اخر المواضيع

الجمعة، 14 أكتوبر 2022

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 اكتوبر تشرين الاول 2022

    
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 اكتوبر تشرين الاول 2022


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15  الى الجمعة 21 اكتوبر تشرين الاول 2022 من قناتكم حظك اليوم توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

بالنسبة لحركة القمر

بداية الاسبوع وجود القمرفي برج الجوزاء يوم السبت ثم ينتقل الى برج السرطان ايام الاحد و الاثنين  ثم ينتقل الى برج الاسد ايام الثلاثاء و الاربعاء والخميس و فى نهاية الاسبوع ينتقل القمر الى برج العذراء يوم الجمعة

  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
يسود جو من التردد وانخفاض المعنويات لذلك اترك الامور على طبيعتها ولا تتدخل في ما لا يعنيك وحاول ان تبتعد عمن يثير بعض الاضطرابات في حياتك المهنية يجب أن تعلم أنّ الوضع لن يصبح فعّالاً مع بداية هذا الاسبوع لذلك إسع لتدارك الأمور ولمنع تراجع الأعمال. اترك القرارات والخطوات الحاسمة إلى نصف الثاني من هذا الاسبوع الذي سيعزّز حضورك ويسلّط الضوء على قدراتك. سوف تقلب المعادلات وتغيّر أسلوبك في التعاطي مع الأمور.

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
تتصرف بغرابة على الصعيد الشخصي وتتلفط بكلمات جارحة هي الغيرة التي تدفعك الى هذا الموقف او التملكية وحب السيطرة ان هذا التصرف مرده لوجود الزهرة في الميزان الذي يجعل من هذه الفترة صعبة وضعيفة جداً للعلاقات الجديدة والمهترئة والتي على الأرجح لن تدوم حاول في جميع الأحوال حماية الروابط وكن متيقظاً من محاولات المتطفلين الذين يؤزمون الوضع ولا يساهمون في أية إيجابية حاذر من انهيار عامل الثقة والمحبة مع الحبيب وسارع الى الاعتذار


.برج الثور:

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
تتسارع الخطى بنمط يروق لك فتسجل انجازا تلو انجاز تركض من مكان الى مكان او تبدأ بمشروع للمرة الاولى ترى فيه النجاح والتألق توقع على عقد مالي مهم مزودا بطاقة كبيرة وثقة بالنفس قد يقدّم إليك الحظ فرصة لا تفوّت تسير بخطى ثابتة نحو الأمام مصمّمًا على اجتياز العقبات بجرأة فاضحة.كُن واضحاً في خياراتك ولا تفسح في المجال لأصحاب النيات السيئة بالدخول على خط تحركاتك. بإمكانك أن تحتل لنفسك مركزاً جيداً يشعرك بالفخر والاعتزاز.

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
تحظى بجديد مناسب عاطفيا وشخصيا وتتوفر لك امكانات لم تكن في الحسبان كما يبتسم لك الحب ويتحدّث الفلك عن جديد في حياتك العاطفيّة والشخصيّة فقد تحسم شؤونك وتنطلق نحو آفاق مختلفة أو تطل على مرحلة جديدة أكثر وضوحاً. فإذا كانت حياتك العاطفيّة فارغة قد تقرّر تنشيط حياتك الاجتماعية بهدف التعارف والالتقاء برفيق العمر. أما إذا كنت مرتبطاً فالظروف تحمل انفراجاً وأخباراً سارّة اسبوع رومانسيّ مناسب للمصالحات والمصارحة والارتباط.

.برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
تبشرك الكواكب بفترة مليئة بالايجابيات والوعود الجميلة وتشعر بارتياح في هذا الاسبوع الذي يجعلك مطلا على بعض المشاريع الجديدة ومقبلا عليها بثقة بالنفس وبحماسة فاعلة هناك فرصة للنجاح والتفوق شرط التحلي بالروح الرياضية والمتفتحة ومن الضروري التأكد من صحة المعطيات قبل حسم الامر. تتلقى تقديراً على جهودك وقد تتفاجأ بورشة عمل تزيدك خبرة ومعرفة أو تحصل على مكافأة غير منتظرة. تبدأ بتواصل إيجابي ولقاء مثمر إنفتح على محيطك فأنت لست وحيداً.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
 تبدو التلاميح العاطفية جيدة بسبب تناغم الزهرة مع برجك تلاطفك التأثيرات الفلكية وتعزّز موقعك وتدعم عواطفك. إنها فترة رومانسية جداً وبالتأكيد تختفي خلالها التوتّرات والمشاحنات وحتّى الالتباسات. كما يضيف كوكب الحب جواً من الجدّية الى العلاقة الامر الذي قد يؤدي الى الزواج أو الخطوبة إذا كانت الظروف مؤاتيّة. تتغيّر الظروف لصالحك لتصبح رومانسية وإيجابية ولتسهّل المصالحة والتلاقي. يعود الانسجام وتقوى الثقة بالنفس. 

برج السرطان:
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
تبدو بداية الاسبوع مميزة جدا بعلاقات ذهبية واتفاقات ومحاولات لايجاد حلول يساعدك القمر في برجك على فهم موضوع او يقدم لك النصحية لتكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمة جداً يناسبك العمل ضمن المجموعة فلا تبق وحيداً ولا تتخذ موقفاً سلبيّاً من احد باستطاعتك إحراز تقدّم من خلال الحوار والمشاركة وإظهار الاهتمام بما يحيط بك. تشارك في ورشة عمل أو يكون لك حضور في مؤتمر. حافظ على مظهرك الحسن وكن جاهزاً لأي امر طارئ بهدف ترك أفضل الانطباعات إيّاك إضاعة الوقت. باستطاعتك معالجة الأمور بمهارة والتعامل مع المسؤوليات الطارئة بمرونة.

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
تجنب كل علاقة عاطفية غير مشروعة انتبه الضوء احمر اياك والتورط بقضية شائكة ان الاجواء ليست سهلة مليئة بالضغوط الشخصيّة إن كانت صحية أو عائلية ستلهيك بعض الشيء عن الاهتمام بمتطلبات العلاقة والحبيب وحاذر من تقلب الطباع وإطلاق الاتهامات أو إلقاء اللوم على الحبيب. كن موضوعيّاً في مواجهة الظروف واحرص على عدم الانجراف وراء الاستفزازات لكن حاذر من كلام أو أسلوب انفعالي وكن اكثر تجاوباً وتفهماً لأوضاع حبيبك الذي قد يجلب لك المزيد من الضغوط المتنوّعة. فلا تلق اللوم على أحد.

.برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
من الحكمة ان تبطىء الخطى في بداية الاسبوع ولا تبعثر طاقاتك وتجنب التوتر والزم النفس بما لا ترغب تلمس معاكسات من قبل الغرباء والزملاء والعملاء تتعرقل المساعي وتفشل المحاولات المهمة الأمر الذي يثير غضبك أو يسبب انهيار عوامل الثقة بالآخرين. لا تنفعل حتى لو شعرت بالاستفزاز. قاوم السلبيات بالهدوء التام. هذا هو سلاحك الواقي فاستعمله. تملك طاقة كبيرة لكنها تخرج عن السيطرة وتتعرض لمساءلات عديدة وربما تحديات من قبل مسؤولين لا تزد الأمور تعقيداً بل سارع الى التهدئة لا تبق وحيداً لكن بالتأكيد لا تتواجد مع أشخاص يؤججون مشاعرك السلبية.

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
كوكب الحب يعدك بفترة رائعة وقد تشعر بالحاجة الى التغيير والتطور وخلق اجواء عاطفية مميزة قد تلتقي بالحبيب في مكان بعيد اسبوع جيد ودافىء سارع الى تقريب وجهات النظر وطمأنة الحبيب. بدد المخاوف والالتباسات وتحرك بالاتجاه التي تريده. الظروف مؤاتية حالياً وتنتظر منك مبادرة تقارب وتسوية. لا تنتظر ولا تؤجل لان الفترة القادمة اي مع انتقال الزهرة الى العقرب قد تجلب معها خلافاً أو جفاء قد يترك أثراً سلبياً. حاذر من القطيعة والجفاء.

.برج العذراء:

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
 تحلق متألقا في هذا الاسبوع الواعد والايجابي الذي تكثر خلاله الفرص الناجحة والربح والشهرة والسفر. يعدك الفلك بتأثيرات واعدة وبتحسّن كبير في الأوضاع والأحوال كافة، وبوعود صادقة لتحقق معظم امنياتك السماء صافية أخيراً والحظوظ داعمة جداً نظراً لموقع الكواكب الداعمة لتطلعاتك وآمالك عالج الأمور بموضوعية ولا تتدخل إطلاقاً في أمور لا تعنيك. قد تكون من القلائل ويحالفك الحظ تحت تأثيرات القمر في السرطان بفرصة عمل جديدة ومهمة. كن مسؤولاً وناضجاً في انطلاقتك.


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
يعدك الفلك باوقات لا تنتسى وبمفاجات حلوة ومنعشة فعواطفك جياشة ومشاعرك نبيلة وأنت بالفعل تستحق جرعات كبيرة من الحب والاهتمام. لديك أفكار وربما قناعات مختلفة للمحيطين بك وتعبّر عنها بجرأة الأمر الذي يلفت إليك الأنظار لاسيما إذا كنت عازباً. كثف الاتصالات، تصالح مع الأحباء وتقرّب من الآخرين. قد تقع في الحب للمرّة الأولى وربما ترتبط بخطوبة أو زواج. كما يجلب الحظ انفراجاً وحلولاً ومصالحة إذا شئت.

:برج الميزان

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
 تحلق هذا الاسبوع وتبدو مفعما بالنشاط التاثيرات الفلكية تتحدث تغييرا مهما في حياتك تتنوع النقاشات والحوارات لذلك فكر جيداً وركز على صفاتك القوية وحاول ابرازها، يجب ان يرى الجميع نقاط قوتك. بالمقابل ابتعد عن العمل في امر يكشف نقاط ضعفك ولا تترك للتحدي في هذا المجال أن يدغدغ مشاعرك أو يستفزها. وظف طاقاتك الفكرية واعمل بكد ولا تكن خمولاً. احرص على تحييد نفسك عن الأشياء التي تدفعك الى التوتر ومارس بعض النشاطات التأملية إذا امكن. تكثر الاجتماعات تقوم باتصال أو لقاء جيد وثم للمشاركة النوعية في المؤتمرات.


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
 تبتسم لك الكواكب وتحمل اليك جديدا ما قد يقلب حياتك فتباشر بعلاقة مميزة او تطلع على حقيقة تفرحك كما تنتظرك انفراجات عديدة وربما ستحصل على فرصة مناسبة لتطوير حياتك ولتعزيز مشاعرك وتوطيد العلاقة مع الحبيب أو الشريك. إنه الاسبوع الأفضل لتحديد موقفك من مجريات الأحداث ولتوضيح الأمور تقوى العلاقة المتينة بالتأكيد وترتقي مرتبة أسمى. أما إذا كنت عازباً فهنالك فرصة للتقارب والتعارف والتي ستتطور في الايام المقبل.

.برج العقرب:

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
 تشهد السماء الفلكية حركة كبيرة وتفاجئك بدعوة غير منتظرة وجود القمر  في السرطان الصديق يجعل الظروف تنقلب لصالحك من دون ان تدري لذلك بادر ولا تتردد. سارع الى استرجاع موقعك ولتعزيز ثقة الآخرين بمواهبك لن تقتصر الإيجابيات على الصعيد الشخصي بل ستطال أيضاً الوضع المعنوي والمالي والمهني وكذلك الاجتماعي. ستتوضح الأمور الغامضة وتعود المياه الى مجاريها الطبيعية. إنه وقت المصالحات وتقريب المسافات مع عدة أطراف. حان الوقت أيضاً لتهتم بمتطلباتك الخاصة ولتعزيز الثقة بالنفس ولهذا السبب قد تجد نفسك في نادي رياضي أو ثقافي أو فني منكباً على تعلّم أو صقل هواية معينة.

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
قد يسكنك هوس ما بامور ليست مهمة قف وراجع نفسك وحاول ان تجد علاجا لمشكلة عاطفية قائمة منذ مدة فالغضب سينتقل معك في كل مكان وسينعكس ذلك سلباً على علاقتك مع محيطك القريب والحميم. في هذه الفترة لن تطلب الدعم حتى من المقربين منك وستتصرف بتعال وكبرياء وكأن الظروف التي مررت بها جعلتك غير مبال بما ستؤول إليه الأمور. حاذر من القطيعة والجفاء لاسيما إذا كانت العلاقة جديدة أو غير مستقرة.

.برج القوس:

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
 قد يخلق الفلك  نوع من البلبلة والضغوط ومسؤوليات مهمة تكشف نقاط ضعفك في حقل اختصاصك. تتسلط الأضواء على أعباء تثير تحفظك أو استياءك لذلك كن صبوراً ومثابراً. سيكون اسبوع قليل المنفعة وستتذمّر من تأخير في سير الأمور الروتينيّة فتصل متأخراً الى عملك مثلاً أو تفقد بعض المقتنيات أو الملفات الضرورية لتعيش حالة من الهلع أو الفوضى. كما ستكون غير مناسبة لاتخاذ قرارات أو خطوات حاسمة ومن المستحسن التحضير والتمهيد عوضاً عن الانطلاق بحملة تنفيذ. 

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
 يبتسم لك الحبّ وعلى الأرجح سيكون من خلال صداقة أو لقاء أو تعارف. يتحدّث الفلك عن جديد في حياتك العاطفيّة والشخصيّة فقد تحسم شؤونك وتنطلق نحو آفاق مختلفة أو تطل على مرحلة جديدة أكثر وضوحاً. فإذا كانت حياتك العاطفيّة فارغة قد تقرّر تنشيط حياتك الاجتماعيّة بهدف التعارف والالتقاء برفيق العمر. أما إذا كنت مرتبطاً فالظروف تحمل انفراجاً وأخباراً سارّة. لن يصعب عليك التفاهم مع حبيبك بل ستكون الأجواء متناغمة. اسبوع رومانسيّ مناسب للمصالحات والمصارحة والإرتباط.

.برج الجدي:

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
 يضاعف تواجد القمر فى برج العذراء الحظوظ والحماسة والقدرة على الاحاطة بكل الامور بدون تقاعس تبدو متحمساً لتغيير توجه أو مبدأ وتتحمس للإنطلاق في مشروع جديد وتغمرك الأفكار المبدعة. كما تدور نقاشات جدية وقد تروّج لمشروع أو تفاوض في عملية تجارية أو غيرها. ناقش ظروفك المهنية والإدارية بهدوء ونضج. تكلّم وحاول تقريب وجهات النظر دون فرض الرأي وسترى أنك رابح بلا منافس. لا تسكت على مضض بل اطرح أفكارك ودافع عن حقك وقضيتك.

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
يؤخذ عليك تسرع ما او حتى تشكيك بصدقية من تحب كما يسود غموض ملفت في حياتك العاطفية وقد تطرح عليك اسئلة كثيرة لا تجد جوابا لها لا تترك الافكار السوداء تسيطر عليك ولا تصغ الى آراء الاخرين . حاذر من الالتباسات والخلافات والتي قد تؤدي إلى الجفاء وربّما القطيعة. لا يجوز الاستخفاف بمشاعر الحبيب فهو يعكس حالياً نفسيتك وطباعك. تشعر ببعض القلق والاستياء منه أحياناً لكن لا توجه إليه كلاماً جارحاً ولا تختبىء وراء الانشغالات العائلية كي تتجاهله.

برج الدلو:

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
 لن يصعب عليك اتخاذ قرار حاسم أو تبديل موقف أو تغيير خطّة فأنت تملك الجرأة والرؤية الصائبة قد تسمع خبراً ساراً وتتسارع الوتيرة بشكل كبير لتجد نفسك أمام أكثر من خيار. قد تهتم لإدخال جديد على روتينك اليومي وربما تتجرأ على اتخاذ مبادرة ما. قد تسمع جواباً لاقتراحاتك وتنطلق في تجربة مهنية مختلفة ابق باب التحرك والمشاركة مفتوحاً. تنشغل بمسألة مالية تتعلق بفواتير ومعاملات مصرفية. ستكون الفرص والحظوظ قوية ومثمرة، فقد تلعب دوراً رئيسياً على مختلف المستويات وتحظى بنتيجة.

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
 تستعيد حب الحياة وعذوبة اللقاء باشخاص متعددين وتستفيد من اجواء الرومنسية الذي يغمرك ببهاء وتألق وبرغبة في لم الشمل وحمع الناس حولك تزداد شعبيتك في هذا الاسبوع الجميل والدافىء يبتسم لك الحبّ وعلى الأرجح سيكون من خلال صداقة أو لقاء أو رحلة. ستحدّث الفلك عن جديد في حياتك العاطفيّة والشخصيّة إذا كنت عازباً فقد تحسم شؤونك وتنطلق نحو آفاق مختلفة أو تطل على مرحلة جديدة أكثر وضوحاً. فإذا كانت حياتك العاطفية فارغة قد تقرّر تنشيط حياتك الاجتماعية بهدف التعارف والالتقاء برفيق العمر.

برج الحوت:


حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
تجتاز مرحلة ايجابية جدا حيث المواقع الفلكية تلائمك فيحالفك الحظ في كل عملية تقوم بها وسترى أن الحوافز ستكون كثيرة تشجعك على المبادرة لتعزيز الروابط مع المسؤولين والزملاء على مختلف مستوياتهم وكفاءاتهم. كما ستسعد لتضامن أحد المسؤولين ولدعم مشروعك وتطلعاتك أنت بحاجة إلى التأكيد على الحضور الفعّال وعلى تعاون الآخرين عندما تكون بحاجة إليهم. إنها فترة مناسبة لحشد التضامن والتحالف حول مشروع ما.

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
تكبر شعبيتك ويسطع نجمك ويحتل الحبّ مرتبة عالية في حياتك من الاستقرار والشعور بالطمأنينة تصبح العلاقات متينة إذا كنت على علاقة رومانسيّة بأحدهم وستفرح لتجاوب الحبيب معك. كوكب الزّهرة يتحدّث عن لقاءات إيجابية ومفاجئة تقلب المعادلات لصالحك. الأجواء رومانسيّة بالتأكيد حتى للعازب الذي قد يجد الحبّ في الأجواء الترفيهيّة والنشاطات الاجتماعيّة لكنّ الفلك يتحدّث عن تسرّع او انفعال بين الحين والآخر فكن متيقظاً للأمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم