اخر المواضيع

الخميس، 17 مارس 2022

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 الى الجمعة 25 مارس - اذار 2022

    
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 الى الجمعة 25 مارس - اذار 2022


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 الى الجمعة 25 مارس - اذار 2022 من قناتكم حظك اليوم توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

بالنسبة لحركة القمر

بداية الاسبوع وجود القمرفي برج  الميزان يوم السبت والاحد   ثم ينتقل الى برج العقرب ايام  الاثنين والثلاثاء  بعدها ينتقل الي برج القوس ايام الاربعاء الخميس ويختتم الاسبوع فى برج الجدي يوم الجمعة 
  
  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
 ساعد نفسك بالعمل الجدي والدقة فممنوع أن تستسلم  هناك مفاجآت تدهشك وقد يحمل احد افراد العائلة اليك خبرا او مشروعا تدرسه بعناية وتخفّف من الضغوطات وتجد حلولاً في الوقت الذي لم تنتظرها. ان انتقال الشمس الى برجك سيفتح امامك ابواب الحظ والتقدم وتنتهي الفترات السلبية التى كنت تشعر بيها خلال الايام الماضية الفترة القادمة سوف تكون فترة جدا ايجابية فحاول الاستفادة من كل فرص سوف تتاح امامك
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
 ما زال كوكب الحب الزهرة يغمرك بالوعود والافاق الحلو قد يحمل اليك لقاء او بوحا حارا بالحب وحالة غرامية حلوة يجعلك تميل الى شخص ثري أو تبحث عن استقرار مادي عبر زواج آمن مع من يؤمّن لك الرفاهة المادية والمداخيل الجديدة والمصالح المعزّزة والنجاحات المهنية والاعمال المثمرة . تبدو متطلباً أكثر من السابق وحريصاً على بعض الممتلكات. من الممكن أن تنتقل الى منزل جديد أو مكان إقامة بعيد خارج البلاد، أو ربما تشتري منزلاً وتؤثّثه أو تجدّد بعض الأثاث لمنزل قديم. 

.برج الثور:

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
 قد تخذلك الظروف وتشعر انك تحمل عبءاً كبيرا او انك متعب جدا في هذا الاسبوع الصعب والمعقد بسبب انتقال الشمس الي بيت متاعبك حيث  يتحدث الفلك عن تغييرات مفاجئة وصادمة انتبه الى تصرفاتك وكلامك ولا تستسلم للهواجس والانفعالات ولا تعطي رايك فقد يحاول بعضهم جرك الى الاخطاء وقد يواجهك مسؤول او زميل حسود وربما تظهر الخلافات ويصعب التفاهم معك بسبب مزاجيتك فلا تستغرب وصول بعض الشكاوى الى المسؤولين وانتبه بالتحديد من تهديد استقرارك بالمجازفات والمخاطر والتغيرات الجذرية, انت مضطر الى التراجع قليلا وحاول معالجة الامور بروية.

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
 انه اكثر الاسابيع تحديا مع وجود الزهرة في الدلو يجعلك تعيش أوضاعاً عاطفياً مربكة أو جموداً وبرودة وبعض التحفظ. قد تسرقك والمسؤوليات عن اهتمامك بالقلب ومشاكله. يمكن أن نصف هذه الفترة بفترة تصحيح وتقويم. تلبي دعوات كثيرة، وقد تلتقي بأشخاص مميزين يعوّضون لك عن خسارة ربما أو عن غياب آلمك جداً إذا كنت متزوجاً فقد تثير غيرة الزوج، أما اذا كنت عازباً فقد تؤدي بعض التعديلات في مجال عملك أو التغييرات أو التنقلات للاتصال بشخص ينال إعجابك.

برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
 سوف تتحسن الظروف وترتفع المعنويات بشكل كبير حيث يهبك الفلك خلال هذا الاسبوع حظوظ جيدة وقد يقع حدثاً مناسباً او ياتيك خبراً جميلاً والجميل خلال هذا الاسبوع هو انتقال الشمس الى بيتك 11 فتشعر أن الأمور تغيرت وان هذه الفترة تحمل مستجدات ومكافآت. لا تستغرب إذا طرأ حلّ فجائي لأمر تعرقل في السابق، أو إذا عاد إليك أو حصلت تهنئة أو ترقية أو هدية، وربما تحتل مركزاً طالما حلمت به، أو تبدأ عملاً. باختصار، تشعر بالتحسن وبأن دورة جديدة تدخلها الآن مليئة بالوعود.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
 انه اسبوع جميل ومميز على الصعيد العاطفي يمكنك التمتع بعلاقات رومنسية مع العائلة والشريك يحالفك الحظ وقد يخبّىء لك القدر مفاجأة وربحاً ما. يصبح بمقدورك القيام بكل التغييرات التي حلمت بها، فتعاود السيطرة على قدرك. يلائم هذا الأسبوع طموحاتك بالسفر وبتوسيع اعمالك الى خارج البلاد. في حياتك العاطفية تغيير ايضاً وتحرّر، فإذا عانيت سابقاً من عرقلة بوجه ارتباط لك فإنك تستطيع أن تحلم الآن بآفاق جديدة وسعيدة.

برج السرطان:
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
ستجد نفسك حذرا ومهموما مع حضور الشمس في برج الحمل  بحيث يكون العنوان الاكبر جهود وتضحيات في هذه الفترة الجامدة والقليلة الحركة والمتطلبة وقد تجد نفسك معرضا للعديد من المنافسات وسوف تجد نفسك مستفزا وغاضبا الى ابعد الحدود بحيث تركض في كل الاتجاهات وذلك من أجل تلبية نداءات المسؤولين ينصحك الفلك بالتروي والاهتمام بمحيطك الضيق، بعيداً من الجموح والتوتر والنزاعات الذي قد تثير غضباً شديداً يعرّضك للخطر. لا تتخذ مشاريع كبيرة ولا تقدم على التزامات واسعة، بل أجّل القرارات، إذ قد تصطدم بأوضاع عامة مربكة وبعض التأخير والبطء في المعاملات الإدارية وغيرها التي تجعلك تفقد صبرك بعض الأحيان.

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
 يبتسم لك كوكب الزهرة من برج الدلوحيث تزدهر العواطف وتقوى الروابط الحالية وتقدم على إنشاء صداقات جديدة. وقد تفرح لزواج او خطوبة او لولادة طفل او حتى لانفراج مسألة شخصية انه الاسبوع الافضل وبشكل خاص سوف يكون مناسب للتعارف والمصالحة والارتباط.

.برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
تتحرر هذا الأسبوع من ضغوطات وتحديات مع وجود القمر في برج القوس الناري وتوظّف قدراتك في المكان الصحيح ناشداً الأفضل متفائلاً بالمستقبل حتى ولو واجهتك العراقيل الصغيرة في بعض الأحيان. سوف تعيش مناخ من التجديد والمفاجآت والروابط الجديدة وقد تكون الانطلاقة اكثر وضوحاً مع انتقال الشمس الى الحمل لتسهل الاحداث فتزول العقبات الصغيرة رويداً رويداً، خاصة ما تعلّق منها بمشاريعك وعلاقاتك ببعض المؤسسات والتنظيمات. تواكب تغييرات تحصل وتبذل جهوداً من اجل التأقلم معها فتبلغ أهدافك سليماً.ها هو الأسبوع الكبير قد اتى والذي قد يعيد إليك بعض الحقوق أو يساعدك على تخطي المصاعب.

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
 تنشغل كثيرا هذا الاسبوع وتتعرض لتقلبات في مزاجك وذلك يجعلك ترفض الاقدام على علاقات معقدة جديدة فانت تبحث عن الاستقرار العاطفي ، رغم بعض المواجهة الفلكية لك واضطرارك الى تحمّل مزاج الشريك أو الزوج واحتمال التعرّض لخيبة امل. قد يختلف أحدهم عن الوفاء بوعده، أو يتهرب منك الحبيبب او تساروك شكوك بالنسبة الى علاقة مهتزّة أو غير متينة. في الجو خيانة أو إنّك تشعر بعدم إهتمام الحبيب أو انّ شعبيتك تتهاوى.

.برج العذراء:

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
 أسبوع آخر من الانفراجات والتقدم لتحقيق الأمنيات وقهر الصعوبات أو لإنجاز مالية مفيدة جداً. فتتحمس لادخال تغيير كبير على حياتك مع وجود كواكب كثيرة داعمة ما يجعلك تعيش فترة ممتازة من الحظوظ العاطفية واللقاءات الواعدة. تتوفر فرص كثيرة، من اجل تحسين نقاط لصالحك وذلك على كل الأصعدة. قد تعرف أرباحاً وتسافر سعياً لجديد وتحسّن اوضاعك، مدعو بالطالع الفلكي المناسب جداً. تحصل على مبلغ من المال لم تتوقعّه، أو تنال جائزة.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
 لن يكون اسبوعا رومنسيا على الاطلاق لانك مشغول بالمهام اليومية كما قد تعيش مخاوف عائلية معينة تتعلق باحد المقربين وتمرّ بفترة دقيقة من حياتك الشخصية، وجود الزهرة في برج الدلو بات يشكل ضغطاً ويختبر عمق علاقتك. وهو يوحي بانفصال أو طلاق او مشاكل في العائلة، وربما يعود الأمر الى مشكلة مهنية تخصّك أو تخصّ الزوج تبرز في هذه الاثناء، كأن ينتقل للعمل في مكان آخر، أو يعيش في بلد مختلف عن مكان إقامتك.

:برج الميزان

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
 انت بصدد تحقيق احلامك كلها تستطيع تحقيق ما تتمناه وانت مرتاح وممتن مع وجود القمر في برجك وانتقال الشمس الى برج الحمل الصديق الذي يجعل الاحداث تتسارع يحالفك الحظ وتبتسم لك الاقدار، بعد فترة من التهجم المتقطع، وتتحسن الصحة عامة تتغير مفاهيم ويطلب اليك الانسجام مع تيارات جديدة ونظرة مختلفة الى شتى نواحي الحياة. لا تنس أننا نمر بفترة تغييرات كبيرة في العالم تطال كل الجوانب. تقدم حججاً منطقية وملفتة أثناء بعض النقاشات، ولكن عليك أن تتجنب الافخاخ والمكائد وأن تستفيد من الفرص المؤاتية، والتي قد تمرّ بسرعة او تأتي بأشكال مختلفة.

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
يلتقي الزهرة في برج الدلو فينشر الفرح ويحيي العلاقات، كما يوحي بأجواء التفاهم والتعاضد والسلام. تشعر بغفة إزاء الحيب ويطيب لك أن تشاركه مشروعاً أو فكرة أو قضية، وتبدي حرصاً كبيراً عليه يصل الى حدّ الغيرة التملكية. بعض مواليد الميزان يعيشون هوساً باتجاه أحد الأشخاص ويحاولون التقرب منه ويبعثون برسائل، أو تهيمن صورته عليهم فيلجأون الى ممارسات غريبة، ويتصرفون بطريقة غير اعتيادية.

.برج العقرب:

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
تعيش اسبوعا مليئا بالمشاغل لكنك ستواجه الاوضاع الصعبة بكثير من المهارة ان وجود القمر فى برج الميزان وانتقال الشمس الى برج الحمل  يجعلك تمر بحالة من القلق حاذر الافكار السوداء والمعنويات المنخفضة قد تخيب امالك او تتأخر اعمالك لذلك لا تصارع الأقدار ولا تتحدّ القوانين والأعراف والأوامر.كما قد يفقدك احد المسؤولين صبرك ابق هادئا ولا تختبر القدر بل حاول أن تساير الأجواء وان تعالج المشاكل في العمل كما في حياتك الشخصية، بكثير منه الهدوء الموضوعية والمنطق والتفهّم والدبلوماسية.

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
 كوكب الزهرة في برج الدلو لا يشجعك على المغامرات ولا يزودك بدفع من اجل كسب القلوب، بل يجعلك تركّز على اعمالك أكثر وعلى شؤونك العائلية التي تتطلب الكثير من العناية، خاصة وأن أحد المقربين يسبب لك المتاعب فتتهّمه بالتقصير ونحاسبه على أقل خطأ، كذلك تطالب الحبيب والشريك بالكثير وتسبب له في بعض الأحيان بالنفور فحاذر! إيّاك والافتراء، خاصة إذا كنت من مواليد العشرية الأولى والثانية.

.برج القوس:

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
 يحمل اليك الفلك خلال هذا الاسبوع التغييرات المهنية ويتحدث عن مشروع جديد في العمل تقوى حيويتك وتشتد ويتسنى لك الوقت الكافي لتنظيم اعمالك والتركيز على جدول اعمالك ولن تواجه اية عققبة تقف في طريقك وسيساعدك هذا الاسبوع على تحديد المزيد من الاهداف ومن ثم العمل من اجل الوصول الى تحقيق تقدّم وتطور وترسيخ فكرة جديدة، وفتح أبواب على بعض المشاريع التي جمّدتها في السابق. يعترف الآخرون بكفاءتك وتظهر نتائج أعمالك فتجذب المؤيدين، كما أنك تحافظ على علاقات بنّاءة وتشعر بجوّ مؤات للتعبير عن افكارك ورغباتك فلا تضيع الفرص الثمينة.

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
 وجود الزهرة في موقع مناسب جدا وايجابي يتيح أمامك فسحة كبيرة من الحريّة والاشواق والمفاجآت العاطفية السعيدةواللقاءات الحاسمة لبعض مواليد القوس وارتباطاً رسمياً للبعض الآخر، أو تقارباً مهماً لمن كان مرتبطاً وملتزماً. وكذلك تبدو الحياة الاجتماعية صاخبة بجمالاتها ومناسباتها والاحتفالات. تلتقي بأصدقاء قدامى وتعقد علاقات جديدة غنية وممتعة. تتلقى علامات الحب من كل صوب، من الحبيب او الزوج أو الاهل أو الأولاد.

.برج الجدي:

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
 تبقى تساؤلاتك دون جواب ولا ترضى عن علاقتك بالاخرين فالكل يتآمر عليك كما انت تتخيل وبالتالي تشعر بالارهاق انه اسبوع محبط نوعا ما حضر جيدا لمسؤولياتك وكن هادئاً ان الوضع المهني قد يطرح تحديات كثيرة ويجب أن تحضّر نفسك لذلك، فالقمر من برج القوس يتخاصم معك وقد يعني تغييرات في هذا الإطار وتبدلات وتدخلات من جهات نافذة، مرّة لصالحك ومرّة ضدك. من الممكن أن تغيّر مكان عملك أو توجهاتك أو تستقل بمعمل جديد، مدعوماً من قبل أصدقاء وجماعات تقف الى جانبك في معظم فترات السنة.

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
ان وضعك العاطفي والشخصي لا يزال في القمة يعدك هذا الاسبوع بانشراح وبارتياح وبأجواء سعيدة، تشجع على المسامحة والتواصل الايجابي مع الجنس الاخر.فأنت بالفعل بحاجة تستحق جرعات كبيرة من الحب والاهتمام تبدو جذابًا وصاحب شخصية لافتة، لن يصعب عليك لفت الانظار، لذلك لا تبق وحيدًا ولا تنعزل، بل شارك في مختلف النشاطات وحافظ على رصانتك. قد يكون بانتظارك لقاءً عاطفيًا او رومانسيًا مميزًا وربما خبرًا يتعلق بالشريك او بالاولاد, الكواكب داعمة وتفتح لك فرصة جديدة لتعزيز الروابط، فلا تخذل نفسك ولا الحبيب.

برج الدلو:

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
 تتعزز المعنويات ابتداء من هذا الاسبوع وتستعيد القدرة على التفاوض والدفاع عن حقوقك فانت لم تتمتع بهذه الحيوية والثقة بالنفس منذ زمن بعيد، الكواكب تدعمك وتجعلك مستعداً للصراع من اجل الحفاظ على مكتسباتك وتهبك القدرة على ذلك، فكوكب الزهرة داعم وكذلك المشتري وهذه أخبار جميلة تلتقط الفرص بسهولة كبيرة، وإذا كانت تستدعي الجهود فأنت مستعد لها. تضع اهدافاً نصب عينيك وتسعى من أجلها، أو تقوم بأبحاث ودراسات وتوظّف كل طاقاتك من اجل التوصل الى الأهداف المرسومة.

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
تخيّم الرومنسية على حياتك الشخصية ويحمل إليك الزهرة الافراح، فتشارك الحبيب أوقاتاً من السعادة، ودعوات كثيرة تبدو فيها متألقاً اثناء الحفلات والمناسبات وقد تذهب في رحلة او سفر، وإذا كنت خالياً فقد تلتقي أشخاصاً يحركّون مشاعرك، تهتم بأحد الغرباء أو الأجانب أو تعيش مغامرة أثناء سفر وغياب عن محيطك أما الحياة الاجتماعية فتكون صاخبة، تمتلىء شغفاً وحماسة ولقاءات متنوعة.

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 راهن على هذا الاسبوع لاقامة روابط جديدة او للبدء بمشروع العمر فانت محمي من الثاثيرات السلبية ما يزيدك قوة وثقة بالنفس و تمارس نفوذاً وتعالج الإشكالات وتجابه بعزيمة واصرار بتفوّقك في هذا الاسبوع الذي يحمل اليك تطورات متتالية من الإيجابيات وقد تجد نفسك في لحظة ما منكبًّا على لعب دور ناشط ومساعد في مجتمعك وتلفت النظر الى خصالك وحسناتك لن تخيب آمالك وهي فالوقت مناسب ا لحشد التأييد وتصحيح العلاقات على انواعها، حتى تلك المتردية قد تعود لتنشط ولتزدهر.

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
 لا يزال كوكب الزهرة يضغط على حياتك العائلية في هذا الاسبوع الدقيق جداً والذي لا يتحمل إثارة الخلافات والمواقف العدائية، وسيحمل بين الحين والآخر أفخاخاً للايقاع بك ويشير أيضاً الى غيرة وتوتر في الحياة الشخصية ومحاولة تسلّط من قبلك، وقد يدفعك الى التقوقع الى انكماش وانتظار المبادرة من الآخر وعدم خوض أي تجربة جديدة، خوفاً من الفشل يتوجب عليك التخفيف من الجو الضاغط لأنك ستحتاج الى الاستقرار التام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم