اخر المواضيع

الجمعة، 22 يوليو 2022

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 تموز يوليو 2022

    
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 تموز يوليو 2022

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 تموز يوليو 2022 من قناتكم حظك اليوم توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

بالنسبة لحركة الكواكب خلال هذا الاسبوع سوف نشهد تراجع كوكب المشتري فى برج الحمل

بالنسبة لحركة القمر

بداية الاسبوع وجود القمرفي برج  الجوزاء يوم السبت والاحد  والاثنين  ثم ينتقل الى برج السرطان ايام الثلاثاء والاربعاء  ثم ينتقل الى برج الاسد ايام  الخميس والجمعة 

  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
 تململ من مراوحة المكان تستقبل عطلة الاسبوع مع معنويات مترجرجة وحنين إلى أوقات أفضل قد تثير ضجة بسبب لا شيء، أو تضخّم بعض المسائل الصغيرة، ترهق أعصابك وتضعف مناعتك. حاذر من التسرّع في اطلاق الاحكام. خذ الامور بروية. يجب أن أن تتسلح بالصبر والإيمان والثقة بالنفس لمواجهة بعض المستجدات والذبذبات الصغيرة الآتية من هنا وهناك. لا شك في أن قدرتك على تقديم الحجج المنطقية تبقى كبيرة وتفتح أمامك الأبواب. تجد دائماً الأجوبة عن كل الأسئلة، وتربك الخصوم في أوقات كثيرة. يقدّر المحيطون بك مبادرتك وحسن تصرفك كما أفكارك البراقة.

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
  تعاكسك الرياح وتمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط. قد تظهر خلافات عائلية تضع اولوياتك تجاه الحبيب على المحك. وقد تظهر تطورات مهمة تدفعك إلى الانشغال عنه فيتذمر مثيراً بذلك احتجاجك على موقفه الأناني. تتداخل الشؤون العائلية مع ظروفك الشخصية، ما يرتّب عليك الانتباه والهدوء والتأني، وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة، مطلوب منك الصبر والتحفظ لكي تجتاز هذه المرحلة بسلام. يجب أن تحافظ على الحذر في علاقاتك بالآخرين الشخصية والزوجية.

.برج الثور:

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
 بداية اسبوع واعد بتقدم يضمن لك دعما من قبل الاصدقاء والمسوؤلين تتنوع فيه الاهتمامات ومعظمها مهني فتشعر بالارتياح وتستفيد من بعض الفرص في حياتك العملية , نشاط وإقدام واتفاقات جديدة تنجز أعمالاً كثيرة ، وتتسلح بحجج منطقية ورغبة بالنجاح شديدة وعزم وثقة بالنفس ، ما يسمح لك بتحقيق ما تريد وبتصحيح العلاقات مع الجميع. لا تتكاسل كثف تحركاتك وسرّع وتيرتك لان الظروف ستكون مميزة وقد لا تتكرر استفد من نوعية الوقت الجيد وكرر محاولاتك.


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
 يحيطك كوكب الحب بالدفء والطمأنينة ويؤمن لك جلسات لطيفة ومميزة تغنيك بطاقاتها الايجابية وتدفعك نحو الارتباط بصورة تلقائية تشعر براحة كبيرة ويملؤك التفاؤل والامل وتتمتع برؤية واضحة وحدس سليم للامور تستطيع ان تشارك هواجسك وأفكارك مع الحبيب ويطمئن بالك لحصولك على تعاون وتكاتف كما تحصل منه على وعد بالزواج او الخطوبة وللمتزوج بانتظاره خبر مفرح سفر شراء بيت او مولود جديد تستقر هواجسك وقد تختفي تماماً ليحل مكانها السعادة الفرح والبهجة .

.برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
 ان ابرز ما يميز هذا الاسبوع هو الطوالع الفلكية الاستثنائية مع وجود القمر في برجك والكواكب مجتمعة في برج الاسد ما يجذب الى حياتك بشائر خير واشارات حاسمة كما يهديك القدر ظروفا جيدة وتطورات مهمة، لتحقيق الأماني والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيراً إلى تنفيذها. تنعم بيوم هادئ من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة ، فتنجز عملاً ما أو توقّع عقداً ممتازاً أو تقبل على تحد مهني مميّز أو تحصل على المهمة التي رغبت بها.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
يهيمن على بداية الاسبوع فراغا وبعض الحساسيات وتعيش بلبلة عاطفية، حيث يعود هاجس ما ليوقظ مخاوفك ويثير الغيرة أو الشكوك. قد تعرف تغييرات في حياتك العاطفية أيضاً، وتخشى على علاقة أو ارتباط ما من قطيعة وفراق أو طلاق. بعض مواليد الجوزاء يعيشون عقدة ذنب تجاه شريك أو زوج أو حبيب، ويحاولون التعويض بشكل من الأشكال إن ما تحتاجه، عزيزي هو التطمين والشعور بالأمان والالتزام من قبل الشريك وعدم تعريض العلاقة المستقرة للهزات.

برج السرطان:
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
 تختلط عليك الامور اذ تتقاذفك موجات مختلفة من الضغوط مع مناخ حار ما يثير للاضطراب والتوتر ولن يسهل عليك احداث التغييرات اذ ان مطبّات فلكيّة تهدد استقرارك حاذر من ارتكاب الأخطاء تحت ظروف معقدة متعددة الوجوه اجواء مفتوحة على شتى الاحتمالات، تتطلّب هدوءاً وحكمة في التصرف وتكتماً. عبثاً تحاول المواجهة، فقد تجد أمامك السدود والحواجز، ما يستوجب الهدوء وعدم الاحتجاج ضد سلطة معينة أو إدارة أو قيادة.

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
مفاجأة حلوة أو غرام فجائي لبعضهم أو وضع عاطفي مميّز ولقاء استثنائي يأخذك الى عالم آخر. تسير الشؤون العاطفية على أكمل وجه، وتتلّقى دعوات تنعش قبلك قد تقع في غرام الشريك من جديد وذلك بسبب غياب ضغوط نفسية شخصية ونظراً لقدرتك على استيعاب آراء الحبيب المختلفة لآرائك. أجل أنت منفتح على الجميع ولا سيما على الحبيب وتريد إرضاءه بعد أن أسأت إليه ربما في الشهر الماضي. وأعتقد أن محاولاتك ستكون ناجحة جداً

.برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
 تتالق بافكارك المدهشة والقوية مع وجود المثلث الفلكي الناري فتأتي التطورات سريعة وتحمل اليك المكاسب المالية والمادية لتوقع اتفاقات مالية اذا شئت أن الحظوظ تبدو وفيرة, قد تتلقى دعماً جديًا فتستفيد من بعض الظروف وتعمل الاقدار لمصلحتك من المحتمل أن تقوم بعمليات عقارية ناجحة. تنعم بوفرة مالية او بحظوظ لتبؤ مركز او المباشرة بعمل او الانتقال الى جديد تساعدك العلاقات المهنية على الارتقاء وتدعم مسيرتك لبلوغ الاهداف وقد تعرف إشراقاً خاصة ان كنت تعمل مجال إبداعي يتطلب رهافة وذوقاً .


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
  تعيش هواجس كثيرة و فترة متراجعة اجتماعياً أو شخصياً، تخاف خلالها من فكّ ارتباط أو تسكنك غيرة وتملّكية وتخنق الحبيب بطلباتك ومحاسبتك، بعض مواليد يعيشون عقدة ذنب تجاه شريك أو زوج أو حبيب، ويحاولون التعويض بشكل من الأشكال إن ما تحتاجه، عزيزي هو التطمين والشعور بالأمان والالتزام من قبل الشريك وعدم تعريض العلاقة المستقرة للهزات. وما يجعل الأجواء متشنّجة أو ينذر بخطر الانفصال. ربما يفسّر الأمر أيضاً بميلك إلى شخص يتهرّب منك أو تصغي إلى خيار للحبيب بقطع العلاقة، بعد مهلة أعطاك إيّاها.

.برج العذراء:

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
 صعب عليك التخلّص ممّا يزعجك فالمقاومة تخفّ أيضاً، في هذا الاسبوع الدقيق كما قدرتك على المواجهة. لا تستسلم للجو المشحون والمتشنج بل حاول تلطيفه فالظرف الفلكي يتطلب منك التريث والحكمة ومن الافضل عدم بدء المشاريع يتوجب عليك هذا الاسبوع ان تختم الاعمال لا ان تفتحها ان وجود القمر في الاسد يجلب نوعية وقت صعبة يولد بلبلة وسؤ التفاهم في محيطك المهني اجواء متناقضة تأجيل وتسويف كن حذر ولا تقع ضحية المراوغين او الاغراءات ولا تترك زيول الامور العالقة تجر خلفك حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
 لا تزال تتمتّع بالأجواء السهلة والرومانسيّة التي عزّزت عواطفك تحتلّ مكانة رفيعة في قلب الحبيب وتستأثر باهتمامه معظم الاوقات حين تكون تأثيرات الفلكيّة من كوكب الحب في اوجها وتتحالف معك لتترك أفضل النطباعات لدى الآخرين . كما سيحمل لك لقاءات حارة تسمح باظهار العواطف الجياشة شرط ألا يكون الحبيب من مواليد برج الحمل لانه في هذه الحالة سيكون متوتراً ومتحفظاً وعلى الأرجح لن يبادلك المشاعر ذاتها.

:برج الميزان

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
 ترحّب بك الكواكب وتعزّز شعبيتك وحظوظك من جديد. تتحسن الأجواء للتنويع وللخروج من الروتين فانت قادر على قلب الامور لمصلحتك والحصول على دعم من جهات فاعلة , وبالرغم من تعدد الاتجاهات سوف تنجح بإدخال عنصر المرح والحماسة الى حياتك. تطرأ تغييرات مهمة تسمح لك باستعادة موقعك أو حتى التقدم الى موقع أفضل. تستعيد السيطرة على الاوضاع وذلك بقوة ذكائك وهواجسك الناشطة وتصرفاتك الحكيمة. 

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
 تعيش في حيرة ، تطرح التساؤلات حول مصيرك العاطفي وخياراتك، تراجع نفسك، وقد تأخذ على الحبيب عدم الحماسة أو برودة ما، أو تشكّك ببعض تصرّفاته. من الممكن أن يكون الوضع المالي عائقاً إزاء استمرار العلاقة، أو سبباً لنزاع بينكما. تبدو الشراكة دقيقة وقد تستاء من بعض الإجراءات أو تعود عن بعض القرارات، دون الإعلان عمّا يخالجك من قلق أو مخاوف .

.برج العقرب:

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
 يشهد هذا الأسبوع بلبلة حيناً، وشعوراً بالضجر حيناً آخر، وقلقاً على وضع صحي ومهني حيناً آخر، ما يدعوك الى التروي والانتباه. فليس سهلا عليك احداث التغييرات اذ ان مطبّات فلكيّة تهدد استقرارك ابتعد عن المشاكل , الجدال, , الانفعالات والمغامرات حاذر من ارتكاب الأخطاء تحت ظروف معقدة متعددة الوجوه مطلوب منك الدبلوماسية القصوى وعدم اثارة النعرات تجنب الجدال والسلبية في التصرفات والاقوال. من الأفضل ومن الحكمة أن تكون محايداً. حافظ على برودة أعصابك عند مناقشة المواضيع الحساسة والتي تتطلب دقّة وتركيزاً كاملين.

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
علاقة عاطفية مشوقة تشق طريقها الى قلبك كوكب الزهرة من برج السرطان الصديق تتحدث عن رومنسية وحب يرافقك مناخ عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم بالعواطف والانفعالات القوية . تهتم بشؤونك العاطفية وتعطيها قدراً جيداً من وقتك وانتباهك. قد تقرّر العودة عن خيار سابق أو تسعى لتقريب وجهات نظر متبانية نوعاً ما. أعتبر الجوّ العام إيجابياً وهو يشجّع على تعزيز روح الإلفة والمحبة مع الشريك.

.برج القوس:

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
انه اسبوع مميز تتراوح خلاله التوقعات بين الجيّد والأفضل،تزهو بنفسك وتبدو في أحسن حالاتك الجسدية والمعنوية، وقد تميل إلى تحسين المظهر وتغيير الشكل تفرض توجهاتك فتتخذ تقدم على تغييرات إيجابية تسمح لك بالقفز إلى الأمام، أو تباشر بعمل جديد ومهم. قد تنقلب أوضاع عامة ويأتي الانقلاب هذا لمصلحتك، فتحصل على ما كنت تنتظره، وتستدعى إلى لجنة حكم أو تحكيم، ويكون لرأيك الصدى الكبير. تبارك الكواكب أيضاً النشاطات المهنية والتجارية التي تبدو مفيدة جداً. إذا كنت، ضحية ظلم مالي أو واجهت خسارة للعائدات أو عانيت من مماطلة بشأن مسألة مالية تتعلق بعقد.

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
 الجو العاطفي مختلف تماما عن الجو المهني وحده كوكب الزهرة يحالفك ويعدك باوقات من التفاهم والصداقات العذبة التي تطيب خاطرك استفد من حرارة الأجواء هذا الأسبوع لكي توظف طاقاتك الإيجابية عاطفياً وعائلياً. يرسل إليك الحظ إشارات إيجابية لجهة القلب والحب. تمارس سحراً، وتؤدي دوراً مميزاً في محيطك، وتغزو الساحات والقلوب، وقد يسكنك عشق كبير على أثر لقاء استثنائي, انه بدون شك اسبوع الحب والرومنسية قد تتلقى خبرا استثنائيا يجعلك سعيدا.

.برج الجدي:

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
لا تتوقع أي تحرّك أو انطلاقة قبل نهاية الاسبوع ، ونصيحتي لك أن تنسي هذه الفترة وألاّ تدخلها في جدول أعمالك. إياك وبدء أي عمل خلال هذه الفترة فهي الاكثر إحباطاً بالفعل وقد لا تبصر أعمالك النور! فلا تجازف!الاجواء الفلكية غير مناسبة أبداً لاتخاذ أي خطوات حاسمة وجريئة، بل تشّجع فقط على إنهاء كل الاعمال ومراجعة الحسابات والملفات. فكر وحلل وادرس المعطيات جيداً، لكن لا تبدأ بعمل أو بخطة ما.


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
 بداية اسبوع معقدة وفاشلة عاطفياً عليك ان تتحلى بالهدوء وعدم التسرع في توجيه الاتهامات او القاء اللوم على الحبيب كن متعقلا وتجنب الانجراف وراء انفعالات الاحباء الظروف مخيبة للامال قد تتهم بالتقصير والاهمال لذلك لا عجب اذا شعرت عزيزي مولود بعدم الارتياح في شؤونك العاطفية او العائلية كما قد تنزعج من اخطاء الحبيب وتترع بالقاء الاتهامات وتوزيع الملاحظات الجارحة فأدعوك الى حماية استقراراك العاطفي من الهجمات المتعمدة وغيرها.

برج الدلو:

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
 تحرز تقدماً ملحوظاً وتتوسع دائرة تحركاتك وترتفع شعبيتك في محيطك يجب ان تستفيد من الطاقة الكبيرة التي يزودك بها الفلك كما ان مزاجك العذب وإقبالك على الحياة إذ أن الحظ يلاحقك ويضبط الايقاع في كل المجالات. تتجاوب مع أمنياتك و تحظى بفرصة مناسبة لأداء دور أكبر من التوقعات.تلعب الصدف دورا هامّا، لكنّ قدراتك هي التي ستجسّد التمنيات و التوقعات لتحتلّ بسرعة مكانة تليق بك. هذا اسبوع سريع و سهل فلا تسمح لقطار الحظ بأن يفوتك.

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
 هو اسبوع ممتاز حيث سيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك. فتعيش قصة حب وتحلق في سماء الشهرة والنجاح لا عذر لديك للخجل او الاختفاء لاتخف عواطفك اذا كنت مغروما ولا تسمح لاي علاقة بالتراجع كن جريئا ان الحظوظ الى جانبك . للعازب, يحمل لك القدر مفاجأة وبشرى سارة, ومن الممكن أن يخفق قلبك لشخص غريب عنك أو ربما ينتمي الى بلد بعيد.

برج الحوت:


حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 انتقال الشمس الى الاسد بالاضافة الى القمر في الجوزاء يزيد حدة التنافر ويثير خلافات مهنية ومالية بسبب بعض التطورات والظروف وقد لا تسير الأمور كما تشتهي بل تشعر بأنك متعب، وأن المناخ ضاغط قليلاً، يتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك وتبعثر طاقاتك. حافظ على صبرك وهدوئك، ولا تترك انفعالاتك تتخذ القرار عنك. قد تثار نقاشات مهنية عاصفة انتبه للانفعالات ونوبات الغضب والتوتر وحافظ على صحتك وسلامتك لا تتذمر من هدوء الاجواء بل وظفه للاسترخاء لا تقدم على اية خطوة .

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
 يشرق الحب في حياتك العاطفية فيعدك بالافراح والحب والتفاهم مع المحيط بشكل لافت ويبدي لك الآخرون محبتهم وعنايتهم. تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها بالإجمال، وإذا كنت وحيداً فقد تكتشف الحب عبر تلبيتك لإحداها. تعصف رياح التجدد والتغيير والمفاجات الكثيرة بحياتك العاطفية نجاح وتحليق حظ لقاءات عذبة ومناسبات اجتماعية راقية غرام حب تواصل مع الخارج وعودة حبيب بعد انفصال او زواج او خطوبة فترة من الحب رائعة وعن غرام اثناء سفر او دراسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم