اخر المواضيع

الأربعاء، 31 أغسطس 2022

توقعات الابراج لشهر ايلول- سبتمبر 2022

 




كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الابراج لشهر ايلول- سبتمبر 2022  من موقعكم حظك اليوم - توقعات الابراج
برج الحمل


 توقعات برج الحمل شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد المهني 
يكون الجوّ ملبّداً بالغيوم حتى تاريخ 22 أي طيلة وجود الشمس في برج العذراء ستكون الأسابيع الثلاثة الأولى متقلّبة كمزاجك نظراً لظهور معطيات عابرة تسبّب لك الانزعاج.تتحدّث الشمس عن أزمة شخصيّة قد تظهر مطلع الشهر أو عن وضع عائلي طارئ يتطلّب كل الاهتمام. تُطرح مواضيع عائليّة ساخنة وربّما تخوض جدالاً حاداً. تسكنك بعض الهواجس وتحاول إلقاء اللوم على أحبائك. إن الفترة المذكورة فترة حاسمة وشائكة وقد تهدّد العلاقات الجديدة أو المتقلّبة بالمزيد من المتاعب. أنصحك بعدم فتح أوراق قديمة وعدم مواجهة الغلط بغلط آخر. قد توثّر طباعك المتقلّبة على أدائك الدراسي أو المهني لذلك كن هادئاً ولا تفسح في المجال للفوضى بأن تعمّ داخل حياتك. هناك أيام أفضل من أيام أخرى لذلك اسع للمصالحة ولترتيب الأمور خلالها. لا تؤزّم وضعاً. مشاعرك قوية هذا الشهر وهي تحتاج إلى متنفّس

يكون الشهر مثقلا بالاعباء الشخصية فتكون افكارك مشتّتة ويغلب عليك التعب ، قد تتأثر معنوياتك ونفسيتك بالاجواء الشخصية فيكون اداؤك اقل من المعتاد ، لا تسمح لمزاجيتك بالتحكم بك بالتأكيد لا تحاول استفزاز احد ولا تتدخل في شؤون احد ، اترك الامور تهدأحتى تاريخ 23 فوصول الشمس الى برج الميزان الصديق سوف يحول الظروف الى ايجابية في الاسبوع الاخير وستقوى على خصمك وستجد الجرأة في مواجهة الامر الواقع  نظم عملك ولا تضعف ايها الحمل  ، اختر يوما جيدا للاجتماع المهم.

 
 توقعات برج الحمل شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد العاطفي 

تقدم على شهر عاطفي متموج فيه الكثير من الحركة والانقلابات والتغييرات فتشعر بالتوتر يعني تبدلات اساسية في حياتك الشخصية والعائلية تهتم بشؤون عائلية في هذا الشهر وتلعب دور الموجّه والحامي، مع وجود الزهرة في العذراء قد تحتاج الى كثير من الليونة والمهارة لكبح جماح النزوات وتخطي النزاعات. قد تشتعل الاحاديث مع بعض المقربين وتتفاقم المواجهات لتبلغ حد تبادل الاتهامات، فكن حذرا جدا ولا تترك هذه الميول تسيطر عليك كما على الآخرين. تسوء ايضا العلاقات الشخصية وتفاجأ بأوضاع متردية او متراجعة، وقد تخيبك مواقف للحبيب او تصدمك اخبار ومعلومات، ويكون حدسك صائباً اذا شككت ببعض النوايا. ابتعد عن اجواء دقيقة وحاول ان تجد الحلول من دون تسرع ولا ارتجال. قد تتطرق الى نقاش صريح جداً تشرح خلاله موقفك وقراراتك وربما خيارك في الرحيل والانفصال.






برج الثور

توقعات برج الثور شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد المهني 

تروقك أجواء هذا الشهر وتبعث فيك التفاؤل والحماسة فتخوض كل التجارب بثقة عالية وتواجه الامر الواقع بسهولة متكيّفاً مع الأجواء وراضياً عنها. تبرز أولويات لها علاقة بحياتك الشخصيّة والعائليّة فتهتم بمتطلّبات الأحباء وتسهر على راحتهم. إنها فترة مناسبة لمعالجة مشاكلك وللإطلالة على جديد مطمئن. لا تقلق من أي ظرف طارئ خلال الأسابيع الثلاثة الأولى بل أدعوك إلى المثابرة وعدم إضاعة الوقت الثمين فهذه هي الفترة الأفضل لإيجاد الحلول والتسويات وللتخلّص من العراقيل. تحرّك لتحسين وضعك. حدّد المواعيد وارتبط بالاجتماعات فلا تهمل عارضاً او حدساً أو رغبة في ذلك. تتحدّث الشمس في الأسبوع الأخير عن زحمة مشاريع وانشغالات روتينية. تصعب أعمالك اليومية لأسباب بسيطة  وقد تضطر للعمل ساعات إضافية من أجل إتمام المطلوب منك، فلا تتذمّر لاسيما على مرأى من أحد. حافظ على دبلوماسيتك ولا تعطِ ثقتك لأي كان.

انه شهر واعد جدًّا. تتحرّك الأمور العالقة وتعود الحركة الى وتيرتها الطبيعيّة بل الى اسرع منها. يحمل الشهر آمالاً كبيرة وتدريجيًّا سوف تتوضّح لك الامور العالقة وتسقط الاقنعة. تملك الشجاعة للاعتراف بخطئك او لتغيير اسلوبك وربّما للدفاع عن قضيّة تعني لك الكثير. تشقّ طريقك بسهولة وقد تتفاجأ بخبر او حدث ايجابي.انه شهر التقدّم وطيّ صفحة الماضي لتعزيز الأسس فلا عجب اذا بدأت بالتفكير في العودة الى مقاعد الجامعة او الى معهد عالٍ. تكبر آمالك وطموحاتك وحاليًّا لا يوجد عائق في دربك. هنيئًا لك!

 
توقعات برج الثور شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد العاطفي  

كثيرون من برج الثور قد يحققون حلما في هذا الشهر المميز والاستثنائي مع وجود كوكب الحب والرومنسية  يدعوك الى طرق باب حب جديد ان كنت خاليا وقد تعرف ارتباطا نهائيا وتمارس جاذبية كبيرة وتستقطب القلوب والانظار قد تهتم بمظهرك ولباسك وهندامك وتحدث تعديلات عليها انت على كل حال تريد ان تمارس جاذبيتك دوما وترفض ان تهمل اي شائبة.تعبر عن نفسك بعذوبة كلية وتسعد من حولك وتأسر القلوب، فتعرف لقاءات جديدة مميزة تبهرها بشخصيتك البراقة. لكنك قد لا تجد ضالتك ان كنت عازبا، او ربما لا ينال اعجابك كل من تنال انت اعجابه، رغم ان الفلك يتحدث عن علاقة ودية تتطور اذا كنت قد نشأت في وقت سابق. بعض مواليد الثور يعيش حالة غرامية استثنائية والبعض الاخر يستقبل طفلا في عائلته او يعلن عن حمل يفرحه جدا.






 

برج الجوزاء 
توقعات برج الجوزاء شهر ايلول- سبتمبر   على الصعيد المهني

يبشر الفلك بحدث سعيد يطل على جميع مواليد يجعلهم يحتلون المقام الأول ويستحقون التهاني والمكافآت.بسبب الشمس في البيت الرابع يكسبون محبة الناس وهذا رصيد نادر ، بل يكون الثروة الاهم. “فمن احبه الله حبب فيه خلقه” .

بعد الفترات المزعجة وتراجع اوضاعك على كافة الاصعدة فانت محمي فلكيا حيث تسجل تقدما وتطوراً مذهلين، وتقدم عملاً خلاقا وتفتح الأبواب وتوسق الآفاق . قد تتلقى عرضا مهما جداً تناقشه بمهارة وتألق، فتجذب اليك الآخرين وتلقى مطالبك او اقتراحاتك الاهتمام الذي تستحق. تمتع بموهبة لفت الأنظار اليك كما الى مشاريعك وطروحاتك وتقد تقوم برحلة او سفر او بمشروع عام يستحوذ على اهتمام الكثيرين. يعتبر مواليد برج من اكثر المستفيدين من تاثيرات الشمس في برج العذراء حيث يتركون اثرا ممتازا اينما حلوا تسير امورك بشكل ممتاز وتحل المشاكل السابقة وتحصل على نتائج مذهلة، وتسير اعمالك باجتهاد كبير وتوزع الأدوار، وتصغي الى النصائح باهتمام وايجابية. قد تعالج مسائل عاملة او اموراً لصالح الكثيرين وتكلف بمهمة فتبدو مصلحاً اكثر منك مشاكساً وتدرك بفطنتك اين يجب ان تقدم التنازلات واين عليك التشدد



 
توقعات برج الجوزاء شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد العاطفي

تنعم بوضع عاطفي جيد هذا الشهر توحي بالحب ويكثر حولك المعجبون  المشهد الفلكي يدعم الحياة العائلية ويضيف الى حياتك العاطفية والشخصية نورا جديدا ما ينعشك يا عزيزي ويجعلك تنطلق واثقا من نفسك، مطلا على صداقات جديدة وروابط غنية. يصبح التفاهم مع الشريك اكثر سهولة من السابق، فتسترجع معه هذا الشعور بالتواطؤ والتناغم. تصبح العلاقة أكثر رومانسية من السابق. اما اذا كنت وحيداً فقد يحلو لك هذا الشهر اغواء الجنس الاخر والشعور بأنك تلاقي الاعجاب. تحتاج الى علامات الحب والاهتمام المتعددة، وقد يتحدث الفلك عن مغامرات عاطفية اكثر من ارتباطات جدية. حاذر من الاوهام ومن اعتبار بعض المغازلات السطحية مدخلا الى رباط جدي، فالمشهد الفلكي يتحدث عن علاقات عابرة في هذه الفترة.








برج السرطان

توقعات برج السرطان شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد المهني

سيشكل هذا الشهر انطلاقة إيجابية بالنسبة اليك. تتمتع بمعنويات عالية وحظوظ قوية. إنّ الفلك حليفك هذا الشهر وسيكون للكواكب تأثيرات إيجابية وفعّالة غنية بوعودها وغلالها شرط التحلي بالجهوزية التامة للتحرك. فالاجواء مشجعة على التنقل والتفاوض وعلى توسيع دائرة العلاقات العامة. كما تطالعك هذه الأخيرة بأخبار جيدة وتفتح امامك أبواباً عديدة تطلّ من خلالها على مستقبل أفضل وتطوّر لافت. وإني أدعوك منذ الآن الى استغلال كل دقيقة لأنه شهر ثمين بالفعل وقد لا تحصل على دعم الفلك والحظ بهذه القوة في المستقبل القريب! تنطلق الى الحياة بمعنويات مرتفعة وبحماسة وثقة عالية بالنفس.

ستكون الأجواء مشجعة جداً على التنقل والتفاوض وعلى توسيع دائرة العلاقات العامة. فبإنتظارك حركة اجتماعية ناشطة وظهور لمعطيات جديدة تغير روتينك المعتاد. بالفعل التحركات لافتة ومن الأفضل التعامل معها بإيجابية وتفاؤل. تعزز الكواكب أجمل التأثيرات في نجال الآمال والاحلام والطموحات لديك كما وفي المهنة والشهرة، بالإضافة الى الشمس التي تسلط الأضواء على نجوميتك بشكل كامل. وهنا أشدد على أهمية الآمال والتطلعات والطموحات، وربما تتحقق لك أمنية بالسفر أو بنشر كتاب أو بالارتباط بالخارج. فما أجمل هذه الأجواء وما اكثر حظوظك.



توقعات برج السرطان شهر ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي

تلتبس عليك الامور العاطفية طيلة فترة وجود الزهرة  في برج العذراء فتتصرف وكانك معرض للظلم او كانك لست مقدرا من قبل الحبيب على صعيد آخر، محاولاتك الكثيرة الخروج من مشاكل العلاقة مع شريكك عن طريق الدخول في علاقات جانبية لا يساعد على الإطلاق على حل هذه المشاكل، بل على الأرجح يزيدها تعقيدًا بشكل كبير، لذلك الأفضل لك أن تحاول حل هذه المشاكل بهدوء أولاً، أو الخروج من هذه العلاقة بالتراضي، ومن ثم يمكنك بعد هذه الخطوة الدخول في العلاقات التي تريدها. إذا لم يحالفك الحظ للدخول في علاقة إلى الآن، فهذا الشهر تزداد فيه نسبة الحظ كثيرًا لمواليد برج السرطان ، وبالتالي من الممكن أن يساعدك هذا الحظ على إيجاد العلاقة الملائمة لك، حتى حصول هذا الأمر، عليك أن لا تستعجل على الإطلاق، فهذه الأمور لا تحدث بين يوم وليلة، ومن الممكن أن تستغرق الكثير من الوقت، لذلك كن صبورًا، وحاول الانشغال بأي شيء آخر في حياتك، انتظارًا لسهم الحظ أن يصيب معك، ويمنحك ما قد قضيت الكثير من الوقت في انتظار حدوثه. 










برج الاسد


توقعات برج الاسد شهر  ايلول- سبتمبر  على الصعيد المهني


نظرة سريعة إلى سمائك وأسارع الى القول إن الجو العام سيكون نشيطاً وفعّالاً وسريعاً مع توقّعات بمفاوضات مالية من قروض أو مساعدات أو بحث بالرواتب. تتحدّث الشمس في برج العذراء خلال الأسابيع الثلاثة الأولى عن عزيمة قوية وعن رغبة في تسريع الوتيرة لاسيما تلك التي تتعلّق بمواضيع مالية. حاذر من بعض الكلام المعسول فبعض الأشخاص يحاولون الإيقاع بالضعفاء والمهملين فكن لهم بالمرصاد.حان الوقت لتعيد قراءة حساباتك ولتحدّد موقعك. لن يخذلك الحظ إذا كنت جاهزاً فالظروف تشجّع على الحركة وعلى إدخال بعض التغييرات التي تعد بانفراجات مالية ومعنوية. أنت قوي وقادر على المواجهة ولن يثني عزيمتك شيءتُقبل على العمل (وعلى الحياة) بحاسمة وتفاؤل وبالرغم من بعض التحفّظات العابرة سوف تتخطّى كلّ العراقيل وتحقق تقدّماً. عليك معالجة الأمور بهدوء وبتواضع. إفسح في المجال للتقارب في الآراء ولا تقفل الباب في وجه الحوار. أصغ الى الرأي الآخر وجد قواسم مشتركة لتلتقيا عليها. تتمتّع بسرعة خاطر وتكون ذكياً وماهراً في المفاوضات ولا خوف عليك في الامتحانات. إنه شهر ناجح بطبيعته ويقدّم لك فرصة مميّزة لتعزيز الموقع.


يكون الاسبوعان الاولان من الشهر مناسبين لك على كل الاصعدة، بحيث تتابع عملا كان قد جمد وتتواصل مع فئات فاعلة جدا ومع زبائن جدد وزملاء يجدون لديك الدعم، ولو انك تشكو من بعض الاجواء المخيبة او الذبذبات السائدة في محيط عملك. لكن مع وجود الكواكب في اماكن معاكسة  قد تضطر للتأقلم مع مناخ لا يروق لك، لكنك رغم ذلك تحرز النجاح وتتجنب بمهارتك ولباقتك الخلافات والمنافسات. تخدمك طاقتك على امتصاص النقمات والاحقاد قتتناغم حتى مع اكثر الناس تشنجا وتمردا، وقد تقابل ايضا بعض المتملقين الذين يحاولون خداعك بكلمات الاطراء غير الصادقة. يمكنك ان تتعامل مع مواليد العقرب والجدي والعذراء والحوت في هذه الاثناء، والذين يجلبون لك الحظ او يكون التواصل معهم مجديا جداً. كذلك قد تغتنم فرصة معينة تأتي بصورة سريعة وتتخذ قرارات يمليها عليك الحدس في المجالين المهني والمادي. يجب ان تحافظ على شجاعتك لتحدي الازمات واختراق الحواجز وقهر الصعوبات. اياك ان تستسلم يا عزيزي، فنات تطل على نجاح مهني هائل ووعود كثيرة تحققها لك الافلاك.

توقعات برج الاسد شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد العاطفي

تكون فخوراً بنفسك الآن،بحيث يدللك كوكب الزهرة و تمارس جاذبية وسحراً وتشارك بمناسبات اجتماعية حافلة ولا تترك مناسبة تفوتك كأنك تلتهم الحياة من جديد، تتمتع بحس الفكاهة والسخرية. تعالج مسائل مالية، توقع عقوداً عهودا. يدعمك بعض مواليد القوس والحمل والأسد والجوزاء والدلو، فتكسب الجائزة الكبرى ربما وتسجل انتصاراً في احد الميادين. اما الخبر الأحلى فأوجهه الى مواليد العشرية الثانية الذين عانوا الكثير لأبشرهم بمنعطف جديد ومفيد لهم وصدفه قد تخدم مصالحهم ولقاء او موعد قد يغير مصيرهم للأسف ان موليد العشرية الثالثة قد يمرون بفترات من القلق بسبب وضع مالي او بعض الاستحقاقات الملحة.اذا كنت عازبا فقد تنتقل من علاقة الى اخرى او تمل بسرعة من علاقة جديدة وتحتاج الى الترفيه عن نفسك والخروج مع الاصدقاء، تعويضاً عن الشغف الضائع في الحب. لا اريد ان أجرح مشاعرك. ولكن يجب ان اشير ايضا الى احتمال ان يتركك الحبيب او ان يفضل عليك شريكاً آخر، وهذا ما تنتفض عليه يا عزيزي. او ربما تتخلى بالمقابل عن هذا الارتباط وتفضل الوحدة وعدم خوض مغامرات جديدة.






برج العذراء
توقعات برج العذراء شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد المهني

وأخيراً تحتفل بيوم ميلادك، يوم وصول الشمس الى برجك. إنه لشهر ممّيز فالمعطيات المتوفرة هذا الشهر ممتازة حيث أنك تميل الى النشاط والعمل المتواصل من اجل الانطلاق باكراً واستباق الاحداث. يجب ان تعلم أنك تبدأ عاماً جديداً بثقة تامة وتدعمك الكواكب بأجمل تأثيراتها. ستسعى الى إتمام ما تحمله في جعبتك من العام الماضي وسوف تنجح في التخلص من بعض الذيول المتراكمة. تتحرك بسرعة وتقوم بإنجازات رائعة. لا ينقصك الذكاء ولا الدهاء بل سوف تحلق في سمائك وتسبق الكثيرين بأشواط وأشواط.

 يحمل اليك الفلك افراحا ومفاجآت كبيرة ومتنوعة تتعزز اوضاعك المالية وتكثر فرص العمل باختصار انت امام شهر جيد  ويدفعك الى الشرح والتفسير والخطابة والتصريح شمالا ويميناً بحيث تشكل  خطرا على بعض اتصالاتك وخوفا من ان يسعى البعض الىتشويه كلامك وتحريفه، خدمة لبعض المآرب.. قد يستدرجك احدهم ويسجل عليك بعض النقاط ما يضر بمصالحك او بمصالح بعض المقربين، وهذا ما يجب ان تستدركه خاصة وان مناخ هذه الفترة جيد ويعدك بالأفضل ويزيدك اشراقا وحيوية، فتقدم على مبادرات وأبحاث تفيدك جداً، وتذهب بطموحاتك بعيداً وتترك اثراً اينما حللت، ما يجذب الانتباه والاعجاب وبضعك في المقام الأول، شرط ان تحفظ لسانك كما اشرت سابقاً. فلم التبجح بالاندفاع والصراحة والجرأة؟ هذه ميزات حسنة طبعا ولكنها لا تبدو مفيدة في كل الأوقات.



توقعات برج العذراء شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد العاطفي

كوكب الحب هو كوكبك الاساسي يتنقل في برجك من 05 ايلول  حاملا معه كل الرومانسية والاوقات السعيدة تمارس سحراً منقطع النظير يقع في غرامك الكثيرون ، او يلاحقك طالبو القرب. اذا كنت وحيداً فقد تتلقى عروضا كثيرة بفضل شخصية جذابة تترك اثراً هائلاً حيثما حلت. حتى في حياتك الاجتماعية تشرق بجاذبية كبيرة وتبدو ملفتاص بابتسامتك وحضورك وتفاؤلك تخرج الى الضوءبعد ان كنت تعمل في الظل. تأخذ مكانك الواسع وتؤكد مرة جديدة ان مولود العذراء ينتظر فرصته ولا ييأس. تحب هذه الأجواء المطمئنة يا عزيزي. تهب ثقتك للمحيط تجمع حولك الأصدقاء وتكرس وقتا لهم قد يتنافس عليك قلبان (أواكثر) وتجد متعة في الدلع والتمويه. كانك في هذا الشهر تريد ان توقظ المشاعر الصاخبة وترى لذة في التنوع، وتود ان تفهم من يريدك انه يرد المحال وانك فوق ادعاء الخيال وفوق النوال واجمل ما في الجمال.






برج الميزان
توقعات برج الميزان شهر  ايلول- سبتمبر على الصعيد المهني

من مصلحتك ان تسرع الخطى وان تحضر لتغيير مذهل قد يطرأ على حياتك هذا الشهر  لذلك تجنب كل انواع الصدامات وقف على الحياد في مسالة دقيقة جدا كن صابرا جدا فهكذا تنتصر على كل الملمات. 

تزداد فترات التوتر بشكل كبير جدًا هذا الشهر،بسبب وجود الشمس في بيت متاعبك ما يجعلك ترى الامور من منظار اسود فتشعر بأن الأمور ليست على ما يرام على الإطلاق، من المستحسن أن تعمل الحد من نوبات التوتر هذه، ﻷنها تسبب لك الكثير من التشتيت. إلا ان الفلك يحذر من ارتكاب الأخطاء او التسرع، وقد تولد ايضا اوهاماً ويتسبب بالتهور فتكون النتيجه وخيمة

  حاول أن تبتعد بقدر الإمكان عن المغريات الكثيرة في حياتك، وحاول أن تتصرف على الدوام على النحو الصحيح حتى تحقق كل ما تريد في حياتك. الاسبوع الاخير مع دخول الشمس الي برجك  تزداد لديك التوقعات الإيجابية بشكل كبير، حيث تحرص على الدوام على أن تكون إيجابيًا وتنظر إلى الأمور بتفاؤل كبير، هذا أمر جيد جدًا. 
.



توقعات برج الميزان شهر ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي

وجود الزهرة في البيت 12 يجعلك تضخم الامور الشخصية والعاطفية لذلك ابتعد عن العدائية واعتمد الليونة والدبلوماسية لانك تحتاج إلى بعض التبرير لتصرفاتك الأخيرة تجاه شريكك، أنت لم تكن في مستوى التوقعات في الفترة الأخيرة، وصدرت منك بعض التصرفات التي من الممكن إساءة فهمها كثيرًا من شريكك، حاول أن تبين لشريكك الأسباب التي أدت بك إلى فعل هذه الأمور، وانتظر المسامحة منه فقط. إذا لم تكن مرتبطًا في علاقة مع شريك بعد، هذا الشهر من الشهور التي سوف تصادف العديد من الفرص لإقامة علاقات، المشكلة أن معظم هذه الفرص ليست مناسبة لك، وعليك أن تبتعد عنها أو تحرص على إبعاد الفرص السيئة منها عنك، في الحقيقة الدخول في علاقة خاطئة من بين هذه العلاقات يصيبك بالعديد من المشاكل، والأفضل لك أن تبتعد عنها بالكلية وتؤجل قرارك بالدخول في علاقة لفترة من الوقت تكون حينها الظروف مهيأة بشكل أكبر لك للدخول في علاقة جادة. أخيرًا، حالما تجد نفسك مستعدًا للدخول في علاقة ما، ابدأ بتصحيح تصورات الطرف الآخر عنك، فأنت من الأشخاص الذين للآخرين انطباعات كثيرة سيئة عنهم، وإذا لم تعمل بشكل جاد على تصحيح هذه الانطباعات عنك، ربما لن تتمكن من أن تحظى بعلاقة جيدة على الإطلاق، أو ربما تتسبب حتى في إفشال أي علاقة تحاول أن تبدأ فيها.








برج العقرب 

توقعات برج العقرب شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد المهني

تحظى في بداية الشهر بإمكانات مادية لتنفيذ مشروع كان حلما, وتسيطر عليك فكرة التغيير الجذري بحياتك فتنطلق من الواقع واثقا من نجاح خطتك الاستثمارية ,ويكون أمامك أمر ما يتيح الربح المادي والمعنوي, تعامل معه بذكاء، وتفكير هادئ , وتخطيط سليم لأنه سيؤدي إلى تحسين وضعك المادي , وفي منتصف الشهر لا تتسرع في اتخاذ أي قرار يتعلق بالعمل أو بالسفر لأسباب مادية ,وأعط لنفسك فرصة للتفكير العميق لكيفية التصرف في مواجهة المستجدات . 

تبدو بداية الشهر جيدة تحمل اليك النشاطات المنعشة وتتاح لك فرص كبيرة كي تتقدم  قد تتحقق أمنية تحسن واقعك المهني وتتأكد من انه لاشيء مستحيل ,تحالفك الحظوظ وتبدو مرتاحا للتطورات تناقش قضايا مالية وتلاحق بعض الافكار بجدارة وسوف يكون أمامك فترة استثنائية فيها الكثير من الفرص الغير ظاهرة للعيان للوصول إلى تحسين ظروفك المهنية وما عليك إلا التركيز والابتعاد عن اللامبالاة واغتنام بعضها لتكون في وضع أفضل وفي منتصف الشهر يكون أمامك الكثير من القرارات الهامة التي يجب إن تعطي كلمتك الأخيرة فيها لبدء الخطوات اللاحقة , كن جريئا فالحظ يقف إلى جانبك وسوف تتحول بعض الأحلام المهنية إلى حقائق واقعية لم تكن تحلم بها ,واستعد في الأسبوع الثالث للقيام بعمل جديد يعرض عليك من أحد الأصدقاء كي تحسن كثير من الأمور الحياتية والمهنية إلى الأفضل . 

 
توقعات برج العقرب شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد العاطفي 
إذا كنت تنتظر دورك في الدخول في عالم العلاقات الغرامية، فبالتأكيد أنت في الوقت المناسب، لذلك تأكد فقط من أنك في المكان المناسب للحصول على ما ترغب في الحصول عليه، الدخول في علاقة في هذا الوقت في صالحك جدًا من العديد من النواحي، فأنت ترغب في إضافة بعض الاستقرار والتوازن إلى حياتك، ولا شيء سيفيد في هذا الأمر أكثر من علاقة مستقرة وجادة تدخل فيها وتحافظ على نظام واستقرار حياتك، فقط أحسن الاختيار حتى لا يأتي هذا الأمر بمفعول عكسي، ويلجئك إلى الدخول في العديد من المتاهات والمشاكل التي أنت في غنى عنها بكل تأكيد. 

تتبدل الاجواء في الايام الاخير بعد انتقال الزهرة الي بيت متاعبك بحالة ضياع على الصعيد الشخصي او العاطفي بسبب وجود الزهرة في الذي يثير لديك القلق والشكوك , فان محاولاتك السيطرة على دفة القيادة في علاقتك مع الطرف الآخر لا تساعد على إتاحة الفرصة للهدوء للسريان داخل العلاقة، السيطرة هي أمر تشاركي بين كل الأطراف، لذلك يجب أن تسمح للطرف الآخر بمشاركتك في القيادة بعض الوقت، ولو بشكل جزئي، الطرف الآخر يشعر أيضًا ببعض الرغبة في أن يكون في موضع السيطرة، لذلك لا تحرمه من هذه المتعة. على الجانب الآخر، سوف تكون العلاقة الحميمية بينك وبين شريكك شديدة التوتر هذا الشهر، بعد أن كانت ملتهبة جدًا في الشهر الفائت، بالنسبة إليك هذا الأمر لا يهم كثيرًا، لكنه بالنسبة إلى شريكك واحد من أهم الأمور في الحياة، لذلك لا تكن مغرورًا، واهتم باحتياجات شريكك أيضًا. 





برج القوس


توقعات برج القوس شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد المهني 

يتسبب الفلك خلال هذا الشهر  بتقلبات في الاوضاع وجمود ومراوحة مكان كما ويعرضك لمشاكل مع الزوج والحلفاء والناس حولك، الذين يعترضون على افكار لك او رغبات، من دون سبب منطقي.

انت تغامر كثيرًا في حياتك، لكن هذا الشهر سيتوجب عليك أن تكون حذرًا بقدر الإمكان، المغامرات ليس الوقت السليم لها هذا الشهر على الإطلاق، هذا الشهر يحتاج منك إلى الحرص، والحرص فقط، أن تقوم بالشيء بالطريقة الصحيحة التي يجب القيام بها له، حاول أن تقلل من نسبة المخاطرة إلى الحد الأدنى بعبارة أخرى. لا تكن شديد القسوة على نفسك، ولا تلقي بأخطاء الآخرين عليك، فأنت لم تقم بأي أمر خاطئ على الأغلب، وإذا ما كان أحد الأمور السيئة قد حدث، فإن الخطأ لا يقع عليك أبدًا. يحذرك الفلك من حوادث وأزمات وعمليات احتيال ومراوغة. تسبب لك صراعات عقيمة بعض الخيبات فتطرح السؤال عن الدوافع التي جعلت البعض يقف لك بالمرصاد. تشعر بالغيظ وقد تقيم الدنيا ولا تقعدها لأنك لا تفهم سلوكاً معينا يعتمده بعض المقربين. اذا اردت الجواب فها اني اعطيك اياه. هي الكواكب بمعظمها تتحداك يجعلك مصمما على المثابرة والنجاح وقادرا على بذل الجهود اللازمة لمتابعة مسيرتك البناءة بمهارة.قد تكلف بمهمات اضافية او تضطر الى العمل ساعات اضافية لانهاء مهماتك. لكنك تتكيف مع التطورات بسهولة لولا عرقلة صغيرة تثير احتجاجك. اذا كنت من مواليد الدائرة الاولى. كل شيء يهون اذا لم تكن انت ارتكبت خطأ تدفع ثمنه الآن


توقعات برج القوس شهر ايلول- سبتمبر  على الصعيد العاطفي

لا يناسبك وجود الزهرة تكون حالتك العاطفية في مد وجزر وأنت في حالة ضياع ولا تعرف ماذا تريد , ركز قليلا وارجع لحالتك المتفائلة السابقة فالحبيب بحاجة إليك ويفكر بالارتباط وبيدك إنجاح علاقتكما العاطفية ,بينما تكتشف في بداية الشهر أن الحب المتبادل كذبة كبيرة وأن هناك دائما طرف رابح وآخر خاسر وتقرر أن لا تكون الطرف الخاسر فتتخذ إجراء يؤثر سلبيا على علاقتك مع الحبيب ,حاوره وستجد أنك كنت على خطأ كما في الحياة المهنية كذلك في الحياة الشخصية تولد لك الكواكب جواً من الاضطراب وعدم الثقة ، كما تشير الى بعض التعقيدات التي تحيط بحياتك العاطفية، كأن يصدر قرار من الشريك لم تتوقعه، او يحصل ما يجعلك تثور غضباً فإن معاكسة الزهرة غالبا ما تكون نتائجها قاسية. وتدفعك الى ارتجال القرارات والتصرف بتسرع مكلف. تكتشف ما يخبيك او تعيد النظر بعلاقة لك لم تعد ترضى طموحك. هل في الجو خداع وخيانة؟ ربما فقد تكتشف ما لا يعجبك، او تكون انت المذنب في هذا الميدات وتجد نفسك في موقف حرج مضطر خلاله الى اثبات براءتك. باختصار الجو دقيق والمعاكسة شديدة فيجب ان تأخذ حذرك عزيزي خاصة اذا كنت تفكر بالزواج.



برج الجدي

توقعات برج الجدي شهر ايلول- سبتمبر على الصعيد المهني

تطل على فترة خريفية جيدة تجعلك تقف أمام طريقك للوصول إلى ما خططت له من مشاريع وتلقى النتائج الجيدة لأعمالك بأضعاف ما توقعت وتهيئ الأسس المتينة لبناء مستقبلك المادي على أسس جديدة , وربما يحدث في منتصف الشهر أمرا يكون له وقعا ايجابيا في حياتك العملية ويخفف عنك الأعباء المادية ويخلق مجالا جديدا لتحقيق هدف هام ,وفي نهاية الشهر لن تصدق مدى النجاح الذي أنت فيه على المستوى المادي . 

توفر لك الشمس من برج العذراء حيوية كبيرة بحيث تشعر بان لا شيء يقاومك. تريد ان تقتحم كل الساحات وتصادف شهراً يزودك بالطاقة لتجديد نشاطاتك والقيام بالمساعي المطلوبة بغية تحسين اوضاعك المهنية والمادية. انت في مرحلة فلكية مهمة حيث لن تؤثر عليك عوامل بل تزيدك اصرارا وتقدما قد تتلقى عرضا مغريا او تبلغ منصبا طالما حلمت به تجد نفسك امام مفاوضات شاقة، وتحقق نجاحات في مجال البيع والعقارات والهندسة والتصميم والتزيين والديكور، وقد تحمل معك الاعمال الى المنزل. لا شك في انك تحتاج الى وقت اضافي لإنجاز ما عليك، في حين يتطلب منك الوضع العائلي اهتمامًا اكبر وقد يسبب لك احد الاوضاع مع مقرب ازمة على الصعيد المالي. يجب ان تكون محتاطاً لهذا الامر وان تستعد للمواجهة مهما كانت الاعتبارات. تدور نقاشات كثيرة تقدم خلالها حججاً وبراهين لإثبات وجهة نظرك، وتفتح ملفات دقيقة بشجاعة كبيرة وعزم على التحدي والانتصار. إلا ان مواليد العشرية الثالثة قد يعانون من بعض العرقلة المستمرةالى بعض التاجيل في سفر تود القيام به وقد يجدون انفسهم امام خيار صعب على اثر بعض التطورات، ويناضلون دفاعا عن مبادئهم او حتى عن النفس، وربما يضطرون الى تغيير في مكان او بلد الإقامة. 


توقعات برج الجدي شهر ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي

وحده كوكب الزهرة يدعمك في الحياة العاطفية بالنسبة للعلاقة الناشئة التي ترى أنها مناسبة لك في هذه الفترة، عليك التحقق من بعض الأمور قبل أن تقرر الاستمرار فيها، تأكد من أن شريكك يقف على أرضية ثابتة في هذه العلاقة، وتحقق أيضًا من أن الاتفاق حول الأمور الأساسية في النظرة إلى الأشياء، والصفات العامة بينك وبين شريكك هي محل اتفاق جيد بينكما، لا تخاطر بالدخول في علاقات لا يمكنك أن تسيطر عليها في ما بعد بشكل كامل. إذا كنت في علاقة بالفعل، فإن هذا الوقت هو الوقت الملائم من أجل مصارحة شريكك بما يجول في خاطرك من ناحيته، حتى لو كان ما يجول في خاطرك ليس أمرًا جيدًا، المصارحة هي السبيل الوحيد من أجل تخطي كل أنواع المشاكل المحتملة بين الشركاء. أما على صعيد العلاقة الحميمية، فسوف تكون متقلبة بعض الشيء خلال هذا الشهر مع شريكك، لكن بإمكانكما على الدوام أن تعيدا النشاط إليها عن طريق التجديد، والتواصل بشكل جاد مع الطرف الآخر، لا تفقد التواصل في هذا الأمر بالذات مع شريكك، التواصل بشأن العلاقات هو أحد الأمور شديدة الأهمية من أجل معرفة المشاكل بشكل مبكر قبل حدوثها، والبدء في التغلب عليها بكفاءة، رغم أنه لا تبدو هناك فرصة في الأفق لحدوث مشاكل مع شريكك بهذا الشأن، إلا أن هذا لا يلغي الحاجة إلى وجود التواصل بينكما على الدوام.







برج الدلو

توقعات برج الدلو شهر ايلول- سبتمبر على الصعيد المهني

تراوح مكانك وتجد نفسك مقيداً ببعض الاعتبارات والأحداث التي تكبح جموحك. تتبدل مفاهيم و معطيات وترتفع شعارات جديدة في محيط عملك تثير التأويل والتفسير، فتجد استحالة في مواصلة طريقك بسلام. وربما تسمع ببعض النكبات حولك، و التي لها علاقة بسؤون مالية وعمليات شرائية ورشاوى وفضائح، و قد تضطر لأن تدافع عن موقف أو تجد نفسك وسط نزاع كبير وقرارات مجحفة . 

تعلن الكواكب حالة الطوارئ في أعمالك وتنذر بسوء تفاهم قد يتحول الى نزاع مفتوح وصراع قد يصعب وضع حد له ويجب ان يصار الى تسويته وخنقه في مهده في الأيام الاولى من الشهر قد يسود الغضب كما الحقد اجواءك وعلاقاتك فتشعر بالأرق، وربما تعاني من حالة عصيان تستهدفك ومن تعطيل لأعمالك او تاجيل وتأخير وهي امور تعرقل مسيرتك وتستفز غضبك. مرة جديدة  لتحديك وينتقل الى موقع دقيق من برجك، فتطلب الاعتناء بنفسك واعتماد الحذر والتأني والسيطرة على اوضاعك من دون تمييع او تسويف.قد تطرأ احداث تجب معالجتها بسرعة وتعاكس بعض مخططاتك يكثر العمل كما المتطلبات الا ان الاسبوع الاخير قد يكون واعداً لهؤلاء يحررهم من ضيم وقيد او يفسح امامهم مجالاً جديداً فتجتاحهم حاجة للتجديد وتقودهم نحو بعض المغامرات الجريئة، رومنسية كانت ام مهنية. لحسن الحظ ان جميع مواليد يبرهنون على صلابة وقدرة على اجتراح الحلول واحترام ألاستحقاقات وهذا ما يساعدهم على تخطي الأزمة المحتملة في هذا الشهر.


توقعات برج الدلو شهر ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي

يبتسم الحب وتنعم بمشهد فلكي مناسب شخصي وعاطفي كوكب الزهرة في الميزان ويتحدث عن وضع عاطفي مميز فتتفاهم مع الآخرين وتنشئ صداقات منعشة و تعالج مشكلة عالقة منذ مدة. كذلك تقيم روابط مفيدة جدا وقد تقدم على وعد بالزواج بصورة مفاجئة ومن دون سابق إنذار. كل شيء محتمل هذا الشهر غرام للعازبين، وعودة اللقاء بحبيب قديم ايضاً واوقات طيبة تقضيها مع الحبيب، اذا كنت مرتبطاً ،ومواعيد مميزة تتلاحق واسفار تحققها مع بعض الذين ترتاح اليهم. كذلك يكون الدعم من فئات تنتمي اليها معنوياً فتشعر بالانشراح. قد يعيش بعض مواليد الدلو حباً افلاطونيا مع ارتبط معه بصداقة منذ مدة طويلة ، فيتودد كل واحد منكما الى الآخر بعلاقة غير اعتيادية تخبئ الفرح عند اللقاء ولكن من دون تبادل كلمات الحب او المواعيد.







برج الحوت

توقعات برج الحوت شهر ايلول- سبتمبر على الصعيد المهني

 مرحلة من الحظ مهمة جدا تجعلك تتقدم بخطى جبارة وتحدث التغييرات التي تريد، او هو الحظ يشاء عنك ويحمل اليك ما ترتجي والذي كان ربما في الماضي حلما بعيداً . 

لقد ذهبت الدورة الفلكية الضاغطة وتركت مكانها لحرية تتنفسها وتجعلك تنطلق من دون قيود نحو تحقيق الرغبات. تعدك الكواكب هذه الشهر بأرباح اضافية وتحسن في ادارة اعمالك اليومية كما في نشاطاتك. تقدم بخطى جبارة وتحدث التغييرات التي تريد، او هو القدر يشاء عنك ويحمل اليك ما ترتجي والذي كان ربما في الماضي حلما بعيداً . تتاح لك فرصة يجب ان تغتنمها في الوقت الملائم ومن دون تردد. جرب حظك يا عزيزي فأنت تمر بأفضل الاوقات لتنفيذ مشاريعك ما يوفر لك النتائج المرجوة تستغل كل دقيقة من اجل احداث التغييرات اللازمة والانقلابات المناسبة. لم يعد القلق يسكنك بل انك تتزود بمعنويات عالية للقيام بالمساعي المطلوبة وخوض مفاوضات ومحادثات مفيدة لشؤونك المهنية. تتلقى الدعم والمساندة كما يسدي اليك بعض العارفين النصائح التي يجب ان تصغي اليها من دون تكابر اواستخفاف. من المهم جدا ان تنجز هذا الشهر مشروعا اجلته طويلا حتى لو كنت مكلفاً بمهمة معينة ومنخرطا في بعض المفاوضات التي تتطلب تحضيراً عميقاً. تسترجع في هذا الشهر او تحصل على مستحقات لك كما تضطر الى دفع بعض الفواتير بالمقابل.
صحياً، قد تضطر الى اجراء علاج فوري او الخضوع لعملية جراحية او التغيب عن العمل لنقاهة لا بد منها او لإجراء فحوص ضرورية.



توقعات برج الحوت شهر ايلول- سبتمبر على الصعيد العاطفي

قد تصطدم بشريك او تعاني من أزمة عائلية او تخشى على صحة احد الوالدين او على سلوك مشين يعتمده احد المقربين ويسبب لك القلق . بعض مواليد الحوت يخشى على حبيب او شريك ويغذي شكوكا تجاهه، ويلاحق بعض الاشارات التي تنمي غيرته، والبعض الآخر يلاحق بالأوهام احد الأشخاص، ويراوح مكانه او يعيش تخيلات لا صلة لها بالواقع. قد تعرف بعض التقلبات والتناقضات فيُعرب لك بعضهم عن حّبة وإعجابة، في حين ينتقدك آخرون أو يتفادوك. يتقرب منك أحد المرشحين لقلبك فيما يهرب آخر. قد تواجه معاندة وشراسة من أحدهم في وقت تحتاج فية إلى الاستقرار والطمأنة. يحوم شبح الاوهام فوقك وقد تشكو من غيرة أو تشكيك. وحتى إنك تفوَّت فرصاً للقاءات غنية وجيدة، أو يعتذر أحدهم عن لقاء معك في الدقيقة الأخيرة. حاذر حتى لا تصطدم بصديق أيضاً يلومك على بعض التصرفات ويحاسبك أو يبتعد عنك. كُن حريصاً على رأب الصدع وميّز بين الانتهازيين والأصدقاء الحقيقين، خاصة في النصف الأول من الشهر الذي يحمل احتكاكات قد تخف جداً كلما اقتربت من نهاية الشهر.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم