اخر المواضيع

الأحد، 6 أكتوبر 2019

التوقعات العاطفية لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2019

التوقعات العاطفية لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2019
التوقعات العاطفية لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2019

توقعات برج الحمل شهر  تشرين الاول- اكتوبر على الصعيد العاطفي
يتحالف كوكب الزهرة مع كوكب المريخ من برج الميزان الصديق في النصف الاول من الشهر على تقديم المزيد من الحب والرومنسية ما اجمل من أن تعيش مع الحب والإشراق، وكوكب الجمال والحب ، إنه الضمان والحياة الرغيدة، المليئة بالسعادة واللقاءات العذبة والحب والتضامن في هذا الشهر المناسب جدًّا للمّ الشمل ولازالة العقبات التي تقف في درب سعادتك فأنت ممتلىء سحرًا ونشاطًا، وتبدو شغوفًا بالناس وبكل ما تعرف وتحب. يتحدث الفلك عن تقدم في مساعي التودد والمصالحة، كذلك يشير الزهرة في الى عواطف جياشة ورغبة في تعزيز الروابط. انه شهر الحب والدلال والغزل. تأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبك وحرصك، وبعض مواليد برج الحمل من الممكن ان يفرحو خلال هذا الشهر باتمام خطوبة او زواج.


توقعات برج الثور  شهر تشرين الاول- اكتوبر على الصعيد العاطفي
 لا بدّ من أنك تستنتج إمكان تدهور الاوضاع إذا لم تكن متيقظاً ومحاوراً لبقاً. فمرة تعتمد الى الخلاف وتارة أخرى تعمد الى تلطيف الجو، فيحتار الحبيب في كيفية التعامل معك، الأمر الذي قد يربك الوضع ويؤدي الى تأرجحه. تتذّمر من عدم الشعور بالانسجام وتعتبر لوهلة أن الهوّة بينكما قد أصحبت كبيرة جداً ولا قواسم مشتركة مهمّة تجمعكم. تراودك افكار سود في الأسابيع الأولى، ولولا متانة العلاقة لقمت بتصرّف احمق تندم عليه بالتأكيد. تحامل على نفسك فقد تكون هذه الفترة الاسوأ فلا تتسرّع. حاول ان تتفهّم وجهة نظر الحبيب وأن تستوعب افكاره المعاكسة. لا تجادل تحت وطأة الغضب. لا تحقد عليه إذا انتقدك!

توقعات برج الجوزاء شهر  تشرين الاول- اكتوبر على الصعيد العاطفي
وجود الزهرة في الميزان فى النصف الاول من الشهر يجعل الاجواء العاطفية ممتازة لأن مساعيك ناجحة ونياتك صادقة تجاه الاحباء. تستطيع إقامة جسور جديدة بهدف تقريب المسافة بين الطرفين إذا كان هنالك من بعد أو جفاء. إنه شهر رومانسي فالظروف ملائمة جداً للمغازلة والتودّد فلا تكابر. أظهر استعداداً أكبر لملاقاة الحبيب في منتصف الطريق واطو صفحة الماضي إذا دعت الحاجة وغضّ الطرف عن المساوئ إذا أمكن. أما بالنسبة الى العلاقة المتينة فقد تشتدّ وتقوى ولن يقف في دربها عائق ولن تستطيع التدّخلات الخارجية او غيرها من زعزعتها وتكون المتزوجات خلال الفترة الاولي من الشهر لهم حظوظ كبيرة لوقع حمل.تتبدل الاجواء العاطفية مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من العقرب الذي يهدّد استقرار العلاقة ويسبّب نفورًا او تراجعًا اذا كانت العلاقة فاترة او متقلّبة. قد لا تهتم لأمر الحبيب تحت وطأة الغضب، وربّما تندم على خطوة او هفوة ترتكبها لتوجيه كلام جارح او القيام بتصرّفات انانيّة.

توقعات برج السرطان شهر  تشرين الاول- اكتوبر  على الصعيد العاطفي

الأجواء فاترة بعض الشيء لكنّها ليست سببًا لفتور العلاقة، بالعكس تمامًا قد تكون الفترة مناسبة للقاءات الحميمة بعيدًا عن الصخب وضجيج المجموعات. لا تتسرّع في اطلاق الاحكام، ولا تقفل باب الحوار. الوقت مناسب لإعادة النظر في بعض المواقف التي انت نادم عليها. اما اذا كانت العلاقة متأرجحة فالجو العام غير بنّاء، وقد تعيش العلاقة فترة ضاغطة وسلبية. تتحوّل الظروف الى ايجابية مع وصول الزهرة الى برج العقرب الصديق ، ليصبح النصف الثاني من الشهر مناسبًا لبدء التحرّك ولاتخاذ القرارات المناسبة. قد تنوي الانتقال الى مكان سكن جديد او الارتباط او اعتماد نمط حياة ناشطًا اجتماعيًا. لعلّك تلتقي شريك العمر اذا كنت عازبًا.


توقعات برج الاسد شهر  تشرين الاول- اكتوبر على الصعيد العاطفي
تفرح هذا الشهر بالتطورات السعيدة التي تعيد الثقة الى عواطفك والى العلاقة أيضاً. قد تفتح أمامك أبواب المصالحة والتوافق وتظهر بوادر انفتاح وسهولة في الانسجام مع الحبيب، فإذا أردت التطرق الى موضوع حساس أو شائك. يحالفك الحظ بالتأكيد ويطمئن بالك وتختفي هواجسك. باستطاعتك تعزيز الروابط المحبة بينكما وتقوية الحواجز لمنع المتطفلين أو من التأثير في مجرى العلاقة. تترك الحماسة العاطفية مكانها لجوّ من الرتابة والروتين تبلغ حدّ البرودة أحيانًا، مع انتقال الزهرة في النصف الثاني من الشهر الى برج العقرب ما يجعلك تواجه بعض العثرات العاطفية الصغيرة، او ما يشغلك عن شؤونك الخاصة ببعض الانهماكات المهنية الطارئة، فتميل الى الخروج اكثر من السابق وتلبية الدعوات، وذلك قتلاً للملل والضجر اللذين يخيّمان عليك.

توقعات برج العذراء شهر  تشرين الاول- اكتوبر على الصعيد العاطفي
 حافظ على التفاؤل حتى لو شعرت أن الوضع متقلّب وغير سليم في حياتك العاطفية الشخصية والاجتماعية مع وجود الزهرة في الميزان فلا تحاول استنتاج نهاية صعبة أو التشكيك في العلاقة. يجب أن تدرك أن المواقف المتصلبة تضر بسلامة العلاقة، لذلك فإن التصرّف الأناني والمستقلّ يسبب نفوراً بينكما. أصغ الى آراء الحبيب وشاركه النشاطات. لا تكن عشوائيًّا، بل إلجأ الى روحك المرحة وأظهر محبّة واهتمامًا أكبر بأمر الحبيب. لاطفه ووجّه إليه الدعوات. تناسبك اللقاءات الحميمة البعيدة عن المجموعات الكبيرة. تلمس انفراجًا في النصف الثاني من الشهر مع دخول الزهرة الى برج العقرب فتكون بداية لفترة ملائمة للمصالحة للمغازلة وللتقارب.


توقعات برج الميزان شهر تشرين الاول- اكتوبر على الصعيد العاطفي 
يطمئن القلب بتواجد كوكب الحب والجمال فى برجك في النصف الاول من الشخص حيث بإمكانك أن تعيش فترة جميلة ومناسبة للارتباط ولتأكيد النيات والزواج أو اعلان خطبة. لا تدع قطار الحظ يفوتك الآن فمن يدري متى يعود ليقلّك مجددًا! إذًا يبشّرك هذا الشهر بالخير فإذا كنت عازبًا تكون احتمالات التقرّب من شخص ما عالية جدًّا ولمَ لا؟ قد تتطوّر العلاقة السطحية لتصبح جديّة بعد فترة. امّا المرتبط فهو على موعد مع السعادة وشهر عسل آخر يسهل التفاهم حتى على النقاط الحسّاسة والتي كانت تثير جدلاً سابقا لكن مع بداية النصف الثاني من الشهر وبانتقال كوكب الحب الى برج العقرب  تكون مبلبل التفكير قليلاً، غير قادر على فهم ميولك العاطفية أو تصرّفات الشريك أو الأولاد. قد تلومهم على إهمال أو برودة أو جفاء، وتشعر بأنك مكسور الخاطر في بعض الاحيان. بالإجمال، يبدو هذا الاسبوع هادئاً على الصعيد العاطفي، إلاَ أنّك تصوّره مملاً وتضخّم الأوضاع وترى الأمور من زاوية سوداء. .


توقعات برج العقرب شهر  تشرين الاول- اكتوبر على الصعيد العاطفي
 ستصادفه في الفترة الاولى من الشهر ما يعكر عليك هناء حياتك العائلية والشخصية فتعيش مناخاً ضاغطاً ومتقلبا ويخف الوهج الرومانسي مع تواجد كوكب الحب والجمال فى برج الميزان تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال الزهرة الى برجك حيث سوف تتمتع باجواء عاطفية منعشة ورومنسية تحت تاثير الزهرة لتفيض بالعاطفة الجياشة تكثر اللقاءات العاطفية والحميمة. هذا هو الشهر الأنسب لتقريب وجهات النظر ولتطرية الأجواء. هذا هو الوقت الملائم للارتباط الرسمي. أترك الكلام لقلبك ودع عواطفك تعبّر عما تريد. غُص في أعماق مشاعرك ولا تخجل. إذا أردت القيام بمبادرات جريئة فماذا تنظر؟ وإذا أردت التعرف الى وجوه جديدة تكون الدرب سالكة وسهلة. لكن الأجواء تشجعك على الإخلاص والوفاء اذا لم تكن مرتبطًا تعيش شهرًا عذبًا وربما تقع في الغرام للمرة الاولى   .


توقعات برج القوس شهر  تشرين الاول- اكتوبر على الصعيد العاطفي
 تكون بداية الشهر جميلة تتحسّن فيها الأجواء فيخيّم الدفء والرومانسية. إذا كنت عازباً افتح عينيك جيداً واخرج للقاء الناس، فمن المحتمل أن تلتقي شريك عمرك. المصادفات تكون سعيدة فقد تلتقي زميلاً أو رفيقاً قديماً وربما تتطوّر العلاقة الى عاطفية. أبقِ قلبك منفتحاً فقد يكون الحب متوجّهًا إليك. أما المرتبط فهو يعيش في نعيم، الجو رومانسي الى أقصى الحدود.يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة الى برج العقرب بالذي يزعجك ويبعد عنك احد الاصدقاء او الاحباء كما يفرض عليك شروطاً تقيد حريتك ما يضطرك الى تقديم التنازلات ومراعاة الخواطر.


توقعات برج الجدي شهر  تشرين الاول- اكتوبر على الصعيد العاطفي
 تكون على موعد مع العشق الكبير ومع ما يحمله من اجواء سعيدة دافئة ورومانسية فلا رادع لعواطفك فالمعنويات مرتفعة جداً ان كوكب عطارد يثير حماستك في بداية الشهر ويجعل طاقتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب وإعادة الامور الى مجراها الطبيعي. لا بدّ من أن يطمئن قلبك ايضا في منتصف الشهر مع دخول الزهرة الى برج العقرب الصديق ما يجعل الجو الشخصي دافىء يسمح لتبادل العواطف الحارة والجيّاشة. تكون اللقاءات رومانسية جداً يعمّها الانسجام التام. كما تتلقى الدعوات من كل صوب وتتاح لك فرصة التعرف الى من يشغل بالك .


توقعات برج الدلو شهر  تشرين الاول- اكتوبر  على الصعيد العاطفي
تتحسّن الأجواء وتنحسر الغيوم السود مع مع وجود كوكب الحب والجمال فى برج الميزان الصديق  لتكون الظروف مناسبة لإعادة ترتيب الروابط وتصحيح مسار العلاقة. باستطاعتك العودة عن قرارات وخطوات غير مناسبة او غير منسجمة مع الطرفين. إسعَ لتقريب وجهات النظر اذا كنت فعلاً مهتمًّا بالحفاظ على العلاقة. 
لكن مع انتقال فى منتصف الشهر كوكب الحب والجمال الى برج العقرب حيث ستكون هناك محاولات لإثارة غيرتك وللتحرّش بك. قد تبدو غير مبال في البداية، لكنك سرعان ما تهتم وتنطلق في مغامرتك الطائشة. حذار المجازفة باستقرار علاقتك الحالية إذا كنت بالفعل غير مهتم لأمرها. هذا من ناحية، أما من ناحية أخرى، فقد تتذمر من إهمال الحبيب لك، وهذا الامر يدفعك إلى البحث عن الحنان والرعاية في مكان آخر. تبدو الأمور متقلّبة في الأسابيع الثلاثة الأولى ولا سيّما لأصحاب العلاقة الجديدة او المتأرجحة. أمّا العلاقة المتينة فلن تتأثّر بالسلبيّات

توقعات برج الحوت شهر  تشرين الاول- اكتوبر  على الصعيد العاطفي
مواقف متقلبة هذا الشهر وخصوصاً في النصف الاول من الشهر. تكون على مضض وتشعر ببعض القلق تجاه سير الأمور الشخصية أو العائلية. تظهر بعض الخلافات الأمر الذي يزيدك توتراً وانفعالاً، فلحسن الحظ تستعيد الثقة بالنفس في النصف الثانى من الشهر بعد  انتقال الزهرة الة برج العقرب الصديق وتعقد عواطف حارة، وتبدو متحمّساً جداً لعلاقة ناشئة أو قديمة. بكل اختصار، تشرق بلمعان يبهر الجميع. لا تزال تتمتع باجواء رومنسية وقد يكون من أفضل الأسابيع للارتباط وللتباهي بالعلاقة إذا كانت جديدة. ولا يوجد فترة أفضل للإعلان عن حبك ونوياك. كما قد تعتذر عمّا بدر منك من تصرفات مسيئة وتسارع الى التكفير عن ذنوبك. أمّا اذا كنت عازبًا فإن الاسبوع الأخير هو الأنسب للخروج للقاء الناس وللتعارف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم