اخر المواضيع

الخميس، 17 يوليو 2014

تعرفى اكثر على الرجل الدلو

تعرفى اكثر على الرجل الدلو


 الرجل الدلو

مميز غريب الاطوار يتمتع باستقلالية وحرية في فكره الثقافي. يخرج عن المألوف في تصرفاته وفي مظهره في مكان إقامته في طريقة تفكيره وفي نشاطاته المهنية. خلاق ينظر دائماً الى المستقبل ويسعى الى تحقيق افكاره وتنفيذها يحب الاشياء الحديثة ويسعى دائماً الى تحسين وإتقان أثاث بيته والاشياء المحيطة به . 

حساس, كريم, حنون, إجتماعي وإنساني يشعر بمأسي الاخرين وينشط لمساعدة الجمعيات المستضعفة يبحث عن مهنة حرة أو نشاط مستقل مهذب لا يحرج ولا يزعج أصدقاءه. صديق أكثر مما هو عاشق يقيم علاقات فكرية روحية وثقافية مع الاخرين بعيداً عن الغرائز إذ إنه إنسان متزن دقيق ويجهد ليبقى سيد نفسه. يبتعد كل البعد عن المهن الروتينية والكلاسيكية وذلك بسبب طاقاته الفكرية الكبيرة روحه الخلاقة وتوقه الدائم الى التجدد والتجديد. نفسيته المستقلةتجعله يعمل لحسابه الخاص أو ضمن شركة كبيرة وضخمة شرط أن يحافظ على حريته الخطر الوحيد يبقى ان يطرح أفكاراً جديدة جداً لا يستطيع رؤساؤه فهمها مما يعرقلطموحه.

 في الحب , عموماً الدلو ليس عاشقاً ولا غيوراً حبه هادىء وساكن يعطي أهمية للصداقة أكثر من العوامل الجسدية. مخلص وصريح ويبحث عند المرأة التي يحب عن الصديقة وأم لأولده. يحب العائلة والاطفال يعرف تماماً كيف يكون رفيقاً حنوناً ومهتماً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم