اخر المواضيع

الثلاثاء، 29 أبريل 2014

‫مواصفات الأبراج في الحب والزواج....برج الحمل

‫مواصفات الأبراج في الحب والزواج....برج الحمل
  كل فتاة تحلم بفارس الأحلام وترسم في خيالها صورة لزوج المستقبل بكل الملامح والرتوش ولكن دون أن تسأل ما برجه ؟ هذا الخطأ قد يقلب كل الموازين ويجعل المرأة تندم على اختيارها إذا كان زوجها من برج يتعارض مع مواصفات برجها ليتحول الحلم الوردي إلى كابوس ومسلسل لا ينتهي من العنف اليومي.


امرأة الحمل .. حذار من الجدي والحوت
إن طبيعتك النارية التي تعمل ضد الذوبان في الآخرين أو الانصياع الكامل لرغبات الحبيب أو شريك حياتك تمنعك من الحصول على السعادة العاطفية في الزواج إلا بشروط خاصة ونادرة فأنت تريدين حريتك كاملة لا ينقص منها شيء كما أنك تناطحين الرجل في عالمه وفي أعماقك أمنية كامنة تتمنى لو كنت رجلاً من أجل الحصول على الحرية الممنوحة له في المجتمع وعلى ذلك فليس من السهل عليك التعايش في إنسجام مع الحبيب من أبراج كثيرة :
- الرجل الجدي الذي يتمتع بطبيعته هو عدوك الأول في هذا الشأن لأنه سيضع قيوداً كثيرة من حولك في الزواج ويحد حريتك ويستنكر بشدة مناطحتك له .
- الرجل الحوت سيقلب حياتك رأسا على عقب فقد يتيه بك في البداية ولكن بعد ذلك سيكتشف أنه أمام شريك معاند ومشاكس وسيفقد رومانسيته معك سريعا ليتحول الى شخص آمر يصدر الاوامر والتعليمات في غضب وضيق ولانه رومانسي فسرعان ما سيتحول عنك الى غيرك.

مقالات ذات صلة


‫مواصفات الأبراج في الحب والزواج....برج الثور






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم