اخر المواضيع

الاثنين، 25 نوفمبر 2019

توقعات الابراج لشهر ديسمبر- كانون الاول 2019


توقعات الابراج لشهر ديسمبر- كانون الاول 2019
توقعات الابراج لشهر ديسمبر- كانون الاول 2019




برج الحمل

يكون هذا الشهر سهلاً وسريع النمط، الأمر الذي يناسب قدرتك على مجاراة الأحداث بذكاء ومهارة. تساهم الأحداث في إنجاح مخططاتك وبرامجك تتشجّع على اختيار مجال جديد وتتجرأ على مواجهة أمر دقيق وشائك. ان انتقال المريخ الى برج العقرب مناسب لك يسرع الخطى ويجعلك تستفيد من مؤهلاتك تعمل على موضوع جديد وتقدّمه للعائلة أو للمسؤولين بفخر واعتزاز، أو قد تطلّ على محيطك بمظهر مختلف رغبة منك في مواكبة مرحلة التغيير.


 توقعات برج الحمل شهر  ديسمبر- كانون الاول على الصعيد المهني 
 كانون الأول (ديسمبر) من الأشهر الجميلة جداً هذا العام وهو يسمح لك بإنهاء السنة بشكل ممتاز جداً. أمّا الأسبوع الأخير فقد يضعك أمام مسؤولية كبيرة مع انتقال الشمس الى الجدي في مواجهة برجك الذي يختبر مؤهّلاتك فلا تتأفّف ولا تتهرّب منها. هذه هي الفرصة الثمينة لإثبات جدارتك. إنّه شهر ناجح بامتياز ولعلك تختم العام بنجاح وانتصار.

الحدث الفلكي الأكثر أهمية بالنسبة للحمل هو كوكب المشتري الذي سيدخل الى برج الجدي وهو البيت العاشر ومع دخول المشتري سيدخل اغلب مواليد برج الحمل حقبة احترافية جديدة ، وستواجه فرصًا خاصة للتطوير والتوحيد والتقدم. ستنمو شعبيتك وسيتحسن وضعك المادي بشكل واضح.

كما أن الكسوف الشمسي في 26 ديسمبر - وهو أيضًا في منزلك العاشر - يتحدث عن بداية فترة التجديد وتغيير الاتجاه عندما يتعلق الأمر بحياتك وحياتك المهنية. ستشعر بالحاجة الملحة لإيجاد توازن بين حياتك الشخصية والمهنية ، وسوف يدفعك ذلك إلى إجراء تعديلات وتغيير الاستراتيجيات. لقد حان الوقت للتوصل إلى خطة عمل جديدة ، ووضع أهداف جديدة ، وتحمل مسؤوليات جديدة ، وتخصيص كل ما لا يخدمك على المدى الطويل.

 توقعات برج الحمل شهر   ديسمبر- كانون الاول على الصعيد العاطفي 
 تنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تدعمك الزهرة من القوس فى الاسبوع الاول ومن برج الدلو فى الاسبوع الاخير من الشهر ما يولد مناخا من الرومانسية واجواء ايجابية من المبادلات العاطفية وتشجّعك على تلبية الدعوات. وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها.يكون شهراً شيّقاً للعازب الذي لن يشعر بالوحدة أبداً أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار. بالنسبة إلى الحمل المرتبط فهو يعيش شهرًا جميلاً سيكون الملاذ الآمن الذي تجد فيه عالمًا مختلفًا عن عالمك، عالمًا شيّقًا ومثيرًا للاهتمام. يكون الجوّ مناسبًا لطي صفحة المشاكل والانتقادات، وقد يصل بك الأمر الى الاعتراف بخطئك وتقديم بعض التنازلات

برج الثور
مهمتك هذا الشهر حل المشاكل والعمل على القضايا العائقة والمؤجلة. لا تتهرب من أخطائك، بل عليك مواجهتها من أجل التوصل الى حلول مقبولة، لقد حان الوقت لتقييم وضعك الحالي بصدق لتحسين أمورك. مع وجود الشمس في برج القوس حتى تاريخ 21 وخلال هذه الفترة من الوقت عليك متابعة بعض الأوراق أو الوثائق المهمة والى تقديم بعض التنازلات مع ومواجهة المشتري والمريخ من العقرب

توقعات برج الثور شهر  ديسمبر- كانون الاول على الصعيد المهني 
يفرض يفرض عليك الفلك التسلح بالصبر والانتباه الى سلامتك والابتعاد عن الاجواء المشحونة من المستحسن جداً في هذا الوقت أخذ النصائح والمشورة والإستشارات.. تصل الشمس الى برج الجدي في تاريخ 21 ، عندها ستقول وداعاً للتوتر والمشاكل والهموم. يكون الأسبوع الأخير استثنائيًّا لناحية الحظوظ والفرص. فلا تضيّع عليك الوقت الثمين. اتخذ خطوات جريئة وعوّض عن الوقت الضائع.

من الناحية المهنية ، فأنت مستعد لتكرار سلسلة من الأخطاء من الماضي - وخاصة خلال النصف الأول من ديسمبر 2019. أنت تميل إلى الاختباء وراء سلطة الآخرين ، وتريد الكثير في وقت واحد.

 قد تتلقى بعض الأخبار الجيدة حول بعض التعاون ، أو تحصل على نسبة مئوية من شركة أو مكافأة ، أو تحقق دخلًا أفضل من خلال بعض التعاون في الخارج. 

في 20 كانون الأول (ديسمبر) 2019 ، ينتقل كوكب الزهرة - حاكم برج الثور - إلى منزلك العاشر (الوظيفي والأهداف والسمعة الاجتماعية - المهنية) وتحدد فترة النجاح وتصنع لنفسك اسمًا ومحترفًا جذريًا جديداً. من الأفضل الشروع في عملية للتخلص من المشروعات والتعاون التي تحد من الموارد الداخلية وتستهلكها دون أن تتألق بأي طريقة. لا تسمح لأي شخص باستخدام جهودك وقدراتك بطريقة غير عادلة!

بعد 20 ديسمبر كانون الاول ستكون حظوظ برج الثور قوية جداا خاصتا بتواجد كوكب الحب حاكم برج الثور وكوكب المشتري كوكب الحظوظ والشمس فى برج الجدي الصديق.

توقعات برج الثور شهر  ديسمبر- كانون الاول  على الصعيد العاطفي  
 سوف تنهي العام بشكل رومنسي ايجابي وبناء وآمل فعلاً أن لا تكون قد عرّضت علاقتك للأخطار في الشهر السابق، فالظروف الحالية أفضل لكهنا تتحسن اكثر ابتداء من 20 حيث ينضم كوكب الزهرة الى زحل والمشتري في برج الجدي الصديق لتنهي العام مع فرح وسعادة ما يجعلك تقرّب وجهات النظر وتلتقيان حول نقاط مشتركة جديدة. إنها فترة مناسبة جداً لإعادة اللحمة الى الروابط والمصالحة. لن تعاني ايّ تدخل سلبيّ، بل الاجواء خالية من التشنجات. لذلك لا عذر لديك للامتناع عن اي تقارب وتودّد اذا كانت العلاقة متأرجحة. أمّا العلاقة المتينة فتصبح أكثر متانة وتعيش ايام رخاء وهناء ويبشّر بالحب والتفاهم فهنيئًا لك نهاية عام دافئة.


برج الجوزاء 
 تجمع الكواكب في القوس اي في مواجهة برجك وهي الشمس عطارد  والزهرة يستدعي الانتباه والتنظيم والتخطيط قبل المبادرة خاصتا على الصعيد المالي  وحاذر تآمر الحظ عليك من خلال أعداء ومنافسين، كما قد تعاني ضغوطاً مختلفة تسبّب لك الأرق والتعب وربما القطيعة في الجزء الأول من الشهر والممتد حتى تاريخ 21. لكن المشتري الذي سيدخل كوكب الجدي بيتك الثامن سيكون تسهيل الامول المالية والحصول على القروض والبدا فى مشاريع جديدة
توقعات برج الجوزاء شهر  ديسمبر- كانون الاول على الصعيد المهني
ان دخول كوكب المشتري الى البيت الثامن لبرج الجوزاء يمكن أن يشير إلى حقيقة أن لديك وقتًا أسهل كثيرًا في الحصول على دعم لأفكارك التجارية أو لمشاريعك المهنية ، و أنه من الأسهل بالنسبة لك للحصول على التمويل.
بين 11 و 19 كانون الأول (ديسمبر) 2019 ، تحت التأثير الرائع لعلاقة كوكب المشتري- أورانوس ، يمكنك استئناف بعض التعاون المهني الناجح مع شخص أكثر تكتمًا أو أجنبيًا أو شخصًا من ثقافة أخرى. 
يجب أن تضع في اعتبارك أنه في ديسمبر 2019 يتم تنشيط منزلك الثامن (الأموال المشتركة والضرائب والقروض والديون من أي نوع ، ولكن أيضًا التمويل والرعاية والميراث المحتمل) من خلال عمليات النقل الكوكبية والكسوف الشمسي في السادس والعشرين. . لذلك ينصحك الفلك  بالحذر ، وإعادة حساب ميزانيتك ، وسداد ديونك ، والتخلي عن المعاملات المشبوهة والصفقات غير المشروعة.

توقعات برج الجوزاء شهر  ديسمبر- كانون الاول  على الصعيد العاطفي
لا يناسبك وجود الزهرة في برج القوس في الاسبوع الاول بحيث تكثر المشاحنات وتظهر الخلافات والاختلافات في الآراء قد لا تسلم العلاقة الجديدة من التوترات وربما تسود الهواجس والتشنجات لتسبب النفور والجفاء. لا تجازف باستقرار علاقتك. أمّا إذا أردت التطرّق الى موضوع مهمّ،عليك الانتظار حتى تاريخ 6 مع انتقال الزهرة الى الجدي فيخف الضغط وقد تتصالح مع الحبيب كما تبتسم لك الحياة الاجتماعية وتوفر لك فرصا للقاءات عديدة قد تعوض عن التشنج الذي تعيشه.

برج السرطان

بداية شهر مهمّ للغاية يجعلك تتقدم بخطى ثابتة حين تتحرر من معاكسة المريخ  فيخفف عنك الضغوطات وتستفيد من وجود المشتري في في برج الجدي الصديق الذي يدعم خطواتك ويبشر بآفاق جديدة واسفار مثمرة واتصالات واسعة تبدو نشيطاً ومثابراً ومجتهداً ولا سيّما في اعمالك الروتينية.

توقعات برج السرطان شهر  ديسمبر- كانون الاول على الصعيد المهني
تخيّم على سمائك الأجواء الحسنة الايجابية معظم أيام الشهر تحديدًا حتى موعد بدء فصل الشتاء حيث تتغيّر عندئذٍ المعطيات وتظهر التقلّبات مع انتقال الشمس الى الجدي الذي يفرض عليك التأني ويحذرك من تأثيراته السلبية لأنها غدّارة وقد تدفعك الى الانفعال الشديد فتدفع لاحقًا او فورًا ثمنًا غاليًا. حاول تسهيل اعمالك قبل تاريخ 22 ولا تختلق المشاكل لأنك بغنى عنها كليًّا.
ليس من المستحيل على مواليد السرطان أن يجدوا الإلهام لبدء أعمالهم التجارية الخاصة ، أو تحويل بعض الهوايات أو المواهب التي أظهروها في دائرة مغلقة إلى مصدر للدخل.
قد تحصل على فرصة للتعاون مع صديق أو الحصول على تمويل من شخص ما في حاشية الخاص بك. وأيضًا ، قد تثبت الأعمال التجارية عبر الإنترنت أنها مربحة أو تحسن الدخل من الإعلانات التي تستضيفها على موقعك.
إذا كنت موظفًا ، فقد تضطر إلى التغلب على بعض الازعاجات في العمل ، لذلك يوصي الفلك  محاولة تكوين حلفاء جدد بين زملائك في العمل. الشيء الإيجابي هو أن هذه المواقف الصعبة تمنحك الفرصة لتكوين صداقات جديدة بين زملائك في العمل.
إذا لم يكن لديك وظيفة أو إذا كنت ترغب في تغيير وظيفتك الحالية ، فإن النصف الثاني من الشهر يكون أكثر ملاءمة. أيضًا خلال هذه المدة ، لديك احتمالات كبيرة في النجاح ، إذا حاولت التفاوض على شروط العقد - سواء كان ذلك للعمل أو للعمل.

توقعات برج السرطان شهر  ديسمبر- كانون الاول على الصعيد العاطفي
 تلتقي وجهات النظر مرّات عديدة لكنّها تختلف مرات أخرى فيواجهك الحبيب بتساؤلات واستفهامات ويطالبك بتبريرات وتوضيحات. إذا كنت تقدّس العلاقة وتحترمها لا مشكلة لديك في تقدم كل ما يطلبه منك الحبيب أو تتطلّبه العلاقة. لكنّ العلاقة المتأرجحة تواجه تحديات ولا سيما في الاسبوع الأخير من العام.مع لقاء الزهرة مع كوكب المشتري  تكون الخلافات غيمة عابرة لدى العلاقة المتينة ولا بدّ من أن تعبر بسلام، لكن عليك، أن تسارع الى طمأنة الحبيب واستعادة ثقته بك. كن واقعيًا وتسلّح بالمنطق لأنه الوسيلة الوحيدة لإخراجك من بئر الوحدة والانزواء. كن متفائلاً وانظر الى الحياة من منظار ايجابي، بغضّ النظر عن الشوائب التي تعترض مسيرتك.


برج الاسد
ترحّب بك الكواكب وتعزّز شعبيتك وحظوظك مجدداً تطرأ تغييرات مهمة هذا الشهر تسمح لك تاثيرات عطارد الشمس والزهرة في القوس الصديق باستعادة موقعك أوحتى التقدم الى موقع أفضل. تتحسن الأجواء للتنويع وللخروج من الروتين. تستعيد السيطرة على الاوضاع وذلك بقوة ذكائك وهواجسك الناشطة وتصرفاتك الحكيمة

توقعات برج الاسد شهر  ديسمبر- كانون الاول على الصعيد المهني
قد تعيش بعض اللحظات المحرجة ولكن الأمر لن يكون خطرًا على موقعك شرط التحلي بالهدوء التام. إن اجواء العلاقات صافية وهي بالتالي تسمح لك بالتقارب مع الكثيرين اذا لم يكن مع الجميع. أُرفض وكن جريئًا واطلب مهلة. يكون الجو مناسبًا للجميع الموظفين وأصحاب المهن والمصالح الحرّة. يكون الشهر الاخير من العام شهرًا جميلاً يؤمن لك حماية واستقرارًا. ترتاح وتطمئن الى عودة الحياة لطبيعتها بعد ان خضت معركة اوأكثر أخيرًا. تدخل اذًا في مرحلة إيجابية وبنّاءة فتثمر جهودك وتحصد غلالاً مميّزة
يعد وجود كوكب المشتري في منزل الاسد السادس (العمل والصحة) أمرًا جيدًا يحدث في ديسمبر 2019. ستستفيد مواليد برج الاسد من التأثير المفيد لكوكب المشتري لمدة عام كامل ، وتقدم لهم الدعم عندما يتعلق الأمر بتغيير وظائفهم أو العثور على وظيفة (لأولئك الذين ليسوا موظفين). نظرًا لأن كوكب المشتري يحكم منزل الاسد الخامس (الحب والإبداع والحظ) ، فإن عبوره عبر منزلك السادس يشجع على تحسين المهارات وتنمية المواهب من أجل الاستفادة منها أو تحويلها إلى مصدر للدخل.
يمكن أن يؤدي الكسوف الشمسي الذي يحدث في 26 ديسمبر في منزل الاسد السادس إلى إعادة إطلاق الحياة المهنية أو مشروع وأهداف وفرص جديدة.
عندما يتعلق الأمر بالمال ، يجب أن تكون حذراً وتجنب المضاربة المالية. إذا كنت لا تأخذ هذه النصيحة ، فهناك خطر التعرض للخداع أو خسارة مبلغ كبير من المال قبل اعياد الميلاد.

توقعات برج الاسد شهر  ديسمبر- كانون الاول  على الصعيد العاطفي
 يناسبك تماماً وجود الزهرة في برج القوس الصديق بحيث يسمح لك الوقوع في غرام الشريك مجدداً بسبب غياب ضغوط نفسية شخصية ونظراً إلى قدرتك على استيعاب آراء الحبيب المختلفة لآرائك. أجل، أنت منفتح على الجميع ولا سيما على الحبيب وتريد إرضاءه. الجوّ يحمل ودًّا وتقاربًا وكذلك مصالحة. امّا اذا كنت عازبًا فقد تعرف لقاء مهمًّا هذا الشهر قادرًا على قلب حياتك العاطفية رأسًا على عقب فعواطفك قد تكون نبيلة وصادقة جدًّا الى درجة رفع حواجز التنبّه والحذر كليًّا. إذًا ها هو الحب يناديك والطريق سهلة وخالية من العراقيل. .

برج العذراء
تجتاز دورة فلكية ايجابية تغمرك بالنشاط وتجعلك قوي الارادة مع انتقال المشتري كوكب الحظ الي برج الجدي الصديق
توقعات برج العذراء شهر  ديسمبر- كانون الاول  على الصعيد المهني
انتقال المريخ الى برج العقرب يقلب الاجواء لمصلحتك فيحالفك الحظ لتنفتح على آفاق جديدة تمشي باندفاع تام وحماسة وانفتاح مقبلا على آفاق جديدة على كافة الاصعدة مهنيا شخصيا ماليا وعائليا مناسبا لإحداث تغيير في روتينك اليومي، فالفترة هذه مناسبة لإعتماد سلوك مختلف ولإستقطاب تغيير معيّن. قد تحصل على ارباح او مكاسب مفاجئة في الايام العشرة الاخيرة بفضل الشمس والزهرة من برج الجدي الصديق وقد تنتهي مفاوضاتك بنجاح كما قد تتفاجأ بنتائج غير متوقّعة.

ان دخول كوكب المشتري الي منزلك الخامس يحفز إبداعك ورغبتك في التميز. و يكون من السهل عليك أن تبرز من خلال المواهب والمهارات.
علاوة على ذلك ، فإن كوكب الزهرة - الكوكب الذي يحكم عمل أموال شراكة لبرجك - ينقل إلى منزلك الخامس في 20 ديسمبر ، ثم ينتقل إلى منزلك السادس (العمل والصحة). لذلك ، حتى 20 ديسمبر ستستفيد ، إذا جعلت مواهبك تتألق ، ويمكنك الحصول على دخل من خلال بعض الأنشطة الترفيهية أو المبنية على هواية.
إذا كنت تبحث عن وظيفة ، فبعد 21 كانون الأول (ديسمبر) سيكون لديك احتمالات كبيرة في العثور على وظيفة جيدة ، مثل هدية لطيفة مقدمة لك من قبل القدر قبل حلول العام الجديد. ولكن كن حذرًا بين 19 و 23 ديسمبر.

توقعات برج العذراء شهر  ديسمبر- كانون الاول على الصعيد العاطفي
تلاحظ أن شؤونك العاطفية في وضع جيّد ولا غبار عليها.ان كوكب الزهرة المتنقل في الجدي يحمل لك السعادة والفرح والاستقرار ما يجعلك تعيش عواطف صاخبة وحياة اجتماعية مميزة وسوف تتاح لك فرصة اللقاء بشخص استثنائي وقد يكون العشق على موعد معك اذا كنت عازبا للمرتبط يلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة.باختصار شهر واعد بالافراح والتسلية يجعلك تعيش انقشاع تام وبالك مرتاح للثقة بينكما. لكن قد يتعكّر الجوّ فحاول تفادي الجدال والنقاش خلالها. كن واقعياً واعمل لمصلحتك ولمصلحة العلاقة. كن جريئاً وقدّم بعض التنازلات في سبيل تقريب المسافة بينكما.


برج الميزان
تنهي العام على ايقاع ايجابي ونشيط حاملا الكثير من المفاجآت والاخبار السارة والداعمة وسوف تنشطّك حركة الكواكب الشمس والزهرة فتنطلق واثقا ومقبلا على مرحلة جديدة ومهمة واعدة بالانفتاح والتفاؤل فتنهمك في اعداد مشاريعك ومخططاتك بشجاعة كما ان انتقال المريخ من برجكسوف ينقذك من وضع صعب مررت به .

توقعات برج الميزان شهر  ديسمبر- كانون الاول على الصعيد المهني
سيكون الصعيد المادي حافلاً ومنتجاً، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك أكبر وأكثر أهمية. التحركات متنوّعة وستأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة. لكن بسبب بداية فصل الشتاء فقد تلمس اضطرابًا خفيفًا في الأجواء وبشكل خاص فيما يخصّ شؤونك الداخلية.وذلك بسبب انتقال الشمس الى مواجهة برجك من الجدي نظّم وقتك لتتناسب مع ظروفك المتنوّعة. راقب كلامك لأنه سيكون سيفاً قاطعاً وقد يكون سبب مشاكل صعبة. عليك أن تتجاوز المحن بأعصاب باردة جداً وألا تبحث عن تأزيمها. 
شهر ديسمبر 2019 شهرًا جيدًا. ستعقد اجتماعًا ، أو تستثمر ، أو تبدأ شراكة ، أو شركة تثبت أنها الأفضل بالنسبة لك ، أو قدرتك ، أو مسار حياتك ، أو تطوير حياتك المهنية ، أو سمعتك الاجتماعية المهنية.
كوكب الزهرة والمريخ - حكام البيوت ذات الصلة بالمال في الميزان - نشطون للغاية في الجوانب الكوكبية طوال ديسمبر 2019 ؛ يشير إلى حقيقة أنه قد يكون هناك العديد من الأحداث ذات الصلة بهذا المجال من حياتك ، ومعظمها سيكون إيجابيا. الاستثناء هو الفترة من 21 إلى 23 ديسمبر ، حيث قد تواجه بعض المشكلات المتعلقة بتقسيم البضائع ، والخروج من جمعية ، وقرض ، ووراثة ، ونفقة ، وما إلى ذلك.

توقعات برج الميزان شهر  ديسمبر- كانون الاول على الصعيد العاطفي
 يتحالف كوكب الحب لاسعادك فتطمئن هواجسك لأن المعاكسات ليست موجودة إطلاقًا، بل سوف تكون الاجواء دافئة ورومانسية تسمح بلقاءات منسجمة بسبب وجود  الزهرة الى القوس الصديق في الاسبوع الاول و في برج الدلو باخر اسبوع في الشهر  التي تشير الى مفاجآت سعيدة تحصل في حياتك ولاء حميم قد يولد اللهيب في قلبك ويشعرك بالحماسة الشديدة واقبال على الحياة ما يجعلك تسوي الخلافات السابقةلا تُهمل متطّلبات الشريك بالتأكيد لا تنظر الى المساوئ . لكن سوف تكون بامس الحاجة الى البقاء بعيدا عن المشاكل مع انتقال كوكب الزهرة في الجدي وتجنب الدخول في نقاشات ساخنة.

برج العقرب 
يبشر هذا الشهر بانفراجات ومناخ من الثقة بحيث تشجعك الكواكب على اتخاذ خطوات مهمة جداً وعلى بدء مشاريع جديدة تتطلب مناسبة وكافية للانطلاق تتمتع بمعنويات عالية وقدرة على مواجهة المستحيل بنجاح، مع وجود المريخ في برجك لتتناغم مع كوكب زحل والمشتري في الجدي

توقعات برج العقرب شهر  ديسمبر- كانون الاول  على الصعيد المهني
انه شهر بنّاء ومثمر وكأن القدر يتآمر مع الحظ ليخدما مصالحك بامتياز فالظروف الفلكية تسرّع المشاريع وتجعل الأحلام حقيقية متجسّدة سوف تنجز الكثير كما تبرع في مجال اختصاصك وتسلب الأضواء عن جدارة. باستطاعتك احتلال مكانة أعلى في حقل اختصاصك فتكون محطّ الأنظار والمرشّح الأقوى في أية منافسة. سوف يحالفك الحظ وتنعم بنجاحات متتالية.
في النصف الثاني من شهر كانون الأول (ديسمبر) ، عندما يدخل كوكب المشتري الى برج الجدي ، البيت الثالث (التواصل والتعلم والمعاملات من جميع الأنواع) رحلته التي تمتد لمدة عام . لذلك خلال الفترة المقبلة ، فإن أولئك الذين سيحققون أداءً أفضل هم مواليد برج العقرب الذين يعملون في المبيعات أو النشر أو التوسط التجاري. يمكن أن تؤدي الحملات الإعلانية أداءً جيدًا ، وليس بالضرورة الحملات الضخمة ، ولكن يتم التخطيط لها بذكاء ، ويتم ذلك في بيئة معيشتك أو عملك أو في مقرك الرئيسي. أنت مصدر إلهام عندما يتعلق الأمر بالمفاوضات ؛ تجد أكثر الحجج إقناعا وتفتح الفرص التي يحركها التقدم للآخرين.
في 26 كانون الأول (ديسمبر) ، هناك كسوف شمسي ، وهو ما يعني حدوث تغييرات كبيرة تتعلق بحياتك المهنية ، والتي ستتضمن تغييرات متعلقة بالمال أيضًا. يجب أن تستفيد إلى أقصى حد من الطاقة في نهاية هذا العام حتى تتمكن من إجراء التغييرات اللازمة.

توقعات برج العقرب شهر  ديسمبر- كانون الاول  على الصعيد العاطفي
 تتأثر حياتك العاطفية في الاسبوع الاول والاسبوع الاخير بعوامل معاكسة تولد ظروفا شخصية معقدة وبعض الاشكالات في العلاقات ما يجعلك مرهقا منغلقا عليك ان تحافظ على تركيزك وإستقرار مزاجك ابتداء من تاريخ  6عندما يدخل الزهرة الى برج الجدي يجعلك تتمتّع بجاذبية قصوى وبسحر أخاذ ونظرات عميقة وغامضة.. سلاحك هو الابتسامة وسيكون سلاحاً قاهراً وجباراً. إذّا تصبح الأجواء هادئة مسالمة ولطيفة ويحلو لك الاجتماع بالحبيب والعودة الى احضانه.


برج القوس

تنمو اعمالك بشكل تصاعدي وسريع نحو القمة خاصة مع انتقال كوكب المشتري من برجك .لتسجّل نقاطاً عديدة لمصلحتك وتتلقى النتائج الجدية ان وجود الشمس الزهرة وعطارد في يدعم خطواتك وطموحاتك لتقهر المشكّكين بقدراتك. أنت تملك بالفعل كل مقومات النجاح، وعزيمة وإيماناً وحماسة، وبالتالي تستطيع تحقيق أهدافاً متعدّدة وعلى فترات متقطّعة وتتمتّع بطاقة مميّزة تؤهلك لاجتياز الامتحانات بدون صعوبة.

توقعات برج القوس شهر  ديسمبر- كانون الاول  على الصعيد المهني 
تلاحظ تطوّر الأوضاع، بحيث تحصد النتائج المهمة وتتقدّم خطوات كبيرة يفتح لك الفلك آفاقاً مهماً قد تتعرف إلى شخصية نافذة تدعمك وتقف إلى جانبك في المستقبل القريب.إنه شهر رائع جداً ومن أجمل أشهر العام، لذلك لا تقلق فأنت تختم العام بشكل مميّز، وتملك كل المقوّمات لتنتصر. 
يتم تنشيط بيت الثاني لبرج القوس (المال المكتسب من العمل والموارد الشخصية والقيم) من قبل الكواكب في ديسمبر 2019. الحدث الرئيسي لهذا الشهر هو كوكب المشتري - حاكم القوس - وهو يمر إلى بيتك الثاني ، حيث لديك بالفعل زحل ، بلوتو ، الزهرة ، والعقدة الجنوبية. في 21 ديسمبر ، تأتي الشمس أيضًا لتخفيف هذه المنطقة من حياتك.
يتحدث المشتري عن الرخاء ، شريطة أن تكون قد تعلمت شيئًا من الدروس التي تعلمتها في السنوات الماضية من قبل زحل وبلوتو. خلاف ذلك ، فأنت تخاطر بتكرار بعض الأخطاء وتعقيد الأشياء البسيطة التي هي في الواقع بسيطة. ينصحكم الفلك بتحقيق أقصى استفادة من الطاقة العملية التي توفرها الكواكب ، والتصرف بشكل ناضج ومثابر تحت إشراف كوكب المشتري من أجل تحسين وضعك المادي. لقد حان الوقت للتوصل إلى استراتيجيات واضحة وخطط عمل واقعية ، لكن احرص على عدم تكرار أخطاء الماضي. تعلم ما تستطيع والمضي قدما!
يمكن أن يمثل الكسوف الشمسي الذي حدث في 26 ديسمبر 2019 ، من منزلك الثاني ، لحظة أزمة ، ونقطة تحول ، لحظة يتعين عليك فيها اتخاذ قرارات جذرية بشأن ما تريد القيام به بعد ذلك.
توقعات برج القوس شهر  ديسمبر- كانون الاول  على الصعيد العاطفي
تقوى حظوظك هذا الشهر، ان الزهرة سوف يستقر فيفي الاسبوع الاول وايضا تكون تاثيرات ايجابية فى اخر اسبوع من برج الدلو فإذا كنت تعاني بعض المشاكل أوالهواجس، اطمئن لأنها ستختفي كلياً. تصفو السماء كاشفة الستار عن تعاطف متبادل بين الطرفين. تغمرك الحماسة وتدفعك العواطف الى العطاء والتضحية خلال الفترة المذكورة . قد تتنازل من أجل حبيبك ولن يخذلك هذا الاخير، بل تكون سعيداً الى جانبه إذ تغمرك السعادة وراحة البال. إنه شهر مثمر ويدعو الى التعاطف مع الحبيب الذي يقدّم لك التّعاطف والدعم. أمّا اذا كنت عازبًا فإنه شهر مناسب للخروج للقاء الناس والتعارف.


برج الجدي
يحمل اليك هذا الشهر حدثاً فلكياً مهما ً هو انتقال كوكب المشتري الى برجك المشتري   هو كوكب الحظك الذي يعطيك القوة والطاقة لمواجهة جميع المعكسات من الشمس فى برج القوس
توقعات برج الجدي شهر   ديسمبر- كانون الاول على الصعيد المهني
يجب ان تكون حذراً وأن تحافظ على استقرارك المهني بقوة. قد تكون معرّضا ًللخلاف مع المسؤولين وربما تجد نفسك خارج عملك بسبب أمر تافه. تتذمّر من التأخير والفوضى، كما تستاء من عدم اهتمام الآخرين أو تجاوبهم معك، وربما تفشل في تقديم عمل مهم في الوقت المحدّد. سوف تحظى بمكافآت وتبدأ بمرحلة جديدة من حياتك ابتداء من تاريخ 21 مع انتقال الشمس الى برجك وسوف تتمتّع بمفاجآت كبيرة تشعر بها مع اوائل السنة المقبلة سوف تمتلك الاوراق الرابحة لكي تقرر مصيرك وتختار ما هو مناسب لك .

عليك أن تتخذ قرارات صعبة عندما يتعلق الأمر بحياتك المهنية قبل انتقال الشمس الى برجك، لكن وجود الزهرة في الجدي يساعدك على النجاح مرة أخرى من خلال أجهزتك الخاصة. الزهرة تحكم المهنة وتنقلها إلى الجدي في 20 ديسمبر.

على الرغم من مواجهة بعض العقبات ، يمكنك حل بعض النزاعات القديمة مع رئيس أو شخصية أخرى من السلطة من حياتك أو مؤسسة رسمية.
إذا كنت تبحث عن وظيفة ، فإن عبور عطارد (حاكم بيت الجدي للصحة والعمل) عبر منزلك الثاني عشر لا يعطيك كثيرًا من المساعدة. يجب عليك الانتظار حتى بداية العام المقبل للبحث عن وظيفة ، وحتى التركيز على تحديد ما تريده وإجراء تحليل احترافي صارم حتى ذلك الحين.
عندما يتعلق الأمر بالمال ، فأنت تتحسن بعد 20 كانون الأول (ديسمبر) عندما تنتقل الزهرة إلى منزلك الثاني (العمل مقابل المال والموارد الشخصية والقيم) ؛ ولكن يجب عليك الابتعاد عن المضاربات المالية وتكون جاهزًا للهبوط والهبوط.
يمكن أن يؤكد الكسوف الشمسي في 26 كانون الأول (ديسمبر) من جديد على المسائل المتعلقة بالنقود الخاصة بنصفك الأفضل أو بعض الشركات الزميلة ، أو الحاجة إلى إجراء بعض المدفوعات على الديون التي تتخلف عنها.

توقعات برج الجدي شهر   ديسمبر- كانون الاول على الصعيد العاطفي
لا تفاجأ بكثرة المشاجرات اوالالتباسات هذا الشهر وتحديدًا في الاسبوع الاول والاخير من الشهر . تتأثّر بسرعة بالمعطيات وتميل الى اهمال بعض الواجبات، فتسبب لنفسك خلافاً مع الحبيب. لن تكون الأمور سهلة وعليك أن تجد حلولاً معتدلة ريثما تنجلي الغيوم. قد تحزن لعدم تجاوب الحبيب معك وحتى من إهماله لمتطلباتك المعتادة. لكن الأمر ليس صعباً وعليك تقبل الأمر الواقع والصبر عليه. تنجلي الأمور اعتبارا من تاريخ 6 مع انتقال الزهرة الى برجك وتتحمّس عندئذ لاتخاذ خطوات جريئة تعزّز العلاقة وتجعلك تحتفل بنهاية السنة بلقاءات كثيرة اذا كنت عازبا وشعور بالامان ولبشرى السارة للمرتبط .


برج الدلو
بالرغم من انتقال المريخ الى مواجهة برجك من العقرب  ومع وجود زحل الى الجدي بتاريخ 19 ليستقر فيه سنتين ونصف الامر الذي يجعلك تعيد النظر في كل ما انجزته الا انك سوف تجد الحظوظ أمامك تنتظر منك المبادرة للإنطلاقبحيث تكون الظروف الفلكية المسيطرة في الشهر الأخير من العام تكون لطيفة ومتساهلة مع معظم تحركاتك.

توقعات برج الدلو شهر  ديسمبر- كانون الاول على الصعيد المهني
 تحملك التأثيرات الفلكية وتشجّعك على أخذ المبادرة والتفاوض حتى النهاية. تأتي المصادفات جميلة لتفتح امامك آفاقًا واسعة، كما تحظى بفرصة مميّزة لتسجيل هدف مهمّ لكن عليك التيقّظ والوعي الكامل. تحلّل بذكاء وتتقرّب من الزملاء وغيرهم وهذا أمر إيجابي لأنه يسهّل المعاملات العالقة وغيرها عليك تكثيف التحرّكات في الأسابيع الثلاثة الأولى. 
المريخ المسؤول عن حياتك المهنية والأهداف والسمعة الاجتماعية المهنية في ديسمبر أيضًا ، والجوانب الكوكبية التي يجعلها هذا الشهر تتحدث عن الاجتماعات التي ستكون مهمة لمستقبلك.
يمكن أن تلهمك مناقشة عشوائية مع أحد الجيران أو الأقارب أو زملاء العمل أو بعض المعلومات من وسائل الإعلام أو من مكان عملك ؛ يمكن أن يوفر لك فكرة عمل أو مساعدتك في العثور على وظيفة أفضل.
يؤثر الكسوف الشمسي في 26 ديسمبر 2019 (اقتران الشمس مع القمر في الجدي) على حياتك المهنية لأن القمر يحكم المنزل السادس للدلو (العمل والصحة). يمكن أن تنتهي الدورة المهنية الهامة وتقدم لك وجهات نظر جديدة رائعة للواحدة التالية. يحدث هذا الكسوف بالقرب من كوكب المشتري - حاكم الأصدقاء والمجموعات والمشروعات المشتركة - مما يشير إلى الحاجة إلى فرز الأشخاص الذين تعمل معهم أو تتعاون معهم ، واختيار المشروعات أو الأسباب التي تنخرط فيها بعناية.
عندما يتعلق الأمر بالمال ، يمكنك أن تشعر بتأثير عطارد - حاكم المنزل الثامن للدلو (الموارد المشتركة ، الضرائب ، القروض ، ولكن أيضًا الميراث والتمويل). بين 9 و 29 كانون الأول (ديسمبر) ، ينقل عطارد إلى المنزل الحادي عشر للدلو ، مما يوحي بأنه يمكنك بسهولة جذب التمويل أو الدعم المادي من مجموعة ما ؛ ولكن عليك أيضًا أن تكون حريصًا للغاية بشأن من تنضم إلى الأموال أو ماذا تستثمر فيه.

توقعات برج الدلو شهر   ديسمبر- كانون الاول على الصعيد العاطفي
 تزدهر حياتك العاطفية في الاسبوع الاول من هذا الشهر ومن الاسبوع الاخير بعد انتقال كوكب الحب الى برجك و تعلن عن علاقات رائعة وتبادل عاطفي مميز وشعور بالامان بالقرب ممن تحب وتُبدي إهتماماً صادقاً برغبات الشريك وتصغي له باستمرار. تتمتّع بلقاءات عذبة وبالفعل لا تعير هفوات الحبيب اهتماماً الأمر الذي سيقرّب المسافة بينكما ويجدّد العواطف وينعشها.يدخل الزهرة الى الجدي بتاريخ 6 ليخفف من وهج الحب ما يجعلك تنشغل بشؤون حياتية وعائلية وبواجبات مهنية تعيدك الى الواقع.


برج الحوت
سوف تنهي السنة مع حدثاً مهماً يحمل اليك الارتياح والفرح ويقدم لك خشبة الخلاص بعد سنتين ونصف من المعاكسات الفلكية ينتقل كوكب المشتري من القوس الى الجدي لكي يتحدث عن سنوات قادمة تنسيك الذكريات الاليمة والاحزان والمشاكل فمع انتقال المريخ الى العقرب ليؤلفان معا ثنائيا استثنائيا ويبشران باعمال جيدة وترقية 


توقعات برج الحوت شهر   ديسمبر- كانون الاول على الصعيد المهني
ما يجعلك تتقدم الى الامام سوف تتبعه بفرح ودعم وسوف تحظى بحظٍ وسحر فائقين . استعدّ لتلقّي الاخبار السعيدة ولإتّخاذ القرارات ولإيجاد الحب والنجاح. كثّف جهودك التي تفيض بالحظ السعيد ان الفلك سيقوّي تركيزك وسيحرص انك مستعد لتحقيق الأفضل لتتقدم بخطى واثقة وسريعة نحو الامام باختصار تشعر انك تعبر الى مرحلة تغيير المصير.
 يتم تنشيط منزلك الحادي عشر جدا من قبل الكواكب. تنضم إلى كوكب زحل وبلوتو ، اللذان كانا هناك منذ فترة طويلة ، من قبل الزهرة (حتى 20 ديسمبر) والشمس (اعتبارًا من 21 ديسمبر).
لذلك فإن أهم المزايا المهنية والمتعلقة بالأموال تأتي من التعاون ، ربما حتى مع الأصدقاء أو أنشطة المجموعة أو الفريق أو من العمل الإنساني. إذا كنت نشطًا اجتماعيًا وترغب في مساعدة الأشخاص ، فستظهر على الفور.
يمكنك بسهولة جذب الدعم والتمويل
بالنسبة إلى مواليد الحوت ، يتحدث الكسوف الشمسي في 26 ديسمبر عن التغييرات المهنية أو لحظات الأزمات في العمل ؛ ولكن هناك أيضًا إمكانية أن تنتقل من هنا إلى مسار جديد بنوايا جديدة - ربما حتى نحو مهنة جديدة.
توقعات برج الحوت شهر   ديسمبر- كانون الاول  على الصعيد العاطفي
 ان وجود كوكب الزهرة في برج القوس لا يناسبك لذلك ينصحك الفلك ان تحل مشاكلك الشخصية بتروي ومنطق في هذا الشهر الدقيق بسبب إحساسك المرهف ومعنوياتك المتقلّبة. تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة أو الهواجس التي تقضّ مضجعك لا تبحث عن الخلاف، بل ركّز على الايجابيات والقواسم المشتركة بينكما. لكن ابتداء من تاريخ 6 يدخل الزهرة الى الجدي ليتناغم مع المشتري والمريخ في العقرب الصديق لتصطلح الامور وتجعلك تحلم بأيام رومانسية سعيد ابتداءا من 6 الى غاية 20 من ديسمبر. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم