اخر المواضيع

الاثنين، 10 أكتوبر 2022

تاثير انتقال كوكب عطار لبرج الميزان على باقي الابراج

تاثير انتقال كوكب عطار لبرج الميزان على باقي الابراج



مساء يوم الاثنين 10-10-2022 علي الساعة 23:51 ينتقل كوكب عطارد الى برج الميزان ويمكث فيه  حتى 29-10-2022 حيث ينتقل الي برج العقرب المائي 

 سيشعر مواليد الميزان بقوة الفكر والادراك وبالتالي القدرة على مواجهة مواضيع صعبة كما ينجحون في اقناع الآخرين بوجهة نظرهم ويميلون للمطالعة والدراسة. ينشطون أيضا في السفر والاتصالات.

كما تعرفون فان كوكب عطارد  هو كوكب الفكر والدكاء الكلام، الكتابة، التحليل، المنطق، الحركة، الصداقة،ومسؤول عن الاتصالات والمواصلات  .

وجود كوكب عطارد في برج الميزان يعني أنك ستتمتع بالعقل الموزون والتفكير المنطقيّ و العادل جدًّا ، وسيجعلك تكره النزاعات و المشاكل و تفضّل مناقشة القضايا أو التّفكير بدلاً عن ذلك بطريقة هادئة .

سيجعلك مهذباً في تعبيرك و كلامك مع الآخرين, و هذا سيساعد ويجعلك دبلوماسياً ، وقد تكون في هذه الفترة مهتمّ بشدّة بالعلاقات الإنسانيّة و علم النفس، وسيكون لديك فضول بخصوص النّاس و الطّريقة الّتي بها يفكّرون وتنسجم جداً مع الآخرين. وعلى الرّغم من أنك ودود و واسع الأفق فإن وجود عطارد في برج الميزان يمكن أن يجعلك صارم وخاصة عندما تكون مبادئك موضع نقاش .

ستكون العدالة و التّوازن قويّان في طبيعتك ، و عندما يتكلّم النّاس معك بطريقة فظّة أو وقحة, تبتعد عنهم و ترفض أيّ اتّصال معهم إذا استطعت، في هذه الفترة سيصعب عليك التكييف مع بعض الاشخاص أو بعض الاوضاع الطارئة عليك .
 





فيما يلي ابرز المجالات التي نتأثر منها جراء وجود عطارد في الميزان :

الحمل إيجاد التوازن مع الآخرين ليس بالأمر السهل بالنسبة لك. ومع ذلك ، خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، ستبدأ في إقامة علاقة لطيفة وسلام مع بعض الأشخاص في مجالك الاجتماعي ، مما سيخلق الانسجام في هذه العلاقات. بعد ذلك ، ستشعر العلاقات بمزيد من التوازن ، وستكون راضيًا عنها. عموما مولود برج الحمل خلال فترة تواجد عطارد فى برج الميزان سوف يميل الى تبادل الافكار والاراء مع الشركاء ان كانت شراكة عمل او شراكة عاطفة

الثور خلال هذه الفترة سوف تبدا في تنظيم اعمالك وروتينك اليومي. التحذير هو أنك قد تكون مرهقًا أو متعبًا في البداية من كل العمل. ولكن ، خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، ستبدأ في الشعور كما لو كنت تستعيد قوتك وتستعيدها. عموما هذه الفترة خلال تواجد كوكب عطارد فى برج الميزان تفيدكم افكارهم في علاقتهم مع زملاء العمل

الجوزاءتكون لديك قفزة مهنية كبيرة خلال الأسابيع القليلة القادمة. من خلال الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك ، سترى أن العالم لديه إمكانيات لا حصر لها.كما ينصحك الفلم بعدم التسرع وان تركز فى جميع الحركات التى تريد القيام بها لضمان أكبر قدر ممكن من النجاح المحسوب. كما ان مواليد برج الجوزاء سوف ينشطون في المجال الادبي ويحثون اولادهم على الدراسة

السرطان: تجد نفسك أكثر تقليديا قليلاً في الكلمات التي تتحدثها والأفكار التي لديك وطيقة تفكيرك المهنية. لا يعني ذلك أنك تقليدي في عقليتك ، فأنت تفكر فقط في الأشياء من منظور متحفظ للتأكد لعدم الوقوع في اي فشل .كما تنصب افكاركم يا اعزائي مواليد برج السرطان  حول الأمور العقارية وعندهم قدرة على اقناع أفراد العائلة بوجهة نظرهم

الاسد هناك الكثير من كلام حولك، والتي لها تأثير مرهق على طاقتك خاصتا الكلام السلبي.  حتى لو كانوا كذلك ، لا يمكنك التحكم في أفعالهم. ركز على نفسك وحدك وليس ما يقولونه خلف ظهرك. سوف يستفيد خلال هذه الفترة الطلاب الابتدائي والثانوي في الدراسة والمطالعة وممارسة هواية وبعض مواليد هذا البرج يشتري سيارة.

 العذراء :  تنصب افكار مواليد هذا البرج حول أفضل السبل لكسب المال وسينشط مواليد هذا البرج خلال الفترة المذكورة في مجال تعزيز الميزانية ويبحثون عن طرق جديدة لتنظيمها وثمة فرصة مالية من عمل اضافي وقد يسترد بعضهم مبلغا لدى شخص ما.

الميزان يشعر بقوة الفكر والادراك والقدرة على اقناع الغير بآرائهم وينشطون في الدراسة والمطالعة والسفر والاصتلات اما علي صعيدك العاطفي كالعادة الحب في عقلك وفي قلبك. التحدث من قلبك سيخلق رابطة أعمق مع الشريك  لذلك ، حان الوقت لتأكيد نفسك وصدق مشاعرك. ستندهش يا عزيزي الميزان من ردود الفعل الايجابية للشريك 

العقرب على الرغم من أنك لست مضطرًا إلى مشاركة تفاصيل حياتك ، إلا أنك ستختار الانفتاح وإعلام المقربين منك باسرارك . سيخلق هذا الامر علاقة أوثق معهم في المستقبل.كما ان مواليد برج العقرب ينجذبون نحو الامور الغامضة في محاولة لادراكها وكذالك يبدون اهتماما في الغيبيات.

القوس:  حان الوقت لإعادة تنظيم نفسك لتتماها مع  أهدافك الشخصية. من خلال فتح قلبك لأحلامك قم بكتابة اهدافك و احلامك وحاول ان تعمل على الوصول اليها وتاكد ان هذه الفترة سوف تساعدك وتدعمك وتاكد انها سوف تؤتي ثمارها قريبًا. كما ان مواليد برج القوس خلال هذه الفترة سوف يمليون الى تبادل الآراء والافكار مع الاصدقاء.

الجدي تنصب افكارهم حول الدفع بمصالحهم في مجال العمل والتقرب من المسؤولين ينصحك الفلك يا عويوي الجدي كن حذرًا بشأن ما تشاركه على وسائل التواصل الاجتماعي. قد يعود الأمر ليطاردك مستقبلا، ولهذا السبب يجب أن تنشر عواطفك ومشاعرك بقلب وروح متحفظين..  

الدلوبدلاً من التركيز على المشكلات على نطاق ضيق او من زاوية سلبية ، انظر إليها من منظور أوسع. بمجرد أن تسمح لنفسك بالرجوع خطوة إلى الوراء ورؤية الأشياء بطريقة اوسع و اشمل ، ستتمكن من اتخاذ قرارات موجزة ودقيقة واكتساب فهم أفضل للموقف مما يساعدك لتخصل من جميع المشاكل التى كانت فى الماضي .كما يستفيد  الاكاديميون خلال هذه الفترة في مجال الدراسة والتدريس وفي الاتصالات والسفريات البعيدة. 

الحوت: في الوقت الحالي ، أنت تركز فقط على اكتشاف الحقيقة المطلقة حول العلاقات والمواقف. التحذير هو أنك قد لا تجد تفسيرات منطقية للأمور ، مما يعني أنه سيتعين عليك الاعتماد على جانبك البديهي للعثور على الإجابات التي تبحث عنها. كم ان موليد برج الحوت خلال هذه الفترة سوف تنصب افكارهم حول اعادة تنظيم امورهم المالية المشتركة




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم