اخر المواضيع

الجمعة، 18 أغسطس 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 الى الجمعة 25 اب -اغسطس 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 الى الجمعة 25 اب -اغسطس 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 الى الجمعة 25 اب -اغسطس 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 الى الجمعة 25 اب -اغسطس 2017 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع التقاء القمر والشمس في الاسد بتمام الساعة التاسعة والنصف مساء وسيكون التقاء كامل وتام في برج الاسد وهو مرتبط في قلب الاسد بتاريخ 21 آب يتزامن هذا الكسوف الكلي مع وجود المريخ كوكب الحرب والنار في الاسد مما سيعطي للكسوف قوة وبطشاً. ستكون له تأثيرات قوية وقاسية ولربما تثير موجات من العنف والثورة والزلازل او الأعاصير والبراكين والفياضانات. يعتبر هذا الكسوف الكلي حدثاً مهماً بحيث سينشغل به العالم ووسائل الاعلام الاميركية نظرا لمروره من اقصى غرب الولايات المتحدة لأقصى شرقها.

 وسيكون تأثيره فقط على الويات المتحدة الاميركية بحيث يعيش سكان ورؤوساء هذا البلد مرحلة خطرة بحيث تزداد الحوادث ويتفلت الامن , بالنسبة الى تاثير هذه الاحداث على العالم ستكون تاثيرات مهمة لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة ولايجاد حلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة أما على الصعيد الشخصي فستكون مواليد برج الحمل سعيدة الحظ هذه الفترة وتأتي في الدرجة الثانية مواليد برج القوس نتيجة انعكاسات الحظوظ عليها. بالتأكيد سوف تطال الإيجابيات مواليد أخرى الميزان والجدي.

كما يسجل تاريخ 23 انتقال الشمس الى برج العذراء الترابي لترتاح مواليد العذراء بعد عناء شهر كامل بسبب تاثيرات الشمس والمريخ في برج الاسد كذلك سوف تتنفس الصعداء كل من مواليد الثور العقرب والدلو ويكون فصل الصيف حاسماً لجميع مواليد العذراء. أمّا الإنفراج الحقيقي فيأتي مع تشرين الأول. بحيث تتبدل أمور كثيرة لتصبح أكثر ارتياحًا في تشرين الأول مع انتقال المشتري الى برج العقرب الصديق الذي يشكل مفرق طريق في حياتك.والحدث الابرز والاهم انتقال زحل (ساتورن) من برج القوس بعد ان عاكسك مدة سنتين ونصف في كانون الأول إلى برج الجدي، فيشكل هذا الشهر منعطف طريق في حياتك لتتوضح الرؤية وتشعر بالتحرر.


  :برج الحمل

مهنياًبداية اسبوع فعال مع حدث بارز هو الكسوف الكلي للشمس بسبب التقاء القمر والشمس في برج الاسد الصديق يشير إلى تغييرات تحصل حولك وإلى تغيير قد يفاجئك في البداية لكنه يأتي لمصلحتك. فتعيش أسبوعاً ممتازأً ليس فقط بسبب التقاء الشمس والقمر في الاسد انما سوف يكون حدثا بارزا وستحصد النجاحات مع انتقال الشمس الى العذراء التي تحمل نوعية مختلفة من الحظ لتلتقي ايضا مع القمر يوم 23 في العذراء ما يفسح لك المجال لطرق ابواب المساعدة وسوف تحصل على عدة عروض وما عليك سوى الاختيار جيداً. كما تكون التاثيرات الفلكية مسلطة على قدراتك المهنية ولن تتذمر من التراجع في الحركة التجارية او العلاقات العامة، بل على العكس تماماً ان الجو رائع وهو يسمح لك بالتواصل البنّاء مع مختلف الأطراف.بالرغم من نوعية الوقت الممتازة سوف تسيطر الضغوطات وتكثر المسؤوليات والمسائل الصحية يومي الخميس والجمعة بسبب وجود القمر في الميزان المعاكس لبرجك.

عاطفياًإحذر من حدوث المشاكل الزوجية، لا تكن منعزلاً وافتح قلبك للحبيب من جديد.في هذا الاسبوع الدقيق بسبب حسك المرهف ومعنوياتك المتقلبة، تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة او الهواجس التي تقلق مضجعك في الايام الاقل حظاً هنالك توترات عابرة لكنها قد تؤثر على استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري.

برج الثور:

مهنيًّايكون الكسوف الكلي في برج الأسد الذي يشكل مربعا معك منذراً لبعض الفضائح والنزاعات الحادة وكشف الخبايا التي تربكك انتبه من الخلافات العائلية والمهنية والتعب الصحي من تواجد كوكب المريخ ايضا في الاسد تنقصك الشجاعة يا عزيزي، فتستاء من ذلك، إذ إن عنفوانك قد يجرح في هذه الأثناء وقد تميل إلى التراجع إلى الصفوف الخلفية عند مواجهتك أوضاعاً مضطربة أو مسائل دقيقة، كأنك تراجع الحسابات أو تحاول أن تجد تسويات، بعيداً عن التحديات والمخاطر. لا شك أنك تخفي قلقك هذا الأسبوع، وتحاول أن تظهر مناعة أمام الصعوبات، لكنك تشعر بالتعب، إذا واجهتك صعوبات في التعامل مع أحد المسؤولين أو الزملاء.تعود وتشعر بالارتياح والثقة بالنفس والانسجام والانفراجات ابتداء من يوم الثلاثاء مع انتقال القمر الى العذراء الصديق لتلحق به الشمس يوم 23

عاطفياًيدعمك كوكب الزهرة من السرطان حتى تاريخ 26 فتعرف اوقاتا من السعادة والرضا في هذا الاسبوع الجميل والدافىء والرومنسي فتجد كل الدعم في احضان حبيبك وستلمس منه تعاطفاً صادقاً، ستقرب المسافة بينكما ولا أجد فرصة أخرى مماثلة لتقريب المسافة بين القلوب. فهيا، دع خجلك وعنفوانك جانباً، افصح عما يجول في رأسك من افكار ومشاريع ومخاوف.

برج الجوزاء:

مهنياًتحاصرك التاثيرات الفلكية المعاكسة من كل الجهات وتعقد لك الاوضاع قليلا بداية مع الكسوف الكلي للشمس يشير الى الكثير من التحديات تعب وقلق صحي مسؤليات مهنية وعائلية وشخصية وقد تفقد الصبر بانتظار تحويل افكارك الى حقائق وحاول تجنب السفر في هذه الفترة كما ان انتال القمر الى العذراء يوم الثلاثاء لتنضم اليه الشمس لاحقا يشكلان محطة مواجهة وحواجز وكلما شعرت بالتقدم تعرقلت المساعي لا بد وانك سوف تنهي الاسبوع على ايقاع غني وحافل بالتقدم والنجاح ويؤكد لك القمر من برج الميزان الصديق خطواتك وجهودك التي ستأخذك الى مراكز عالية من المهارة والشهرة. ستنجح معظم اتصالاتك في تحديد المسار المنشود ولن تقف العراقيل في دربك على الإطلاق، شرط التحلي بالمنطق والتحليل الموضوعي للأمور.

عاطفياً: ان المشهد الفلكي يوحي برومانسية جديدة وبشغف كبير يسكنك اذا كنت بصدد علاقة غرامية جديدة تمارس جاذبية كبيرة هذا الأسبوع الذي يحمل مغامرات ولقاءات وتجارب جديدة وجاذبية انت مشهور بها وقد تأسر بعض القلوب، وربما تصادف شريك حياتك إذا كنت عازباً. تعيش حماسة عاطفية وعشقاً يتجدد أو يولد، فيشعل القلب والعقل معاً، تجذبك الأوساط الفتية، وقد تنشأ عاطفة خاصة باتجاه شخص يصغرك سناً.

برج السرطان:

مهنياًانت موجود في فترة زمنية مهمة جدا تجعلك تسيطر على كافة الاعمالوتتمتع بدرات جسدية ونفسية عالية فتتسارع الاحداث والامور الايجابية لكن الكسوف الكلي في في الاسد الذي يتزامن مع تنافر بين الزهرة في برجك واورانوس برج خصمك الحمل ما يجعل هذه الفترة دقيقة يجب الانتباه عند المفاوضة بالمسائل المالية او الحسابات المصرفية وحاول ان تعالج الاوضاع الطارئة بدبلوماسية ..تعود وتدير أمورك بشكل جيد ابتداء من يوم الثلاثاء مع انتقال القمر والشمس الى العذراء الترابي الداعم لك ، لكي تسيطر على الأوضاع مع اندفاع ومعنويات مرتفعة تبدو بارزة هذا الأسبوع. تبحث في مشاريع مالية وشخصية، وتبدو جذاباً آسراً وقد تأتيك المساعدة عن طريق المسؤولين أو الأصدقاء، أو ربما من أحد الأقارب الذي يؤازرك للقيام بعملية جيدة في هذه الأثناء.

عاطفياًتفتح لك السعادة ذراعيها وتجعلك تحل في سماء الحب والسعادة العاطفية والعائلية لا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقاتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب واعادة الامور الى مجراها الطبيعي. لا بد وان يطمئن قلبك هذا الأسبوع فالجو دافئ يسمح لتبادل العواطف الحارة والجياشة. ستكون اللقاءات رومانسية جداً يعمها الانسجام التام

برج الاسد:

مهنيًّايسجل هذا الاسبوع حدثا بارزا يقع في عقر دارك هو التقاء القمر والشمس معا في برجك يعني انطلاقة لصفحة جديدة ومرحلة جديدة قد تتحقق أمنيات أو تتجسد رغبات كانت حتى الآن من عالم الأوهام فلم تعد الأحداث الخارجية تثقل كاهلك، بل إنك تشعر أنك بمنأى عن الحوادث والمفاجآت. تتصرف بروح القادر والمنتصر، وتباشر بما هو أساسي أو مغاير تماماً لتوجهاتك السابقة. لكن انتبه من تاثيرات كسوف الشمس لان الكسوف يشكل نطة ضعيفة لانه عامل فلكي صعب وعلى الارجح سوف تمتد تاثيراته السلبية الى ابعد من هذا الاسبوع تتابع مسيرتك وتلاقي الدعم و التأييد والمساعدة، بين الثلاثاء والجمعة مئة بالمئة فتلجأ الى الذكاء والقدرة على الاقناع لكي توضح فكرتك و تجد العمل الذي تصبو إليه فتصيب هدفاً كبيراً سعيت إليه أو تسافر نحو اتجاه واعد.

عاطفيًّايطرح هذا الاسبوع موضوعا عائليا دقيقا للبحث وتشعر انك امام حائط مسدود انها فترة جافة تعاني خلالها من فتور واهمال، وقد تعتقد ان الحبيب يتجاهلك متعمداً اثارة الشكوك والغيرة.كن مترويا وحكيما في تصرفاتك لا تتوقع تجاوبا من قبله ولا اهتماماً مركزاً وقد يعود السبب الى انشغالاته الخاصة وليس الى عدم محبته لك. لكن النتيجة واحدة: معاناة من الاهمال او قلة الاهتمام.




برج العذراء:

مهنيًّا: كن متحفظا جدا ولا تغامر في بداية هذا الاسبوع الذي يسجل حدثا مهما هو الكسوف الكلي للشمس وتكون انت الحلقة الاضعف والورة الخاسرة كن مترويا جدا ولا تاخذ اي رار مصيري لانك تفتقر إلى حسن التنظيم واوضوح وتشعر أنك تواجه أوضاعاً متشابكة، تأتي نتيجة بعض التأخير والتسويف من كل نوع ، مما يجعلك مشوش التفكير ضائعاً في متاهات حيناً ومحاولاً التعويض وكسب الوقت أحياناً. تتغير المستجدات ابتداء من يوم الثلاثاء لتبدأ مرحلة ترابية مهمة يقوى نجمك وتحلق بثة بالنفس ومعنويات مرتفعة بسبب انتقال القمر والشمس الى برجك ويكون التشوي كبيرا بحيث يعدك الحظ باشعاع كبير وتطل على مليئة بالفرص المالية والاستثمارات والمبيعات لتستفيد من التطورات ويسلط عليك الضؤ لكي تظهر افضل ما عندك.


عاطفيايدعمك كوكب الحب ويولد لك اجواء عذبة وانطلاقة جديدة وقدرا عاطفيا مميزا تلتقي العواطف والقلوب وتحقق تقدماً واضحاً ومهماً على هذا الصعيد ولسوف يطمئن بالك وتزداد مشاعرك قوة تجاه الحبيب. ان الجو العام رومانسي وهادئ ويسمح بتطوير العلاقة مهما كان مستواها، قديمة جديدة، مبتدئة مهترئة، متأرجحة او متينة. 

:برج الميزان

مهنياًتفتر الى الامان الذي تحلم به وتدخل هذا الاسبوع مرحلة دقيقة فلكيا بسبب العوامل المتراكمة من الكسوف الكلي للشمس الى انتقال القمر والشمس الى مواجهة برجك من العذراء ما يعرضك لبعض الخلافات مع المحيط كما يشير الى حدث غير متوقع وحركة ومفاجآت كبيرة في حياتك لذلك ابتعد عن التطرف والمجازفات فكن حذرا استرح وابتعد عن الاجواء الصاخبة , تتبدل الاجواء الفلكية تعرف فترة مزدهرة اجتماعيا يومي الخميس والجمعة مع القمر في برجك على الصعيد ومليئة بالمفاجآت والدعوات والمناسبات والأسفار المفاجئة. تترك، أينما حللت، انطباعاً هائلاً وتلفت الأنظار، وقد توظف هذه الإيجابيات لإنجاح أعمالك أو استثماراتك.

عاطفيايحتل كوكب الزهرة مكانا معاكسا وداكنا ما يزيد الامور العائلية والصحية تعقيدا يولد بعض الرتابة في علاقاتك الشخصية أو الإهمال أو اللامبالاة.استرح وابتعد عن الاضواء حاذر من سؤ تفاهم كي لا تعيش عزلة أو انعزالاً، ولا تمتنع عن التعبير عن رغباتك وقد تشعر بفقدان الحماسة للاشتراك في المناسبات الاجتماعية.

برج العقرب:

مهنياًتسجل بداية الاسبوع كسوفا كليا للشمس يقع في اعلى نقطة بالدائرة الفلكية ما يجعلك تحت الاضواء وكانك امام امتحاناً او نزاعاً قوياً وأوضاعاً مرتبكة ومعقدة وفضائح واتهامات ومواجهات، وربما أحكاماً تطالك أو تطال بعض المحيط. تتغير مواقع وتتبدد آمال خاصة مع وجود المريخ ايضا في الاسد ما يجعلك مزاجي متعب جسديا ومعنويا, ابتداء من يوم 23 يتبدل الوضع الفلكي مع انتقال الشمس من مواجهة برجك الى العذراء الصديق ليبدأ الفرح تخف الضغوط وتشعر بدرة على مواجهة الامر الواقع فتكون الانطلاة سريعة ومهمة تعود الفرحة والسيطرة والحماسة وسرعة الخاطر خاصة لمواليد العشرية الاولى كذلك قد تخضع يومي الخميس والجمعة مع وجود القمر في الميزان إذا كنت تعمل في الشأن العام، لحملات مغرضة أو لحرب شرسة تستهدفك أو تستهدف بعض المقربين، وربما ينكشف أمر كنت تود لو بقي سراً.

عاطفيًّا: تشهد الحياة العاطفية حركة كبيرة تبدو الاجواء رومنسية ويكون التشويق شديدا ما يجعلك تمارس سحرا وتلفت الانظار والقلوب فتخوض تجربة من نوع آخر تجلب اليك السعادة والحب والانفعالات الشديدة التي تحبها فقد ينتظر منك الحبيب مبادرة او تحركاً مهماً تجاهه. ولم لا ؟ فأنت تتمتع بطاقة كبيرة تؤهلك اخذ المبادرة او القرار الحاسم فقد حان الوقت لتبدأ علاقة شفافة لا يشوبها خطأ.

برج القوس:

مهنياًتكون معفياً من تاثيرات الكسوف الكلي سيقرع الحظ بابك ويدعمك الى اقصى الحدود وستتسلق اعلى القمم مدعوما مئة بالمئة من الشمس والقمر في الاسد ما يفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً استثنائية يجب أن تلتقطها، لكي تحظى بنتائج إيجابية ملموسة على كل الأصعدة. إذا قمت ببعض المبادرات المهنية أو المساعي فتجد التسهيلات أمامك، سواء كنت تتعاطى الشأن التجاري أو السياسي أو أي أمر آخر. قد يكون التوقيع على العقود هو العنوان الأبرز، فكل ما تتفق عليه الآن يبدو ناجحاً ومثمراً. لكن ابتداء من يوم الثلاثاء تدخل بمرحلة ترقب وهدوء مع انتقال القمر والشمس الى العذراء ما يجعلك متعبا انتبه من المشاكل ومن خيبات الامل والالتباسات فما عليك الا اعتماد سياسة التغيير وعدم الاستسلام امام المصاعب التي قد تحيط بدائرتك.

عاطفياتنعم بتأثيرات الزهرة ويحوم حولك جو ينعش ويحملك إلى أجواء ممتازة من العشق والتواصل والود والمشاعر العميقة. تتقرب أكثر من الحبيب، أو تجذبك الملذات الجسدية، فيغريك بعض الجمال والإغراء.اذا كنت مرتبطا فتتوطد العلاقة مع الحبيب ود تعيش حالة التجاذب والمراسلات الغزلية فتكسر الجمود وتخترق بعض الحواجز، وقد تتلقى عروضاً مهمة للزواج أو للارتباط.

برج الجدي:

مهنياًيسهل امامك الكسوف الكلي الخطوات ويعلن عن تجديد مهم ودور تلعبه في محيطك لتطل على تغييرات جذرية قد تسعدك ويتحدث القمر والشمس في العذراء ابتداء من يوم الثلاثاء عن انتقال الى موقع جديد او سفر كما يشير الى استقلالية مهنية تسعى اليها وتحققها وسوف تصل الى سلطة تحلم بها في مجال عملك او في القطاع العام سيحالفك الحظ في كل المجالات فتكثر المشاغل والأعمال والتحركات هذا الأسبوع وتتلون بألف لون، فتشرف فترة من الديناميكية والاتصالات الغنية والصدف المفاجئة، والتي قد تغير اتجاهاتك وتضعك أمام أشخاص جدد ومراجع مهمة وخيارات مميزة. وقد تحمل هذه الفترة إليك الوعود، وتتيح أمامك فرصة تنفيذ بعض المشاريع، أو التقدم ببعض العروض ولقاء بعض المعنيين بها.

عاطفياً: لا يزال الزهرة يعاكسك فحذار اذ قد تفتقر هذا الأسبوع إلى الصبر في شؤونك الشخصية والحميمة أيضاً فقد يسود سوء تفاهم ويصعب عليك تمرير رسالتك أو إفهام مقصدك. قد يحتدم النقاش لأقل كلمة تقولها أو لا تقولها فقد تعيش جواً من الانقباض، وربما يعتب عليك الحبيب أو الشريك. حاذر من العدائية والاتهامات بالخيانة والخداع.

برج الدلو:

مهنيًّاتغرق في بحر الهموم والواجبات مع بداية هذا الاسبوع الصعب جداً فتجد نفسك وحيداً في وجه العاصفة الشمس والقمر والمريخ في الاسد ما يفرض عليك امر واقع فلا تتمرد واجه الامور بمرونة ، فالضغوط جمة والمسؤوليات كبيرة، اضف الى ذلك شراسة المنافسة والخصم. سوف تتعرض اكثر من مرة لاستجواب او مساءلة ومن الضروري تقديم تبرير وتوضيح دقيق وشامل. تخف المشاكل وتدخل مرحلة افضل مرحلة جديدة يملأها الحظ وتحمل البشرى مع انتقال القمر والشمس الى موقع مناسب فتشعر بانفراج تدريجي وتعوض عن التاخير اذا كنت تريد تحسين ظروف عملك او شغل مركز او منصب او التفاوض بشأن عمل جديد.

عاطفياًقد تعيش هذا الأسبوع عاطفة جياشة، وقصة أسطورية، وحباً لا مثيل له، وتمر بأفضل دورة فلكية على الصعيد الشخصي.ما يجعل القلب سعيدا ود تباشر بقصة حب مميزة وتقدم على مغامرة تترك اثرا جميلا في نفسك ود يحمل كوكب الحب الهدايا والآمال التي قد تتجسد بعشق كبير يرضي العقل أيضاً، ويحمل معه الإعجاب الفكري والاحترام والتقدير.

برج الحوت:

مهنيًّايبدو ان هذه الفترة تحمل مستجدات تدفعك الى التعديل في مواقفك سواءء في العمل او الشؤون المالية تجنب ردات الفعل العدائية وحاذر من الكلام الجارح والمخاوف والشكوك والمزاجية والتحديات ان الكواكب تحاصرك من الكسوف الكلي الى انتال الشمس الى العذراء لتنضم الى عطارد المتراجع والقمر ما يستدعي الانتباه الشديد والحرص على السلامة والامن والصحة ان الكسوف الكلي يقع في بيت الصحة والعمل ما يطلب منك العمل بطريقة افضل وعدم اهمال اية توجيهات او عوارض ومعالجة اي طارئ بدون تأجيل قد تضطر الى قبول بعض التسويات وتدخل في مفاوضات صعبة تتطلب الكثير من الدقة والعناية خاصة ان تدخلات خارجية قد تقطع عليك الطريق.

عاطفيًّاعلى الصعيد الشخصي تمارس جاذبية كبيرة مع وجود الزهرة في السرطان الصديق الذي يغازلك ويرسل اليك تحياته فاذا كنت عازبا فتجد من يطرب قلبك وتتلقى علامات الإعجاب والحب، ويسطع نجمك في كل مكان حيث تتمتع بهالة كبيرة وسحر نادر. فتبدو عاشقاً وتحب الناس، أو تستقطب الجميع بجاذبية لا توصف وعذوبة نادرة لا تترك أحداً لا مبالياً إزاءك. 


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم