اخر المواضيع

الجمعة، 8 نوفمبر 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 تشرين الثاني 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 تشرين الثاني  2019
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 تشرين الثاني  2019    


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 تشرين الثاني  2019   من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 



  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
 تشعر بسهولة في تحقيق نتائج جيدة بحيث يكسر هذا الاسبوع الحدود وتجد نفسك محررا من القيود لتتخطى العوائق وتجرب امورا مختلفة أطمئنك الى أن معظم الظروف ستكون مثمرة ونشيطة تبدأها بخطى سريعة وثابتة مدعوما من القمر في برجك والكواكب مجتمعة في برج العقرب الامر الذي سيخلصك من صدامات في حياتك المهنية ويرفع القناع عن بعض الحقائق المخفية ويشجعك على اخذ المبادرة بلا خوف وتردد. وبالفعل ستظهر استعداد لاقتحام كل الحواجز وانجاح جميع المحاولات وستكون الحوافز امامك كثيرة للانطلاق نحو أهداف وربما مغامرات جديدة. لكن اياك ان تعتقد ان النجاح يصل على طبق من فضة بالاخص بين 13 و 14 و15 مع وجود القمر في الجوزاء فقد تجد نفسك امام الكثير من المتطلبات على مختلف المستويات.

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
اسبوع إيجابي ومناسب لحسم بعض المسائل وطي صفحات قديمة تثير الارباك في العلاقة. سوف تحدث تغييرات نافعة لأنك تتحلى بالجرأة والقدرة على استباق الاحداث وتقدير عواقبها. يزيد كوكب الزهرة الذي يتواجد في برج القوس الصديق  من رومانسيتك ولطافتك فتكون اكثر جاذبية وسحراً بحيث يكون مناسباً جداً لتصحيح وللعودة عن خطأ. قد تظهر فرصة تعارف أو ارتباط جدي.

برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
 يطل هذا الاسبوع ويحمل معه اياما واعدة نظرا لتواجد القمر في برجك ومن ثم القمر في الجوزاء ومن المتوقع ان تحيطك تاثيرات القمر بجو من النجاح التقدم والتفاؤل ما يجعلك تتمتع بانفتاح كبير وتتوصل إلى محاصرة كل المشكلات والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك مجدداً، كما يحمل اليك الحظ القوة والعزيمة والنشاط ويقف الى جانبك ولذلك سوف يسهل عليك تسجيل نقاط جديدة ومهمة على سجل حياتك. إذاً يدور دولاب الحظ لصالحك فهنيئاً لك.تعود المعاكسات مع القمر الجديد في الحمل يومي 9 و 10 فتكثرالمتطلبات ومن الافضل ان تتبع جدول اعمال دقيق ومفصل والعمل بفعالية وموضوعية.

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
يحالفك الحظ ويدعمك كوكب الزهرة  في إشاعة السلام وتلطيف الأجواء وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب. تواظب على تحمّل مسؤولياتك العائلية او الزوجية وتتمتع بروح رياضية جميلة تنشر المرح وتخفف من الضغوط التي قد يتعرّض لها أفراد العائلة. وستكون بالتالي الملاذ الآمن للجميع بدون استثناء. تقوى المشاعر العاطفية وتعزز الروابط.


برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
 توقع العديد من المهام والاعمال ولا تتفاجأ اذا سببت لك التوتر والغضب من المهم جدا ان تخطط لما ستقوم به لاحقا وان تخصص وقتا كافيا لكل مهمة ان وجود القمر في الثور يدعوك إلى أن تتنبّه لمصاريفك ولا سيما أن أي خسارة من شأنها أن تزيد الأمور تعقيداً, وقد تتأجل خلاله المساعي أو تفشل المحاولات في تحريك عجلة النشاطات او المشاريع. يعود الحظ ليبتسم لك ويمنحك القمر من الثور وبرجك القوة على كافة المستويات ويجب الاستفادة من التاثيرات الايجابية في حياتك المهنية بحيث يضعك الشمس في المكان والوقت المناسبين.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
لا تبحث عن المشاكل هذا الاسبوع لان الظروف لن تدعمك فالأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب. قد تتسرع بكلمة أو انفعال والذي قد يفهم خطأ فيسبب أزمة بالتأكيد أنت بغنى عنها. إذا كانت العلاقة متقلبة فهي ستعاني من التراجع الشديد امنح الحبيب المزيد من الخصوصية ولا تتدخل في شؤونه العملية أو تفرض قراراتك عليه أما إذا كنت غير مرتبط فالأجواء لن تعد بانفراج .




برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
 تشعر بتجاوب الكثيرين معك تحت تاثير الكواكب والقمر الجديد في الثور الصديق الأمر الذي سيساعدك على تحقيق اكثر من انجاز إن شئت سوف تبهر رؤساءك بأفكارك التي تعود على الشركة التي تعمل فيها بأرباح طائلة. يسهل عليك التعارف وتكون العلاقات بناءّة ومفيدة كما يجب أن تعلم أن العمل ضمن المجموعة أمر محبذ ونافع جداً فلا تعمل وحيداً. سوف تشدّك النشاطات الاجتماعية والمهنية وستعود عليك ببعض المنفعة والطمأنينة.لكن لن تحصل على مبتغاك بسهولة مع وجود القمر في الجوزاء بين 13 و 15 ويجدر بك ان تستثمر كل طاقتك لتجنب المشاكل والمواجهات.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
  تكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف إيجابية وبناءّة تجاه العلاقة. حان الوقت لإظهار كل النوايا الصادقة فكن جريئاً وعبّر عن مشاعرك. كما إنها فترة مناسبة للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك.

برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
 ان القمر في برج الحمل الصديق يتحدث عن نجاحات وعمليات مالية مربحة، سوف تطمئن على وضعك المهني والاجتماعي والعائلي تعزز وتعقد تحالفات جديدة لطالما كنت تتوق لها. تميل الى منح الثقة للآخرين وتتحمس للمشاركة في اكثر من نشاط وتلبية أكثر من دعوة. ستكون الأنظار موجهة اليك نظراً لتمتعك بكاريزما هائلة. لا تضيع الفرص المميزة خلال هذه الفترة فالحظ قد لا يسعفك دائماً ولا تستطيع أن تجده كلما طلبته.لكن قد تفقد صبرك بين 11 و 12 تحت تاثير القمر الجديد في الثور هذه الفترة تخلو من الحظ الجيد ما يعقد مسيرتك المهنية .
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
 يتميز هذا الاسبوع بعلاقات ودية مع المحيط، وبصداقات مميزة تلعب دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي. تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقارباً وتفاهماً، وإذا كنت وحيداً فقد يلفت انتباهك شخص يلوح في الأفق، أو تنشأ صداقة تتحول إلى حب وتتطور كذلك قد تكون الصداقة ملاذاً في الأوقات الصعبة. أما اللقاءات الرومنسية فقد تتم للعازبين عبر بعض الاتصالات التربوية أو الروحية، أو من خلال بعض الأصدقاء.





برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
تصل الى الذروة على الصعيد المهني وقد تحصل على ترقية ان القمر في برج الثور الصديق يتحدث عن فرص جيّدة كانفراج في عملية تجارية أو تسوية لخلاف وربما توقيع على عقد ما ويسرّع النمط ويكثر من الأعمال والمشاغل ويحدث تغييراً كبيراً في أجوائك، فتتلقى الأخبار الجيدة. تبدو مرتاحاً وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلاً بغد أفضل وستنجح في الانطلاق بورشة عمل جديدة. تخرج من صمتك وهدوئك وتتحرّك بديناميكية لافتة. كما قد تسمع خبراً ساراً يعيد إليك الثقة ويضعك مرّة جديدة تحت الأضواء. 

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
 لا يناسبك وجود الزهرة في القوس لذلك لا تبحث عن المشاكل هذا الاسبوع فالأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب. قد تتسرع بكلمة أو انفعال. إذا كانت العلاقة متقلبة فهي ستعاني من التراجع الشديد هذا وربما القطيعة. أما اذا كنت غير متربط فالأجواء لن تعد بانفراج فقط عندئذ تتغير الظروف للجميع لتصبح واعدة بمصالحة وتقارب وانسجام.




:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
بداية اسبوع ترقب وانتظار تتغير الأمور مع تغيير مزاجك، مع وجود القمر في الحمل الامر الذي يفرض عليك التأقلم مع كثافة الضغوط، أجّل المشاريع الكبيرة وكن مستعداً للتفاوض. تستقيم الأمور مع انتقال القمر الى الجوزاء الصديق ما يجعلك تتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث. تتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فتشعر بزوال العقبات، لولا أنك مضطر إلى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً. إنه الوقت المناسب للقيام بمشروع جديد وخوض تجربة من نوع آخر والالتزام بخط حديث، أو للحصول على دور مميّز في العمل
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
يتحدث هذا الاسبوع عن انفراج وارتياح على الصعيد العاطفي والعائلي وقد يحمل زواجاً للعازب أو خطوبة ومصالحة. كما يعزّز الروابط المتينة وربما يجلب خبراً ساراً كولادة طفل أو تسوية مسألة عائلية ضرورية. إنه اسبوع رومانسي بالتأكيد بادر الى الحركة البناءّة. شارك في النشاطات واهتم بالتفاصيل فانت محبوب ومرغوب فتمارس سحرك وتعرف لقاءات مشوّقة.


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
يمثل هذا الاسبوع ذروة معينة في حياتك المهنية العائلية والمالية مع تواجد الكواكب في برجك بالاضافة الى القمر من برج الثور الصديق  الذي سيزين لك حياتك بالمكافآت والمفاجآت الاستثنائية سوف تدعمك التأثيرات الفلكية وتنعم عليك بحمايتها ورعايتها انها فترة كريمة وواعدة بالنجاح تعوض عليك بخل الفلك في الفترة الماضية كما ان وجود القمر في الثور يجعل الأجواء إيجابية في العمل الى أقصى الحدود، وتتخلص من عدم الاستقرار. في أسوأ الأحوال لن يكون اسبوعا صعباً وان ظهرت بين 13 و 15 نقاشات حادة أو مواجهات عنيفة, بسبب القمر في الجوزاء بامكانك ضبط الأعصاب في الوقت المناسب والسير قدماً نحو الأمام.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
كثرة طلبات الشريك تدفعك إلى رفض هذا الواقع، وخصوصاً أن الأمور بلغت حداً لا يمكن السكوت عنه. وتشدد على ضرورة الحوار والتلاقي والانفتاح لا تسمح لأي خلاف بأن يبعد بينك وبين الحبيب لان الأجواء الفلكية صعبة وقد تتأزم الخلافات لتصل الى حد القطيعة. كن موضوعياً ولطيفاً جداً. 




برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
 انه اسبوع العمل الشاق والجاد انت بحاجة الى المضي قدما في جدول الاعمال اليومي بحيث تحمل لك الكواكب والقمر من برج الحمل الصديق  الكثير من الملفات الحافلة بالمعاملات المتعلقة بالفواتير والقروض او حتى الوثائق الطبية بالاضافة الى مواجهة القمر من برج الثور  الذي ينذر بمعارضة على خططك المستقبلية ان الانفعالات وإثارة التحديات والمنافسات ممنوعة ومرفوضة تماماً فالوضع العام يبدو متقلباً وربما ينذر المتاعب والمشاكل.بالرغم من المضايقات سوف تنعم بتأثيرايجابي  من القمر من برج الجوزاء  لتحصل على فرصة مناسبة لتحقيق انجاز او انتصار.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
 كثف الاجتماعات واللقاءات وناقش المواضيع الشخصية وقدم بعض التنازلات إذ دعت الحاجة. تبدأ بفرحة كبيرة وتتلقى التقدير والتهاني أو يكون بانتظارك طمأنينة. يسود الود والتفاهم. فترة واعدة بانشراح وبجو إيجابي لاسيما على صعيد التعارف والصداقات. تستعيد اشراقتك وتسحر الكثيرين بحضورك الباهر ويكون الجو مناسباً لتلبية الدعوات. باستطاعتك المبادرة فالظروف ملائمة للمغازلة والمصالحة ولتكرار المحاولات.






برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
لقد حان الوقت للاستمتاع ببعض الاوقات المسلية فبإمكانك ان تستفيد من انخفاض مستوى التوتر والقلق خلال هذا الاسبوع النشيط والسريع والمثمر إذ يتحدث الفلك عن وجود القمر في الثور الصديق ويتحدث الفلك هذه الفترة عن  كثرة انشغالات ومسؤوليات. كما يحمل اليك بشرى سارّة وهدية من القدر، وتطلق عملية خلاّقة جداً أو مشروعاً مميزاً. لكن سوف تعاني من تراجع معنوي او صحي مع وجود القمر والمريخ في الجوزاء سيكون لديك الكثير من الواجبات وسيضيق الوقت وتشعر بالهلع بين الحين والآخر لذلك يتوجب عليك الإسراع في انجاز المطلوب منك يومياً.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
لا بدّ من ان تشعر ببعض الضغوط قد تكون الضغوط لأسباب متنوّعة ولا علاقة لها بالوضع العاطفي كالمتاعب المهنية او المالية او العائلية، ولسبب ما تنعكس سلباً على سير العلاقة بينك وبين الشريك. وربّما تشتد حرارة الخلافات لتظهر واقعاً صعباً وبائساً. اما اكثر الامور تعقيداً وأشدّها وطأة فهي صراحتك التي يعتبرها الحبيب حالياً وقاحة واساءة. يتوجّب عليك المحافظة على رصانتك وهدوئك وتعقّلك والتخلّص من الأفكار السود .

برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
 وأخيرا عزيزي مولود برج الدلو سوف تعيش فترة استثنائية من النجاحات والارتياح فتبدأ بمرحلة جديدة بثقة تامة بحيث يهديك القدر والقمر من برج الحمل ومن ثم من الجوزاء الصديق ظروفا جيدة وتطورات مهمة، لتحقيق الأماني والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيراً إلى تنفيذها. تنعم بجو هادئ من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة ، فتنجز عملاً ما أو توقّع عقداً ممتازاً أو تقبل على تحد مهني مميّز أو تحصل على المهمة التي رغبت بها. لكن عليك ان تكون جاهزا يومي 10 و 11 فالظروف ستكون صعيبة وتمتحنك مع وجود الكواكب والقمر في برج الثور لا تكن ارتجاليا او مهملا.
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
 إن وجود الزهرة في برج القوس يفسح في المجال لتسوية أي خلاف بين الأحباء وليعزّز العلاقات القائمة وليمهّد لتعارف أو لصداقة مميزة. تنشط الاجتماعيات والنشاطات الترفيهية فاسحة في المجال للتفاؤل بانفراج وسلام وتناغم أو ربّما بحبّ وارتباط. سيكون الجوّ أكثر تناغماً ورومانسية في مجال العمل والحركة اليومية وقد يقع العازب في الحبّ.


برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 تتوتر الاجواء بسبب وجود القمر في مواجهة برجك من الحمل وتتراجع الحظوظ عن دعمك، وتخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل. وضّح كلامك . حافظ على هدوئك وانتظام عملك. باكر اليه ولا تنجرف وراء التحديات. ابتداء من يوم الاثنين سوف يهديك القدر ظروفا جيدة وتطورات مهمة، لتحقيق الأماني والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيراً إلى تنفيذها. ان القمر الجديد في الثور يحمل اليك فرصا مالية وعلاقات مزدهرة وتعديلات وتغييرات في المجال المادي، وازدهاراً ونجاحاً وضرورة إحداث تغيير في استراتيجية وطريقة التفكير .
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
 يطالعك هذا الاسبوع ايضا بمشاحنات ومواجهات فلا يناسبك وجود الزهرة في القوس ما يثير المشاكل العائلية والخلافات مع الزوج او الحبيب فكن حذرا جدا واحم استقرارك العائلي والزوجي والعاطفي، وتكثر المسؤوليات المعقدة والتي تسبب لك شعوراً بالاستياء ان الأجواء صعبة ومتطلبة وتحتاج الى قدرة كبيرة على التحمل والى رحابة صدر وإلا لا تلم إلا نفسك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم