اخر المواضيع

الخميس، 6 فبراير 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 08 الى الجمعة 14 شباط -فبراير 2020

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 08 الى الجمعة 14 شباط -فبراير 2020


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 08 الى الجمعة 14 شباط -فبراير 2020  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
مطلوب منك تكون متحضر وغير مهمل في بداية الاسبوع التي تعلن عن تحديات ومسؤوليات كبيرة ومهمات صعبة واوقات حرجة ايضا بسبب القمرفي برج العذراء ما يجعلك تشعر بالقلق كما يتسلط الضوء على مجال الدراسة ومن المتوقع ان تخضع لامتحانات .ابتعد عن الانفعالات وخفف من مزاجيتك , يخف الضغط ويطمئن بالك يومي 11 و 12 وتحتفل بنجاح او تطور تتعزز شعبيتك وتفرح لوقوف الاصدقاء الى جانبك انتبه من عطلة الاسبوع هنالك تأثيرات متقلّبة ومُربِكة, فلا تحرق المراحل تحتاج الى الرجوع الى الوراء وان تكون اكثر لطف ومرونة فانت تحت الاضواء بسبب القمر في العقرب لكي ترتب الاوضاع بطريقة افضل وكن متماسك الاعصاب قوي

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
انتقال الزهرة الى برجك يبشر بتأثيرات جيدة من الحظوظ وتحظى بفرصة لاعادة تقييم الامور تكون الحركة كبيرة في حياتك العاطفية الآن، والقلب متأجّج كثير الرغبات. تحبّ حتى الشغف، ويبادلك الشريك العاطفة نفسها. قد يتعلّق الأمر بلقاء مصادفة يغذّي مشاعر قوية باتجاه أحد الأشخاص أو تبحث عن جديد يدغدغ مشاعرك.


برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
 الجو ممتاز مستقوي ومتصالح مع نفسك متأكد من المعطيات قادر على التقدم وتصل الى الهدف تكون التأثيرات العامة لبداية الاسبوع ونهايته مميزة ناجحة ورابحة مع وجود القمر في برج العذراء ومن ثم برج العقرب الصديق بالمقابل سوف تكون طاقتك جارفة غير منضبط و لن يسهل عليك ترتيب الاوضاع بسبب وجود القمر فى الميازان ايام 11 و 12  امشي مع التيار كي لا تعاني من صعوبات للوصول الى خط النهاية ومن الضروري ان تكون منظم بافكارك ونواياك وطموحاتك فلا تستسلم او تتراجع.

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
انتقال الزهرة الى برج الحمل  قد يخيب املك بشأن قضية عاطفية و سوف تكثر المشاحنات وتطرأ الخلافات على نحو واضح وملموس بين الطرفين، لذلك فإنّه أسبوع غير ملائم إطلاقًا للتطرّق إلى الموضوعات الحساسة والشائكة، فلتكن خياراتك سهلة وتخدم مصلحة العلاقة وتعزّزها. تحاشَ توجيه اللوم والتوبيخ، فأنتَ لست بحال أفضل من الحبيب، بل قد تكون أنتَ مصدر الخلاف والتشنّج.


برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
 من ناحية الحظ التوقيت ممتاز كما ان نوعية الوقت والجو العام مشرق ومشمس مساعد وايجابي فلا داعي للقلق عزيزي الجوزاء لكن تهمل الامور واعمل بانتظام كي تأخذ كامل حقوقك بالرغم من وجود القمر في العذراء قد تدخل في فترة باهتة تجعلك ممزقا بين اتجاهين او خيارين فتواجه بعض الاحتجاج والتشكيك في قدراتك فلا داعي للتحديات اتبع اسلوب دبلوماسي كي لا تسبب لنفسك الاحراج وان لا تضيع البوصلة اعيد النظر بالمستجدات كن دقيق وتابع الامور العالقة بذكاء ومنطق للوصول الى حل او تسوية.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
 تغمرك السعادة ويطمئن قلبك مع انتقال الزهرة الى الحمل الصديق وتعود المياه الى مجراها الطبيعي، وتتحسّن اللقاءات والأحاديث، ويسود الانسجام والروح المرحة. المناخ مناسب لتقارب القلوب ولطرد الهواجس والشكوك. لا تخف من تحديد شعورك، ولا تتردد في الإعراب عن مشاعرك. سوف تفاجأ بردة فعل الحبيب الإيجابية الذي بدوره كان متردّدًا وخائفًا من حقيقة مشاعرك.







برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
حاذر الخصم القوي والمعاكسة الشرسة قد تتعرض لظلم او استفزاز فلا تجازف بما تملك قد تخسر موقعا بسبب معاكسة القمر لك من برج الجدي ما يجعل بداية اسبوع تحمل عدة وجوه متناقضة يشتد القلق فتعمل بصورة بطيئة وتتراجع امام بعض العوائق حاول ان تضبط اعصابك.  انتقال القمر الى العقرب  يحمل اليك الى آفاقا جديدة واحتمالات ايجابية ونهاية أزمة كما يعدك الفلك بمفاجآت سارة على كافة المستويات تنتقل من مرحلة الى مرحلة من نوعية وقت الى نوعية وقت افضل انها الفترة الاقوى حظا تساعدك للوصول الى القمة.

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
لا يناسبك انتقال الزهرة الى الحمل الذي سوف يجعل من حياتك الشخصية والعائلية متقلبة ومشحونة بالضغوط والمعاكسات شأن حياتك المهنية، فهذا أسبوع متقلّب جدًّا تكثر خلاله النقاشات الحسّاسة التي تثير عصبيّتك واستياءك وتؤثّر أيضًا في علاقتك مع الشريك بالاخص مواليد العشرية الاولى التي تخضع لمعاكسة كوكب المريخ من برج القوس.


برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
تعاكسك الشمس ما قد يجعلك تعيش فترة صعبة قد تتعرض خلالها الى غبن او ظلم كن حذرا جدا ابتعد عن الاخطار واترك المشاجرات جانبا وانتبه من خيبة او صدمة تكون معظم الأحيان شديد الحساسية ومرهفًا فتتأثر بكلّ ما يقال او يوجّه اليك من ملاحظات. كما قد تتحمّل بعض الضغوط خارج محيطك المعتاد، لكنك لا تتردّد في صبّ نار غضبك على المقرّبين منك. تهدّد طباعك الصعبة وعنادك الصارخ بعض العلاقات في محيطك. مواجهة المسؤولين غير مقبولة على الإطلاق ولا أنصح لك بها. إذا كنت تود الدفاع عن مصالحك ولست آبهاً لما قد تخلفه المواجهة، فهيّا أنت تتمتّع بطاقة سلبية وبمقدورك تحطيم أي علاقة نهائياً.

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
تجتاز فترة رائعة على الصعيد العاطفي، تُتاح لك فرصًا للتسلية والمشاركة في المناسبات السعيدة. تعيش اجواء رومانسية وتمارس سحرك على من حولك فتكسب القلوب والاعجاب، تغريك المغامرات اكثر من الاستقرار في غالب الاحيان. وقد تأخذك الى خارج البلاد وتفتح الباب امام علاقات مع اجانب وغرباء ايضًا. يحمل اليك هذا الاسبوع بعض اللقاءات الحلوة والعاطفة الجياشة.




برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
 يحتل القمر موقعاً مناسباً لطموحاتك ولديناميكيتك من برجك ما يشير فترة بناءة وايجابية وإلى الاستقلالية والتمرد والمواجهة، مع ثقة بالنفس كبيرة تتقدم بعزم مظهرا مهاراتك الادارية المميزة ان الحظ يناديك فلا تتردّد باقتحام الفرص ولا تقف مكتوف اليدين. يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من الميزان ولا تنسى تاثيرات المريخ من القوس انتبه على صحتك الجسدية والمعنوية حاذر المشاكل على انواعها العدائية والنفور والتوتر وابتعد عن الاضواء والصخب كن مرنا ودبلوماسيا في تعاطيك مع الاخرين لعلك تصل الى الحلول المناسبة

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
تشرق الشمس في حياتك العاطفية من جديد مع انتقال كوكب الزهرة الي برج الحمل بحيث يحمل إليك هذا الأسبوع ارتياح يعيد الى نفسك السلام، ويشيران الى مبادلات إنسانية مميّزة بعد فترة من مراوحة المكان ويغمرك الحظ بسحر خاص، فتترك أثراً هائلاً أينما ذهبت قد تميل الى المغازلة العابرة والتسلية، بعيداً عن الارتباطات الجدّية، أما إذا كنت متزوجاً أو مرتبطاً فتعرف أجواء أكثر حناناً ولطفاً، ونقاشات عذبة مع الشريك وتقارباً وودّاً. 




:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
الجو العام مشرق ومشمس مساعد وايجابي فلا داعي للقلق لكن لا تتوقع الحصول على نتائج مرضية مع بداية هذا الاسبوع بحيث تكون مثقلة بالأعباء،مع تواجد القمر في العذراء سوف تشعر بالارهاق ولن تتمكن من العمل بفعالية كما قد تجد صعوبة في رؤية الامور بموضوعية ودقة ترتفع المعنويات وتكون الفترة استثنائية ورائعة يبتسم لك الحظ وتكون فرحتك كبيرة ابتداء من تاريخ 11 مع انتقال القمر الي برجكفتفرح بأانفراج وخبر سار وتقدم ملموس وتستعيد سيطرتك وتحقق نجاحا باهرا.

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
 قد لا تكون الظروف الشخصية على ما يرام مع انتقال كوكب الحب الىى برج الحمل   تحيطك تاثيرات صعبة فحاذر من تراجع المزاج والاستفزازات الانفعالات التي تزيد من الارتباك العاطفي وسوء التفاهم فانت لا تعرف ماذا تريد فعلاً أو تجد نفسك أمام خيار صعب وبلبلة.


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
تسهل اللقاءات والمصالحات وتكثر التنقلات والزيارات وورشات العمل في بداية هذا الاسبوع بحيث يشجعك القمر في برج العذراء على اقتحام المجهول بدون خوف او تردد لكن لا تغامر باستقرارك الشخصي والمهنين وحاذر من تراجع صحي سببه انتقال القمر لبرج الميزان و لذلك تجنب الوقوع ضحية الافكار السوداء لا توقع على عقد ولا تباشر عملا جديدا تكون مزوداً يوم 14 بمعنويات مرتفعة وعزيمة هائلة واندفاع رائع مع وجود القمر في برج برجك  فيصعب على الآخرين مجاراته اسبوع مميز من النجاح والتألق تبرز خلاله مواهبك، وتحقق فيه بعض الأمنيات. 

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
يحمل الجو العام الفلكي اوقاتاً رومانسية تكلل ايامك وتوقعك في الحب فتجد سهولة بالتعويض عن الاوقات الضائعة وسوف يكون الوقت مناسبا لحل الخلافات واعادة المياه الى مجاريها ولاصلاح اي خلل والسير مجدداً على الطريق الصحيح .




برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
 يتحدث الفلك هذا الاسبوع عن كثافة تحركات من مناسبات للسفر او للتنقل في اماكن عدة سوف تكون الكواكب حليفة لك فتزودك بكاريزما لا تقاوم وسحراً استثنائيا حيث يجعلك الفلك  تتمتع بسرعة خاطر وبالافكار الذكية والنشاط والحيوية كما يفتح امامك احتمالات مهنية جديدة  وسوف تزدهر اعمالك المالية بسبب تواجد كوكب الحظ فى بيتك الثاني اي بيت المال  وتحقق تقدما وتجتاز امتحانا بسهولة لكن سوف تصطدم بمشكلة ادارية بين 9 و 10 وتقلق بسبب موعد مهم.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
تتقدم بوتيرةٍ سريعة وسوف تتمكّن من الإستمتاع بأجواء رومانسيّة مع انتقال الزهرة الى برج الحمل الصديق في موقع محبّب، ان كوكب الحب سيحيطك تأثيرات إيجابيّة وسيسهّل حياتك العاطفيّة والعائلية كما سيمنحك أوقاتاً مثاليّة للمرح والعمل. 



برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
عنوان الاسبوع انفراج وتقدم ترتفع المعنويات ويكون الحماس كبير مع حلول هذا الاسبوع ترتفع المعنويات وتستعيد السيطرة على الامور وتفتح صفحة جديدة بوجود القمر في العذراء والعقرب الصديق سوف تتحمل مسؤولية اعمالك وتتعامل مع كل المواقف التي تصادفك بثقة تامة لا بد من الاشارة الى اهمية تاثيرات هذه الفترة لانها تحمل بداية جديدة على الصعيد المهني فتكون النجم الكبير يلمع نجمك بحيث تصادفك ظروف مميّزة تسلّط كل الاضواء على مهاراتك القيادية والادارية وعلى شجاعتك في اتخاذ المبادرة نحو التسوية والحلّ وبالتالي الانتصار.

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
لا يناسبك انتقال الزهرة الى برج الحمل  ما يجعلك تبتعد لا شعورياً عن الاضواء والأجواء الصاخبة، ومعرّضاً لبعض الاهتزازات ويتطلب منك وقاية وحرصاً، حتى تتجنب الأسوأ. ابتعد عن الاستفزازات والافكار السوداء ولا تخلق لنفسك المتاعب.

برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
قد تشتكي من الارهاق في بداية هذا الاسبوع بسبب كثرة الاحداث الفلكية الضاغطة بسبب القمر في العذراء الذي يجعلك تتسرع باطلاق كلام في غير مكانه فلا توجه انتقادا او ملاحظة قاسية لاحد وتجنب العناد وبادر الى تصحيح الاخطاء, لكن قد تعيش فترة من اجمل ما يكون مميزة واعدة بالافراح والنجاحات والانفراجات والتسويات مع وصول القمر الى الميزان ما يجعلك تتمتع بحظوظ وقدرات كبيرة في تنظيم شؤونك المالية والمهنية والادارية وقد تتلقى عرضا او تجد نفسك في موقع مهم فتكون عند حسن الظن.

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
 يساعدك هذا الاسبوع على لقاء اشخاص مثيرين للاهتمام ويشجعك على المشاركة في نشاطات جديدة كما يعيش قلبك أجواء الفرح فتزهو بنفسك وتتوق إلى المشاركة بمناسبات ودعوات وأفراح. قد توضّح علاقة ما، وتضع النقاط على الحروف، وتحاول أن تفهم حقيقة مشاعر الشريك باتجاهك.


برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 قد لا يحمل لك هذا الأسبوع مفاجآت كثيرة، إلاّ أنّ الأمور تسير بصورة طبيعية وحسب البرنامج الذي وضعته، فتشعر برقّة الحياة وتعمل من دون خوف من المستقبل. تكثر النشاطات وتشارك في نقاشات تهم مصالحك لكن سوف تهدا حركة العمل وتتاخر المعاملات يومي 11 و 12 مع انتقال القمر الى الميزان ما يجعل الفترة سلبية وفارغة من الحظوظ والطاقة يعود الحظ ليبتسم لك في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى برج العقرب  فتتحمس لبدء مشروع طال انتظاره.

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
 بالرغم من انتقال كوكب الحب من برجك الا انك تتمتّع بشعبية كبيرة جدًّا وجاذبية تفوق كل اعتبار. يبحث الآخرون عن حضورك ويُعجب مَن يلتقيك للمرة الاولى، بشخصيتك الأخّاذة. تتقرّب من الناس بقوة وثقة م يجعلك محبوبًا ومطلوبًا قد ينشغل قلبك ويحتار بين خيارين اذا كنت عازبا وقد تعرف فرصًا عاطفية ايضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم