اخر المواضيع

الجمعة، 8 مارس 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 مارس-اذار 2019


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 مارس-اذار 2019  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

لا يزال كوكب عطارد متراجعا في برج الحوت باتجاه  لغاية 28 آذار مارس ومن الامور السلبية هيه النسيان و التشويش الذي يصيبنا فقد نفقد حاجياتنا لا سيما المفاتيح او بعض الاوراق الثبوتية وفي مجال الدراسة تخف القدرة على الاستيعاب وتزول الرغبة في الالتحاق بدورة دراسية . اكثر الأشخاص الذين يجب عليهم الحذر هم مواليد اولا مواليد برج الحوت ومن ثم مواليد برج الجوزاء و العذراء 

توقعات كثيرة بانتظار كل الابراج الشمس لا تزال تتنقل في الحوت تسير امورك واعمالك على افضل ما يرام، وتكتشف داخلك مواهب وقدرات هائلة، تدفعك إلى التطلّع نحو المزيد من الأهداف والعطاء.المريخ واورانوس في الثور انبّهك عزيزي مولود الثور من الوقوع في الفخاخ والتفكير جيدًا قبل الإقدام على اتخاذ اي خطوة مصيرية.

زحل وبلوتون في الجدي المشتري في القوس يجعلك تمارس نفوذًا كبيرًا وتهتم لأمر كل التفاصيل. انه عام ناجح وواعد بإنجاز وبخطوة جريئة، الزهرة في الدلو انه اسبوع الاحتفالات واللقاءات والتعارف والانسجام.لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو يسهل عليكم التواصل مع الآخرين وهذا امر يطمئن العازبين منكم. 


  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
تبدأ الأسبوع بمعنويات عالية حيث يوفّر لك الفلك جواً مناسباً تماماً للعمل والانتاج، تميل الى استفزاز الواقع بصورة ذكية وعملية تجعلك مميّزاً عن الآخرين وجاهزاً للمستجدات بروح رياضيّة وعمليّة. تعتمد وسائل فعالة وتتسلّح بأعصاب متينة تدفع المنافسين أو المشككين الى التراجع.. تتبدل الظروف ابتدا من يوم الثلاثاء لذلك ركّز جهودك على الأقوياء والمعطيات المفيدة. لا تماطل حين تجد الفرصة مناسبة بل تحرّك فوراً. لا تحاول إثارة الحسد بين الزملاء أو تسليط الأضواء عليك.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي: 
   تبدأ بفرحة كبيرة هذا الاسبوع وتتلقى التقدير والتهاني أو يكون بانتظارك طمأنينة. يسود الود والتفاهم. تستعيد اشراقتك وتسحر الكثيرين بحضورك الباهر لكن ينصحك الفلك بالتقليل من الغيرة لان الحبيب سوف يحتار في كيفية التعامل معك فأنت عنيد وتأكلك الغيرة بين الحين والآخر تحاشَ اتخاذ المواقف المتشدّدة فهي لا تنفع مصلحة العلاقة حالياً، إذا كنت عازبًا أدعوك الى الانتظار لأنّه يحمل ارتياحًا وانفراجًا، لذلك يسهل عليك التعارف والتقارب.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد الصحي: 
  من الضرورى ان تحاول من خلال هذا الاسبوع الانتظام فى ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائى جيد لنقص المزيد من الوزن، وممارسة حياتك بصورة صحية أكثر

برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
  اسبوع مناسب لتسوية قضية عالقة أو للمصالحة أو لكسب تأييد معيّن. الطريق خالٍ تماماً من الحواجز وكأنّ الخصم غائب كليّاً عن الساحة. أدعوك الى إعادة النظر في بعض القرارات السابقة إذا كنت تجد قرارًا أفضل وأسرع حاليًّا. تحرّك! فكّر وحلّل، حان الوقت لتجسيد أمنياتك. أنت مولود جريء ويرافق الحظ جرأتك. تدعمك الكواكب من برج الحوت بقوة وترمي بظلّها الجميل والدافئ على معظم تحرّكاتك. لا تتردّد في أخذ المبادرة فهذا هو أسبوع المبادرات والجرأة. لا تتوقّف طويلاً عند محطة متعثّرة إلاّ إذا كانت تعني لك كثيرًا. في هذه الحالة كرّر محاولاتك في يوم جيّد.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
تسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي إلى مزاجك الرصين وطباعك المرنة. تتقبل أفكاره وملاحظاته حتى لو كانت هذه الأخيرة قاسية احياناً. لا تؤثر فيك الضغوط فأنت تتمتع حاليّاً بحماية فلكية تعزّز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات، وتكون أنت بالتالي مصدر الدّعم والثبات في هذه العلاقة.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد الصحي: 
  قد تصاب بنزلات يرد خلال الفترة المقبلة، حاول أن تتخذ الإجراءات الأزمة لتجنب المرض، حاول أن تتحكم فى انفعالاتك حتى لا تصاب بضغط الدم. 

برج الجوزاء:


حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
 تعيش تجربة صعبة او تشعر بالارباك لذلك اسعى للمحافظة على استقرارك الحالي كن مرن ولا تتمسك بالقيم القديمة والتي تحتاج الى تجديد أو تعديل. ليس الوقت مناسباً للخلاف مع الزملاء ولا مع المسؤولين. كن عملياً واهتم بواجباتك وشؤونك الخاصة. لا تدخل في نقاشات عميقة واعتذر أو لطّف الاجواء إذا توترت. لا تفصح عن كل ما يجول في رأسك ولا سيّما اذا كان الامر سلبيًّا. تتحسن المعنويات ابتداء من منتصف الاسبوع وتقوى الثقة بنفسك تختفي الهموم ويطمن بالك.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
   بعض المشاحنات تظهر ما يجعل طباعك متقلبة, تسارع الى اتّهام الحبيب زوراً وتندم لاحقاً على تسرّعك وعلى ما سببت له من أذى معنوي. حذار التيّارات السلبية التي تدفعك الى القيام بأعمال طائشة تثير غضب الاحبّاء. أنت من يحمل هذه الطاقة السلبية فلماذا تصّبها على من يحبك ويعتني بك؟ حاول أن لاّ تزيد الهموم والمتاعب وتجنّب توجيه الكلام القارص يميناً وشمالاً.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد الصحي: 
   تتمتع بحالة صحية جيدة، ولكنك بحاجة إلى اتباع تعليمات الطبيب، حتى لا تتعرض لبعض المشكلات الصحية فيما بعد .

برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
أعتبر هذا الأسبوع جيداً إذا كنت تريد جمع المال أو استرداده. أمّا المفاوضات التجارية والصفقات واللقاءات الحاسمة فترى النور هنالك مكاسب مادية ولن تعاني ضغوطًا صعبة. يمرّ الوقت ببطء ، لكنه مفيد للقيام بأبحاث وتصحيح الأخطاء وحتى لإعادة بعض العلاقات المهنية الى طبيعتها. الجوّ صافٍ وخالٍ من الانفعالات والمشاحنات.تنقلب معنوياتك وطباعك ومن الممكن تلغي مشاريعك او تعاني او تعاني من تراجع معنوي او صحي فلا تحسم امرا فالفترة سلبية ومخيبة للامال وقد تندم على اي خطوة تقوم بها.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
يحمل الأسبوع توتراً بين الحين والآخر من خلال نقاشات أو اختلافات في الرأي. لكنني بصراحة لا أجد الوضع صعباً ومستحيلاً. لن تتأثر العلاقة المتينة لكن العلاقات الأخرى معرّضة للتقلّبات، لذلك من المستحسن عدم تعريض العلاقة لمطبات ومتاعب، الوضع العاطفي متقلّب بعض الشيء لكنه يعد بنهاية سعيدة.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد الصحي: 
 على مواليد برج السرطان وضع حياتهم الصحية نصب أعينهم،  فحاول الاهتمام بصحتك اكثر وممارسة الرياضة.


برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
أسبوع مميّز تنطلق في بدايته او في منتصفه او قبل آخره بمشروع جديد إذا كنت صاحب عمل حرّ أو ربما تجتهد لتقديم خطّة ماهرة لتسوية موضوع عالق مفسحاً في المجال لعملك ولحياتك المهنية بالتقدم. تحمل اليك الكواكب من برج الحوت الصديق وقد تحصل على فرصة لتحقيق انجاز تعلق عليه آمالاً كبيرة. تعتقد انك تستحق حظوظًا وفرصًا أكبر وأهم، وهذا هو السبب الذي قد يدفعك إلى الاستثمار في عروض جديدة.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
  يحمل هذا الأسبوع تطمينات رائعة فلا خوف عليك من أي تهديد أو فراغ عاطفي، أنت جذاب هذا الأسبوع وبطريقة غامضة تكون محط الانظار، فإياك والإنجراف وراء التحرّشات معرّضًا بذلك علاقتك للخطر. حذار اللعب بالنار. اما اذا كنت عازبًا فهذا هو الأسبوع الانسب للتعرّف الى مجموعة من الشخصيات والوجوه الشيّقة والمثيرة للاهتمام.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد الصحي: 
   يجب أن تحرص على مزاولة أنشطة حيوية وصحية خلال يومك حتى تنشط من الدورة الدموية وتشعر بالانطلاق وتستطيع التخلص من الكسل والخمول.



برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
  يطمئن بالك نسبيا وتهتم باعمالك وتخصص وقتا للاهتمام بمشاريع جديدة فتكون الفترة المناسبة للدفاع عن حقك ولاستعادة موقعك وربما قد تتلقّى عرضًا مهمًّا فإذا كنت عاطلاً عن العمل تحرّك ولا تبق ساكناً تقدّم وكُن جريئًا.أما اذا كنت موظّفًا فهذا أسبوع مميز لتعزيز وضعك ولتتقدّم في حقل اختصاصك. لن تخيب آمالك شرط التصرّف بدقّة وبمنطق. أمّا اذا كنت صاحب عمل حرّ تبدو مطمئنًّا لسير الاوضاع، بل تفرح لانفراجات معاملات ومشاريع.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
   تعيش فترة رومانسية جداً. تلمس تحسناً في جلساتك مع الحبيب وتعاطفاً كبيراً. تتمتّع بقدرة كبيرة على استيعاب الأمور وبحث المواضيع الشائكة. يسهل الحوار وتفتح ابواب الحلول حيث يكون الجوّ مناسبًا لحشد العاطفي. تشعر بالطمأنينة والارتياح فتتفاعل مع عواطف ومواقف الحبيب بإيجابية وان لم تكن على توافق كامل معه.
حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد الصحي: 
  انت بحاجة إلى اتباع نظام غذائى مفيد وصحى،  وانت ايضا بحاجة إلى العمل على إنقاص الوزن وممارسة الرياضة.


:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
  تكثر الهواجس وتظهر المشاحنات من حيث لا تدري ولا تتوّقع قد يبدو لك كأن الحظ قد ابتعد قليلاً عنك.وربما يهدّد استقرارك المعنوي بالتراجع، لذلك أدعوك الى عدم الانجراف وراء الهواجس وعدم الاستسلام للمخاوف. ضغوط جديدة أو قديمة عائدة من وراء الكواليس أو الأدراج، فكن جاهزاً على الارجح ومع منتصف الاسبوع  تعاود نشاطك وتقدمك بحيث تطرق بابك عدة فرص وعروض ومن الحكمة درس الأمور بدقّة. إنه أسبوع جميل لأنه يشكل محطة انطلاق نحو المستقبل. هذا لا يعني ان التغيير محتم لكنه بالتأكيد يدل على تقدّم وازدهار.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
مشاحنات عديدة لأسباب سخيفة. وخلافات في الرأي بحيث تعود الدوافع الدفينة والمموّهة للظهور على حقيقتها بقوة. كُن حذراً ولطيفاً، لا تنجرف وراء الشكوك إصغ باهتمام الى رأي الحبيب قبل ان تطلق أحكامك او تتخذ قرارك. هذه الفترة قد تحمل اشد الخلافات واعنفها. كما انك تحتاج الى الحب والحنان للتخفيف من حزنك.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد الصحي: 
   أنت بصحة جيدة هذا الاسبوع وتمارس تمارينك الرياضية بإنتظام ووضوح، وربما تحتاج لإتباع نظام غذائى صحى أكثر مناسبة لطبيعة جسمك عن الفترة الماضية، ولديك أكثر من وسيلة لتطوير لياقتك البدنية فى الفترة المقبلة.


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
  لا بدّ من أنه أسبوع غني وحافل بالتقدّم والنجاح. تؤكد معظم الكواكب خطواتك وجهودك التي ستأخذك الى مواقع عالية من المهارة والشهرة. تنجح معظم اتصالاتك في تحديد المسار المنشود ولن تقف العراقيل في دربك على الاطلاق شرط التحلي بالمنطق والتحليل الموضوعي للأمور. دع عواطفك وميولك وانتماءاتك جانباً وتحرّك بتجرّد. قد تشعر بالتعب نتيجة الجهد المستمر ومع منتصف الاسبوع تغمرك الهموم والواجبات المطلوب هو التنظيم تفاديا للفوضى والتقصير ومن الضروري المثابرة وتكرار المحاولات.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
اسبوع رومنسي بامتياز وبالتالي ستحظى بالفرص المناسبة لحل اي قضية تعاني منها اما اذا لم تكن مرتبطًا فلا عجب اذا ظهر في حياتك شخص يلفت انتباهك قد يكون صديقًا او قريبًا او غريبًا عنك. فاحتمال التغيير في حياتك العازبة وارد جدًّا. أمّا الى اي حد يصل هذا التغيير، فالجواب في المستقبل.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد الصحي: 
 تتمتع بحالة صحية جيده هذه الفترة، كما ينصحك الفلك بضرورة الاستمرار على المتابعة وممارسة الرياضة، فكن حذرًا من تقلبات الطقس خلال هذه الفترة حتى لا تصاب ببعض الأمراض الموسمية.


برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
ركّز جيدًّا، شدّد المراقبة ولا تقصّر في واجباتك. ينظر المسؤولون إلى أخطائك ويكتشفون الخفايا ويفضحون أسرارك. تضطر غير مرة إلى تبرير مواقفك وتصحيح أخطائك وحتى الاعتذار. تمرّ بلحظات صعبة تجعلك تيأس أو تكره عملك لكنها غيمة صيف عابرة. كُن صبوراً وسترى كيف أن نظرتك إلى الأمور نفسها تتغيّر فيما بعد. لا تكن بطلاً فالجرأة هي تهوّر والمبادرة قد تكون مجازفة.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
 تغمرك السعادة ويطمئن قلبك هذا الأسبوع، تتحسّن العلاقات العامة والشخصية والعاطفية ويعمّ السلام والانسجام والروح المرحة. انه أسبوع مهمّ جدًّا يدعو الى التقارب والتفاهم. فإذا كانت العلاقة متقلّبة تحصل على فرصة للتقدّم. كُن صادقًا مع نفسك في الدرجة الاولى فتجد عندها ان الموقف الصريح والواضح ليس خطأ، بل ضرورة لاستمرارية العلاقة. تحسّن كبير في العلاقة. التفاف حول الحبيب وانجذاب واضح نحوه.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد الصحي: 
  تحصل على فرص ذهبية لاتباع نظام رجيم مناسب لطبيعة حرق الدهون لديك، وينصحك الفلك بالتقاء الاصدقاء المقربين والبحث عن وسيلة للاستجمام فى الهواء الطلق.


برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
تبدو واثقاً جداً بقدراتك وتكون صاحب قرار حاسم وحكيم. هذا وقت مناسب للعمل المنفرد أو للتغيير نحو الأفضل. أنت قوي وعملي وقادر في الوقت نفسه على مسك زمام الامور وإدارة الأعمال بنجاح ونظام. آن الأوان لإظهار قدرات إدارية عالية وربّما لاستلام مركز مميّز. لكن دون شك مع منتصف الاسبوع سوف ترافقك صعوبة لدى انجاز مهامك واعمالك وبالتالي لا تعرض وظيفتك للخطر مهما كلف الامر .
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
      تعرف مصلحتك تماماً هذا الأسبوع، فلن تردعك العواطف المزيّفة ولن تقع ضحيّة أي كلام معسول. لن ينجح المتطفّل في إحراجك فأنت قوي الأعصاب ومترّقب على دائماً، لهذا السبب لن يقع العازب ضحية العواطف المشبوهة، بل على الارجح يكتشفها ويفضحها قبل حدوث أي ضرر. في المقابل قد يعيش العازب اوقاتًا جميلة ومسلية. ويعود السبب الى ارتياحه النفسي وانفتاحه، لكنه في الوقت نفسه حذر ومتيقّظ. قد يهملك الحبيب مع بداية فصل الربيع لانشغاله بتطوّر عائلي ما.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد الصحي: 
توترك وخوفك المستمر يجعلك دائمًا فى قلق وضغط، لهذا تشعر طوال الوقت بآلام فى الرأس وأحيانًا تصاب بارتفاع فى ضغط الدم.

برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
تجد نفسك محلقاً من نجاح وآخر ستحصد الانتصارات وتستعيد ثقة الآخرين في قدراتك، كما تفتح أمامك الأبواب إذا كنت جاهزاً لتحصل على أفضل الفرص للتقدم. توقّع هذا الأسبوع ارتقاءً وتحسناً مهماً، حيث تقترب من أهم الأهداف وتحقق إنجازات صعبة، انتظر في أبسط الأحوال ارتياحاً وتعاوناً وتفهماً من قبل الزملاء.يوفر لك الفلك مناخاً ممتازاً لتوسيع دائرة التحرك ولبسط النفوذ والسيطرة.كما تتحمس لبدء مشروع جديد. تنمو شعبيتك خلال الأسبوع وتزداد إطلالتك جاذبية.
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
 يساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء. تتخلص من أوهامك لتبدو قوياً وواضحاً في كلامك وملاحظاتك. أنت ذكي وتعرف كيف تحافظ على حسن سير الامور، تتصرف بتفاؤل وتعامل الحبيب بليونة واحترام ما يدعم استمرارية العلاقة الجديدة ويعزّز العلاقة المتنية. كما يعزز فرص التعارف والتناغم تحت تاثير كوكب الحب المتنقل في برجك فيكون الجو العام واعد بالسعادة والغرام وقد يحمل اليك كوكب الزهرة مفاجأة كبيرة تسعد قلبك.
حظك هذا الاسبوع برج الدلو على الصعيد الصحي
  تحاول أن تتجنب الإصابة بنزلات البرد بزيارتك للطبيب بمجرد شعورك بالتعب، وعلى الرغم من هذا لا تلتزم بمواعيد تناول الدواء، وتحاول الالتزام بنظام غذائى للحفاظ على وزنك.

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
مسؤوليات عديدة وأضواء مسلّطة عليك، فهل أنت جاهز؟ يجب التعامل مع الظروف المتقلّبة بنضج وانفتاح، وتتعلم أمثولة في معاملة الآخرين. حذار العدائية إذ ربما تخسر ثقة أحد المسؤولين. حاول حماية مصالحك من التراجع. محاولات مشبوهة لإثارة غضبك او للنيل منك. لذلك كن حذرًا ومتحسّبًا لهذه الأمور يبدو الجوّ ضاغطًا وغير متحالف معك وقد تنقلب المعطيات الإيجابية لتعاكسك تمامًا وليخدم الحظ خصمك.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
لا تسمح للامور بالتأزمّم. فقد تندم على كل كلمة أو تصرّف شائب في الأسبوع الاخير الذي سيضعك أمام ضغوط وتحديّات جديدة. وأعتبر الأيام الأخيرة من الاسبوع شائكة جدًّا وتتطلّب حكمة ورويّة. حاول تفادي المشاكل حتى لو اضطرك الأمر إلى التنازل عن نقطة معيّنة. خُذ بعين الاعتبار احتمال تشنج الأوضاع فلا تُجازف باستمرار العلاقة.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد الصحى: 
على مواليد برج الحوت جعل الصحة هى الاستثمار الأول فى حياتهم حتى لا يخسروا فى الفترات المقبلة. 


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم