اخر المواضيع

الجمعة، 3 يونيو 2022

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 04 الى الجمعة 10 يونيو حزيران 2022

    
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 28 مايو الى الجمعة 03 حزيران 2022



كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 04 الى الجمعة 10 يونيو حزيران 2022 من قناتكم حظك اليوم توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

بالنسبة لحركة القمر

بداية الاسبوع وجود القمرفي برج  الاسد يوم السبت والاحد  ثم ينتقل الى برج العذراء ايام  الاثنين و الثلاثاء والاربعاء ويختتم الاسبوع فى برج الميزان ايام الخميس والجمعة 
  
  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
 الفلك يعدك بأمور كثيرة قد تنجح بها كما يعدك بترقية تحصل عليها كما يسجل هذا الأسبوع تقدّماً واضحاً على مختلف المستويات. فأنت أجتزت عتبة الامتحانات وها أنت تتقدم لحصد الغلال، او على الأقل باستطاعتك متابعة بعض الجهود والتحركات التي كنت قد بدأتها سابقاً للتتأكيد عليها ولإحراز التقدم المطلوب.هناك انفراجات على الصعيد الدراسي والعاطفي وكذلك الصحي والعائلي كما أن الوضع المالي لا بدّ وأن يصطلح بعض الشيء. يفتح لك الحظ أكثر من باب واسع ويقدّم لك اكثر من فرصة مناسبة لتحسين وضعك وهو يسمح لك بإعطاء أفضل النتائج وترك أجمل الانطباعات وقد تفلح بقلب المعادلات السلبية لصالحك في حال وجودها.

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
 يساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء. تتخلص من اوهامك لتبدو قوياً وواضحاً في كلامك وملاحظاتك. أنت ذكي وتعرف كيف تحافظ على حسن سير الامور، تتصرف بتفاؤل وتعامل الحبيب بليونة واحترام الامر الذي يدعم استمرارية العلاقة الجديدة ويعزّز العلاقة المتنية لا خوف عليك من المشاكل أو المشاحنات الصعبة فأنت قادر على تخطيها بسهولة ولا خوف على أية علاقة من القطيعة بل سوف ينطلق العازب في رحلة البحث عن الحبيب.

.برج الثور:

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
تفرح لغياب الخلافات والمشاكل وتوجه اهتمامك للعمل والانتاج تناسبك مواقع الكواكب وتسمح لك بالمصالحة وليضا باللقاءات المثمرة وتحقق خطوة نوعية في عملك وتسجل هدفا مميزا يخدم مصالحك كما يسلط هذا اليوم الضوء على الارباح المادية وتكون طاقتك هائلة وتنجز اعمالا تتطلب شجاعة وقوة, كما يسلط الضوء على زواج محتمل تدرسه او تخوضه او تعطي وعداً به تستقر هواجسك وقد تختفي تماماً ليحل مكانها الفرح والبهجة.

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
 انه اسبوع جيد على الصعيد العاطفي, علاقة مشوقة تشق طريقها الى قلبك لتزيل عنك قلقاً سابقاً ما يجعلك أكثر قدرة على شرح ما في قلبك وترجمة معاناتك الى كلام كما ان وجود كوكب الحب في برجك يتحدث عن رومنسية وحب يرافقك مناخ عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم بالعواطف والانفعالات القوية تتحمس للمشاركة في ورشة عمل , وتسعد ببعض الأخبار المادية.

برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
ولى وقت اللعب والمرح وآن الاوان لوضع النقاط على الحروف. قد تثار نقاشات مهنية عاصفة لذلك انتبه من التوتر وحافظ على صحتك وسلامتك. لا تتذمر من هدوء الاجواء بل وظفه للاسترخاء لا تقدم على اية خطوة ولا تتخذ قراراً في هذا الاسبوع الفارغ من الطاقة ومخيب للامال,لا تأخذ قراراً ولا تعط وعداً. قد تواجه بعض العراقيل الصغيرة المتعلقة بوضع صحي او مهني تضطر الى مراجعة او محاسبة او الى عملية بحس وتدقيق وجمع معلومات والتحقق من بعض الامور الطارئة, لا تترك شيئاً للصدفة.


حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
حاول ان تتفهم الشريك ولا تتهور في ردود فعلك نحوه هناك مواقف متقلبة وتشعر ببعض القلق تجاه سير الأمور الشخصية أو العائلية. تظهر بعض الخلافات الأمر الذي يزيدك توتراً وانفعالاً لحسن الحظ سوف تنقلب المعطيات لصالحك ابتداء من تاريخ 23 حيث ستشعر بالدفء العاطفي ، وتهدأ خواطرك السلبية. كما قد تعتذر عمّا بدر منك من تصرفات مسيئة وتسارع الى التكفير عن ذنوبك.

برج السرطان:
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
 العنصر المهم هذا الاسبوع هو العمل الجدا الذي تبلغ جهودك فيه الاهداف التي تريدها سوف تتاح لك فرصة التقدم وابراز امكاناتك المهنية وايصال وجهة نظرك كما تريد اسبوع مناسب للانطلاق في مشروع جديد حان الوقت لحسم الامر ولتحديد الموقف اظهر انفتاحاً ومرونة. تقوم بخطوة فعالة وتلفت الانظار والاعجاب ,ترتاح للظروف الايجابية والمطمئنة هناك دعم لموقفك ورؤية مشتركة للامور انها فترة واعد بانفراج ثق بنفسك وحاول ان تفرض توجهاتك. 

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
 انه بدون شك اسبوع الحب والرومنسية قد تتلقى خبرا استثنائيا يجعلك سعيدا او يطرأ ما يزرع الفرح في نفسك تستعيد مع الشريك ذكريات الحب وتشعر معه من جديد بالتناغم والتواصل والحب كما يحالفك الحظ لكي تظهر مهارتك في التعاطي مع الشريك كما انك قدرتك الخيالية تتيح لك التألق في مجالك وقد ترتاح اكثر الى الاجواء العائلية او تنخرط في مشروع منزلي مهم او تحتفل بمناسبة عائلية.


.برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
يبشر هذا الاسبوع المثمر جدا بفرصاً مهنية محتملة قد تاتي هذه بطريقة مفاجئة وغير متوقعة لكن يجب ان انبهك الى ضرورة التصرف بهدوء والابتعاد عن الانفعال والعصبية في مفاوضاتك ومحادثاتك .تتمتع بثقة عالية بالنفس وتقرر إدخال تعديل مناسب على حياتك فتتخذ هذه الاخيرة طابعاً مختلفاً جميلاً مميزاً ومتفوقاً في مجال اختصاصك. لا تغفل شيئا بل ان سرعة بديهتك ستكون مميزة ولافتة للانظار هل انت جاهز لتطور مهم ولا تعيش في صفحات الماضي. 

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
 لا تسمح للعمل ان يأخذك من عائلتك واصدقائك كما عليك المسايرة وتهدئة الخواطروالتحلي بالهدوء قبل توجيه الانتقاد واللوم. لست معصوماً عن الخطأ وربما تتفوّه بكلمة تندم عليها لاحقاً.قد تشعر بالحاجة الى مجالسة الحبيب وتبادل المعطيات والعواطف وهذا أمر محبّذ ومطلوب منك الاعتدال في المواقف لأنّ الظروف قد تكون قاسية بعض الشيء. أما إذا واجهت مشكلة مع الحبيب فعليك بالموضوعية التامة ومعالجة الأمر بمنطق واعتدال.

.برج العذراء:

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
"ما كل ما يتمناه المرء يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السفن " هذا القول ينطبق عليك اذا لم تثابر لتحقيق احلامك لن تأتيك النجاحات هكذا من دون اي مجهود لذلك اقفل باب الصراعات ولا تترك احدا يستفزك او يورطك في المتاهات اذ قد تطرا عقبات تحيرك او اوضاع لا تجد لها تفسيرا منطقيا تفرض نفسها كل ذلك يبدو لك معقدا وغير قابل للفهم والاستيعاب. لا تراهن على الحظ ولا على الصدفة كي لا تخسر صفقة أو شريكاً أو حبيباً حاذر التحديات كي لا تعرض نفسك للحوادث. حاذر من مواجهة في ومن الخضوع لبعض الابتزاز. 

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
 يحمل اليك هذا الاسبوع الكثير من الارتباطات العاطفية ربما يكون لك النصيب الاكبر سوف تنمو العلاقات المتنية حيث تسعد لوقوف الحبيب الى جانبك. كما ستختفي الكثييير من الغيوم الداكنة وسيسهل الحوار وتبادل الآراء والملاحظات.سيكون الجوّ ملائماً للحواء الغني بالعواطف والتفهّم. باستطاعك مناقشة مواضيع مهمّة.إذهب مع الحبيب في نزهات رومانسيّة لتجديد قسم الحب والإخلاص. إنه اسبوع دافىء وإيجابي.

:برج الميزان

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
 يحمل اليك هذا الاسبوع الكثير من المفاجآت منها على صعيد العمل والارتباط وربما السفر وقد تحقق بعض المشاريع التي طالما حلمت بها كما ولا بدّ ان تشعر بالارتياح بسبب تعاطف كبير من الكواكب التي تتماشى مع تطلّعاتك فتدعم أفكارك وتوجهّاتك. إن هذا الاسبوع مناسب تماماً لاقتحام المجهول والجديد متكّلاً على حدسك وحظّك الجيدين سوف تساعدك السماء فتكثر لديك الخيارات وتنفرج الضغوطات لتجد نفسك مطمئناً مرتاحاً لتلملم ذيول العام بهدوء وثقة. هناك وعود متنوعة وتسهيلات على مختلف الصعد أمّا التقدّم فمرهون بحماسك وبرغبتك في العمل.

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
 يطل الاسبوع الاول من الشهر بحلة ديناميكية تكون متحمسا لمشاركة الحبيب في نشاطاته الامر الذي يشجع على التعبير عن الرأي وعن البوح ببعض الخفايا ويساهم في تعزيز الروابط العائلية والعاطفية تزدهر سمعتك وتحلق في سماء الاجتماعيات فيكون اسبوعا مذهلا يحمل نقاشات إيجابية وعروضاً وتقديراً ومكافآت لا تخف من التغيير والمجازفة برهن عن ثقة بالنفس. 


.برج العقرب:

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
 اسبوع ايجابي وجيد وقد تتاح لك فرص كثيرة ومهمة، فانت تسعى دائما الى المزيد من التفوق والنجاح وقد تنال ما تستحقه من ترقيات لانك دائما تقوم بالواجب المطلوب منك وربما تتبلور مشاريع مهنية جديدة لتقوى ثقتك بالنفس وتراجع بعض الحسابات. لا تخشى من قلب الصفحة والاتجاه نحو جديد مليء بالمستجدات حاملا مشروعاً لسفر أو سفراً مميزاً أو موعداً واعداً. توقع ارتقاءً وتحسناً مهماً حيث تقترب أهم الأهداف وتحقق إنجازات صعبة، انتظر في أبسط الأحوال ارتياحاً وتعاوناً وتفهماً من.قبل المسؤولين كما توفر لك هذه الفترة مناخاً ممتازاً لتوسيع دائرة التحرك والنفوذ والسيطرة.

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
 قد يسود الغضب أو بعض الفوضى قد تحتاج إلى الصبر والهدوء والانتباه في هذا الاسبوع الدقيق التي يجب ان تتعامل معه بانضباط بعيدا عن المغامرات والاستثمارات المجازفة, فلا تمزج بين حياتك الشخصية والمهنية وحاذر المحتالين والحوادث أو التراجع المعنوي وكن حريصا على عدم الانفجار وتجنّب السفر كلياً. تحتاج الى الوحدة لمراجعة اوضاعك.

.برج القوس:

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
قد تكون محظوظا اكثر من غيرك واعمالك تسير بشكل جيد وفي طريقها الصحيح حيث تحقق كل اهدافك من دون اي عراقيل او عوائق لذلك يجب ان تستفيد من الطاقة الكبيرة التي يزودك بها الفلك فتكون الحظوظ كبيرة وايجابية حاول ان تعطي نفسك وقتا للهو والتسلية لا تكن مهووسا بالعمل فهناك اشياء اخرى نحتاج اليها في الحياة ينتهي العمر والعمل لا ينتهي تعيش فترة كثيرة الحركة والتغيير قد تعرف تطورات جديدة في حياتك المهنية لحسن الحظ انت تتمتع الان بقناعة كبيرة وإيمان بقضية تلاحقها للنهاية ما يعكس صورة جيدة للاخرين .


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
 تصفو الأجواء العاطفية وتعيش سعادة ولقاءات، وتكثر الدعوات وتتعرف الى وجوه جديدة, وتعيش رومنسية مميزة كذلك قد تحمل اليك جديدا حاسما او مناخا غير اعتيادي وجدية اكبر في العلاقات والكثير من التواصل العاطفي والمفاجات الرقيقة واللقاءات والمصالحات فيتحدث عن فترة هي الاكثر رومنسية وشاعرية ربما تقع في الغرام فجاة وبدون سابق انذار. 


.برج الجدي:

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
تكثر المسؤوليات خلال الاسبوع الاول من الشهر لذلك تحنب الجدال العقيم وحاول ان تغير من نمط حياتك لانك تسبح في بحر من الروتين والملل إحمِ معنوياتك من التراجع كما ان وضعك الصحي هش وضعيف.  يتحدث عن مشكلة او نزاع قد تواجه بعض التحديات او الانقلابات في العمل كما قد تثار مشاكل بخصوص احد افراد العائلة انه اسبوع دقيق ومحرج تحتاج فيها الى الكثير من الحذر والتروي والديبلوماسية,أدعوك للاستراحة بشكل متقطع ومستمر راع ظروفك الصحية ولا تستنفد طاقتك, لا تجازف.

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
 يشير هذا الاسبوع الذي يغني الروابط ويعززها والى ذبذبات ايجابية منعشة تعدك باوقات عاطفية جيدة لا ضجر ولا ركود ولا رتابة ويعيد لكل العلاقات نشاطها وقدرتها فالعلاقة الجديدة الى تحسن والعلاقة القديمة الى ازدهار العازب يتحمس للتعارق والعاشق يؤكد على عواطفه.

برج الدلو:

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
 تحقق فرصة النجاح التي طالما حلمت بها ويأتيك خبر من الخارج يفتح امامك افاقا جديدة وعلاقات مميزة تستطيع من خلالها ان تصل الى اهدافك المهنية بسرعة حان الوقت للتحرك تجاه حسم المسائل العالقة وانهاء المفاوضات او لترتيب ذيول مفاوضات واحتماعات بانتظارك افراحا ومستجدات سعيدة ومشاريع سفر واستثمارات ناجحة تتغير الرياح لصالحك فتفتح صفحة ً جديدة وتبعث اليك الحيوية والنشاط وسوف تجتهد على تحسين وتعزيز موقعك . لا تتردد  النشيط في توسيع دائرة اتصالاتك وزياراتك من الممكن ان تسافر او ان تلاحق هدفاً كبيراً وتفرح بالمستجدات. 

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
علاقتك مع الحبيب على المحك بسبب تصرفاتك وغيرتك التي اصبحت لا تحتمل أبداً فكن حذراً لانك تميل الى الجدال والنقاش بحدّة وقد ترفض الحوار كلياً مسبباً الإحراج أو القطيعة أو العلاقة. قد تكبر الهوة بينكما أو تمرّ العلاقة في امتحان صعب. لكن العلاقة المتنية سوف تنتصر ولن تتاثر بالتقلّبات. أما العلاقة المتأرجحة فهي بحاجة الى الكثير من الدعم والصبر والتحامل.


برج الحوت:


حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 قد تشعر بإرهاق وتعب من العمل الذي تقوم به بشكل يومي لا يعجبك شيء ولا تتجاوب مع الزملاء بسهولة لذلك حاول ان تبحث عن طريقة جديدة في العمل لتغير من مستوى انتاجيتك ولتصل الى درجة متقدمة من النجاح لا تترك اي هفوة تؤدي الى انتقادك من قبل المحيطين لتحافظ على نظرتهم الجيدة بك ولا ترفض تقرّب الآخرين منك بل كن منفتحاً وأظهر ليونة وانسجاماً . من الضروري التفاعل بشكل بنّاء. أحذّرك من مخالفة القانون ولا تثق بالحظوظ والصدف كلياً بل ساهم أنت في صناعة مستقبلك. 


حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
سوف تلاحظ أن شؤونك العاطفية في وضع جيّد ولا غبار عليها. يلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة. هناك انقشاع تام وبالك مرتاح للثقة بينكما لكن قد يعكّر الجوّ بعض التشنج ً فحاول تفادي الجدال والنقاش خلالها كن واقعياً واعمل لمصلحتك ولمصلحة العلاقة أما إذا كنت عازباً فهذا هو الوقت الأنسب للارتباط لكن كن حذراً من كثرة الإغراءات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم