اخر المواضيع

الجمعة، 25 مارس 2022

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 مارس الى الجمعة 01 ابريل 2022

    
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 مارس الى الجمعة 01 ابريل 2022

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 مارس الى الجمعة 01 ابريل 2022 من قناتكم حظك اليوم توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

بالنسبة لحركة القمر

بداية الاسبوع وجود القمرفي برج  الجدي يوم السبت  ثم ينتقل الى برج الدلو ايام  الاحد والاثنين   بعدها ينتقل الي برج الحوت ايام الثلاثاء والاربعاء  ويختتم الاسبوع فى برج الحمل ايام الخميس والجمعة  
  
  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
سوف تصل الى ذروة معينة وتتابع انطلاقتك بثقة بالنفس في بداية هذا الاسبوع المليء بالوعود والحظوظ، تُفتحَ امامك آفاق جديدة وتحمل اليك مفاجأة. تقوم بمهمّة تتطلّب الكثير من التواصل والاتصالات، وقد تأخذك الى خارج البلاد. تبدو العلاقات الانسانية والمهنية مهمّة وتقودك الى حلّ لمشكلات. تعرف نقاشات قد تجعلك تتخلّى عن هدف وتتحرّر من قيود. لا تضيّع الوقت، بل حاول ان تستفيد من هذه الفترة قبل ان تتعقّد الأمور او يتسبب بميل الى الاختلاء بالذات والعمل خلف الستار او بعيداً عن الأنظار.

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
 يمكنك ان تحلم بما تريد على الصعيد العاطفي، تتلقّى الدعوات كما كلمات الإعجاب، تُفتح أمامك الآفاق وتوسّع دائرة اتصالاتك. قد تلبّي دعوة تحمل إليك مفاجأة مهمّة جداً، ووعدا بحب جديد اذا كنت خاليا. اما العواطف فتبدو صافية اذا كنت مرتبطًا. من الممكن ان تطرأ أحداث تقرّبك اكثر من الحبيب، الذي يدعم خطواتك في هذه الفترة ويحاول ان يجد حلاً لمشكلاتك او لمشكلاتكما المشتركة. يدور حديث عن شأن عائلي يهمّ الطرفين، فتتفاهمان على المخارج والحلول. 

.برج الثور:

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
مع تواجد القمر والشمس في برج الحمل سوف تشعر بضغط الروتين اليومي والمهمات المفاجئة التي يحملها ان هذه التعقيدات كفيلة بدفعك نحو الاضطراب وتجعل أعصابك متوتّرة وتخضع لتجارب ثقيلة تواجه بعض القضايا المربكة فتفتقر الى سلامة التواصل مع الآخرين، ما يثير غضبك ويعرّضك للنزاعات. تضطر الى مواجهة خيار صعب على اثر بعض المستجدات، وربما تصطدم بالادارة او ببعض السلطات، ما يجعل الجوّ العام متوتّرا ما ينعكس عليك كما على الكثيرين. قد تدافع عن قضية حق وتنتصر لمظلوم وتتصرّف بانفعال شديد. الاّ انّ ردّات الفعل قد تكون سلبية فيرفض الآخرون التكيّف مع توجيهاتك، او يأخذون عليك صرامة وفجاجة.

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
 لا يزال كوكب الزهرة في برج الدلو يعاكسك ويجعلك تخوض تجارب وتعيش أجواء متناقضة ومتأرجحة بين السلام والحرب، فتحلّق في سماء صافية حيناً، ثم تجد نفسك وسط معارك ومشادات حيناً آخر. تهمين الغيرة فتعيش مناخاً من عدم الثقة. ينقشع الجوّ ولو أنّك تستمرّ في التوتر والشعور بعدم الأمان. تتأرجح بين الرفض والخضوع، وقد تحزم حقائبك للرحيل ثم تعود مقبّلاً الآخر. تحاول عبثاً البحث عن الانسجام، متجنباً الذهاب نحو خيار نهائي.

برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
 سوف تستمتع مع بداية هذا الاسبوع بوضع لمسات ابداعية على عملك لدرجة انك قد تفاجىء نفسك بافكار مبتكرة ستخطر على بالك يكون الجوّ مناسب وجيّد في بدايته ، للتاكد من حسن سير الامور. لن يمكنك التأخر عن مواعيدك ولا التكاسل فالوقت ليس لصالحك. تتبدل المعطيات وتضطر الى الاجتهاد ومتابعة الاعمال بنفسك دون الوقوع في فخّ المطبات النفسية. كن قوياً ومتفائلاً ولا تحكم على الاسبوع بمجمله مرتكزاً على بعض الأحداث العابرة. إنها بداية نشيطة تحتاج الى كل التركيز. يجب أن تكون حيادياً فقد تتعرض الى فشل أو خيانة أو دعوى قضائية. فحاذر المشاكل والاستفزازات .

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
 ان التأثيرات الفلكية السائدة ستكون ايجابية في معظمها نظرًا لوجود الزهرة في برج الدلو الهوائي الصديق ما يعني حبا تعيشه مع شخص بعيد عنك او تلتقيه بعيدا عن محيطك الاعتيادي كما الذي يحمل اليك ملذات كثيرة ويعزز ثقتك بالنفس قد ترغب في السفر او تمضية وقت مميّز الى جانب الحبيب. اذا كنت عازبًا قد تلتقي بشخص اجنبي يلفت انتباهك وتجد ضالتك وتعيش تجارب استثنائية تخوضها ومعلومات جديدة تحصل عليها.

برج السرطان:
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
سوف تصل الى القمة هذا الاسبوع على الصعيد المهني والاجتماعي كما من المتقوع ان تعير اهتماما خاصا لمشاريع جديدة وتقدم افضل اداء انها فترة مثمرة تبدو الحركة هائلة اذ تتلاحق الأحداث بشكل سريع، وتطرأ مستجدّات من كل صوب، فتواجهها بحزم وثقة وديناميكية كبيرة. تبذل جهوداً مضاعفة فتوقعّ عقوداً، او تباشر عملاً جديداً، او تطرق بابا للمرّة الاولى يسهم في ازدهار أعمالك. تعبّر عن نفسك ببلاغة لافتة، وتفاوض بمهارة مدهشة، ويتضاعف فضولك لاكتشاف المزيد والحصول على المعرفة وخصوصاً في الايام المقبلة. قد تتعلّق بشغل مركز او الانتقال الى موقع آخر او تغيير مكان الإقامة او قلب صفحة من حياتك للمباشرة بمرحلة جديدة، متحدّيًا المحظورات او الحواجز.

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
 يبدو هذا الاسبوع واعدا بحيث تتواصل بشكل جيد مع الاخرين وقد تجد الحب في مكان عملك ان ما تريده هو الاستقرار والامان ويستقطب اهتمامك من يوحي لك بالثقة انها فترة لطيفة ودافئة تعوّض خلالها عن تأخير او ضعف في العلاقة.تبدو عذبا جدا تستقطب الاهتمام وتهتم بشكلك وملبسك وبجاذبيتك تبحث عن الملذات وتذهب للقاء الاحباء حيث تتواصل مع كثيرين وقد تلتقي الحب اذا كنت عازبا او ربما تتلقى هدايا وعروضا وتذهب في رحلة مميزة تتميّز بالقدرة على التواصل مع الحبيب وبإيجاد الحلّ الملائم لأي مسألة طارئة.

.برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
 لن ترحمك الظروف اذا كنت على خطأ اذ قد يحمل الجو الفلكي اضطرابا وقلقا قد تعاني من شعور بالياس او الحزن وتراودك الافكار السوداءتعاكسك الأقدار بداية هذا الاسبوع التي تتطلّب هدوءاً وترويّاً، بعيداً عن التحدّيات العقيمة. قد تطرأ أحداث خارجية تفاجئك وتسد امامك الطريق. إذا شعرت بإرهاق جسدي استشر الطبيب حالاً، واحذر أمراض القلب. تطرأ مفاجآت وتغييرات تتعلّق بأوضاعك المهنية، وتدعوك الى التأقلم مع المستجدّات او الثورة عليها ومحاولة التحرّر من بعض الظروف القاسية. تخوض بعض النزاعات العامة وتضطر الى اتخاذ قرار قاس في بعض الاحيان. قد تتفاقم المشكلات، وتورِّطك ربما في نزاع مع سلطة أو إدارة معيّنة وتفقدك الثقة بالنفس.

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
 قد تخيّبك التطورات العاطفية والرومانسية،. يأخذ عليك الشريك بعض التصرّفات الماضية، ويعيد الى طاولة البحث ما اعتبرته قد مضى وولّى. قد يعني الأمر ايضاً مساحة كبيرة يحتلّها ويجعلك في المرتبة الثانية او في الظلّ. تبحث عن سلام ووئام ولا تجدهما، وهي فترة من النزاعات والجدال قد تبلغ حدّ القطيعة
الاّ انّك تتمتع بكاريزما وسحر، وتشعر سهولة الاتصالات وعذوبة التلاقي، أكثر من السابق. رغم ذلك، تبقى علاقاتك سطحيّة ولا تدلّ الاّ على التسلية والترفيه، بعيدًا عن العلاقات الجدّية.

.برج العذراء:

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
تشهد هذا الاسبوع حركة كبيرة على الصعيد المهني وبالتالي سينتقل اهتمامك نحو عملك والسبل التي تخولك تقديم افضل اداء مهني قد تعمل بكد وجهد للحصول على ترقية وسوف تكون النتائج مرضية بحيث تتخذ مبادرات جيدة وجميلة، وتكافح من اجل تحقيق الطموحات ونشر السعادة حولك مزوّداً بحيويّة ممتازة وإرادة صلبة للنجاح. تبرز في دور لافت ويحالفك الحظّ على نحو واضح. يجب ألا تضيع لحظة من دون السعي والعمل لإنجاح خطواتك وتحقيق المجد الذي تسعى إليه. تسير الامور بطريقة جيدة فتمارس أنت سلطة وتظهر عن مقاومة لا مثيل لها.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
 لحسن الحظ سوف تنعم هذا الاسبوع بجو من الرومنسية وسوف تسير امورك بشكل جيد جدا وسيكون الوقت مناسبا للحديث عن قضايا مهمة او للبحث عن حلول للإختلافات ان كوكب الزهرة يدعمك عائليا بتأثيراته الايجابية ويتحدث عن دفء ورومانسية استعد لكل جديد ومنعش سواء كنت مرتبطًا او عازبًا. هنالك تأثيرات جميلة ودافئة تفرح قلبك وتنقذ العلاقة اذا كان متراجعة. تقوى الحظوظ ويتحدث الفلك عن تفاهم وانسجام وارتباط.يناسبك التعرّف الى وجوه جديدة وقد تلتقي بالفعل شخصًا يلفت انتباهك وقد يكون ذلك في الخارج خلال رحلة او مؤتمر او زيارة ما.

:برج الميزان

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
 ترافقك في بداية هذا الاسبوع اجواء مائية استثنائية فتجد سهولة في التعاطي مع الامور كافة وسيكون الوقت مناسبا للانضمام الى ورشة عمل او للانطلاق في رحلة عمل او للتخطيط لمشاريع جديدة فانت تتمتّع بقوّة مميّزة وثقة بالنفس وتنطلق واثقاً بنفسك لإنجاز المهمّات الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد اهدافك. تدعمك الظروف لأخذ اعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها، قد تتوصّل الى عملية تقارب ومصالحة، وترى امامك الآن طريقًا سالكة نحو الاستقرار والنجاح، حتى في اعمال صعبة ومعقّدة.

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
يبشّر هذا الاسبوع بآفاق عاطفية جديدة وتقارب وودّ، كما بلقاء مميّز قد يشغل قلبك ويثير في نفسك الرغبات الشديدة. تشارك في أنشطة اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى اوساط جديدة تبادلك الاهتمام والحنان وعلامات الإعجاب والصداقة. تلاقي دعماً من أحد الأشقاء او الشقيقات، وتناقش وضعاً دقيقاً تتوصّل معه الى حلّ نهائي. قد يغيّر احد المقربين موقفه منك ويأتيك معتذراً وودوداً، طالبا الاقتراب منك ودعمك في مواقفك.

.برج العقرب:

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
من المهم ان تلاحق اعمالك اليومية بشكل مستمر وان تتحقق من صلاحية اوراقك كي تتفادى المشاكل او الغرامات المالية ان من المتوقع ان تظهر نفقات جديدة خلال هذا الاسبوع كالضرائب او الفواتير او الاستثمارات الجديدة لذلك حاذر بعض الوصوليين المستفدين من أوضاعك والذين يبتزّونك بطرائق متعدّدة. انت قادر على كشف مخطّطاتهم او مجابهتهم بطريقة ذكية. قد تكشف محاولتهم احتلال مكانك وتعيش هواجس على هذا الصعيد، وتخشى منافسة رخيصة او خيانة وغشّاً منظّماً. قد يكون الأمر مختلفًا ويأتيك من يقدّم عروضا واهية وعمليات مشبوهة او غير شرعية لئلا تدفع الثمن، وكُن واعياً لكل أنواع العروض والاقتراحات.


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
لا تصدّق وعوداً واوهاماً عاطفية هذا الاسبوع الذي يدعوك الى احترام الصداقات الحقيقية والرهان عليها وتعزيز العلاقات الثابتة والمخلصة، اذ انّ كل جديد قد يتعرض لمشكلات وتعقيدات انت بغنى عنها. اذًاً ابتعد عن المغامرات، وأعد النظر في علاقة لا ترضيك، وتطلب مهلة أو فرصة لاتخاذ القرار وحسمها نهائيّا، ويؤدي الأمر الى جفاء وبرودة وفراق. تطرأ ضغوط كثيرة تتعلّق ببعض المحيطين، تُحيي بعض الأحقاد القديمة او الصراعات والنزاعات المتعلّقة بممتلكات مشتركة.

.برج القوس:

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
 تحلق هذا الاسبوع وتبدو مفعما بالنشاط وربما تحدث تغييرا مهما في حياتك المهنية تتنوع النقاشات واللقاءات قد تكلف بمهمة او يمنحك البعض بعض الملفات لدرسها او للحسم بها ان وجود الشمس في الحمل الصديق مناسب جدا لك وهو يعطيك الافضل لكي تطور بعض الاتصالات ويتحدث عن اموال وفرص مالية وارث او منح او قروض تحصل عليها اذا كنت منتظرا لها كل الامور والاخبار جيدة ومناسبة تأثيرك على المحيط واضح ومنظم تتميز بشخصية فذّة ولافتة وتكون قادرًا على الحوار والتفاوض بسهولة ومهارة. تبرع في الجدال والنقاش وتكون عنصرًا ناجحًا في مجموعتك تسأل العديد من الاسئلة الذكية وتستفسر عن التفاصيل.

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
تتلوّن حياتك باللقاءات والتجمعات والحب والاهتمامات الصغيرة التي تنعش القلب. تستقطب الاعجاب ويسأل الجميع عن حضورك لأنك تزرع الفرح اينما ذهبت، كما الدهشة التي تميّزك عن الآخرين وتجعلك باحثاً دائماً عن الجديد والحركة والتشويق، فتخلق جوًاً استثنائياً حولك. من هنا جاذبيتك المطلقة وسعي الآخرين الى حضورك في كل مكان.. كذلك تحاول ان تحيي علاقة
باتت باهتة مع الشريك او الزوج، والتصرّف بديبلوماسية ولباقة، حتى لا تثير مشكلات مع المقرّبين.

.برج الجدي:

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
 تتحمس للجديد ولادخال تغيير على حياتك تفرح لانفراج مسالة عالقة لتودع ما لم يعد يخدم مصالحك فتتقدّم بخُطى واثقة تجعلك تقود مسيرتك فيلحق بك الآخرون. تجتاز دورة من الحظّ جيدة، تحقّق فيها مبتغاك وتلتقط الفرص المهنية المناسبة وتلاقي جهودك السابقة ثمارها. تصحّح أوضاعك وتقوم بعمليات مالية ناجحة وبمبادرات مشكورة وتنقّلات مفيدة. اذا كنت قد عانيت وضعاً صحّياً متراجعاً، فإنك تجد الشفاء على الارجح. اما اذا كنت متعبا ومرهقاً فتسترجع نشاطك، من أجل اتمام مهمّة تبدو ضرورية وأساسية. تستعيد حب الحياة والتفاؤل، فتسير شجاعاً نحو أهدافك ليكافئك عليها القدر.

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
 لا تزال تاثيرات كوكب الزهرة ترافق حياتك الشخصية والعاطفية وتجعل ايامك احلى وافضل تشرق بجاذبية قصوى في اي اجتماع او تجمع تكون فيه ويقدم لك الاستقرار العائلي والشخصي ويشير الى ولادة جديدة في حياتك العاطفية والى لقاء مهم اذا كنت عازبا حان الوقت لتصحيح الاخطاء ولمحاولة ترتيب الاوضاع او تضطر لتقديم الاعتذار او التراجع عن بعض المواقف اظهاراً منك لنيّة حسنة، لا تعد اثارة المواضيع الحساسة فالذي حصل حصل، اطو الصفحة اذا كان الحبيب موافقًا على ذلك وابدأ صفحة جديدة، ونظم وقتك وكن صادقًا في محاولاتك، قد يظهر عليك التعب لكن جهودك الصادقة تنقذك وتعيد العلاقة الجديّة الى مجراها الطبيعي.

برج الدلو:

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
 يجعلك الفلك تفرح لانفراج مسالة عالقة وتبلغ أهدافك منتصراً وفخوراً بنفسك، والانطلاق مجدداً واحراز النتائج السريعة وتوظيف الافكار الممتازة. تجيد التعبير عن نفسك بطلاقة وتستقطب التأييد والإعجاب. تحقّق أهدافًا كثيرة مرّة واحدة، ما يعزّز ثقتك بنفسك ويُحدث تغييرات ايجابية في مجال عملك، حتى لو فاجأتك الأمور الطارئة او اصطف ضدّك بعض المنافسين. تقتحم الساحة واثقًا وتدرك انّ الثمن باهظ، لكنّك مصرّ على النجاح، وسط بعض التموّجات والحيرة. تتّخذ القرارات بكل ثقة، وتنفتح على الناس والآفاق الجديدة، وتحقّق الأرباح مستفيدا من بعض الفرص المؤاتية في الوقت المناسب.

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
 انه واحد من اكثر الاسابيع رومانسية لانك ستتمتع بتاثيرات مليئة بالطمأنينة والراحة سوف يكون مزاجك هادئا وستبرز سلوكا لطيفا وتلجأ الى وسائل متعدّدة من الإطراء وتقديم الهدايا او تحضير مفاجآت وحفلات ودعوات، لتركيز الضوء عليك وجذب الأنظار والاهتمام. اما اذا كنت تسعى الى كسب قلب معيّن، فلن تتوقف عند اي عائق للفوز به، ذهابا حتى المجازفة والمغامرة ودفع الأثمان الباهظة.


برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 ان الوقت غير مناسب على الاطلاق لمخالفة التعليمات كما يحذرك الفلك من التعقيدات والمجازفات والأخطار، ويدعوك الى عدم الإهمال، بل الى التنظيم والترتيب لوضع الأطر اللازمة لأعمالك وترتيب امورك ابتداء من صباح الاثنين تتبدل الاوضاع وتكون التطورات غنية بالفرص المناسبة مع انتقال القمر الى برجك لكي تتجه نحو جديد وتعطي لوناً آخر لشؤونك المهنية. قد لا تقوم بخطوات جبّارة، لكنّك تستريح من هواجس وتُقدم على مفاوضات بمهارة وتقدّم حججاً غنيّة ومقنعة فتسجّل انتصارات، واضعا استراتيجية صالحة للعمل.

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
تعاني تشنّجاً وتوتّراً يسودان محيطك الشخصي، فترى الزملاء مشرئبّين، مستعدّين للقتال، غير متفاهمين معك، في حين يؤازرك الشريك. قد يحاول الآخرون إثارة غيظك أو التدّخل في اعمالك ما يطرح مشكلات وأزمات تراوح بين الجفاء والمواجهات. تضطر الى بذل جهود مضاعفة لإيجاد التفاهم، او تنسحب بهدوء، ريثما تهدأ الأحوال. هذا لا يمنع من أنّ بدء علاقة خاصّة مع شخص يشاطرهم بعض الأنشطة والأهداف او يلتقونه في أثناء سفر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم