اخر المواضيع

السبت، 30 مارس 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 اذار الى الجمعة 05 نيسان 2019


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 اذار الى الجمعة 05 نيسان 2019 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يعود كوكب عطارد في حركته الامامية في برج الحوت,الشمس فى برج الحمل و الزهرة في برج الحوت,  المريخ في الثور وينتقل الي برج الجوزاء يوم الاحد 31 اذار مارس,اورانوس في الثور, المشتري في القوس, زحل وبلوتون في الجدي.


  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
 تبدأ الاسبوع واثقاً من نفسك منطلقاً وسعيداً تكون الحيوية في اوجها فتمارس سحرك في هذه الفترة النارية الجيدة والمثمرة والحافلة بالمتغيرات الإيجابية بسبب دعم الكواكب لك كما تملك القدرة الجسدية والفكرية لمقاومة الضغوط ولإنجاز أصعب المسؤوليات. يقف زميل أو أحبّ الاشخاص الى جانبك لتختفي التحديّات وتسهل المعاملات. كما تلمس تجاوباً من قبل المجتمع المهني تجاهك، تابع النشاطات وحسنّ نوعية عملك وأظهر رغبة في العمل واهتماماً زائداً.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي: 
   تظهر بعض الآراء المختلفة أو المتناقضة من قبل احد الطرفين، ما يثير بلبلة ويدفعك الى الشعور بالخيبة. فكيف يناقضك الحبيب وأنت الذي قدمت له الدعم المطلق في السابق؟ لا داعي إلى الاستسلام أو الانجراف وراء أفكارك السود. كل ما عليك أن تفعله هو التكيّف مع الجوّ الجديد المتقلّب واتخاذ مواقف أكثر إيجابية من كل ما يجري.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد الصحي: 
  تتمتع بمناعة قوية لكن دائمًا ما تصاب بالتعب والإرهاق من كثرة المشاغل والضغوطات، وعدم إيجاد وقت للراحة ما يتسبب لك فى تعب نفسى وجسدى.

برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
   تتحسن أحوالك هذا الأسبوع الذي يجعلك تكتشف افاقا جديدة وتتخلى عما لم يعد يفيدك تحقق نجاحا مهما وتكسب تاييدا وتستحق التهاني وتلعب ورقة رابحة يمكنك أن تصنع كل شيء شرط التحرك وسط إجراءات سليمة، لا داعي لكي تتسرّع لأن الظروف تكون في معظمها ملائمة جداً. قد تلقى دعمًا خارجيًّا وقد تسافر في رحلة عمل او تتعرّف الى غرباء تعقد معهم علاقات تجارية بنّاءة. أدعوك الى الاستفادة من تسليط الأضواء عليك.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
تصلك من الفلك البعيد تأثيرات إيجابية تسلّط عليك الأنظار وتسلب اهتمام الأحباء. تعيش لحظات حب عاصفة وقد يصارحك الحبيب بأسراره. أنت محبوب جدًّا هذا الأسبوع فاستغل الظرف لتقوية العلاقة وطرد الهواجس المقلقة. أمّا إذا أردت اتخاذ قرار مهم فليكن ذلك خلال هذا الاسبوع. تكون فترة رومانسية وهادئة تسمح للعاشق بلقاء الحبيب بعيدًا عن الأضواء والصخب.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد الصحي: 
  دائما لا تجد الوقت لتستريح أو أن تأخذ راحة من العمل لهذا تكون دائما مرهقا و تشعر بالتعب و تصاب بسهولة بوعكات صحية .

برج الجوزاء:


حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
 تعلن بداية الاسبوع عن فترة ايجابية جدا تثبت خلالها قدراتك وتظهر عن مهارة في التفاوض والنقاش ما يفتح امامك الابواب المغلقة ان وجود القمر في برجك يحمل معه انفراجات عديدة وتسويات على مختلف الصعد سواء على الصعيد المالي أو الإداري أو التنفيذي. تشير مواقع الكواكب الى انحسار التأثيرات الفلكية السلبية التي عرقلت نجاحك وأخرت أعمالك. تجد نفسك مطمئنًّا الى سير الأمور وقادرًا على ضبط الوتيرة. كما ان الثقة القوية التي تتمتع بها تشجّعك على اخذ المبادرة.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
    تحرز نجاحاً وتسوّي مشكلة أو خلافاً هذا الأسبوع. تصفو العلاقات ويكون القلب سعيداً. قد تفرح لخبر سار فتتحرّر من الضغوط وتنفرج أساريرك. إنّه أسبوع مناسب لتعزيز العواطف والمشاعر وربّما لتكثيف اللقاءات والاتصالات. راعِ شعور الحبيب فهو يبادلك الحب والاهتمام. أصغِ الى حدسك وقلبك ولا تكن بارداً. تعاطف مع الأحباء ولا تدع البسمة تغيب عن وجهك.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد الصحي: 
   دائما ما تواجة أزمات صحية و نفسية بسبب حساسيتك الزائدة،  تصاب بالإرهاق النفسية بسبب كثرة الضغوطات التى تمر بها .

برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
 يدعوك الفلك الى الحذر من اي مغامرة او مبادرة انتبه من ارتكاب الاخطاء او من التسبب بالمشاكل لنفسك حاذر من التعرض لوعكة صحية وحاول ان توضح وجهو نظرك وان تكسب التاييد قبل اية خطوة قد تثير الاحتجاج حاول تنظيم الطاقات وتحديد الأوليات لئلا تقع ضحية التأخير أو التقصير. فبالرغم من سرعة البديهية والحضور الذهني والجهوزية التامة هناك بعض المطبات التي قد تؤخر تقدّمك. تعرف تراجعًا معنويًا وهذا الأمر قد يسبّب لك عقبة ويمنعك من التقدّم. اذا كنت موظّفًا فحاذر التقصير
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
حذار المشاكل الزوجية والعاطفية، فهي لن تعود عليك بالمنفعة، بل بالضرر، وقد تسيء جداً بالعلاقة الجديدة. مطلوب منك الصبر والتفهّم حتى لو كنت تغلي بنار الغيرة والشكوك. واستغل ان كوكب الحب فى برج الحوت الصديق وحاول ان تفتح مع الشريك صفحة جديدة مبنية على الصراحة والحب وسوف تشهد نتائج مبهرة فى علاقتكما.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد الصحي: 
 مناعتك ضعيفة ومن السهل ان تصاب بالوعكات الصحية لهذا دائما ما تلجأ لاستشارة طبيبك فى كل مره تشعر بها بالتعب


برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
 تتلاحق التاثيرات الفلكية الايجابية وتمضي اوقاتا طيبة رابحة في بداية الاسبوع الذي يحمل اليك حدثا فلكيا آخر مناسبا ومنقذا لك ان وجود الشمس في الحمل الصديق يغمرك بالتفاؤل والحماسة والاشراق ويبشران باعامال جيدة وبترقية وكفاءة تتقدم الى الامام وتدافع عن ارائك كما وباستطاعتك التوصّل الى توقيع إتفاقية او عقد تحالف. بإمكانك إيجاد حلّ جديد ومقبول لمختلف الأطراف وبالتالي الخروج من موضوع الجدالات والاتهامات، تستعيد حقًا او موقعًا. لا أعدك بأرباح كثيرة لكن الجو واعد جدًّا.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
  تبدأ الامور بالتحسن بشكل كبير لدى الجميع. وأستطيع القول إن معظم الكواكب تدعم تعلقك بالحبيب، وسوف تشجع انفتاحك تجاهه. تزداد العلاقة المتينة متانة حتى ولو تعرضت لاختبارات صعبة، كما أن العلاقة الجديدة تقوى وتشتد الروابط بين الطرفين، والعازب قد يتعرّف في سفره ولقاءاته إلى شخص جديد. أعتبر هذه الفترة إيجابيّة ومناسبة للتغلّب على ذكريات مريرة.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد الصحي: 
   تبتعد عن الضغوطات و تحاول أن تعيش حياة صحية بقدر الإمكان، و تحاول السيطرة الانفعلاتك حتى لا تصاب بضغوطات نفسية .



برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
   ابق متحفظاً وانتبه لبعض الالاعيب التي يحيكها الاعداء او لبعض المؤامرات والافخاخ التي قد ينصبونها لك انتبه لاموالك ولمصاريفك واعد حساباتك لا تدافع عن نفسك قبل ان يهاجمك احد وكن متكتما لا تعتبر انك مذنب اذا لم تثبت الوقائع ذلك وحاول ان تخفف من عصبيتك سوف يكون هناك مواجهة هذا الأسبوع مع منهم أعلى مركزًا منك كالمسؤولين والمدراء والقانون. كما قد يكون هناك جدل عقيم ونقاشات حادّة تعلو خلالها نبرات الصوت. حاذر التورّط في مواقف محرجة. قُم بواجبك الروتيني وابذل جهدك كي لا تفشل بإعطاء نتائج جيّدة.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
  ترغب بوضع النقاط على الحروف وتكون مهمّتك هذا الأسبوع تبديد مخاوف الحبيب وشكوكه. فقد كان الوقت لتحديد الاخطاء والاعتراف بها ثم بدء العمل على تصحيحها والعودة عنها. أنت شخص مرهف الحس وصاحب مشاعر نبيلة، وقد تكون بالفعل مستاء من تصرف الحبيب الجارح تجاهك. المناخ العاطفي يكون جيّداً إذا أردت التوافق. تساعدك الظروف على تخطي المرحلة الصعبة.
حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد الصحي: 
  تنفعل سريعًا وتتعصب من أقل شىء، لهذا أنت عرضة لأن تصاب بارتفاع بضغط الدم، استشارة الطبيب ستكون جيدة لك.


:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
 بالرغم من الضبابية السائدة على مختلف النواحي في حياتك مهنية كانت ام شخصية ويعدك الفلك بانفراجات ونجاحات ولو لايام قليلة بحيث تتغلب الايجابيات على السلبيات وتفتح امامك صفحة جديدة من العلاقات الامنة والاتصالات العنية والاعمال المربحة حيث يسطع نجمك وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك. تكون المحرّك الرئيسي في عملك، ويدرك المسؤولون أهمية وجودك.   تقتحم الأسبوع بشجاعة وإيجابية وتعمل على التخلص من العراقيل وتصحيح الأخطاء، فتربح قضاياك بجدارة واحترام. لن يخذلك الحظ فلا تتردد في أخذ المبادرة. تقدّم وساوم وفاوض.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
لا تستغرب ظهور تباين في الآراء واحتدام بعض النقاشات. أنت معرض لارتكاب الهفوات حيث تبعد المسافة بين الطرفين وربما يتطلب الأمر تدخل أحد الاقرباء لتطرية الاوضاع وتقريب القلوب. تجد نفسك في موقف حرج حيث تضطر للتأقلم مع ظرف صعب أو للتنازل عن حق لك فتشعر بالحزن أو التهميش.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد الصحي: 
   تحاول الاهتمام بصحتك جيدًا، ودائمًا ما تبتعد عن الأمور التى تسبب لك ضغوطات تحاول اتباع نظام صحي جيد. 


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
  تكون على موعد مع افاق جيدة وقرارات مناسبة تتصرف باتزان وتدرك بحدسك اماكن النجاح والفشل وتبدو ماهرا في التعاطي مع كل الامور الطارئة تناقش بعض الامور الجديدة والنظريات المستقبلية ولن تخشى من تحمل المسؤولية ولو ضاغطة تمد يدك بجرأة حتى لو لم تكن متأكداً من تجاوب الآخرين. أنت نشيط وتنظر إلى الحياة من منظار متفائل وإيجابي، لهذا السبب لن تثنيك العراقيل عن عزمك. انها فترة مثالية ومناسبة جداً لإدخال بعض التغيير على الجزء الروتيني من عملك. لكن لا حاجة لك لتكون متطرفاً.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
 إنه أسبوع مميّز لتلطيف الأجواء والتقارب والمصالحة. تتحمّس للقيام بنشاطات مشتركة مع الحبيب. أنت كريم وطيّب القلب، كما أنك مستعد أبداً ودوماً لمسامحة الحبيب على اخطائه. تبدو حاليًّا في قمة عطائك وانسانيّتك، فلا عجب إذا كنت متكاتفًا مع حبيبك. تتمتّع بشخصية جذّابة ولطيفة ولا بدّ من ان تلفت الأنظار إذا كنت عازبًا.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد الصحي: 
تحاول الابتعاد عن العادات السيئة وتتبع أسلوب حياة صحيًا لكن كثرة الضغوطات تسبب لك مشاكل صحية كثيرة من ضمنها ارتفاع بضغط الدم 


برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
لا تنسى انك مطل على دورة فلكية مهمة يحكمها الحظ الا ان قد لا تكون الوعود مشابهة كالاسبوع الماضي بل عليك ان تضاعف الجهود لاحراز النتائج التي تتوخى مطلوب منك الاستمرارية والمثابرة وعدم رمي السلاح مهما كانت الظروف عليك في البداية أن تعيد النظر في بعض توجهاتك لاسيما تلك التي تراودك شكوك حولها. ليس أسبوعاً مناسباً للإنجراف وراء الاهواء. تُمتحن شعبيتك وتحاسب بحزم على اخطاؤك وربما تقع ضحية أصحاب النوايا السيئة الذين ينصبون لك أفخاخاً. إذا شعرت بأن الأمور تسير بشكل سيئ تراجع وخذ وقتاً للتحليل ولإعادة ترتيب الافكار، استشر ولا تكن منطوياً.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
 أسبوع مميز لأنه فارغ من التأثيرات السلبية. لذلك لا عذر لديك للتذّمر من تصرفات الحبيب أومن خيانة الحظ. تترسّخ الروابط وتقوى العواطف الجياشة بشكل كبير. يسهل عليك قبول الامر الواقع فهو جيّد وبالتالي تتكيّف بشكل إيجابيّ وبنّاء. أنت عاطفي ومُرهف الحّس وتوظّف هذه الطاقة النبيلة في سبيل إرضاء الحبيب وتعزيز الروابط بينكما.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد الصحي: 
  تصاب بسهولة بآلام فى الرأس ودائما ما تشعر بالإرهاق والتعب، لذلك عليك أن تتبع نظامًا صحيًا وتقلل من تفكيرك فى العمل.


برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
لا تزال الدورة الفلكية للقمر ممتازة لذلك لا تضيع الوقت حيثما لا تسير الامور حسب مبتغاك تتسارع الأحداث وتقبل على نشاطات جديدة ملقيا بعض المتاعب جانبا فالحظ يعود اليك هذه الايام ويطلب اليك القليل من الجهود لكي تتوصل الى اهدافك وتكثر التطورات على أنواعها وتقطف ثمار جهود اتعابك وتجد نفسك منهمكاً في التحضير للمشاريع ومتفائلاً بالرغم من تقلبات الحظ أحياناً. هذا أسبوع ديناميكي ومتطلب جداً. فأدعوك الى التأهب لإتمام الواجبات بصورة مستمرة.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
     أنت مسالم بطبيعتك لكنك تميل الى تضخيم الأمور هذا الأسبوع والى فرض الرأي بالقوة قد تواجه ضغوطات شديدة. فكُن جاهزًا ومتسلّحًا بالهدوء وطول البال. عليك ان تتمالك نفسك وتضبط رهافة حسّك التي توقعك مرات عديدة في شباك المعارك. لا تجرح كبرياء الحبيب حتى ولوكان قاسيًا تجاهك.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد الصحي: 
تخاف أن تصاب بمشاكل صحية ودائمًا ما تحافظ على صحتك وتلتزم بممارسة الرياضة جيدًا وتتناول الوجبات الغذائية الصحية. 

برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
يفتح هذا الاسبوع امامك ابوابا جديدة ومميزة ويحمل اليك دعم بعض النافذين والحاكمين كذلك تحقق الارباح المادية وتستقطب المستثمرين اما الاشخاص الذين كنت تحلم بالعمل معهم فقد يعرضون عليك المشاريع المهمة يأتيك الفلك بالتغييرات الكبيرة في مجال عملك لقد رحل الزمن الذي كنت تتعرض فيه للضغوطات لذلك عليك ان تباشر فوراً المفاوضات وأن تتجرأ على اقتحام الميادين الجديدة فأنت واثق تمامًا بنفسك، والحظ حليفك، فلا يجوز ان تبعثر الطاقة في أمور او مشاريع سخيفة.
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
لن تحتاج الى تقديم التفسير والتبريرات وكأن الحبيب يتفهمك ويستوعب تصرّفك قبل أن تتفوّه بأي كلمة. تجد نفسك في أحضان الحبيب مرتاحًا ومطمئنًّا، فإذا كانت العلاقة متقلّبة لا بدّ من ان تهدأ وتعود الى طبيعتها. إنه أسبوع الغرام والارتباط والزواج.
حظك هذا الاسبوع برج الدلو على الصعيد الصحي
  تلتزم ببمارسة الرياضة بشكل يومى ، و تتبع نظام غذائي صحى بقدر الإمكان، لا تحب أن تعرض نفسك لأى ضغوطات أو مشاكل .

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
تبدو مشاكساً بعض الشيء وتسير عكس التيّار، ابتعد عن المناظرات والمواجهات حتى لا ترتبك وتدخل نفسك في اوضاع شائكة حاول ان تحكم على الاحداث بمنطق وموضوعية كي تتمكن من ضبط الامور كن عاقلاً ولا تتسرّع في اتخاذ المواقف أو القرارات السلبية والحاسمة. استشر الآخرين أو الاصدقاء المخلصين. قد تميل الى القطيعة ويكون بالتالي تصرّفك غير موزون وغير صائب. مطلوب منك التروّي وكذلك تهدئة الأعصاب وعدم نقل الإشاعات. لا تكن طرفاً في أي نزاع لأن الدلائل تشير الى وقوعك ضحية الجوّ السلبي المشحون.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
مهمّتك هذا الأسبوع تبديد مخاوف الحبيب وشكوكه. فقد كان الوقت لتحديد الاخطاء والاعتراف بها ثم بدء العمل على تصحيحها والعودة عنها. أنت شخص مرهف الحس وصاحب مشاعر نبيلة، وقد تكون بالفعل مستاء من تصرف الحبيب الجارح تجاهك. المناخ العاطفي يكون جيّداً إذا أردت التوافق. تساعدك الظروف على تخطي المرحلة الصعبة.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد الصحى: 
تحاول أن تبتعد عن الضغوطات بقدر الإمكان ودائمًا ما تقوم بزيارة الطبيب لاستشارته إذا شعرت بالتعب، تتبع نظامًا صحيًا جيدًا وتلتزم بممارسة الرياضة. 


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم