اخر المواضيع

السبت، 17 مايو 2014

صفات الام من برج السرطان


برج السرطان (21 حزيران – 20 تموز) :

الأم من مواليد السرطان هي ام تشعر انها تمتلك العالم حين تصبح أمّاً ، وإنها أتمّت قدرها. وتشعر ان الطفل يحتاج اليها بقدر ما تحتاج إليه، وان بينهما رابطاً أبدياً لا ينحّل. حساسة جداً تجاه كل ما يتعلق بأولادها ويمكنها أن تعيش مشاعرهم بأدق تفاصيلها وتتفهم مخاوفهم وأحزانهم. تؤمن بشدّة بالمثل العائلية التقليدية وقد تضّحي بحياتها المهنية من أجل الاولاد والزوج والبيت. تعرف جيداً كيف تعتني بأولادها وتتنبّه على الفور الى أي ازعاج يواجهونه. قد يصل حبها لهم واهتمام بهم الى حدّ خنقهم. تصرّ دائماً على اقتناء أفضل الاشياء لهم ولو كلّفها ذلك ثروة.
 
  يظن بعض علماء الفلك أن السرطان هو برج نسائي بامتياز، وذلك لأنه يمتلك جميع الصفات التي تعبّر عن الحنان والأمومة والرقة. لذلك فإن المرأة السرطان قد تكون إمرأة مضاعفة أي تستعمل عاطفتها بشكل كبير وتهتم بكل من حولها كما لو أنها أمّهم. بيتها مملكتها التي تحمل بها منذ الصغر. لكنها أيضاً إمرأة واضحة الرؤية تعرف كيف تخطط بدقة لتصل الى مبتغاها.
 
الأم من مواليد برج السرطان مثــالية بحنانها وعطفها اللذين لا يوصفان . تظهر رعايتها لأولادها في جميع الأوقات والظروف . فهي التي تـُشرف على راحتهم وأكلهم ولباسهم ونزهاتهم . إذا مرضوا سهرت الليالي , وإذا احتاجوا إلى شيء ضحّت براحتها من أجل تأمينه . لذلك ليس بالمستغرب أن يعتبرها أطفالها ملاذهم الوحيد . عيب هذه الأم – إذا اعتبرناه عيباً – أنها تمنح صغارها الحرية بصعوبة وتقبل زواجهم فيما بعد مُكرهة . من أهم مزايا هذه المرأة الشجاعة والصبر والحرص وتقديس البيت والعائلة , ومن أطرف عاداتها سهولة الضحك والبكاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم