اخر المواضيع

الأربعاء، 16 أغسطس 2017

اكتشف أسرار حياتك من خلال الفراشة المفضلة لديك

اكتشف أسرار حياتك من خلال الفراشة المفضلة لديك
اكتشف أسرار حياتك من خلال الفراشة المفضلة لديك


هل تريد أن تعرف الأجواء العامة لعامك هذا؟ إذاً، ندعوك إلى أن تختار إحدى هذه الفراشات وهي ترشدك إلى الطريق التي يتعيّن عليك أن تسلكيها لكي تكون خياراتك صائبة وصحيحة ومودية إلى الفرح والنجاح. 
اكتشف أسرار حياتك من خلال الفراشة المفضلة لديك
اكتشف أسرار حياتك من خلال الفراشة المفضلة لديك

كل ما عليك هو مشاهدة الصورة وبعدها تختار الفراشة التى تلفت نظرك او التى تجدها تعبر عنك وسوف نكشف لك الكثير عن شخصيتك ومستقبلك

 اذا كان اختيارك هو الفراشة رقم 1!

لقد واجهت بعض الصعوبات على مستويات عدّة خلال الأشهر المنصرمة أو ربما العامين الماضيين. والآن، حان الوقت لأن تخرج من هذه الردهة المظلمة ولأن تقوم بخطوات جديدة لكي تتجاوز كلّ الحواجز وتتمكن من النهوض وتحقق النجاح. إذاً، أنت على موعد مع الحظ الجيّد، فاقتنص الفرصة لكي تنجز أهدافك.



 اذا كان اختيارك هو الفراشة رقم 2!

حان الوقت لأن تبدئ بتنفيذ مشاريع ومخططاتك المؤجلة. فالفرصة مؤاتية لأن تعلني انطلاق مرحلة جديدة تتخللها الكثير من المفاجآت. لكن من الضروري أن تتحلّ لهذه الغاية بالمرونة وأن تتسم بالإيجابية في ما يتعلق بالكثير من الأمور والأشخاص الذين يحيطون بك. فعنادك، في المرحلة السابقة، لم يشكل طريقك إلى النجاح. إذاً، إنتبهي واستعدي للانتقال إلى المقلب الآخر من حياتك على مختلف المستويات.  



 اذا كان اختيارك هو الفراشة رقم 3!

من الأفضل، بالنسبة إليك، في هذه المرحلة، أن تُعيد النظر في أفكارك ومخططاتك لكي تكتشف الأخطاء التي ارتكبتها في وقت سابق وتتجنب حدوثها مجدداً. فأنت تحتاج إلى استجماع قواك وإلى أن تطلب مساعدة الآخرين بعد أن قدّمت لهم العون لمدّة طويلة. وبالطبع، ليس عليك أن تشعر بالذنب في هذا الإطار. كذلك من المفيد أن تتخلّ عن الجوانب السلبية في حياتك، على صعيد علاقاتك وعملك وعائلتك وأن تبحث عن كل ما هو جديد: سافر، انتقل إلى مجال عمل جديد،... إفعل هذا ولا تنتظر. 







 اذا كان اختيارك هو الفراشة رقم 4!

تكتشف أخيراً أنّ الأمور التي لطالما جعلتك تشعر بالضغط النفسي والتوتر ليست على درجة كبيرة من الأهمية. وفي المقابل، تبدئ بالنظر إلى شؤون الحياة من زاوية مختلفة... وهكذا قد تشعر بأنّك أشبه بفراشة تحلق في الفضاء بحرية ومرح. وفي هذه الأثناء، لا تدع الدهشة تنتابك في حال لاحظت أنّك بدأت تميل إلى القيام بالأعمال الخيرية والإنسانية، فهذا هو توجهك الجديد... كما أنّ هذه المرحلة تشهد إقامتك عدداً من العلاقات الاجتماعية المثمرة.



 اذا كان اختيارك هو الفراشة رقم 5!

إنه موعد الارتباط وبناء الحياة الأسرية بالنسبة إليك وهي مرحلة التفكير الإيجابي والطاقة المفيدة. فاحرص على الاستفادة منها قدر المستطاع. بل أكثر من هذا، من الضروري أن تسعي إلى الخروج من روتينك اليومي وأن تعمل على لقاء أشخاص جدد. فهذا يساعدك على أن تقوم بخطوات إضافية مفيدة في حياتك وأن تتخطي كل المصاعب التي قد تواجهك ولا سيما على المستوى المهني. لكن، حكّم عقلك قبل أن تخوض أيّ تجربة.



 اذا كان اختيارك هو الفراشة رقم 6!

في حال كنت تشعر بالحيرة بشأن أمر يرتبط ببدء مشروع ما أو الانتقال إلى مهنة جديدة، فاعلم أن المرحلة مناسبة لذلك. إذاً، لا تتردد! فأنت تمتلك كلّ مفاتيح النجاح، من الموهبة إلى القدرة على التحمل فالذكاء وحسن التخطيط. كما أنك تتحلي بالتفاؤل والطاقة الإيجابية المفيدة. لكن، من الجيّد ألا تدع أحداث الماضي الصعبة تؤثر على حاضرك وأن تحدّد أهدافك وتضع نصب عينيك تحقيقها فقط لا غير.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم