اخر المواضيع

الجمعة، 1 مارس 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 02 الى الجمعة 08 مارس-اذار 2019


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 02 الى الجمعة 08 مارس-اذار 2019  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس وعطارد في الحوت الذي يباشر سيره التراجعي نحو الدلو ويسبب في حالة من التراجع تؤثر سلبا على التنقلات والملفات والاوراق التي تخص كل من مواليد الجوزاء العذراء والقوس. الزهرة في الدلو ما يعني ان امام مواليد الجوزاء الميزان والدو ظروف ايجابية عاطفية وعائلية شهرة مكاسب مالية تقدم رومانسية حب وغرام المشتري في القوس زحل وبلوتون في الجدي المريخ واورانوس في الثور الامر الذي يسبب تراجع صحي معنوي ومادي حوادث وسؤ تفاهم بالعمل لكل من مواليد الثور الاسد والعقرب 

اذن العناوين العريضة للحلقة العناصر المائية هي المسيطرة مع وجود الشمس في برج الحوت


  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
تروقك أجواء بداية الاسبوع وتبعث فيك التفاؤل والحماسة فتخوض كل التجارب بثقة عالية وتواجه الامر الواقع بسهولة متكيّفاً مع الأجواء وراضياً عنها. يقدّر المعنيون تفانيك وعطاءاتك وكفاءتك، وقد يكون لهذا التقدير تابع مهم في مصيرك المهني.لكن من منتصف الاسبوع  من الممكن ان تتاخر بعض المواعيد والاستحقاقات وتغوص في مستندات وأوراق ووثائق تحتاجها في بعض الأحيان، إلاّ انك تتوصل الى الحلول في الوقت المناسب، مهما تطلّبت من جهود.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي: 
   تواظب على تحمّل مسؤولياتك العائلية أو الزوجية وتتمتع بروح رياضية جميلة تنشر المرح وتخفف من الضغوط التي قد يتعرض لها افراد العائلة. وستكون بالتالي الملاذ الآمن للجميع بدون استثناء. تقوى المشاعر العاطفية وتتعزز الروابط أما اذا كنت عازباً فلا عجب اذا ظهرت بوادر انفتاح أو حماس تجاه الجنس الآخر وربّما تفرح معلناً انطلاقة لعلاقة جديدة أو لتطور صداقة. ما.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد الصحي: 
  تتعرض هذه الفترة لبعض من الاضطرابات الصحية نتيجة للعمل الشاق والمجهود المبذول، وينصحك الفلك بضرورة اتباع تعليمات الطبيب.

برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
  تفتح صفحة جديدة مع حلول الاسبوع الاول من شهر اذار ومع تواجد الشمس في برج الحوت الصديق تنتهي الفترة القاتمة والمزعجة وتبدأ باستعادة أنفاسك لتسيطر على كل الأمور وتتفهم ما يجري بدون توتر. لم تعد ذاك المتعب المرهق الذي ينزوي وينقبض، بل تشعر الآن بقوة، وبحب الحركة والتعاطي الإيجابي مع كل ما يحيط بك. تتحسن الأوضاع عامة، وتنكبّ انت على تسوية ما كان يزعجك، فتتلاحق الحلول الذكية والحكيمة وتجد نفسك في المكان الصحيح. قد تتلقى خبراً يسعدك يسجّل ربحاً مادياً أو تنال جائزة على غير انتظار.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
لا تزال الاجواء العاطفية غير مستقرة والمشاكل تتوالى عليك ما يجعلك تستعيد ذكريات وتعيش قلقًا بسيطًا ربما لانك مهتم لاستقرار ولاستمرار العلاقة ، هنالك بعض التنافر في الاجواء فتارة تبدو رومانسيًا وتفضل الابتعاد عن الصخب وتارة اخرى تفاجئ الحبيب بقرار الخروج والمشاركة في نشاطات صاخبة عليك هنا اعتماد المنطق وعدم الانجراف وراء الاوهام
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد الصحي: 
  دائمًا ما تصاب بارتفاع بضغط الدم وآلام فى الرأس بسبب عدم سيطرتك على انفعالاتك وغضبك فحاول يا عزيزي الثور ان تهتم بصحتك.

برج الجوزاء:


حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
 تنهتي الفترة الرمادية ويمنحك الفلك فرصة مهمة للاستثمار في حقول جديدة وتوقع المفاجآت والفرص المليئة بالتشويق والربح كما يحمل اليك الفلك هذا الاسبوع آفاقاً مميزة وتغييرات استثنائية وخطوات تصاعدية وحباً واشراقاً وعلاقات فريدة. تفتح أمامك كل الأبواب، وقد تحرز ربحاً كبيراً ، أو تعرف تقدماً ممتازاً يستقطب التأييد والتصفيق. لا تفوت الفرص، بل اغنمها في الوقت المناسب ووّظف كل طاقتك لإحراز النتائج التي تريد.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
   يحيطك هذا الاسبوع بأجواء من السعادة والفرح وتباشر بدورة فلكية ممتازة على الصعيد العاطفي، يحمل لك هذا الأسبوع جواً رومنسياً حالماً ويزيد من جاذبيك وسحرك ، لكي تعرف فترة استثنائية على صعيد اللقاءات العاطفية واجواء المغازلة والودّ والتقارب. اتبع قلبك لكي تعيش اوقاتاً لا تنسى وتكون العاشق المتيّم طوال الأسبوع.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد الصحي: 
  على مواليد برج الجوزاء وضع حياتهم الصحية فى المقام الأول، فهم دائمًا يهملوا فى الأمور الصغيرة حتى تتضاعف وتكون كبيرة. 

برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
تعيش عطلة اسبوع ضاغطة حذرة ومتوترة لذلك حاذر الانفعالات والتسرع وتوجيه الكلام الجارح الذي يجعلك معرّضاً لبعض الاهتزازات ويتطلب منك وقاية وحرصاً، حتى تتجنب الأسوأ. ابتعد عن الاستفزاز إرض بالتسويات وقدّم تنازلات بكن يتبدل الجو الفلكي مع منتصف الاسبوع ما يجعلك الفلك نشيط كما باستطاعتك اتخاذ قرارات حاسمة متعلقة بحياتك المهنية ويمنحك الفلك المزيد من الارباح والنتائج المميزة فلا تقف مكتوف اليدين.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
لا تزال الاجواء العاطفية ضاغطة فتحمل معها المتاعب بخاصة العلاقات الغير مستقرة انتبه فقد تكثر المشاكل المنزلية لذلك نسّق بين مختلف الواجبات واترك فسحة للتفاهم والحوار مع الحبيب والاولاد لان الظروف ضاغطة وقد تتأزم المسائل البسيطة لتخلق بينك وبين الحبيب شرخاً كبيراً يسيء الى رابط الثقة بينكما. تعيش لحظات صعبة. كن شديد اللطافة والمرونة إذا أردت للعلاقة النجاح والاستمرارية.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد الصحي: 
 حياتك الصحية قد تتطور إلى الأفضل فى الفترة المقبلة، ولكن عليك ألا تهمل صحتك أيضًا فى أى من الأوقات، وعليك دائمًا الحفاظ عليها.


برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
أسبوع آخر من الحظوظ والفرص الاستثنائية يعدك بالأفضل ويحمل اليك فرصاً يجب ألا تفوّتها، تعرف انطلاقة كبيرة وتجديداً على الصعيد المهني، يجعلك أقرب الى تحقيق طموحاتك تفاوض، تناقش، تتاجر وتسافر وتجرّب حظك وتربح. تتقرّب من الناس بثقة بالنفس وتظهر عن إيجابية كبيرة لكن مع منتصف الاسبوع عليك ان تعمل ما بوسعك للتواصل البناء لان الظروف الفلكية لا تعد بأي انفراج حافظ على ليونتك في التصرّف، لا تعاند ولا تهمل أعمالك إياك أن تزج نفسك في أوضاع لا تفهمها جيداً أو تجهل تفاصيلها. كن منتبهاً لصحتك وسلامتك.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
  يحمل اليك هذا الأسبوع بشرى سارة أو لقاءً مصيرياً أو تلاحماً مع الحبيب وتعاضداً أو فرحة لا تنسى. تعبّر عن عواطفك بعذوبة وصراحة، تستقطب القلوب وتأسر النفوس. قد تقع في الغرام أو يتجاوب معك من سعيت طويلاً وراءه، أو تقضي أوقاتاً عذبة وتشارك بمناسبات حلوة وتضحك مع بعض الأصدقاء. تتعزّز شعبيتك، وقد تلتقي بشخص غريب عنك تعيش معه أوقاتاً لا تنسى.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد الصحي: 
  تحاول أن تهتم بصحتك و دائمًا ما تتبع نظامًا صحيًا، وأن تلتزم بممارسة الرياضة، لكن هذا ينتهى بالفشل فى كثير من الأحيان وذلك لأن تمتلك شخصية حرة ترفض القيود.



برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
   يجعل الفلك عطلة الاسبوع مثقلة بالاعباء الشخصية فتكون افكارك مشتّتة ويغلب عليك التعب ، قد تتأثر معنوياتك ونفسيتك بالاجواء الشخصية فيكون اداؤك اقل من المعتاد ، لا تسمح لمزاجيتك بالتحكم بك يتبدل المشهد الفلكي مع منتصف الاسبوع ما يشجعك على طلب ترقية او زيادة على الراتب او حتى وظيفة جديدة ان المثلث الفلكي المائي يجعل حظوظ نجاحك ترتفع بالاضافة الى ذلك اذا اردت اطلاق مشروع ما او البدء بشيء جديد

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
  أما الوجه العاطفي هذا الاسبوع فانه يكون معاكساً فهو يتلوّن بألوان اقواس النصر، إذ تبدو مليئة بالمستجدات والاتصالات الغنية. يظهر لك الآخرون عن محبتهم وتتلقى علامات الاعجاب من كل صوب، حتى إن إحدى المناسبات تحتفظ لك بمفاجأة سارة، إذا كنت وحيداً. هل هو الحبيب المثالي الذي تلقيه فجأة؟ أم هي مغامرة جميلة تترك اثراً في نفسك.
حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد الصحي: 
  ينصحك الفلك بضرورة متابعة الطبيب والاهتمام بممارسة الرياضة وتناول الأكل الصحى، كما تتسبب لك المأكولات الجاهزة فى الكثير من المشكلات.


:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
  تتقدّم بخطى واثقة في أسبوع ممتاز يحمل اليك الحيوية والديناميكية، ويجعلها مسيرتك فيحلق بك الآخرون. تجتاز دورة من الحظ جيّدة، تحقق خلالها مبتغاك من الفرص المهنية المناسبة وتلاقي جهودك السابقة ثمارها. تصحّح أوضاعك وتقوم بعملية مالية ناجحة وبمبادرات مشكورة وتنقلات مفيدة. قد تستاء بدياة من منتصف الاسبوع او تشكك ببعض النوايا، وتشعر ان الأيام تتلاحق بدون تسجيل أية اهداف. تتعارض أفكارك التجديدية مع حرص الآخرين على قواعد قديمة، أو تضطر الى تعلّم تقنيات جديدة والمباشرة بدورة تدريبية أو للانتقال الى مراكز جديدة ومواقع أخرى.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
كوكب الزهرة كوكب الحب يدخل الى برج الدلو الصديق حيث يمنحكالمزيد من الحيوية   والطاقة. كما يسلّط الضوء على جمال شخصيتك الجذّابة. ان مجمل التأثيرات الفلكيّة محرّكة للعواطف ومشجّعة للتلاقي والتعارف.كم لا يبشّر بآفاق عاطفية جديدة وتقارب وودّ، كما بلقاء مميّز قد يشغل قلبك ويثير في نفسك الرغبات الشديدة. تشارك بنشاطات اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى أوساط جديدة تبادلك الاهتمام والحنان وعلامات الاعجاب والصداقة.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد الصحي: 
   حافظ على السير المنضبط لحالتك الصحية وقلل تناول القهوة والمشروبات التى تحتوى على الكافيين لما لها من آثار سلبية على صحة جسدك .


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
  ستكون الأجواء مشجعة جداً على التنقل والتفاوض وعلى توسيع دائرة العلاقات العامة. فبإنتظارك حركة اجتماعية ناشطة وظهور لمعطيات جديدة تغير روتينك المعتاد. بالفعل التحركات لافتة ومن الأفضل التعامل معها بإيجابية وتفاؤل. تعزز الكواكب أجمل التأثيرات في بيت الآمال والاحلام والطموحات لديك كما وفي بيت المهنة والشهرة تتلقى المساعدة الكبيرة لتحقيق مشروع مهم، كل شيء يسير على ما يرام وكما تشتهي، تضع الحجر الأساس لفكرة مهمة تريد ان تبلورها، تتعاون معك مراكز النفوذ وتصبّ كل الظروف لمصلحتك، فتتحلى بأعصاب متينة لمواجهة أي عراقيل قد تطرأ.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
تتمتع بشعبية كبيرة جداً وجاذبية تفوق كل اعتبار. يبحث الآخرون عن حضورك ويعجب من يلتقيك للمرة الأولى، بشخصيتك الأخاذة. تتقرب من الناس بقوة وثقة وتجعلك هذه الذهنية الإيجابية محبوباً ومطلوباً. يفرح المقرّبون بك ويستغلون انفتاحك هذا لعرض مطالبهم، فتلبّي حاجاتهم بدون تأفّف.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد الصحي: 
هناك تحسن كبير فى حالتك الصحية وهذا بسبب ابتعادك عن الضغوط النفسية والتفكير السلبى.


برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
انه اسبوع التعقيدات والضغط اليومي بامتياز طالما الشمس وعطارد في برج الحوت  ما يجعلك تصطدم ببعض الحواجز المفاجئة وتأخر المواعيد، وتضطر الى السكوت أمام كلام مزعج يصدر عن بعض الزملاء والمقرّبين. سوف تتعرقل المساعي والاسفار ربما، وتعيش مواجهات يومية مع أحد الزملاء. تثير غضبه أو تتصرّف بطريقة لا ترضيه، وربما يكون العكس صحيحاً، ما يجعل الأجواء متشنجة، خاصة وأنك تميل الى الانتقاد وتوجيه الملاحظات والمواجهات بدون تحفّظ.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
انه اسبوع التعقيدات اذ تقف المشاكل الشخصية في طريقك وتسبب لك القلق والكآبة لأن الظروف لا تزال متناقضة وضاغطة بسبب الزهرة في الحمل ما يترتّب عليك معرفة التنسيق جيداً والواجبات وتحديد الأولويات. لا تنفعل أمام حبيبك بل صارحه وبُح له بعواطفك مشدداً على حسن نواياك. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوترات. تتحسن الظروف في الأسبوع القادم.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد الصحي: 
  تهتم بصحتك جيدًا وتلتزم بممارسة الرياضة واتباع نظام صحى جيد، وتبتعد عن الضغوطات والمشاكل التى من الممكن أن تسبب لك أزمة نفسية. 


برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
تنال ما ترغب وتنتصر على كل الاعتبارات تتمتع بالنفوذ الكافي، لكي تولّد لنفسك الظروف التي تريد، تحل مسائل عالقة او مستحيلة أو لكي تغيّر الأحوال الى المنحى الأفضل لك. تشعر بالسعادة وتسير نحو أهدافك بحماسة فائقة وسرعة استثنائية لكن مع منتصف الاسبوع  قتشعر بالغضب والانزعاج وربما تفشل في التركيز على عملك عنادك خطير وطباعك صعبة لا تضخّم الأمور وتثير الازمات، توصلاً الى الحلول الجذرية. تتسرّع بكلام أو تصرّف وتواجه منتقدين
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
     تعاكسك الكواكب هذا الأسبوع وتسبب لك التباساً في المحادثات والحوارات، كأن تفهم على غير مقصدك، أو تتسرع بإلقاء كلمات ترتد سلباً عليك أو تشعر بصعوبة التعبير عن نفسك وتصطدم بأشخاص متشبثين ومنغلقين، أو تواجه من يولّد في نفسك الاشمئزاز، بسبب تصرّفاته الفجّة وسوء نيته. قد تضطر الى التضحية قليلاً والتنازل عن بعض الحقوق لإنقاذ بعض الأوضاع.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد الصحي: 
انتبه إلى سلامة صحتك وتناول أدويتك فى الوقت المحدد لها حتي لا تتعرض لأزمة صحية كبيرة 

برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
يحمل اليك الفلك مع بداية الاسبوع الانفراج والتقدم لتتخذ خطوة جريئة وحاسمة وتنهي كل الامور العالقة تقوم بخيارات كثيرة وقرارات مهنية كبيرة.تباشر بإنجاز مشروع خلاق قد يتعلق بسفر او بعمل فني او ثقافي تزداد فرص النجاح كل شيء يبدو جدياً ويتطلب الحسم. قد تخوض تجربة جديدة أو توقع على ارتباط مهني مهم يأخذك ربما الى خارج البلاد. تتعب من كثرة الانشغالات والاهتمامات، لكنك تتوصل بقدراتك الشخصية الى انجاز اعمالك بتفوق وبالسرعة القصوى
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
سوف يعمل كوكب الحب الذي دخل الي برجك لصالحك حيث سوف تكون تتميز الاجواء بداية هذا الاسبوع الرائع والايجابي المميز بأجواء رومنسية وعائلية جيدة كما تكثر فيه اللقاءات والمصالحات وتقدّم بعض الدعم والتنازلات أو التسويات رغبة منك في توطيد العلاقات وحمايتها. تتطوّر العلاقات وتتبدّد أجواء التشنج كلياً وقد تلتقي شخصاً يلفت اهتمامك أو تختار الأسبوع للارتباط. أسبوع رومانسي بامتياز.
حظك هذا الاسبوع برج الدلو على الصعيد الصحي
  ينصحك الفلك بضرورة اتباع نظام غذائى صحى ومفيد، وضرورة المواظبة على ممارسة الرياضة والتمرينات المختلفة.

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
عطلة اسبوع متقلبة وسلبية قد تظهر فيها بعض الخلافات لذلك حافظ على ليونتك وهدوئك لمعالجة قضاياك،كما يدعوك الفلك الى عدم المغامرة او المجازفة في أي مجال. انتظر حتى تنقشع السماء قبل ان تتخذ أي قرار، وحاول ان تتكيف مع الظروف بحكمة وذكاء حتى تجتاز العاصفة بدون خسائر لكن مع منتصف الاسبوع  يطمئن بالك مع وصول القمر الى السرطان الصديق ترتفع المعنويات تدريجيا تسمع جوابا او تتحمس للتغيير وسوف تخوض تجربة استثنائية تغني مواهبك.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
كما في الأعمال كذلك في الحياة الشخصية، تعاكسك الكواكب وتجعل علاقاتك شائكة قليلاً خاصة إذا واجهت شريكاً شرساً أو متوتراً أو متطلباً. يكون الجوّ العام معاكساً لتوقّعاتك وتكون طباعك صعبة الأمر الذي قد ينعكس سلباً على هدوء وتناغم العلاقة الحالية حاول ان تضبط انفعالاتك ولا تخرج عن طورك، مهما حصل. إياك والتحديات، لأن الأمر خطير وقد يؤدي الى قطيعة أو فراق.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد الصحى: 
على مواليد برج الحوت النظر إلى الحياة العاطفية على أنها من من أولويات الحياة، وعليهم الأخذ فى الاعتبار أن الأكل الصحى أحد الركائز المهمة. 


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم