اخر المواضيع

الثلاثاء، 15 أبريل 2014

تعرف على البرج الأكثر توافقاً معك



لكل منا أشخاص محددون يشعر نحوهم بالراحة نظرا لقدرتهم على تفهمنا، فهناك أناس معينون قادرون على التوافق معنا بسهولة، وكثيرا ما تلعب دائرة الأبراج في تحديد هذا التوافق كما سيتضح من خلال الآتي.






برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

يتميز صاحب برج الحمل بالشجاعة التي تصل إلى حد التهور في كثير من الأحيان، بالإضافة إلى حرصه على أن يظل محل القيادة دائما، ولكنه يفتقر إلى اللباقة في كثير من الأحيان مما قد يزعج الآخرين، وعادة ما يتوافق صاحب الحمل مع أصحاب الميزان والأسد والقوس.






برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

من أكثر الشخصيات لطفا وإيجابية، وبالرغم من هذا كثيرا ما تجد صاحب برج الثور شخصية عنيدة للغاية، كما يتميز صاحب الثور بالذكاء واللباقة مما يجعله شخصية ناجحة اجتماعيا وفي العمل أيضا، وغالبا ما ينسجم أصحاب برج الثور مع برج العقرب والعذراء والجدي.




برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

يعتبر الهاتف المحمول وغرف الدردشة الإلكترونية الاختراع المثالي لأصحاب برج الجوزاء، فهم يعشقون الدردشة للدرجة التي تجعل لديهم القدرة على التحدث إلى أكثر من شخص في نفس الوقت، كما يتميز صاحب الجوزاء بمظهر يوحي بالأناقة والشباب، وعادة ما يجد نفسه مع أصحاب برج القوس والميزان والدلو.





برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

يحرص صاحب برج السرطان دائما على إسعاد أسرته، كما أنه شديد التعاطف مع مشكلات الآخرين، ولكنه شخصية مزاجية إلى أبعد الحدود، ويعتبر برج الجدي والعقرب والحوت الأكثر تفهما لصاحب برج السرطان.




برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

من أكثر الشخصيات جاذبية، فهم يتميزون بالأناقة ولباقة الحديث، كما أنهم يحبون المشاركة في الأعمال الخيرية، ولكن ما يقلقهم دائما هو ألا يكونوا محط الأنظار، فسحب الأضواء عنهم يزعجهم كثيرا، ويعتبر أكثر الأبراج تفهما لطبيعتهم برج الدلو والحمل والقوس.






برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

يتميز أصحاب هذا البرج بالدقة الشديدة للدرجة التي تجعلهم ينزعجون من أبسط الأشياء التي قد تبدو غير مرتبة أو غير مخطط لها بدقة، وعادة ما يبدو أصحاب هذا البرج أصغر من سنهم الحقيقي، ويعتبر أصحاب أبراج الحوت والجدي والثور من الأشخاص الأكثر توافقا مع صاحب برج العذراء.




برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

يمكنك تلخيص صاحب برج الميزان في كلمة “فاتن”، فهو شخصية أنيقة وجذابة ولبقة وقادرة على تفهم جميع وجهات النظر عند الخلافات، ولكنهم للأسف لا يظهرون شخصيتهم الحقيقية معظم الوقت، فمن الصعب دائما معرفة ما يدور داخلهم، ويعتبر برج الدلو والجوزاء والحمل أكثر الأبراج توافقا مع صاحب الميزان.





برج العقرب(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

تعتبر الخصوصية شيئا مقدسا لدى أصحاب برج العقرب، فهم لا يتدخلون في شئون الآخرين، ولا يحبون تدخل الآخرين في خصوصياتهم، كما أن العقربيين يجيدون الحفاظ على صحتهم، وعادة ما يجدون أنفسهم في صحبة أصحاب برج الثور والسرطان والحوت.





برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

يتميز أصحاب برج القوس بأنهم شخصيات ودودة ومحبة للحياة والحرية، كما أنهم يحبون تجربة كل جديد في الحياة مثل السفر لأماكن جديدة، أو ممارسة رياضات غريبة، وعادة ما يتوافق صاحب برج القوس مع أصحاب برج الجوزاء والأسد والحمل.







برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

عادة ما تجد أصحاب هذا البرج يتميزون بالجدية والإتقان في العمل والقدرة على تحمل المسئولية، وبالرغم من هذا فهم يحبون السفر وتجمعات الأصدقاء المرحة، كما أنهم يعشقون الأعمال اليدوية، ويعتبر أصحاب برج السرطان والثور والعذراء الأكثر توافقا مع الجديين.





برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

عادة ما يؤمن أصحاب برج الدلو بالقيم الإنسانية إلى أبعد الحدود مثل العدل والمساواة وغيرهما، كما أنهم يهوون المشاركة في الأعمال الخيرية ومساعدة الآخرين، بالإضافة إلى أنهم من أكثر الشخصيات جاذبية، وعادة ما يتوافق أصحاب برج الدلو مع برج الأسد والجوزاء والميزان.




برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

يتميز أصحاب هذا البرج بالحساسية التي تجعلهم يتعاطفون مع الآخرين ويساعدونهم في حل مشكلاتهم، كما أنهم يتميزون بالوفاء، وعادة ما يكره أصحاب هذا البرج المواجهة، ويعتبر أصحاب برج العذراء والسرطان والعقرب الأكثر تفهما لصاحب برج الحوت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم