اخر المواضيع

السبت، 29 فبراير 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 29 شباط الى الجمعة 06 اذار 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 29 شباط الى الجمعة 06 اذار 2020


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 29 شباط الى الجمعة 06 اذار 2020  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
 تكون بداية الاسبوع ضاغطة بسبب القمر من برج الثور ما يجعل الاجواء دقيقة وقاسية، ابتداء من يوم الاثنين مع وجود المثلث الفلكي المائي سوف تتحسن الامور وتحمل إليك الحلول والتفاؤل والحيوية، لكي تودّع مشاكلك وتستفيد من رأي أو نصيحة.تهدأ الأحوال قليلاً، بعد فترة الصخب تعيد النظر بما حدث وتتعمق بالأسباب والنتائج . تختار طريقاً جديدة وتهتم بعلاقاتك ببعض المراجع ، تركّز على شؤون مالية وتدرس ملفات عديدة. يطرح هذا الاسبوع مسائل مالية كبرى وأساسية، كقضية دين أو إرث أو سلفة أو علاقة شراكة ما يبرز خلالها العنصر المالي كمسألة ملحّة.

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
 يجلب لك كوكب الحب خلال هذا الاسبوع السعادة والمفاجآت السارّة،تزهو بنفسك وتكون النجم أينما حللت، فتنصبّ النظرات عليك وتقع القلوب أسيرة لك. كثيرون من مواليد الحمل يعيشون أجواء حلوة ورقيقة، تترك في قلوبهم الأثر الكبير، كما يحمل لهم كوكب الحب وعوداً ولقاءات غير منتظرة وتجاوباً من الجميع وحظاً في المجال الشخصي.


برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
 بداية اسبوع واعدة  تناسبك تماما مع وجود القمر في برجك ووجود الكواكب في الحوت الا انه اعتبارا من يوم الثلاثاء ينتقل القمر الى السرطان ليشكل مثلث فلكي مائي مزعج ومتطلب بالاضافة الى تواجد الزهرة فى برج الحمل وتراجع كوكب عطارد  ما يعني انك تدخل مرحلة هي بين الأقسى والأكثر دقة ، فهي لا تحمل إليك الورود، بل يجعلك تواجه بعض الأزمات الصغيرة أو الكبيرة ويحذّرك من المجازفات العقيمة والوقوع ضحية بعض الحوادث، كما يضخّم بعض المشاكل ويثير التوتر والانقباض كل الطوالع الفلكية معاكسة ، تفرض عليك الهدوء والسيطرة على النفس، خاصة على أثر بعض عمليات التأجيل التي تعترض طريقك إن مواليد الثانية الاولى من الثور يحتاجون إلى الانضباط والتروّي والحكمة، أمام مناخ عاصف قد ينذر بعدائية وجدال وسوء تفاهم.

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
 قد لا يكون الموضوع العاطفي هو الأبرز في سلسلة اهتماماتك رغم الجاذبية القصوى التي تتمتع بها والسر الذي تمارسه على كل من يلتقيك. الا ان بداية الاسبوع تبدو عاصفة قليلاً مع وجود الزهرة فى  مواجهة برجك من الحمل ما يتطلب منك الرويّة ، التكتم والمسايرة..تبدي غيرة وتلاحق الحبيب ، أو تعيش أنت هذا الضغط من قبل أحد المتسلّطين أو الذين يبتزّونك عاطفياً.


برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
 إنك تطرق باب دورة فلكية بنّاءة جداً، فتقوم بما يجب لتصويب وضع مهني وتصحيح بعض الأخطاء وتعزيز عائداتك المالية، بحيث تتوصّل إلى النتائج الحسية والمفيدة. تشعر بالقوة والثقة بالنفس وتغيّر اتجاهاتك وتتخذ قرارات تعزّز وضعك الشخصي والمهني على السواء.تقوم ببعض التنقّلات والأسفار المتعلّقة بأعمالك، وتقدم على تغييرات متعدّدة الاتجاهات تجلب لك الرضى وتجعلك في موقع أقوى. قد تطرأ أحداث استثنائية وتعاني من بعض التأجيل والتأخير في مواصلاتك ، إلا أنك تتوصل إلى نتائج جيدة وتشكّل تحالفات مهنية مهمّة ، وتتخلّص من ضغط في العمل أو من إدارة سيّئة وتحقق الأرباح يكون لكلامك وأفكارك وقع كبير على الآخرين.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
تتغير حياتك العاطفية والاجتماعية في هذا الاسبوع المميّز وها انت تحضّر نفسك لكي تعيش أوضاعاً عاطفية مميزة وظروفًا استثنائية، بحيث تلتقي الحبيب أثناء تلبيتك لدعوة، وإذا كنت مرتبطاً فقد يحدث ما هو مميّز في حياتك في هذه الفترة. تعيش مناخاً رومنسياً وأوقاتاً ساحرة ، وقد تستعيد أياماً ماضية يتناغم معك كوكب الحب ويشير إلى مودّة يقابلك بها الحبيب. أما طالبو المغامرات فقد يستجيب لهم القدر.







برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
تحمل إليك بداية الاسبوع وضعاً فلكياً متقلّباً بسبب القمر من الجوزاء  ما يجعلك تمرّ بفترات متراوحة بين الثقة بالنفس والتردّد أو التشاؤم يكون من الطبيعي التراجع والشعور بالتعب. صعب عليك التخلّص ممّا يزعجك فالمقاومة تخفّ أيضاً، كما قدرتك على المواجهة. يحتفظ لك يومي الثلاثاء والاربعاء  بمغامرات عذبة ولقاءات مدهشة وأسفار مفاجئة مع وجود المثلث الفلكي المائي بين القمر في السرطان والشمس في الحوت الامر الذي يعزّز أوضاعك عامة ويخفّف من همومك فيجلب لك الهناء والسعادة والسلام. تخضع لامتحان وتخرج منتصراً، تهتم بملفات ومواضيع فكرية وثقافية، قد تحقق بعض فوزاً في مباراة أدبية أو فنية.

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
 تبدو متطرفاً شغوفاً وتظهر غيرة بلا حدود في حياتك العاطفية،بسبب تواجد الزهرة في مواجهة برجك من الحمل لا شكّ أنك مرغوب ومحبوب ، خاصة في هذا الاسبوع الذي يسلّط الأضواء عليك ويمتحن العلاقة الحالية قد تتلاعب بالعواطف حتى وتعدّد العلاقات، إذا كنت عازباً، وترفض أن تقوم بخيار أو لا تستعجله في الوقت الحاضر. تنشب نزاعات ربما مع أحد المقرّبين، ولو أنّك تتوصل الى تسوية في الوقت ال المناسب، مهما علا صوت النقاش.


برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
 تحمل إليك الكواكب المتنقلة في برج الحمل الحظوظ والمشاريع الجديدة ، وتدعوك إلى التخلي عن المشاكل الماضية والتحكّم بمصيرك بدون اي تراجع معنوي، إن كل مساعيك سوف تتكلل بالنجاح وإياك أن تؤجّل ما يجب القيام به فوراً . لا تتأخر ولا تتخاذل، فالكواكب وحركة القمر من الجوزاء ومن ثم من برجك تدعم خطواتك وتحركاتك وأسفارك وأبحاثك، حتى إنها تعد بأرباح أو بجائزة تنالها صدفة أو تأتي إليك في الوقت الذي لم تتوقّعهإلا أن هذه الفترة تبدو ممتازة فتزوّدك بطاقة كبيرة وحيويّة فقدتها لوقت طويل، لكي تشعر بالنشاط والحيوية يبقى عليك الحذر من وجود القمر في السرطان يومي 4و5 لا تختر الحزم والحسم والتطرف، حتى لا تثير الحساسيات والاحتكاكات.

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
ان التأثيرات الفلكية السائدة ستكون ايجابية في معظمها نظرًا لوجود الزهرة الى الحمل الصديق ما قد يعني حبا تعيشه مع شخص بعيد عنك او تلتقيه بعيدا عن محيطك الاعتيادي كما الذي يحمل اليك ملذات كثيرة ويعزز ثقتك بالنفس قد ترغب في السفر او تمضية وقت مميّز الى جانب الحبيب. اذا كنت عازبًا قد تلتقي بشخص اجنبي يلفت انتباهك وتجد ضالتك وتعيش تجارب استثنائية تخوضها ومعلومات جديدة تحصل عليها .




برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
بالرغم من بداية الاسبوع المتقلبة بسبب حركة القمر من برج الجوزاء الا انك سوف تشعر بالارتياح وتتنفّس الصعداءمع تغيير المناخ الفلكي مع انتقال الزهرة الى الثور الصديق لتتحسّن الظروف بصورة واضحة لصالحك فتعوّض عن الوقت الضائع وترتّب أمورك وتنظّم شؤونك فتوظّف طاقتك في المكان المناسب وتسجّل الانتصارات، خاصة في الميدان الماليحيث تكسب أرباحاَ وتحسّن وضعك المادي قد تتلقى عرضاً جيداً وتستفيد من فرصة مهنية قد لا تتكرّر في كل مرة لكن لا شك أن بعض الصعوبات تطرأ في عطلة الاسبوع بسبب المربع الفلكي بين القمر في الاسد والشمس في الحوت فتتلاحق عمليات التأجيل والتأخير والملامة والعتب وضرورة تبرير الذات أو شرح بعض المواقف، التي تستهلك وقتاً وجهداً وتجعلك حزيناً في بعض الأحيان.
حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
وجود كوكب الحب في برج الحمل يخدم مصالحك الشخصية والعائلية لذلك استفد من الاجواء الايجابية لكي تقوم بمبادراتك تجاه الحبيب كي تجد حلولاً لمشاكلك العالقة . ان الحظ يتيح لك مجال التقارب والتلاقي ويصحّح الأوضاع ويجعلك أكثر عملية وواقعية في مقاربتك العلاقات، بحيث ترى الأمور كما هي وتتعاطى مع الشؤون العملية بدون أوهام. يعرف بعض مواليد العذراء لقاءات سطحية وعابرة، لكنها تنعش القلب وتشبه المغازلات التي يطرب لها.




:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
 وجود القمر في برج الجوزاء يجعلك تدخل اسبوعاً مميزاً تتراوح خلاله التوقعات بين الجيّد والأفضل، فتزهو بنفسك وتبدو في أحسن حالاتك الجسدية والمعنوية، وقد تميل إلى تحسين المظهر وتغيير الشكل الى شراء أثاث جديد للمنزل والقيام بتحسينات انت تعشقها تحرص على صورتك بشكل ملفت، تمارس رياضة جديدة أو تذهب عند المزيّن لكي تغيّر قصة شعرك. هذا في الشكل، أما في المضمون فتنطلق واثقاً، قادراً ومطمئنّاً. تتبلور مشاريع وتتخذ شكلاً واضحاً، تفتح أمامك الآفاق فتستقطب اهتمام بعض المعنيين بمشاريعك أو بعض المستثمرين. تتلقى عروضاً وتعقد صلات جيدة جداً، يكون لها أثر على أعمالك المستقبلية. تغني نفسك بآراء جديدة ومقترحات وأفكار ، وتتبادل هذه الآراء مع بعض الجهات النافذة أو المعنية بتوجّهاتك وخياراتك.

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
 تواجه بعض العثرات مع وجود الزهرة كوكبك الاساسي في مواجهة برجك من الحمل وتضطر إلى مضاعفة الجهود لكي تنجح خطواتك المؤسف أنك تميل إلى التخلي والانسحاب ، وتبدو استعداداتك ضئيلة لمواجهة العوائق. تطلب إليك الاجواء الفلكية الصبر وتجنّب العدائية، خاصة مع وجود الزهرة في الحمل الذي يغذّيك بالحماسة والاندفاع، لكنه يغذّي فيلك أيضاً روح المجازفة ويعرّضك للحوادث.


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
تكون بداية الاسبوع اكثر صعوبة مما تتوقع بحيث ان القمر المتنقل في الجوزاء يسبب بعض التوتر ويعرضك لحوادث واشكالات متتالية لذلك لا تقحم نفسك في ما لا يعنيك انها ايام صعبة ومربكة تعيش خلالها امتحانات او مسؤوليات طارئة. حاذر اهمال الواجب فهذا عذرٌ اقبح من ذنب. كن جاهزًا اي قم بالتحضير لعملك مسبقًا لا ترتجل ومن الضروري التحلّي بالموضوعية والثقة بالنفس لكن تتبدل المعطيات مع انتقال القمر الى السرطان بحيث يشكل مثلثاً فلكياً مائياً مع الشمس في برج الحوت تكون بداية لمرحلة مشجّعة ، تسعى خلالها لبلوغ الأهداف وتحقق بعض الرغبات ، رغم أن حيويتك تتضاعف تتاح لك فرص لكي تعيش ظروفاً مهنية مشوّقة، إذ يفتح لك بعض الوسطاء الأبواب نحو آفاق جيدة.

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
 لا تزال تستقطب الإعجاب والتأييد وتسجل نجاحاً في شتى علاقاتك واتصالاتك . لن تمرّ بمكان دون أن تترك أثراً، سواء بحضورك أو بعذوبتك أو كلماتك الرقيقة. تسافر إلى الخارج أو تذهب لمغامرة ما أو تكتشف بلداناً جديدة. باختصار، لديك الآن كل ما يلزم لتكون سعيداً، سواء سافرت أو بقيت في مكانك. تذوّق الأوقات الجميلة والاجتماعات الرائعة مع أشخاص ينالون إعجابك، وإذا كنت وحيداً فقد يملأ أحدهم فراغ قلبك.



برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
تسمح لك بداية الاسبوع بالتقدّم نحو وجهة جديدة ، مزوّداً بطاقة كبيرة وقادراً على التعبير عن نفسك بصورة مميّزة مع وجود القمر في برج الجوزاء الصديق ومع وجود الزهرة في برج الحمل الصديق ومع انتقال القمر الى برج الاسد ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس في الحوت ما يجعلك تعيش أوقاتاً مهمة وأحداثاً استثنائية، مدفوعاً بقوة داخلية قصوى وعزم على الانتصار وتثبيت المواقع تبدو متحمّساً، منفتحاً، واثقاً من نفسك ، مطمئناً الى مصيرك تبني على أسس ثابتة . لكن عليك التخفيف من حدة المشاكل يومي الثلاثاء والاربعاء بسبب القمر من السرطان والتحكّم في مصيرك وإياك أن تؤجّل ما يجب القيام به فوراً. عليك التروّي باتخاذ القرار والتزوّد بالمعرفة والحكمة والمنطق قبل الاقدام على اي تصرف متهور.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
وجود كوكب الحب في برج الحمل الصديق يجعل حياتك العاطفية مسرحاً للقاءات جميلة وتقارب ومناسبات اجتماعية مميزة ، حيث تمارس جاذبية كبرى وتستحق الحب والمحبة من الاخرون تتألق وتبدو مزهوّاً بنفسك، فيعرب لك الحبيب أو الشريك عن تعلّقه وحرصه عليك. تطرب لمناخ ملائم يريحك ويطمئنك تلبي دعوات كثيرة وتصغي إلى شهادات الإعجاب بك، أو تقضي أوقاتاً طيبة برفقة الحبيب الذي يظهر لك كل استعداداته الطيبة.


برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
تتراكم المسؤوليات من بداية هذا الاسبوع مع وجود القمر في الجوزاء وجود الزهرة في برج الحمل الزهرة ما يجعلك تتفاجأ ببعض الانقلابات على الاوضاع , لذلك حاذر التحدي والاستفزاز في هذه المرحلة المشحونة بالتوتر وسوء التفاهم فكن متيقظاً من التأثيرات المتقلبة مهنيا وشخصياً قد تواجه أعمالاً كثيرة وهموماً ومستجدات وطلبات تتأخر، ومراجعة لبعض الحسابات أو المشاريع او بعض السلبيات التي تهدد بتراجع معنوي أو بمواجهات وضغوط. استعد لعراقيل واضطرابات على مختلف الصعد أو معاكسات كبيرة تتطلب منك جهداً لمحاصرتها. أو يترجم الأمر بمهمة جديدة تزداد على مسؤولياتك الاعتيادية. انصحك باعتماد اسلوب ايجابي ومرن متفاديا الجدال والتذمر كلياً.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
 قد يصعب عليك قبول الضغوطات، كالتنازل عن حريتك في سبيل إرضاء شريك عاطفي جديد. والسبب هو كوكب الزهرة الذي في ضيافة برج الحمل المواجه لبرجك الذي يجعلك تشعر بأنك غير محبوب أو غير مفهوم او تتهرّب من المواجهة وتلهي نفسك بتلبية بعض الدعوات الاجتماعية، بعيداً عن المصارحة تعيش بعض البلبلة وتريد شرح الأمور بأسمائها ووصفها كما يجب.

برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
تصادف مبادراتك ومساعيك نجاحاً هائلاً، ويدلك الحدس على الطريق الفضلى للانتصار ان انتقال القمر الى الجوزاء الصديق ووجود الكواكب في الحمل يجعل مشاريعك تتطور بشكل مذهل واستثنائي كذلك تكون عملياتك المالية كما الاستثمارات موفقة جداً قل كلمة واحدة وانتظر النتائج الممتازة إذا قررت ترؤّس مهمة أو مسعى ما، إذ تبرز مواهبك وكفاءتك وحماستك القوية مهما كانت البضاعة أو السلع أو الأفكار التي تروّجها، فتجد الزبائن الحاضرين لها. بالرغم من الاجواء الجيدة سوف تعيش يومي 4و5 ضغوطا ومعاكسات بسبب القمر من السرطان الذي يتطلب منك الانتباه والعناية هنالك فواتير ومستندات وملفات شارفت مدة صلاحيتها على الانتهاء.

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
يبتسم لك الحب في هذا الاسبوع الذي يحمل لك بعض المفاجآت على الصعيد الشخصي ويكون التشويق كبيرا بحيث تخوض تجربة من نوع آخر تجلب اليك السعادة التي تحبها باختصار الجو العاطفي ديناميكي ويحرك الحياة على مختلف المحاور ولابد ان تتحرك انت باتجاه تصحيح الشوائب والاخطاء تاكيداً منك للنوايا, اما العازب فقد يكون على الارجح مع حياة اجتماعية ناشطة . 


برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 تحقق تقدما كبيرا في هذا الاسبوع فيفتتح دورة جديدة من الحيوية والنشاطات الكثيرة والوعود المهنية والمالية فتكبر حماستك كما يهديك القدر ظروفا جيدة وتطورات مهمة، لتحقيق الأماني والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيراً إلى تنفيذها. تنعم بظروف هادئة من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة ، فتنجز عملاً ما أو توقّع عقداً ممتازاً أو تقبل على تحد مهني مميّز أو تحصل على المهمة التي رغبت بها. بالرغم من التشنج الذي تعيشه كما تحمل لك هذه المرحلة فرصا مالية وعلاقات مزدهرة وتعديلات وتغييرات في المجال المادي، وازدهاراً ونجاحاً وضرورة إحداث تغيير في استراتيجية وطريقة التفكير .

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
يسود الحب والحنان علاقاتك الشخصية والعائلية والاجتماعية تتفاهم مع المحيط بشكل لافت ويبدي لك الحبيب محبته وعنايته تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها ، وإذا كنت وحيداً فقد تكتشف الحب عبر تلبيتك للمناسبات الاجتماعية . تشعر بالثقة المتبادلة ويؤدي الحبيب دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول لبعض النزاعات، ولحسم الأمور نهائياً.لكن الوضع الصحي يتطلب منك الانتباه ابتعد عن الغضب وتصرف بحذر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم