اخر المواضيع

الجمعة، 29 يوليو 2022

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 تموز الى الجمعة 05 اب 2022

    
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 تموز الى الجمعة 05 اب 2022



كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 تموز الى الجمعة 05 اب 2022 من قناتكم حظك اليوم توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

كما يسجل يوم 04 اب اغسطس انتقال كوكب عطارد الى برج العذراء الترابي ويعتبر كوكب عطارد الكوكب الاساسي لمواليد العذراء ما يعني ان الفلك سيحمل لك بشرى سارة وارتياحاً كبيراً وستكون الفترة المقبلة مناسبة جدا لشتى انواع الاتصالات واللقاءات والحفلات والتنقلات والاسفار

بالنسبة لحركة القمر

بداية الاسبوع وجود القمرفي برج  الاسد يوم السبت  ثم ينتقل الى برج العذراء ايام الاحد والاثنين  ثم ينتقل الى برج الميزان ايام الثلاثاء والاربعاء وينهي الاسبوع في برج العقرب ايام الخميس والجمعة 

  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
 تدعمك الكواكب وتزوّدك بطاقة وإشراق وشعور صحيح ، وبقدرة على السيطرة على الذات وكبت الانفعالات ، مع اعتزاز بالنفس ملفت، توظّفه في المكان المناسب. تغمرك حماسة كبيرة وتميل إلى المغامرة والأعمال العفوية، وقد تقوم بسفر مستعجل إلى الخارج أو تناضل من أجل مثال أو رسالة تتطلّب الشجاعة والحيوية. تناديك المجازفة وتسكنك رغبة في التوسّع والانتشار والحصول على التأييد، فتلتزم بجديد وتنخرط في مؤسسة أو عمل أو مهمّة ، أو تترك موقعاً لكي تباشر بعمل آخر، وتخوض مفاوضات مثمرة وغنية، غير آبهٍ بالعوائق التي تتخطّاها في الوقت المناسب.

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
  برودة في العواطف كما في العمل كذلك في الحب تعيش أوضاعاً متراجعة، فكوكب الزهرةد يجعلك مهملاً في حياتك الشخصية، أو لا مبالياً إزاء متطلبات الحبيب. تظهر سلبية في التعامل، وربما تتهرب من مسؤوليات أو وعد، وتتراجع حماستك بدون سبب مقنع. مطلوب منك تهدئة الأوضاع وتليين المواقف. قد تضطر إلى مضاعفة الجهود للمحافظة على الانسجام، وربما تشعر أنك مضطر إلى ترك الوقت يعالج بعض العلاقات المتأزمة.


.برج الثور:

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
  ان ابرز ما يميز هذا الاسبوع هو الطوالع الفلكية الاستثنائية القمر والمجموعة الكبيرة من الكواكب في برج الاسد تجذب الى حياتك بشائر خير واشارات حاسمة جميع هذه المعطيات تشير الى وجود طاقة فلكية كبيرة مليئة بالزخم والحماسة ستسمح لك التأثيرات بالتقدم بثقة وبسرعة وأدعوك الى استغلال سهولة الاجواء لتكثيف التحركات ستسير أعمالك بانسياب تام وستدعمك الحظوظ لتحقق اهدافك ساعد حظك قليلاً ولاحق أعمالك بانتظام. لن يخيب أملك . إن باب التواصل مع الاخرين مهم جداً حاليًا وهو سيكون الوسيلة المثلى لبدء صفحة جديدة .


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
 تستقطب اهتمام الحبيب ولا بدّ انك ستكون مهتماً باعادة الأمور بينكما الى مجراها الطبيعي بعد ان شهدت العلاقة توترات وتقلّبات حادّة في الشهر الفائت. سوف ترتاح العلاقة المتينة لعودة الهدوء وبما انّك أخطأت تجاه الحبيب لا بدّ وان تعتذر وتتنازل ارضاءً له. كن متسامحاً وتصالح مع شريك حياتك. ولن يخذلك الحبيب ولن يصدك بل سيفرح وسيبتهج بعودتك. تعوِّض عن الوقت الضائع وتتعرَّف إلى الشريك من جديد، فتكتشف جوانب مهمة من شخصيته تقدرها أكثر من السابق.

.برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
 انتبه وكن متأنياً جداً فبداية هذا الاسبوع دقيقة تضطر خلالها الى تبرئة نفسك او ربما الدفاع عن حق لك فدخول القمر  , يجعل الاجواء تنقلب فتدخل فترة مجهولة عاصفة ومليئة بالمشاكل والهموم، كما يحمل إليك أوضاعاً مبلبلة تختبر صبرك وقدرتك على السيطرة والانضباط. قد تواجه حواجز جديدة تتطلب منك نضجاً في التعامل وترفعاً وتماسكاً. قد تلغى بعض المناسبات الغالية على قلبك، أو تؤجل مواعيد في الدقيقة الأخيرة، ما يولد الغليان والثورة في قلبك. قد لا تسقط عليك الحظوظ من السماء، بل يحتاج الأمر إلى صبر وعمل دؤوب وجاد، فلا تستعجل أمراً، بل حاول أن تتعامل بليونة مع المتعاونين واحترم نمطهم.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
 يقدم لك الفلك اسبوعاً مناسباً جداً لتقريب المسافة بين القلوب ولدعم العواطف ولاظهار الاهتمام بدون خجل او تردّد. فإذا كنت تنتظر وقتاً مناسباً لإظهار الثقة بالحبيب أو للوقوف الى جانبه فلن تجد افضل من هذه الفترة. ستترك اجمل الانطباعات وستأسر قلبه بسهولة. وإذا كانت المسافة قد بَعُدت بينكما، تحرّك لأنّ القدر سيلهمك على حلّ الخلافات وتقريب المسافات. العازب يحظى بفرصة للخروج وللتعرّف الى شخص شيق. قد لا تؤدي العلاقة هذه الى تطوّر فوري ذي أهمية، لكن أبقِ قلبك مفتوحاً وعقلك متيقظاً.

برج السرطان:
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
:ترتفع معنوياتك فتدخل اسبوعاً متعدد المزايا ممتازاً تحقق خلاله بعض الأهداف على الصعيدين المهني والشخصي. تبدو المعنويات مرتفعة كما التفاؤل ما يعطيك دفعا جديداً لتعالج مسائل كثيرة، ومشاكل عالقة منذ السنة الماضية. إنه الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدم عروضك، وتفاوض بشأن شروط العمل.كذلك قد تخوض مجالات تقنية أو مفاوضات وسط بعض المجموعات أما في مجال عملك فقد تلعب دوراً مهماً، يكون لك أثر بالغ على بعض المراجع الحكومية أو السياسية، وتبرز كمفاوض لامع في بضع الشؤون. تلعب الصداقات والنشاطات الاجتماعية .

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
 ان وجود كوكب الزهرة في برجك ، يدفعك لتنشيط الروابط. فهذا الموقع الفلكي رومانسي بامتياز ويحمّسك لقضاء المزيد من الوقت برفقة الحبيب. ويفتح ابواباً عديدة للتقرّب منه وكذلك للمصالحة وتبديد الشكوك.أمّا إذا لم تكن مرتبطاً فإن الوقت مناسب لتكثيف التحركات الاجتماعية حيث تبدو المواعيد ملائمة للقاءات مميّزة. تجتاحك احيانًا موجة من الحماسة فترغب في الخروج معه الى أماكن عامة صاخبة ثم تهدأ هذه الحماسة لتفضّل الاجواء الرومانسية الساكنة.

.برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
 ستجري الرياح بسرعة وتجد نفسك نشيطاً ومتفائلاً منذ ساعات الصباح الباكرة. لا حدود لطاقتك ولا من يردعك أو يحبط محاولاتك وكأنّ الحياة تناديك للتحرّك والخروج الى الضوء.أجواء سهلة وإيجابيّة تهيّئ لك الدرب مهما كان مركزك في الحياة. الكواكب المتنقلة في برج الاسد تحتل موقعاً مناسبا لطموحاتك ولديناميكيتك ما يششير إلى جموح نحو الاستقلالية والتمرد والمواجهة، مع ثقة بالنفس كبيرة. وترغب في التحرك والمبادرة والسفر وعرض العضلات حتى تخلق لنفسك أوضاعاً خاصة وظروفاً تخدم مصالحك , كعادتك ترغب في التحرّر من أي قيد والإقدام على قرارات تحمل إليك تجارب جديدة. تكثر النشاطات والمشاريع ويرافق الحظ بعض الخطوات، خاصة إذا كنت تطلق جديداً.

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
  قد يكون هذا الاسبوع دقيقاً جداً على صعيد حياتك الحميمة، يتقرر خلالها مصيرك. الزهرة  يتحدث عن أزمة، وقد تطال حياتك الحميمة والزوجة ، وربما تعني انقلاباً وضغوطات وقراراً بالقطيعة أو الفراق. قد تتداخل الأسباب العاطفية بالأوضاع المالية، وربما تجد نفسك أمام استحقاق تخشاه، ولو أردته في الساق. قد تواجه وضعاً خاصاً، وتعاني من فوضى في علاقاتك العائلية، وتفاجأ ببعض الانقلابات في حياتك الحميمة، ما يستوجب هدوءاً وعدم تسرع في اتخاذ أي قرار.

.برج العذراء:

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
ينضم عطارد فيجعلك تتمتع بحظ استثنائي يجب أن تستفيد منه في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك وتغني مفكرتك وتنطلق نحو استثمارات وعمليات ناجحة، مزوداً بالشجاعة والجرأة، اللتين تخدمان مصالحك، في كل لحظة. ها هي السماء تنفرج فتزيح عن كاهلك الأخطار وتدعوك إلى تسوية ما كان عالقاً وترتيب أوراقك. إنها، باختصار، انطلاقة جيدة جداً يلعب الأصدقاء والعلاقات دوراً أساسياً في حصولك على عقد ما أو فرص استثنائية. لن يستطيع أحد أن يضع العصي في الدواليب، ولو حاول! تدخل الآن دورة من القوة والحظ نادرة. تكسر كل القيود وتتمتع بحرية في عملك، طالما فقدتها. تكافأ على جهود سابقة أو يقدر الآخرون قيمتك، فتنجز أعمالاً وتخترق الحواجز بتفاؤل تام.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
 تبدو هذا الاسبوع مطمئناَ لسير عملياتك العاطفية، تتفاهم مع الحبيب والشريك على أمور شتى وتتخطى المشاكل السابقة. الزهرة يفتح أمامك أبواباً كثيرة، ويتيح لك لقاءات متنوعة واجتماعات براقة،. تلتقي بالأصدقاء القدامى والجدد، وإذا كنت عازباً فقد تذهب لمواعيد غرامية حلوة. تزداد نجوميتك إشراقاً، وتبدو في مزاج رومنسي يلفت إليك الأنظار. قد تنجذب إلى شخص نافذ، يلفت نظرك بموقعه المميز وقدراته الكبيرة وقوته.

:برج الميزان

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
 وجود القمر يجلك تعيش بداية اسبوع معقدة قد تتلقى نكسة معينة او تضطر الى التعاطي مع بعض الحواجز التي تعترض طريقك فلا تجازف باستقرار عملك تجنب اثارة المتاعب لان الازمات سريعة الاشتعال هنالك تنافر فلكي واضح مع طاقتك ولهذا السّبب يتوجّب عليك اتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية نفسك وأعمالك واشغالك من الخطر.تعيش أوقاتاً صعباً تتراجع فيه المعنويات بشكلٍ واضح وتتقلّب الطباع لتصبح مستحيلة. كما أنّ أسلوب التعامل مع الآخرين يأخذ احياناً طابع الوقاحة. تجنّب إثارة المشاكل، فأنت معرّض لمهب الريح وسلاحك الأوحد ه التحلي بالهدوء التام وعدم الانفعال.

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
  تعيش  فترة معاكسةً ومشاكسةً بحيث أنّها تقلب المعطيات رأساً على عقب فتظهر أنت بدور المخطئ والأناني والظالم لتحلّ عليك الانتقادات اللاذعة والتهديدات. سيكون اسبوعا ثقيلاً تختل فيه موازين القوى. قد تخسر ورقة مهمّة نتيجة لتسرّعك وكلامك الفظّ الطائش، وربّما تخسر ثقة الحبيب فيتحفّظ ويبتعد بعض الشيء. تمهّل، هدئّ من روعك! حلّل الوضع بتجرّد وكن صادقًا مع نفسك حتّى ولو آلمتك الحقيقة!

.برج العقرب:

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
 بإمكانك تسوية المشاكل وإيجاد الحلول للنزاعات التي تطوّرت مؤخراً، ومن يدري فقد تجد حليفاً او دعمًا او حبا يقف الى جانبك ويقودك الى طريق التسوية والانفراج. ستساعدك أيضًا كواكب اخرى لذلك تحامل على نفسك قليلاً وقوِّ عزيمتك. يتوجب عليك النهوض مجدداً ومواجهة أخطائك وتصحيحها ولن يكون هذا صعباً. فلا تتكاسل!أنه اسبوع المصالحة مع الذات ومع الاخرين ستجد ان السماء تبعث اليك بإشارات إيجابية وحلول للمشاكل العالقة فوسّع دائرة تحركاتك الاجتماعية والعائلية ولا تخجل من الاعتذار او تغيير قرارٍ سابق اذا وجدت ضرورة لذلك.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
  لا يزال كوكب الزهرة يتنقل  ما يجعلك تتمتع بذكاءٍ كبير لكن يتوجب عليك توظيفه في لعب دور أفضل وأهمّ وأكثر نفعاً. لا تضيع الفرص! كن حبيباً وفياً وكن مخلصاً للشريك. أظهر نوايا حسنة في كلّ الإتجاهات ولا تنتقده! أعد حساباتك وتراجع عن قرارات اتخذتها على عجل في الاسابيع السابقة. انه اسبوعا ً ناجحاً بامتياز من حيث تحالف الكواكب والحظوظ والفرص، لكن عليك ان تساهم شخصياً في إنجاح حياتك العائلية وضّح جميع ملاحظاتك، لا تترك غموضاً حولها كي لا تفهم بصورة خاطئة، شارك في مختلف اهتمامات الاولاد وكن لاعباً بارزاً وحنوناً .

.برج القوس:

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
  انتقال القمروانتقال عطارد في العذراء يشير الى مشاكل على صعيد العلاقات في المجال المهني، سواء تعلق الأمر بفريق عمل غير متجانس أو بشراكة تبدو دقيقة.كيفما نظرت إلى الخريطة الفلكية، تجد من الضرورة التحفظ والتفكير ملياً بكل القرارات السابقة والحالية، لكن الوضع لا يمنع من أن تضع اللمسات الأخيرة على أحد المشاريع أو العقود، بعد فترة من التردد، وربما تعود أيضاً عما اعتبرته نهائياً، والاعتذار إذا استدعى الأمر، والاعتراف العلني بالخطأ. قد يصعب عليك اتخاذ القرارات على أنواعها، وتجد أن التوتر يسيطر على الأجواء. ربما يكثر العمل، أو يطلب منك أكثر مما تستطيع تأمينه. 

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
  تُتاح لك فرص عديدة لكي تخرج وتلتقي بالناس وتتعرّف إلى من ينال إعجابك وتقديرك. قد تقع في الغرام إذا كنت وحيداً، وإذا كنت على علاقة بأحدهم فتميل إلى توطيد الصلات، أو تعرف جديداً يطرأ على هذه العلاقة. تقضي أوقاتاً طويلة في التحليل والحوار البنَّاء والتلذّذ بالقرب ممّن تحب. يحالفك الحظ في تحقيق رغبة تراودك منذ فترة طويلة، وقد تعيش قصصاً خاصة تعيد إلى نفسك الحماسة.

.برج الجدي:

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
سوف تواكل هذا الاسبوع الاحداث بنشاط ان إرادتك صلبة والحظوظ داعمة اقتحم ابواب بعزم وايمان. لا تخف من الأحداث الطارئة فأنت قادر على تخطي معظم المراحل بشجاعة ونجاح، مهما كان عمرك أو جنسك أو مجال اختصاصك. لن تصدّك أية مقاومة، ولا بدّ ان تجد نفسك في لوائح الناجحين. انك تمر بفترة مائية ناجحة واعد جداً ويتوجب عليك ان تتقدم بكلّ قوتك غير عابئ بضغوط الشهر الفائت. لقد ولّت المشاكل ولا يهمّ الآن موقعك، المهمّ ان تتغلّب على الحالة البائسة التي طغت عليك وعلى محيطك مؤخراً. ها انت الآن على مفترق طريق حيث الآفاق زاهية اللون وتعد بمستقبل ناجح.

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
 يبدأ هذا الاسبوع قاسيا ويحملك التنافر الفلكي الى جو متوتر مع الشريك وقد تعيش تشنجات عائلية بسبب علاقات متدهورة مع احد افراد العائلة فيكون استفزازك سها فلا تدع احد يبتزك او يفرض مشيئته عليك كافح وناضل أملاً منك بتثبيت الاوضاع بين الطرفين هدىء من روعك، لا تعاند الحبيب حالياً ، بل اصغ له بهدوء ونفّذ بعض رغباته إظهاراً منك لحسن النوايا اضبط كلامك ، فلطالما كنت تتمتع بدبلوماسية في الامور الرومنسية أمّا إذا كنت عازباً ان تاثيرات الزهرة ستكون سلبيّة تسبب النفور منك.



برج الدلو:

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
تناسبك تأثيرات مواقع الكواكب في برج  فتطلق العنان لنشاطاتك الذهنية والفكرية وايضاً الجسدية. لذلك لن يكون لديك الكثير من الوقت الفارغ فجدول اعمالك حافل بالارتباطات والواجبات المتنوّعة سواء كان ذلك على الصعيد الاجتماعي او العائلي او الدراسي. هنالك ايضاً بعض التنقّلات الطارئة او رحلة بعيدة او دعوة لحضور مؤتمر او زيارات عديدة. هنالك تواصل مكثّف مع محيطك وقد يتمدّ يومك حتى ساعات متأخرّة من المساء او الليل. أدعوك الى دقّة التنظيم والى الفعالية التامة لكي يكون شهرك ناجحاً ولكي تتفادى التعب او الفشل في انجاز الواجبات المطلوبة. لا تضيّع وقتك الثمين فالواجب يناديك!

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
 بإمكانك أن تبدّد مخاوف الحبيب تجاهك وأن تمضي وقتاً رومانسياً برفقته. تتحسن الأجواء في محيطك وتختفي الاحتجاجات والاتهامات المتبادلة ليحلّ مكانها رغبة في التقرب واعادة لم الشمل. اعترف بخطئك ولا تنس بأنك مولودٌ شهم ونبيل والإعتراف بالذنب والخطأ من شيم الكبار. صحّح خطاك واظهر نواياك الحسنة لتعزيز جو الإلفة. عبّر عن رأيك بهدوء واترك فسحة كبيرة لآراء الحبيب. قد يلومك على الأهمال الأخير له وربّما يطالب بتبريرات وتفسيرات، فلا تتهرّب منه. إصغِ اليه ولن تجد صعوبة في التفاهم معه.

برج الحوت:


حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 يطلّ عليك هذا الاسبوع بطوالع فلكية دقيقة من جهة، وواعدة من جهة أخرى، الاولى تحمل تاثيرات فلكية معاكسة تضطرك الى بذل جهود مضاعفة لتفادي سلبياتها قد تواجه عوائق وعراقيل ان وجود القمريسبب لك تراجع في المعنويات لا تعاند وتتشبث برايك ولا تتخذ قرارات متسرعة. كذلك ان السلبية تكمن في إمكان حصول أحداث مربكة، أو تغيير في مكان الإقامة بشكل مفاجئ، أو تغييرات مباغتة في المجال المهني، كأن يغيب مسؤول مثلاً، أو يُستبدل بعض الإداريين، فتعيش فترة من القلق بحيث تضطرّ إلى تبرير نفسك.

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
  يتميز هذا الاسبوع بعلاقات ودية مع المحيط، فتعرف الحياة العاطفية حماسة شديدة وصداقات مميزة تلعب دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي. تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقارباً وتفاهماً، وإذا كنت وحيداً فقد يلفت انتباهك شخص يلوح في الأفق، أو تنشأ صداقة تتحول إلى حب وتتطور رويداً رويداًكذلك قد تكون الصداقة لبعض موملاذاً في الأوقات الصعبة. أما اللقاءات الرومنسية فقد تتم للعازبين عبر بعض الاتصالات التربوية أو الروحية، أو من خلال بعض الأصدقاء، في حين أن المجال المهني يبدو الموقع الأوفر حظاً للقاءات العاطفية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم