اخر المواضيع

الاثنين، 27 يونيو 2022

ولادة القمر الجديد في برج السرطان المائي وتاثيره على باقي الابراج

ولادة القمر الجديد في برج السرطان المائي وتاثيره على باقي الابراج



يولد القمر هلالاً في الساعة 02:52 بتوقيت غرينتش من يوم الاربعاء 29-06-2022 في برج السرطان المائي      
عند ولادة القمر تكون البدايات لكل شيء، ويكون تأثيره قبل ولادته بثلاثة أيام وبعد ولادته بثلاثة أيام، أي تأثيره يدوم حوالي اسبوع 

القمر في برج السرطان
أنتم أكثر نشاطا وحيوية وتنجحون في السيطرة على زمام الأمور رغم بعض العراقيل، من فجر تتاح الفرصة لمكسب مالي، من تنشطون في السفر والاتصالات ويكون لديكم تعامل مع أخ أو جار.

القمر الجديد يساعدنا على جلب الانسجام والتوازن والتفاعل وعلى موضوع الشراكات من جميع الأنواع ويفترض الحاجة إلى التعاون من أجل حياة ناجحة وأنشطة جيدة للمستقبل.

كالعادة علينا دائما تذكر أن القمر الجديد يؤثر علينا قبل 2-3 أيام و بعد 2-3 أيام من ولادةا لقمر الجديد . الانزعاج العاطفي والجسدي ، والضعف ، والعصبية هي مشاكل شائعة خلال القمر الجديد. انخفاض الأداء قد يزيد من خطر الأخطاء والسهو. لذلك من المستحسن قضاء هذه الفترة دون عمل شاق. تجنب العمل الزائد والإجهاد. من الأفضل تكريس هذا الوقت للراحة والتفكير والأهم من ذلك تلخيص نتائج الفترة القمرية السابقة.

بالنسبة للصحة غالباً ما تكون أيام القمر الجديد هي الأكثر تضرراً في الشهر القمري. تقل المناعة وتزداد القابلية للعدوى والأمراض المزمنة تتفاقم. حاولوا تناول أطعمة صحية تدعم المناعة


من الضروري إيلاء الاهتمام لحالة الصحة العامة والحالة العامة للخلفية الهرمونية خاصة للأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة في الجلد ، الغشاء المخاطي للفم ، الحلق ، الكلى ، الغدة الدرقية ، الأوردة ، الغدد الصماء والجهاز البولي. استمع إلى نفسك ولا تتجاهل الأعراض وتجنب انخفاض حرارة الجسم وتذكر أن الوقاية هي أفضل علاج.


اما يمكن على صعيد العلاقات العاطفية يمكن أيضا أن تكون صعبة. من المهم أن نفهم أن القمر الجديد يجلب الضعف والعصبية ليس فقط لنا ولكن لكل من حولنا. حاول أن لا تستسلم لاستفزازات الآخرين . ومن الأفضل أن يتم تأجيل المفاوضات الهامة وتوضيح العلاقات بشكل أفضل لوقت آخر حتى لا نؤثر على استقرار علاقتنا العاطفية بسبب أخطاء سخيفة وأفعال غير حكيمة. أيضا يجب تأجيل القرارات المالية الهامة والمشتريات الكبرى ليوم آخر .



ولادة القمر الجديد في برج السرطان المائي  تأثير ملحوظ على كافة مواليد الابراج, فيما يلي ابرز هذا التأثير:


برج الحمل
قد يؤدي إلى بعض التوترات في البيت، استعمل طاقتك لاكتشاف طرق جديدة لتنظيم وترتيب مجالك الشخصي بشكلٍ بناء وخلاّق، دون التدخل مع الغير. وهو وقت مُناسب لبدء مشاريع أو أعمال جديدة لها علاقة بالبيت والأسرة. ركز على أمورك البيتية واترك ما يتعلق بالآخرين إلى وقتٍ آخر. لكن تأكد من إظهار نفسكَ بشكٍ مفهوم بعيداً عن الالتباس وسوء الفهم. كما أنه وقت جيد للتقرب من أحد أفراد الأسرة وتسوية خلافات

برج الثور
تكثر اتصالاتك ، وتنشط أفكاركَ ومقترحاتك الجديدة التي بحاجة لاتخاذ القرارات. واجه التحديات بسرعة ، ولا تقع في حفرة تشويش الذهن الذي يكثر تأثيرهُ في حالة ولادة القمر الجديد. الخيارات الصغيرة المُتعددة تحمل فرصاً للنجاح إذا استثمرتها بحكمة، بدلاً من اعتمادك على قضية وحيدة ، لا تتردد ، قرر بسرعة ، وتحرك إلى الأمام. هذا وقت عظيم لاختيار أصدقاءِ جُدُد.


برج الجوزاء
قد تُعاني من ضغط التمويل المالي لمشاريعكَ الجديدة ، أو تمويل حالات تتطلب مبالغ مالية كبيرة. أعدْ تقييم ميزانيتكَ ، قبل الإقدام على تنفيذ مشاريعك. الاستثمارات الحكيمة والمدروسة تُجلب لكَ عائدات مُرضية بعد اسبوعين القادمين، اضبطْ مصاريفك فقد يدفعك الهلال إلى هدر أموال في مجالات غير مُجدية . استعرض خياراتك واختر أفضلهم.


برج السرطان 
هذا قمرِ جديدِ يُؤشّرُ لوقت البِدايات الشخصيةِ، تَجِدُ نفسك أصبحتَ تحت الضوء الساطعِ وكُلّ العيون تصوب نحوك لترقب ما ستفعلهُ. هذا قَدْ يُباغتُ بعض الشّيء، غير أن هذا الشهر يختلف عن سابقهَ، هذا ما يجعلكَ تزيد ثقتك بنفسك. إذا داهكَ القلق عالجهُ بذكائكَ والتفكير السليم. أبدأ من جديد ولا تُعالج الأمور بالصبر فهذه خدعة تقع بها، دعْ الماضي ولا تنظر إلى الوراء.


برج الاسد
مُفاجآت ومشاكل شخصية قديمة يمكن أن تظهر على السطح، عليك أخذ الحذر ولا تُفشي الأسرار أو إظهار شيء قبل أوانه. فرصة لعقد صفقات سرية، لا تضع نفسك في المكان الخطأ، انتظر لوضوح الأمور ثم خُذ القرار المُناسب. بالرغم من الفائدة من الكتمان فالمواثيق الواضحة والظاهرة أفضل.

برج العذراء
فرصة لتمتين العلاقات مع الأصدقاء، وتجديد المحبة والعاطفة. ربما يكون هناك بعض الازعاجات والخلافات مع أحد الأصدقاء. حولك جو اجتماعي صاخب، بإمكانك التعبير عما يجول بخاطرك بكل حرية وصراحة بدون قلق حول النتائج. ستتلقى المُساعدة من الأصدقاء، أو تُقيم شراكات جديدة معهم. قد تتعرف على حلفاء جدد في مناسبات غير متوقعة


برج الميزان
إنّ القمر الجديد في سيدفعك إلى اتخاذ قرارات مهمّة تتعلق بعملك وتعاملك مع المسؤولين. استفيد من خبرتك في الفترة السابقة كي تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح. امنح الحبيب وقته بدلا من التركيز فقط على العمل، ولا تثير النقاشات الحادة بينكما كي لا تخلق المشاكل.

برج العقرب
وقتٌ مناسب جداً لوضع الخطط الجديدة للسفر البعيد أو الهجرة، وكذلك إجراء الاتصالات البعيدة. تمسك بالعموميات واترك التفاصيل ستضع اللمسات الأخيرة في وقتٍ لاحق.
وقتٌ مناسب للنشر والطباعة وقد تجد الضغط على الانتاج. ابتعد عن الالتزامات المستعجلة، وعن التهور وما لا يمكن حله بالكامل. ابدأ بشكلٍ جيد ومدروس وضمن طاقتك ولو كان نصف الانتاج، رغمَ كل المُغريات.

برج القوس
ولادة القمر الجدي  أستجعل امورك المالية تتحسن، وتتمكن من تسوية الديون، ستشعر بالقوة لإتخاذ الخيارات بغضّ النظر عن شعورك بالضغط. ستعيش لحظات كثيرة من الرومانسية وستزداد لديك الرغبة الحميمية. في حال كنتِ على خلاف مع حبيبك، ستتحقق تطوّرات إيجابية وستخرج من المأزق العاطفي الذي مررت به، وستنتهي التوترات والإختلافات وستعود المياه إلى مجراها لتعيش من جديد حالة الاتصال والالتزام.


برج الجدي
هذا الوقت مناسب لإيجاد الشريك الجديد اذا كنت خاليا، أو تحسين العلاقة مع الشريك الحالي. إنّ القمر الجديد في  برج  ، سيخلّصك من الشعور بالفراغ العاطفي، وستعيش مزيدًا من الحميمية في علاقاتك العاطفية، وسيعود التوازن إلى مشاعرك وحدسك، وستمرّ بتغييرات تجلب المزيد من الانسجام لحياتك. لذلك، ابحث عن التوازن داخل نفسك لجذب الشريك المناسب إذا كنت غير مرتبط.  ولكن، لا تبالغ في توقعاتك ولا تصر على من هو صعب. ستستعيد ذكريات الماضي والأحداث التي أثرت على مصير حياتك، وستقرر الدوس على كل ما أحزنك، والمضي قدمًا نحو المستقبل. ولكن، انتبه من التسرّع في اتخاذ القرارات العشوائية حتى تتجنبي الوقوع في الغلط. وفي حال كنت مرتبط، ستركز انتباهك على حبيبك، وهذا الأمر سيساعدك على تحسين مزاجك، ولذلك عبّر عن عما في داخلك، ستكون مسرور بإنجازاتك الجديدة، بالرغم من عدم قدرتك على استمرارها في نفس القوة والدافع طوال الشهر.

برج الدلو
الرياضة والتركيز على الغذاء الصحي مهم جدا خلال هذا الأسبوع مع القمر هلال مواليد الفترة الاخيرة الانتباة أكثر على القدمين .

ستكون في حالة صحية جيدة جداً، لا تقلق بالشأن الصحي فالاعتدال هو الرد الطبيعي. ممكن البدء بنظام غذائي مناسب، أو الاقلاع عن عادة غذائية سيئة. فرصة لتنظيف وإعادة ترتيب بيئة العمل. لكن ابتعد عن إجهاد نفسك في العمل، لا تعمل فوق طاقتك فقد يُصيبك العناء، وابقِ الأعمال الاضافية إلى وقت آخر. 
 

برج الحوت
يمكنك التأسيس لفترة من المتعة والسعادة مع أطفالكَ أو حبيبك، أو تحظى العائلة بمولود جديد. أو بإمكانك البدء بمشروع جديد. ستشعر بتدفق عواطفك بشكلِ أسرع وأسهل من المُعتاد، لكن حافظ على سلوكك، لأنهُ يوجد خيطٌ رفيعً بين المُغامرة السعيدة والسلوك الخطر، على أية حال، بقاؤكَ على شاطئ الأمان هو الضمانة. كما أنهُ وقتُ جيد لإثبات نفسك وإظهار مقدرتكَ في مجال العمل.

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم