اخر المواضيع

الخميس، 17 يوليو 2014

تعرفى اكثر على الرجل الاسد


 الرجل الأسد

قد يظن البعض أن الرجل الاسد سطحي وعبثي, لكنه, في الحقيقة, شخص حازم ومصمم متى وضع أمامه هدفاً يمضي في سبيل تحقيقه الى النهاية. كما أنه مباشر وصريح, ونادراً ما يلجأ الى المواربة أو الى الضربات الملتفة, أو الطعن في الظهر. الرجل الاسد منفتح جداً ولديه قدرة كبيرة على جذب اهتمام الاخرين وينتظر منهم في الواقع أن يلاحظوه ويعجبوا به.

 يعيش حياته بشكل مبالغ فيه فهو يعشق الدراما ويحب أن يصنع من كل تفصيل في حياته قصة كبيرة. الرجل الاسد مصمم على الفوز والنصر وهو قادر حتى على تحويل فشله الى نصر , ويرفض ان يلقي باللوم على نفسه حين يفشل بل يرد السبب الى سوء الحظ, أو الى عوامل أخرى, لا بد من أن تزول سريعاً. طموح جداً وملتزم بعمله, ويسعى الى النجاح بشتى الوسائل لكنه يحتاج لأن يشعر أنه حر وغير محكوم.

 في الحب, هو عاشق شغوف جداً, ومندفع, وقليلون هم الذين يستطيعون مقاومة سحره. لكنه أيضاً عاشق متطلب جداً فهو يريد من المرأة التي يحبها, أن تظهر له كامل إعجابها واهتمامها به وإخلاصها المتفاني له. لا يخشى إظهار أعمق عواطفه أمام من يحب غير أنه حين تجرح كرامته أو يشعر أنه مرفوض, يدير ظهره ويختفي, ليفتش عمن يلمع له صورته من جديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم