معطيات تبدل بعض الاتجاهات على غفلة منك، أو تفرض نفسها لكي تتخذ أنت قرارات جديدة.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
انه بدون شك اسبوع الحب والرومنسية قد تتلقى خبرا استثنائيا يجعلك سعيدا او يطرأ ما يزرع الفرح في نفسك يحالفك الحظ لكي تظهر مهارتك في التعاطي مع الشريك كما انك قدرتك الخيالية تتيح لك التألق في مجالك وقد ترتاح اكثر الى الاجواء العائلية او تنخرط في مشروع منزلي مهم او تحتفل بمناسبة عائلية.

:برج الميزان

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
حان الوقت للتحرك تجاه حسم المسائل العالقة وانهاء المفاوضات او لترتيب ذيول مفاوضات واحتماعات بانتظارك افراحا ومستجدات سعيدة ومشاريع سفر واستثمارات ناجحة تتغير الرياح لصالحك فتفتح صفحة ً جديدة وتبعث اليك الحيوية والنشاط وسوف تجتهد على تحسين وتعزيز موقعك . لا تتردد ايها الميزان النشيط في توسيع دائرة اتصالاتك وزياراتك من الممكن ان تسافر او ان تلاحق هدفاً كبيراً وتفرح بالمستجدات تكون متيقظاً ومقنعاً في كلامك في هذا الاسبوع الجيد جداً للمفاوضات ولتقديم الامتحانات والمقابلات وتنشط الرحلات والاسفار. 

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
   قد يسود الغضب أو بعض الفوضى قد تحتاج إلى الصبر والهدوء والانتباه في هذا الاسبوع الدقيق التي يجب ان تتعامل معه بانضباط بعيدا عن المغامرات والاستثمارات المجازفة, فلا تمزج بين حياتك الشخصية والمهنية وحاذر المحتالين والحوادث أو التراجع المعنوي وكن حريصا على عدم الانفجار وتجنّب السفر كلياً. تحتاج الى الوحدة لمراجعة اوضاعك.




.برج العقرب:

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
 تستعيد عافيتك وسيطرتك على الأمور، وتتحسن معنوياتك بشكل واضح. وتحلق بجاذبية لا تضاهى وتعيش اسبوعاً ناجحاً ايجابياً ومطمئناً على مختلف الاصعدة تلعب دوراً بارزاً على الصعيد العاطفي وربما تلتقي بشخص يثير اهتمامك. يطيب لك أن تناضل وتصارع وترفض الاستسلام قد تحقق أرباحاً .تفرح بوقوف احد الاشخاص الى جانبك تستعيد الثقة بنفسك وبجهودك وتشتد عزيمتك يدعم الفلك كل أنواع المساعي في العمل، تباشر بدراسة أو دورة تدريبية ربما، أو تتجه نحو مهنة جديدة وآفاق إضافية. 

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
يحالفك الزهرة لكي تعرف مناخاً عاطفياً جيداً تمارس سحرك وتعبر عن عواطفك بفرح قد تنشأ علاقة رقيقة تتطور إلى ارتباط متين على مر الأيام، أو يخفق قلبك فجأة، فيتحول قدرك العاطفي ويبشر بفترة عاطفية ممتازة تقوى مخيلتك وقدراتك الخلاقة وتحقق ذاتك ابتداء من الان الوقت ملائم للعلاقة الرومنسية ولتعزيز الطموحات والاقتناع بأنها ممكنة التحقيق لكن يجب التمهل لان الخطوات المتسرعة قد تأتي بالنتائج العكسية. 

.برج القوس:

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
 سوف تلمس ضغوطا او توترا في الاجواء بداية هذا الاسبوع كما تحمل الاجواء الفلكية نزاعاً قوياً وأوضاعاً مرتبكة ومعقدة  واتهامات ومواجهات، وربما أحكاماً تطالك أو تطال بعض المحيط وتواجه معاكسة ما قد يؤدي الى سوء تفاهم او بلبلة وأعمالاً كثيرة تتراكم، وهموماً ومستجدات وطلبات تتأخر، أو معاكسات صغيرة تتطلب منك جهداً لمحاصرتهاكما تجد نفسك وسط ازمة طارئة تتعدد المسؤوليات وتتداخل ببعضها انصحك بعدم الاستسلام بل بالمواجهة تدفعك الانفعالات نحو الهاوية فتمالك نفسك ولا تعرض استقرارك الشخصي والمهني للخطر اطلب النصيحة. 

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
تكون واثقا من نفسك ممارسا جاذبيتك على الاخرين تجتاز فترة من الانقلابات في حياتك الشخصية. تتمتع بشعبية كبيرة وجاذبية نادرة، وأنك تتلقى الدعوات من كل صوب، وتتعرف إلى أشخاص تتفاهم وإياهم وتصاف اشخاصا متنوعين وتعيش حياة اجتماعية غنية جدا تحمل اليك لقاءات مشوقة واتصالات جديدة تنسيك همومك.

.برج الجدي:

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
تفرح لغياب الخلافات والمشاكل وتوجه اهتمامك للعمل والانتاج تناسبك مواقع الكواكب وتسمح لك بالمصالحة وليضا باللقاءات المثمرة وتحقق خطوة نوعية في عملك وتسجل هدفا مميزا يخدم مصالحك كما يسلط الضوء على الارباح المادية وتكون طاقتك هائلة وتنجز اعمالا تتطلب شجاعة وقوة, كما يسلط الضوء على زواج محتمل تدرسه او تخوضه او تعطي وعداً به تستقر هواجسك وقد تختفي تماماً ليحل مكانها الفرح والبهجة.

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
يطل هذا الاسبوع بحلة ديناميكية تكون متحمسا لمشاركة الحبيب في نشاطاته الامر الذي يشجع على التعبير عن الرأي وعن البوح ببعض الخفايا ويساهم في تعزيز الروابط العائلية والعاطفية تزدهر سمعتك وتحلق في سماء الاجتماعيات فيكون الظرف مذهلا يحمل نقاشات إيجابية وعروضاً وتقديراً ومكافآت لا تخف من التغيير والمجازفة برهن عن ثقة بالنفس.


برج الدلو:

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
قد تخذلك الظروف التي ستكون قاسية مع وجود القمر في اماكن ليست مناسبة لكحيث سيكون اسبوعا معقد والكثير من العراقيل والنزاعات المهنية والعائلية على السواء. كما ان  فتواجه بعض الصدمات وتضطر الى الانسحاب او التراجع قد تصطدم في بعض الأحيان باعتراض الآخرين، ما يولد غموضاً في بعض العلاقات والتباساً وجواً من عدم الثقة. لكن مهما كانت التحذيرات لن تتردد في تحمل مسؤوليات جديدة والانطلاق نحو مشاريع اخرى

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
    انه اسبوع جيد على الصعيد العاطفي, علاقة مشوقة تشق طريقها الى قلبك لتزيل عنك قلقاً سابقاً ما يجعلك أكثر قدرة على شرح ما في قلبك وترجمة معاناتك الى كلام. وجود الزهرة في الحوت يتحدث عن رومنسية وحب يرافقك مناخ عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم بالعواطف والانفعالات القوية تتحمس للمشاركة في ورشة عمل , وتسعد ببعض الأخبار المادية.

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
تطمئن هواجسك نسبياً وتستعيد رصانتك وهدوءك وتكون قادرا على تلطيف الجو واعادة الامور الى طبيعتها تبدو مشرق الوجه ومتفائلا اسبوع مناسب للانطلاق في مشروع جديد حان الوقت لحسم الامر ولتحديد الموقف اظهر انفتاحاً ومرونة. تقوم بخطوة فعالة وتلفت الانظار والاعجاب ,ترتاح للظروف الايجابية والمطمئنة هناك دعم لموقفك وروؤية مشتركة للامور انه اسبوع واعد واعد بانفراج ثق بنفسك وحاول ان تفرض توجهاتك.

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
 كوكب الزهرة يسكن برجك ويحمل السعادة والنجومية والإشراق ما يضمن نجاحاً في المجال العاطفي ويشير إلى مفاجأة حلوة قد تتلقاها تتعلق بوضعك الشخصي أو المالي. كثيرون من مواليد يشعرون بالسعادة لحدث قد يطرأ أو ظروف تناسب مصالحهم. من الممكن أن تعرف لقاءً استثنائياً أو اتصالاً واعداً جداً وتتلقى دعوات كثيرة وتصغي إلى بوح بالحب ربما، أو إلى عرض للزواج، إذا كنت عازباً، قد تتخذ قراراً كبيراً يتعلق بمستقبلك وتشعر أنك مطمئن إلى سير الأمور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم