اخر المواضيع

الأحد، 21 أغسطس 2022

تراجع كوكب اورانوس في برج الثور وتاثيره على جميع الابراج

تراجع كوكب اورانوس في برج الثور وتاثيره على جميع الابراج




سيبدأ تراجع أورانوس في 24 أغسطس 2022 وسيستمر حتى 22 يناير 2023. هذا العام ، سيتراجع أبرد كوكب في نظامنا الشمسي إلى الوراء في برج الثور.

يُعرف كوكب أورانوس بأنه كوكب التمرد. يشجع على الاستبطان ويحتضن التغيير والتحول. أثناء فترة تراجع كوكب اورانوس  ، قد نشعر بالحاجة إلى تغيير الأمور ومراجعة أهدافنا واتخاذ الخطوات اللازمة لتحقيق أهدافنا.
 كما يدل على الاستقلال والمفاجآت والتغييرات والانقلابات و على علمي التنجيم و الفلك . 
مع تراجع اورانوس تتضاءل الانجازات العلمية وتحصل تغييرات سلبية غير متوقعة في حياتنا اليومية.
اثناء تراجع يزداد التمرد على العادات وتقاليد ومشاكل مع الاهل وعدم تقيد بالانظمة وتخف الانجازات تقنية وتكثر المشاكل السياسية


ما هي الابراج التي تتاثر بتراجع أورانوس إلى الوراء؟
قد يشعر الثور ، الأسد ، العقرب ، والدلو بتأثيرات تراجع أورانوس بقوة أكبر هذا العام.

سوف يرغب برج الثور ،  في كسر القالب والبدء في بعض التغييرات التي ستكون مفيدة على المدى الطويل ، سواء في حياتهم المهنية أو في حياتهم الشخصية.
سيتمكن الأسد من الشعور بطفرة كبيرة في الطاقة والثقة ، خاصة على المستوى المهني. قد يبدو أن الفرص تسقط من السماء ، ولكن من المهم أن تتذكر أنه لا بأس من قول "لا".
سيسمح تراجع أورانوس للعقرب بالتخلص من الصداقات السامة أو العلاقات التي احتلت مساحة كبيرة جدًا منذ بداية عام 2022. ستحدث هذه الفترة تغييرًا في المنظور في هذا الصدد.
في الختام ، سيتعلم برج الدلو كيفية رسم مساره بشكل أفضل بطريقته الخاصة ، وفصل نفسه قليلاً عن آراء أحبائهم وطريقة تفكيرهم. فترة من التأمل والتفكير في حياته الشخصية لإعادة تعريف راحته بشكل أفضل.,




لتراجع كوكب اورانوس في برج الثور تأثير ملحوظ على كافة مواليد الابراج, فيما يلي ابرز هذا التأثير:

برج الحمل  مع تراجع كوكب اورونوس  في برج الثور سيعزز الجانب المستقل لدي مواليد برج الحمل ليكون متقدمًا على الآخرين ، ولاتخاذ مبادرات جريئة ، وتطوير مشاريع أصلية وخلق مواقف جديدة. ومع ذلك ، سيكون شديد الضراوة ولن يقدم أي معروف لأي شخص يريد أن يطغى عليه أو يعبث معه.

برج الثور سيؤدي تراجع أورانوس إلى تنشيط برج الثور البطيء وتقوية عناده وحسه السليم وروحه الديكارتية لتنفيذ مشاريعه. ومع ذلك ، في ظل هذا التراجع، سوف يفتقر برج الثور بلا شك إلى المرونة وسيريد أن يطاع. من المحتمل أن يتسبب هذا الموقف في بعض الاضطرابات في العلاقات.

برج الجوزاء الجوزاء الذي يحكمه أورانوس ، سيثبت أنه غريب الأطوار أكثر من المعتاد وسيطور روحًا قوية من التناقض. سوف تكون علاقاته  مشوبة بالاستفزاز ولن يبذل أي جهد لتهدئة الأمور. مثل هذا السلوك سيقوده إلى مواجهة بعض الانتكاسات ولن يساعد عمله.

برج السرطانمع تراجع كوكب أورانوس إلى الوراء ، سيتصرف السرطان بشكل غير متوقع ويكون متقلب المزاج إلى حد ما. سيؤدي ذلك إلى بعض الصعوبات على المستوى العاطفي والعلاقاتي والمهني. من خلال كونه غير حاسم ، سيجد صعوبة في المضي قدمًا والاستماع إلى رغباته وتحقيق أهدافه.

برج الاسد  سيادي تراجع اورانوس  إلى تضخيم طاقة وقيادة الأسد. سيكون  أكثر تصميماً من أي وقت مضى ، سوف يميل إلى إظهار الدوغمائية في طريقة تصرفه والإساءة إلى حاشيته الودية أو المهنية. ومع ذلك ، فإن حاجته إلى التجديد ستدفعه إلى تطوير الأفكار والمفاهيم الأصلية.

برج العذراء :   يحب العذراء أن يعيش حياة جيدة التنظيم. مع تراجع أورانوس ، سيكون تحت الضغط. سيتعين عليك ايها العذراء أن تتصارع مع كل شيء تقليدي وغير تقليدي. سوف يتم تطوير إحساسه النقدي بشكل مفرط. فاحذر من من يريد أن يفرض عليه رأيه.

برج الميزان :  مع تراجع كوكب أورانوس إلى الوراء ، ستتبنى الميزان سلوكًا غير ملتزمًا وأصليًا واستفزازيًا إلى حد ما. مهما كانت الظروف ، ستستخدم أصول سحرها للتواصل في جميع الاتجاهات وتكوين معارف جديدة وتجربة تجارب جديدة. ستكون على اطلاع على كل الأخبار.

برج العقرب مع تراجع كوكب أورانوس إلى الوراء ، سيجد برج العقرب صعوبة في التعبير عن مشاعره. مع هذا العبور ، إذا كان لا يريد أن ينفجر ، فسيتعين عليه بذل جهود للسيطرة على دوافعه. ومع ذلك ، فإن ذوقه للتغيير سيدفعه إلى تجربة تجارب جريئة ، قد تكون عواقبها غير متوقعة. ولكن مهما كانت الحالة ، فإنها ستثبت في النهاية أنها مفيدة. .

برج القوس  سيؤدي وجود أورانوس إلى تضخيم ذوق القوس للاستقلالية وتعزيز قدرته على اتخاذ القرار. مع هذا العبور ، سيستفيد القوس بالكامل من استقلاليته للشروع في مغامرات جديدة وتطوير العديد من الأفكار الأصلية. سيكون لديه رؤية إيجابية للغاية للتغييرات التي تحدث فيه ومن حوله.

برج الجدي   سيثبت الافتقار إلى جرأة الجدي أنه عقبة حقيقية لمواجهة أورانوس في الوراء. وبالتالي ، سيشعر ببعض الإحباطات. عدم قدرته على التصرف كما يشاء سيجعله عصبيًا للغاية. بدلًا من الانفتاح على التجديد ، سيميل إلى رفض كل شيء تمامًا والانسحاب إلى نفسه.

برج الدلو مع تراجع أورانوس ، سيكون برج الدلو مرتاحًا  في الواقع ، سوف يسعده الشعور بالحرية في التصرف كما يشاء وإبراز أصالته. سيضاعف براعته في تنفيذ الأفكار الجديدة وسيكون مستعدًا لمواجهة جميع التحديات. إن ذوقه في التضامن والمساعدة المتبادلة سيسمح له بالعمل لصالح الآخرين.

برج الحوت سيسمح وجود أورانوس للحوت بمنحه أفكارًا جديدة في مجال الخلق وأن يكون عبقريًا للغاية. إذا كان هناك مشروع ما في ذهنه لفترة ، فسيكون هذا هو الوقت المثالي لتنفيذه. إذا انفتحت له آفاق جديدة ، فسوف يلاحظ بمهارة العلامات التي تدفعه للتغيير ولن ينزعج بلا داع من التحولات القادمة. .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم