اخر المواضيع

الجمعة، 4 أغسطس 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 اب -اغسطس 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 اب -اغسطس 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 اب -اغسطس 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 اب -اغسطس 2017 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل يوم الاثنين 7 آب (أغسطس) حدثا فلكيا بارزا وهو خسوفاً جزئياً للقمر المكتمل في برج الدلو ان هذا الخسوف يزيد من حالات العنف والتوتر سوف يؤثر على البشر وعلى المخلوقات البحرية والحيوانات المطلوب في حالة الخسوف الانتبااه على الصحة النفسية والجسدية وعدم التصرف بشكل متهور بالامكان مشاهدة الخسوف من الشرق الاوسط واوروبا وآسيا وأستراليا .

.كما ان الشمس والمريخ لا يزالان يتنقلان في برج الاسد الناري في مواجهة هذا الخسوف الجزئي ما يعني ان مواليد الثور العقرب الاسد والدلو بأمس الحاجة الى البقاء بعيدا عن المتاعب وتجنب الدخول في مناقشات ساخنة وان لا تتسبب في المزيد من الصدامات والتوتر والتحديات والتباسات وخيبات الامل كما عليهم مراعاة ظروفهم الصحية.


  :برج الحمل

مهنياًلن يطالك تأثير خسوف القمر بالعكس قد يمهّد لتغيير إيجابي في مجال عملك. فتكون بداية الاسبوع مناسبة لطلب المساعدة ولحصد شعبية فانت تتميز بشخصية جذابة ولافتة من المرجح أن تشعر بسعادة كبيرة لدى قبولك لفرصة جيّدة تخوّلك التطور في مكان عملك الحالي أو الانتقال الى عمل أفضل. في جميع الأحوال، يحمل هذا الأسبوع أوقاتاً تمهّد للتحسن والتطوّر إذاً ما عليك سوى تكثيف الجهود وتعزيز التركيز والتفاني.لكن حاذر الاساءة لسمعتك يومي 9 و10 مع وجود القمر في الحوت المواجه لبرجك ولا تهمل الواجبات مهما كانت ثقيلة ولا ترتجل عملا ولا كلاما تنهي الاسبوع على وتيرة مناسبة لتوسيع دائرة تحركاتك مع وجود القمر في برجك.

عاطفياًقد يحمل هذا الاسبوع مواجهة مع الشريك او خلافا كبيرا يهدد بالاسوأ فلا تبحث عن المشاكل لأن الظروف لن تدعمك فالأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب.وقد يخيب املك بشأن قضية عائلية وقد تتسرع بكلمة أو انفعال والذي قد يفهم خطأ فيسبب أزمة بالتأكيد أنت بغنى عنها. إذا كانت العلاقة متقلبة فهي ستعاني من التراجع الشديد.

برج الثور:

مهنيًّاان الخسوف مع القمر المكتمل في برج الدلو والمثلث الفلكي الناري خصمك اللدود قد يولد نزاعا في حياتك على كافة الاصعدة فقد تعاكسك الاقدار فلا تقحم نفسك في نزاع لا يعنيك اسبح مع التيار وانتظر بالرغم من الاجواء المعاكسة ووجود ايضا الكواكب في الاسد الشمس والمريخ المتقلبة لكنك قد تبدأ مشروعا جديدا بين الاربعاء والخميس او يبشرك الفلك بخبر مفرح تعود الاجواء معاكسة في نهاية الاسبوع مع انتقال القمر الى الحمل وقد تصطدم ببعض الحواجز المفاجئة وتأخر المواعيد، وتضطر الى السكوت أمام كلام مزعج يصدر عن بعض الزملاء والمقرّبين.

عاطفياًقد يتم لقاء غير منتظر يجعل قلبك يخفق سعادة وقد تصبو بعض مواليد الثور الى تشريع علاقة عاطفية وقد تبحث عن الحنان والرومانسية، فأنت تريد البقاء إلى جانب الحبيب وتحتاج إلى جرعات كبيرة من الرعاية والاهتمام. إنّ عواطفك جميلة ونبيلة وترغب في توظيفها فلا عجب إذا أخذت المبادرة في مغازلة وشراء الهدايا، أو مفاجأته بخطوة لطيفة.

برج الجوزاء:

مهنياًبالرغم من الخسوف في الدلو الا انك ستكون محمي فلكياً سيكون أسبوعاً مناسباً لأداء الواجبات والاعمال الصعبة بحيث ان الفلك يخبىء لك مفاجأة سعيدة او هدية او خبر جيد إن انفتاحك على الآخرين سيسهّل تبادل الافكار فتطلّع على مواضيع جديدة وتكشف أسراراً لتُحلّ المشاكل ولتنقذك من المواقف المربكة. لن تتعرّض لمضايقات ثقيلة فأنت قادر على مواجهة التحديات اليومية والطارئة بعزم وثبات.لكن قد تعرقل بعض الاحداث الطارئة بعض الخطى يومي 9و10 فتتعرض لتجربة دقيقة قد تثير الاشكالات لكنك تعود وتوسع دائرة الصداقات في عطلة الاسبوع مع وانتقال القمر الى الحمل الصديق فتلتقي بوجوه جديدة تثير في نفسك الحماسة.

عاطفياً: ستعيش اسبوعاً رومانسيًّا جميلاً وافاقا عاطفية جديدة وروعة في الاجواء العائلية تقدم اليك الهدايا والمواعيد الحلوة وتزدهر علاقاتك الاجتماعية كما يحاول خلاله الحبيب اسعادك بكل الوسائل فقد يفاجئك بمواقف مميّزة ويلاطفك ليكسب رضاك وبما انّك مطمئن البال وخفيف الظلّ سوف تبادله الاهتمام فتقوى العلاقة بينكما وتشتد الاواصر.

برج السرطان:

مهنياًوجود القمر المكتمل والخسوف في الدلو يحيطك باجواء ناجحة ورابحة فتحتفل في توقيع عقد عمل جديد ويجعلك تتقدم بخطوات جبارة هذا الاسبوع مدعوما من الفلك ويتيح لك فرصة البروز واللمعان والتعبير بتألق عن افكارك وكسب التأييد قد تتلقى المساعدة الكبيرة لتحقيق مشروع مهم، كل شيء يسير على ما يرام وكما تشتهي، تضع الحجر الأساس لفكرة مهمة تريد ان تبلورها، تتعاون معك مراكز النفوذ وتصبّ كل الظروف لمصلحتك، فتتحلى بأعصاب متينة لمواجهة أي عراقيل قد تطرأ.حاذر في عطلة الاسبوع من حوادث تافهة او من مواجهات عقيمة يرسلها لك القمر من برج الحمل.

عاطفياًيحمل اليك هذا الاسبوع اجواء دافئة وشعبية متصاعدة وتحقيقا لرغبة قديمة تحاط باجواء عائلية مناسبة فتحتفل بحدث سعيد او تفكر بسفر او تقوم به فكوكب الزهرة المتنقل في برجك يجعلك تتمتّع بجاذبية قصوى وبسحر أخاذ ونظرات عميقة وغامضة ستعيش لحظات عذبة جداً ومليئة بالأفراح سواء كان ذلك مع شريك حياتك أو مع الحبيب. أجل هناك انسجام تام في الأجواء، وستلاحظ كيف أن الحبيب يسعى دائماً الى إرضائك وتلبية رغباتك.

برج الاسد:

مهنيًّا:يعاكسك الخسوف والقمر المكتمل في الدلو ما يثير حساسية معينة ويصعب عليك التفكير بما تريد وتجد نفسك مأسورا بامور مالية ومهنية قد لا تسير الامور حسب ما تشتهي وما عليك الا تقبل الاوضاع بطول اناة وصبر حتى تستعيد موقع القوة وتتخطى هذه الازمات والعراقيل تعاني من الاهمال والاستهتار او من الارهاق وتبقى تساؤلاتك بدون جواب فالكلّ يتآمر عليك كما أنت تتخيّل وبالتالي تشعر بالإحباط وتتقوقع في مكانك.تشعر بارتياح والانسجام في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى الحمل تافق على قضية اساسية او تبحث مسألة مالية وترتب اوضاعك.

عاطفيًّاالقمر المكتمل في برج الدلو يثير حساسية مع الشريك العاطفي وتشكو من بعض الاوضاع العائلية المتراجعة وتخف الثقة بالنفس تثار قضايا شخصية تؤدي الى نزاعات ما يضطرك الى قلب صفحة في هذه الفترة البطيئة والغير مشجعة على إثارة المواضيع الحساسة والجديدة. تجنب كل الخلافات ولا توجه انتقاداً او ملاحظة سلبية فقد تعاني العلاقة الجديدة من سوء تفاهم وكذلك العلاقة غير المستقرة.




برج العذراء:

مهنيًّا: القمر المكتمل في بداية الاسبوع يتزامن مع الخسوف ما يفرض عليك التاني والانتباه كي لا تتعرض خلاله للفشل او الخسائر فكن ساكنا ولا تتحرك قد تخيب آمالك على الصعيد المهني وقد تخف المشاريع والوعود حاذر الفوضى في المعاملات والحجوزات لان هنالك بعض التشويش في الأجواء. تبقى نهاية ألاسبوع جيدة جداً لإنطلاق بخطوات وكبيرة نحو أهدافك ، تتمتّع بمعنويات كبيرة باستطاعتك إكمال المسيرة وحلّ القضايا الطارئة والمعلقة، فلديك الكفاءة والقدرة على تحليل المستجدات والوضع الحالي بأسلوب منطقي.


عاطفيايحمل اليك هذا الأسبوع بشرى سارة أو لقاءً مصيرياً أو تلاحماً مع الحبيب وتعاضداً أو فرحة لا تنسى.وقد تعيش اوقاتا من السعادة والرضا و تعبّر عن عواطفك بعذوبة وصراحة، تستقطب القلوب وتأسر النفوس وقد تقع في الغرام أو يتجاوب معك من سعيت طويلاً وراءه، أو تقضي أوقاتاً عذبة وتشارك بمناسبات حلوة وتضحك مع بعض الأصدقاء.

:برج الميزان

مهنياًبداية اسبوع مميزة مع وجود القمر المكتمل والخسوف في الدلو الذي يبشر بانفراج وامتيازات تحصل عليها تروقك أجواء بداية الاسبوع وتبعث فيك التفاؤل والحماسة فتخوض كل التجارب بثقة عالية وتواجه الامر الواقع بسهولة متكيّفاً مع الأجواء وراضياً عنها. يقدّر المعنيون تفانيك وعطاءاتك وكفاءتك، وقد يكون لهذا التقدير تابع مهم في مصيرك المهني. تتسارع الأحداث وتكثر التطورات على أنواعها فتجد نفسك منهمكاً في التحضير للمشاريع ومتفائلاً بالرغم من تقلبات الحظ أحياناً. هذا أسبوع ديناميكي بالرغم من انتقال القمر الى الحمل في عطلة الاسبوع ومتطلب جداً، فأدعوك الى التأهب لإتمام الواجبات بصورة مستمرة فلا تتوقّف عن العمل باستطاعتك التقدّم بخطى ثابتة نحو أهدافك.

عاطفياتتغير حياتك العاطفية والاجتماعية في هذا الاسبوع المميّز، وتحضّر نفسك لكي تعيش أوضاعاً عاطفية مميزة وظروفًا استثنائية، بحيث تلتقي الحبيب أثناء تلبيتك لدعوة، وإذا كنت مرتبطاً فقد يحدث ما هو مميّز في حياتك في هذه الفترة. تعيش مناخاً رومنسياً وأوقاتاً ساحرة ، وقد تستعيد أياماً ماضية.الفلك يتناغم معك ويشير إلى مودّة يقابلك بها الحبيب. أما طالبو المغامرات فقد يستجيب لهم القدر.

برج العقرب:

مهنياًتكون الاجواء العاطفية غير مستقرة والمشاكل تتوالى عليك ما يجعلك تستعيد ذكريات وتعيش قلقًا بسيطًا ربما لانك مهتم لاستقرار ولاستمرار العلاقة ، هنالك بعض التنافر في الاجواء فتارة تبدو رومانسيًا وتفضل الابتعاد عن الصخب وتارة اخرى تفاجئ الحبيب بقرار الخروج والمشاركة في نشاطات صاخبة عليك هنا اعتماد المنطق وعدم الانجراف وراء الاوهام .

عاطفيًّا:  لن تعاكسك الرياح لكنها سوف تمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط. قد تظهر خلافات عائلية تضع اولوياتك تجاه الحبيب على المحك. وقد تظهر تطورات مهمة تدفعك إلى الانشغال عنه فيتذمر مثيراً بذلك احتجاجك على موقفه الأناني. ليس الوضع سلبيًا لكنه بالتأكيد لا يسمح للاستخفاف به او بمستجداته. فالحبيب سيكون متطلبًا كما ستكون أنت بدورك متطلباً ومتملكاً.

برج القوس:

مهنياًسوف تبسط سلطتك بسهولة كبيرة هذا الأسبوع وتستعيد الثقة بالنفس والارتياح فالقمر المكتمل مع الخسوف في برج الدلو مناسب لك بالاضافة الى المثلث الفلكي الناري بين اورانوس في الحمل محور الشمس في الاسد وزحل في برجك ويعني انطلاقة جديدة وبداية مرحلة تغير الاتجاه بحيث ويمتد نفوذك الى حيث تشاء وترغب كأنك تحمل فانوساً سحرياً يلبي رغباتك. سوف تسيطر على مجرى الأحداث وتبرع في حل المسائل المستعصية كل الناس ينظرون اليك بإعجاب ويقدّرون اهتمامك. ستكون الفترة بين 9و10 بطيئة وخالية من المستجدات المثمرة، وهي فترة جوفاء لا تحمل طاقة كافية لأخذ مبادرة كاملة أو لبدء ورشة عمل جديدة. فهي تصلح لإتمام ما يجب إتمامه بهدوء وتصلح للملمة الذيول وطي الملفات نهائياً.

عاطفياوجود الزهرة في السرطان يجعل الاوضاع العاطفية متأرجحة تارة تبدو تائراً وتارة متفهماً لا تتسرع بكلام تندم عليه لاحقاً أو لربما فور التفوه به. تعال على جروحك وقدم بعض التنازلات لإبقاء الروابط متينة. استرح وابتعد عن التعقيد وتأزيم الامور أعط العلاقة فرصة للتقدم ودع الحياة تعود الى مجاريها.

برج الجدي:

مهنياًالخسوف مع القمر المكتمل في بداية الاسبوع يسلط الضؤ على بعض التغييرات في المجال المهني كما المالي فترتفع خلاله حدة المواجهة وتشتد الضغوط على انواعها هناك تنافر فلكي واضح مع طاقتك فالوقت متقلب مليء بالتناقضات والتفاعلات والتغييرات بشكل واضح قد يطرأ خلاله اللامنتظر ينقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصحيح بعض الأخطاء.أن الفلك يشير إلى بعض المفاجآت والتحركات غير الاعتيادية بسبب تحالف القمر من برج الحمل مع الكواكب في برج الاسد ما يطرح بعض المسائل المالية وشؤون الرسوم والسلفات,

عاطفياً: تدخل تجربة دقيقة تتعلق بالزوج او باحد افراد العائلة ويكون للقضايا المالية علاقة بها فما عليك الا التاقلم مع الاجواء المتطلبة لا سيما اجواء خسوف القمر المكتمل ووجود الزهرة في السرطان المعاكس ما يجعلك تتشاجر كثيراً مع حبيبك وتعتقد أنه لا يبالي بك وقد تعلو نبرات الصوت من الطرفين وتشتد الأزمات، لذلك حذار اتخاذ قرارات جذرية تحت وطأة الانفعال فقد تتعرّض العلاقة الجديدة لتحديّات عديدة، زِن كلامك ولا تتورّط في مشاكل أنت بغنى عنها.

برج الدلو:

مهنيًّالاتنسى عزيزي الدلو ان الشمس والمريخ معاكسان بالاضافة الى القمر المكتمل في برجك مترافقا مع الخسوف ما يعني انه قد يسقط على كاهلك عبئاً كبيراً وقد يسببان بسؤ التفاهم والتصادم بين الواقع واحلامك الامر الذي يؤثر عليك بشدة ويفرض التأني تكن مشاكسًا هذا الاسبوع بل اتقن عملك وقدّم افضل ما لديك. عبّر عن رأيك بثقة وعن سابق دراسة وبحث، ذلك ان الوقت ثمين ولا يجوز اضاعته باللهو او الاستخفاف بالفرص والواجبات. قد تجد صعوبة او ارباكًا في حلّ بعض المسائل ويتوجب عليك هنا الاستعانة بالنصيحة والرأي الصائب.

عاطفياًيشهد الحب صخباً وقد تواجه الخيبات في حياتك العاطفية في هذا الاسبوع إذ تلتبس العلاقات الشخصية والحميمية فتعاني من بعض المفاجآت والضغوطات وقد يصعب عليك التفاهم مع الحبيب وتشتد الازمات قد تضطر إلى المواجهة أكثر من مرّة ، وتنتفض على واقع أو تواجه شريكاً متزمتاً أو متطلباً. قد تميل برغباتك إلى شخص تشكّل العلاقة معه التباساً أو صعوبة. من الممكن أيضاً أن يفرض عليك ما لا ترتضيه.

برج الحوت:

مهنيًّاتتعرقل المساعي والاسفار بسبب القمر المكتمل والخسوف في برج الدلو بالاضافة الى وجود عطارد في العذراء كل هذه العوامل الفلكية تجعلك تعيش حالة من اللاستقرار والتوتر وسوء تفاهم ومناخاً من الفوضى والارتباك. هذا الأمر يستدعي انتباهاً وحذراً، خاصة أثناء التنقلات واستعمالك الأدوات الحادّة أو إهمالك قواعد السلامة والوقاية. قد تعمل جاهداً على تسوية بعض الأمور وتشعر بصعوبة الأمر. كن ليّناً جداً ولا تضخم الأحداث، بل حضّر نفسك للتكيّف مع بعض الطوارىء والمستجدات، ريثما تتبّدل الأحوال. حاذر المغامرات المالية ان تاثيرات الخسوف تنذر بخسائر وانهيارات، ولا تصدّق أوهاماً ومغريات قد تكون كارثية.

عاطفيًّايناسبك وجود الزهرة في السرطان الصديق لانه يسلّط الضوء على قدراتك الانسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدّمًا الدعم والاهتمام والرعاية. ستعيش اوقاتًا عذبة الى جانب الحبيب وسيكون الجوّ ملائمًا للحوار الغني ومناقشة المواضيع الحسّاسة ووضع النقاط على الحروف. يسود التفاهم والانجذاب الجسدي والروحي وسيحلو لك تمضية الوقت مع الحبيب. 


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم