اخر المواضيع

الجمعة، 11 أكتوبر 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 12 الى الجمعة 18 تشرين الاول 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 12 الى الجمعة 18 تشرين الاول  2019
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 12 الى الجمعة 18 تشرين الاول  2019    


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 12 الى الجمعة 18 تشرين الاول  2019  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 



  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
تكون بداية اسبوع نارية حيث ان القمر يكون في برجك وتكون الاجواء الفلكية خالية من المنافسة وسوف تسجّل أكثر من هدف مميز، أنت قويٌّ وتستطيع تأدي دور مهم. و تعود حظوظك لتقوى بشكل كبير. يلمع نجمك وتحقق انجازًا لافتًا. تكون المحرّك الدافع لعملك وتعمل بلا هوادة. تبتسم لك الاقدار وتنال فرصتك اذا كانت جاهزة. تتقدم مساعيك هذا الاسبوع وتبدو عزيمتك في العمل قويّة وحثيثة انه أسبوع مميّز وبإمكانك اعادة الامور الى طبيعتها مع الزملاء والمسؤولين. تملك حدسًا قويًّا يلهمك لاعتماد وسائل جديدة ومفيدة وتتملكك الشجاعة وحب المبادرة، ولا تتردد في تقييم الأجواء لإعطاء صورة فضلىإذاً سوف تكون الابواب مفتوحة أمام التواصل والتفاوض. مطلوب منك الانضباط والتقيد بالتعليمات وحاذر من مخالفة القوانين يومي 15 و 16 تحت تاثير القمر من برج الثور الترابي  .
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
إذا كنت تبحث عن الحبيب لتوجيه اللوم أو لتوبيخه فأنت مخطىء تجنب كل ما قد ينعكس سلبًا عليك ويدفعك إلى التصرّف بعدائية وتهوّر وقد يكون لانشغالاتك المتعددة الأثر في إهمال الحبيب وحاجاته الشخصية وخصوصاً إذا لم تنجح في التنسيق جيّدًا بين مختلف الواجبات. قد تكون على حق ولكن الوقت غير مناسب لافتعال المشاكل ، وفّر جهدك الى وقت آخر وغض الطرف حالياً عن الأخطاء، فعليك إيجاد وسيلة أخرى للتنفيس عن غضبك.

برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
وجود القمر في برج الحمل يجعل تأثيرات بداية هذا الأسبوع حذرة نوعاً ما وستنعكس على حياتك المهنية ، فسيضعك الفلك وجهاً لوجه أمام شركائك وأخصامك، فتجد نفسك مضطرباً معظم الأحيان أو قلقاً ومتوتراً.لا تستبق الأمور بل كن صبوراً ومتعقلاً في معالجتها، انتبه من الخسائر وخيبات الامل في هذه المرحلة العاصفة والمليئة بالمشاكل والهموم، وبفترة مراوحة للمكان يحمل إليك أوضاعاً مبلبلة تختبر صبرك وقدرتك على السيطرة والانضباط. لا ترتجل ولا تنفعل فهذا يضرّ بمصالحك ويشوّه سمعتك امام المسؤولين ومحيطك الاجتماعي. سوف تكون على موعد مع احتفال ووعود ومشاركات يومي الثلاثاء والاربعاء تحت تاثير القمر من برجك الترابي .
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
 يتمّ التواصل مع الحبيب على نحو رومانسي وناضج، ما يعزّز الثقة بينكما ويضع حدًّا لمداخلات المتطفلين أو لأصحاب النيات الغامضة. يساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء. تتخلص من أوهامك لتبدو قوياً وواضحاً في كلامك أنت ذكي وتعرف كيف تحافظ على حسن سير الامور، تتصرف بتفاؤل وتعامل الحبيب بليونة واحترام أمّا العازب فسوف يشارك في لقاء شيّق، وقد يتعرّف الى شخص يثير اهتمامه، ويبدأ معه علاقة صداقة تتطوّر لاحقًا الى علاقة ودّية.


برج الجوزاء:

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
 إنّ الظروف التي ترافقك هذا الأسبوع تحملك الى مراتب عالية في مجال اختصاصك، فتتحسن امورك المهنية والمعنوية لكن عليك بتنظيم وقتك ومتابعة عملك شخصيًّا وبدقّة تامة فتحصد بعض الارباح وتسهل عليك بعض المعاملات والإجراءات الإدارية والقانونية. انت في وسط مرحلة من الإيجابيات خاصتا مع تواجد الشمس فى برج الميزان الصديق ولا بدّ ان تلاحظ سهولة التعامل مع الآخرين فتختفي المشاحنات وتكثر اللقاءات الوديّة ويزداد التعاطي المباشر والمثمر، فتصل الى تسويات مُرضية ومصالحات صادقة. يبقى عليك الحذر يومي 15و 16  نظرا لمعاكسة القمر من برج الثور الترابي الذي سيسبب لك التحديات النقمة والانتفاضة والثورة والانفعالات كن متنبه فالاضواء مسلطة عليك .لكن تنهي الاسبوع بشكل ممتاز وتكون الحظوظ كلها الى جانبك وترتفع بعد دخول القمر الى برجك.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
ان انتقال الزهرة الى برج العقرب لا يناسبك علىالصعيد العاطفي  لذلك لا تستغرب ظهور تباين في الآراء واحتدام بعض النقاشات. أنت معرض لارتكاب الهفوات حيث تبعد المسافة بين الطرفين وقد تجد نفسك في موقف حرج حيث تضطر للتأقلم مع ظرف صعب أو للتنازل عن حق لك فتشعر بالحزن أو التهميش. اذا لم تضبط الاعصاب والانفعالات وهنا يترتب عليك معرفة التنسيق جيدا بين الواجبات وتحديد الاهداف لا تتذمر امام الشريك بل صارحه وبح له بعواطفك.



برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
 إنه أسبوع مناسب لاتخاذ قرارات مهمّة وللقيام بواجبات صعبة لأن الحظّ يهوّن الصعاب ولأنك مدعوم بتحالفات قويّة. توظّف طاقاتك في نشاطات متعدّدة سوف تجتاز فترة ايجابية جدا حيث مواقع الفلكية تلائمك فيحالفك الحظ في كل عملية تقوم بها ويكلل النجاح كل الجهود التي تبذلها في مسألة مالية او مهنية لذلك أدعوك الى الارتباط بالأعمال كي تضمن نجاحًا مطلقًا، لذلك أنصح لك التبكير الى عملك والعمل ساعات إضافية حتى لو اضطررت الى ذلك لئلا تضيع الفرص التي تنتظرك , لكن عليك ان تكون دقيقا مع بداية الاسبوع مع تواجد القمر فى برج الحمل الناري في تعاطيك مع المستجدات وتابع امورك بنفسك انها بداية مرحلة صعبة بداية النفق قد تواجه حواجز جديدة تتطلب منك نضجاً في التعامل .
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
مع تواجد كوكب الحب فى برج العقرب الصديق تكون معظم أيام الأسبوع جيّدة، لكنّ الفترة الاولى هي الأكثر نشاطًا وحيوية، وبالتالي الأكثر حرارة واندفاعًا من حيث العواطف وحب المبادرة. أمّا الفترة الثانية فهي هادئة جدًّا، لكنّك تستطيع استغلال هذا الهدوء في جلسات حميمة او عائلية بعيدًا عن الصخب وقد تطمئن خواطرك وتختفي الأجواء، اذ تخرج من عزلتك وتختلط بمحيطك فتتعرّف إلى شخص (او أكثر) يلفت انتباهك الى حدٍّ ما. 


برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
 ستكون متنبّهًا لكل ما يدور حولك ومطمئنًّا لمحيطك، تتحمّس هذا الأسبوع لعقد صفقات ولقاءات ومعاهدات ماليّة وغيرها. يناسبك العمل ضمن المجموعة وتحقّق تقدمًا ملموسًا تناضل لكي تحقق هدفاً مالياً يبدو أساسياً وتسعى له منذ مدة، تتلقى علامات الإعجاب والتهنئة، وعروضاً لشغل منصب جديد أو تكلف بمهمة، تفاوض بثقة وتناقش بحوثًا وعقودًا بوعي كامل، تتمتّع بحكم على الأمور ممتاز، وسيقودك حسن الإدراك الى خيارات ناجحة ومثمرة. من المحتمل أيضاً أن تعرف ترقية تعزز أوضاعك المالية وترفع المعنويات فيبدو القدر راضيًا عنك، فتتجّه لاقتحام مجال جديد أو لتخطي الحواجز التي أعاقت نجاحك أخيرًا.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
سيكون هذا الاسبوع جميل وعذب، تختلج فيه القلوب وتجيش فيه العواطف. تعيش رومانسيّة إذا شئت وتفرح للّقاءات الهادئة بعيداً عن الصخب والمجموعات الكبيرة. باستطاعتك قلب الصفحة والتحضير للانتقال الى مرحلة جديدة أكثر متانة قد تعود بعض العلاقات المتأرجحة الى مسارها الطبيعي وربما تعود بقوة وثبات. في جميع الأمور تنعم جميع الروابط باستقرار مميز لا يلبث أن يتطور الى الافضل.





برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
 راقب كلامك هذا الأسبوع لأنه سيكون سيفاً قاطعاً وقد يكون سبب مشاكل صعبة فقد تواجه اتهاماً أو توجه إليك اتهامات خطيرة فتثقل عليك المسؤوليات وتعتقد ان الجميع يتآمر عليك، تكثر الضغوط وتجاهد للسيطرة على اعصابك كما قد تقع عليك مسؤولية مهمة او تكلف بعمل اضافي يتطلب جهدا ووقتاً اضافياً ، حاذر من اثارة المواضيع والملفات الحساسة فكن حذراً ولا تواجه هذه المواقف وحيداً فعليك أن تتجاوز المحنة بأعصاب باردة جداً وألا تبحث عن تأزيمها. . تنقلب الاوضاع لصالحك ابتداء من يوم الثلاثاء مع انتقال القمر الى برج الثور الصديق وتستعيد تفاؤلك لتسيطر من جديد على مجرى الأمور، يتحدّث الفلك عن سفر او لقاء خارج البلاد وربّما تنكبّ على دراسة مهمّة

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
  بإمكانك القول إنه أسبوع الرومانسية والعواطف الحارة المتبادلة فلا خيبة أمل هنا ولا افكار سوداء تنغص عليك هناء اللقاءات. تنعم جميع الروابط باستقرار مميز لا يلبث أن يتطور الى الأفضل مع انتقال الزهرة الى برج العقرب سيزيد من قدرتك على التفاعل البنّاء مع محيطك الأمر الذي يوحي بنقاشات مثمرة وفعّالة. بإمكانك التعبير عن عواطفك والتصريح عما يجول في خاطرك ولتوضيح الالتباسات ولا افضل منه للتأكد من نوايا الحبيب فأنت تملك فرصاً ثمينة ويتوجب عليك اقتناصها.




:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
الجو العام مشجّع على الحوار والمفاوضات والنقاش مع تواجد الشمس فى برجك ، وبالتالي ستؤدي دورًا بارزًا في محيطك الدراسي المهني وغيره. كذلك لا تزال الاوضاع تتحسن بشكل لافت ولن تتردّد بإدخال تغيير على أسلوبك فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات. كما سوف تكثر التنقلات، وربّما تقوم برحلة أو تتلقّى دعوة مختلفة عن سابقاتها. ستتفوق في المجال الفني إذا كان هذا اختصاصك، وستطرح افكارًا خلاّقة وتزول الالتباسات ويحلّ السلام فتزداد وتيرتك سرعة وحيوية ، وقد تبدأ خطّة مع أحد الإخوة أو بمفردك.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
 عليك التحلّي بالموضوعية وعدم الانجراف وراء عواطفك الثائرة فليس بالأسبوع السهل وذلك لكثرة الضغوط العائلية والصحية المتنوعة والانشغالات والهموم على المستوى الشخصي الذي يؤثر سلبا على الاجواء الحميمة فلا بدّ من أنّك تشعر بالانزعاج أو الغضب وقد تكون على حقٍّ بذلك الشعور، لكن من المستحسن ضبط المشاعر حاليًّا وعدم إطلاق العنان للأفكار السود أو الرغبات الجامحة والمصيرية.



برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
إن هذا الاسبوع مرهقًا جدًّا بسبب كثرة المسؤوليات وضيق الوقت والمشاعر السلبيّة فقد تزدحم عليك المواعيد والاتصالات واللقاءات، وتجد انّ الوقت ضيّق للقيام بكل هذه المهام وخصوصًا انك لا تحب استعجال الأمور، تدخل في مسؤولية ومواجهة جديدة وغير سهلة مع وجود القمر في الحمل بين 12و14 ما يسبب لك حساسية مفرطة معنويا ونفسيا ما يجعلك تتأثر بسرعة تشعر بعدم قدرتك على مجاراة الاحداث من حولك، فتخشى على سمعتك وعلى استقرارك المهني. لكن تتغير الاوضاع وتكون التاثيرات جيدة محفزة للانطلاق في المصالحات والتسويات مع انتقال القمر الى برج الثور الصديق بين 15 و 16.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
سوف تحتاج الى رفقة الحبيب والى البقاء لجانبه أو بالأحرى بقائه لجانبك. يكون المناخ جيّدًا إذ تؤدي المصادفات دورًا إيجابيًا، ويتدخّل القدر للوقوف الى جانبك. تصبح الأجواء رقيقة وعذبة ويسهل عليك التفاهم مع الحبيب والتوصل الى قناعات مشتركة. أخبار طيّبة ولقاءات جميلة، وتسير الأمور على افضل ما يرام. أنت على موعد مع عواطف حارّة وارتباط أو أوقات شديدة الانفعالات استثنائية وفريدة تجتاحك موجة من الصفاء والهدوء وقد تبعد عن الاجواء الصافية مفضلاً اللقاء الرومانسي الهادىء والساكن.



برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
 تتمتّع بمناخ فلكي ممتاز ينعكس إيجابًا عليك،مدعوما من القمر من برج الحمل الصديق ما يفتح أمامك في بداية هذا الاسبوع الفرص والأبواب فسوف تتفوّق في المفاوضات والنقاشات المالية، فأنت إنسان ذكي ومتكلّم بارع ولبق، فتعرف كيف تنتهز الفرص وكيف تقلب المعطيات لمصلحتك. تتمتع بسرعة بديهة وتؤدي دورًا بارزًا في حقل اختصاصك ومن الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك اكبر وأكثر أهمية. التحرّكات متنوّعة وستأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة, لكن سوف تتعرض للتحديات والمسؤوليات والمعاكسات والتوترات بشكل واضح مع وصول القمر الى العذراء ستشعر بالتعب وعدم الاستقرار والمعاناة لذلك حضر نفسك لبعض القلق تجد نفسك في موقع قوّة، مع اانتقال القمر الى برج الميزان الصديق فتختار تبديلات توافق طموحاتك ومشاريعك.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
  تستنتج بالتأكيد أنّ الجوّ العاطفي حاليًّا قد يكون مشحونًا بالمتاعب والتوتّر، وهذا استنتاج صحيح. تكثر النقاشات الحادّة والتي قد تثير عصبيتك واستياءك تميل الى معاملة الحبيب باستخفاف بعض الاحيان وبعدائية أحياناً أخرى وقد ترسل إشارات سلبية حول شعورك تجاهه. حذار اتخاذ أي خطوة حاسمة وسلبية، ذلك أنّ تحليلك للأمور ليس سليمًا ولا صائبًا، وقد تندم على أي قرار أو خيار لاحقًا. إمنح نفسك والحبيب فرصة أخرى.





برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
أعتبر الحظوظ متوافرة لك، وبالتالي أدعوك إلى المواظبة على عملك، وتكرار المحاولة مهما كثرت الواجبات والأعباء. أسبوع ممتاز تكتمل فيه بعض الامور حيث تقع عليك مسؤوليّة اعمال إداريّة وترتيب كل المعلومات اللازمة ربما لمؤتمر او ورشة عمل. لا تُهمل التفاصيل فانت على موعد مع افاق جيدة وقرارات مناسبة تتصرف باتزان بحيث تتوغل بعيدًا في إنجازاتك، وتتاح أمامك عدّة مناسبات لإحراز تقدّم أو أكثر. فسوف تكثر الزيارات والصفقات التجارية، وسوف يسطع نجمك بين الزملاء وفي المحيط. قد تتعرض بين 17 و 18 لوجع الرأس والعراقيل من خلال انتقال القمرالي برج الجوزاء  مواجهة ما يجعل الظروف الفلكية معقدة عليك الا اعتماد الليونة والدبلوماسية في التعاطي مع المستجدات.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
يعود الحب الى نشاطه وتظهر اللقاءات ويستعيد القلب عواطفه المرهفة. تتطور الامور العاطفية وتناسبك تماما مع انتقال الزهرة الى العقرب وهو برج الحب بالنسبة اليك فلا تتفاجأ اذا تطوّرت صداقة الى علاقة حب ولا تتفاجأ بحب من النظرة الاولى. تتعدد اللقاءات الحميمة وتزدهر العواطف الجياشة إذاً سيكون أسبوعاً جميلاً ، فلن تنزعج من متطلبات الحبيب ولم تشتكي من سوء إدارته. 


برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
 يجب احترام المواعيد، وبالتالي عليك ايجاد حلول بديلة. سوف تشتد وطأة الضغوط يعاكسك القمر من الحمل ويتطلب منك حذراً في التنقلات، كما في استعمالك بعض الأدوات الحادّة او التعامل مع بعض الجهات الشرسة حيث تثير بعض الاعتراضات أو التحفّظات غضبك حاذر الخلافات مع الشركاء، ولا تخالف القانون فقد تشهد حياتك بعض التأخير أو البلبلة، فلا تراهن على دقة سير الأمور! تبدأ المرحلة الايجابية مع وصول القمر الى برج الجوزاء ما يجعلك تتقدم بخطوات كبيرة وسيكون بانتظارك صفحة جديدة لقد حان الوقت لتؤمن بقدراتك فأنت ذكي ونشيط فلا تنقصك سرعة البديهة ولا الجراة لطرح افكارك وللانطلاق والتقدم .
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
كما في الاوضاع المهنية كذلك في الوضع العاطفي والاجتماعي إن الاجواء الشخصية ممتازة وتعبر على طريق جميل يسمح لك بالتمتع بأجمل اللحظات الى جانب الحبيب، بانتظارك أسبوع جميل جداً حيث تكون اللقاءات عذبة ولا تُنسى في احضان الأحباء. أجل سوف تشعر بالسعادة والراحة ولا سيما أن الحبيب يتفهم أوضاعك ويخفّف عنك الهموم والمتاعب.


برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
لن ترضى بالحلول الوسطى، فأنت تريد الأفضل وهذا أمر ممتاز فإيّاك وقمع طموحاتك وأحلامك، بل كُن فخورًا بها مهما كان عمرك وجنسك وموقعك الاجتماعي. تنقلاتك متعددة ومتنوعة وحياتك الاجتماعية مزدهرة، وهذا أمر ممتاز لأنه عليك إحياء علاقاتك العامة. مميزا بتأثيراته الفلكية المتناغم معك ما يعني فترة ممتازة على كافة الاصعدة لقد حان الوقت لاخذ المبادرة ولتحريك الخيوط النافعة تكلم وأعط رأيك طالب بحقك وكن حازماً عالج المشاكل العالقة. ولن تتعثر مساعيك، لذلك عليك إنهاء مشروع أو خطة تبدأ بها. تضطر بين 17 و 18 الى تغيير برنامجك وأساليبك أكثر من مرّة، وذلك تحت ضغط التطوّرات والتغييرات المفاجئة انها فترة فارغة من الحظوظ ضعيفة وفاشلة تحت تاثير القمر في الجوزاء .
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
يطمئن القلب بالتأكيد مع انتقال الزهرة الى برج العقرب الصديق إذ لا توجد اسباب للخلافات الثقيلة. بإمكانك أن تعيش أسبوعاً جميلاً فعلاً لان الجو العام واعد بالسعادة والغرام وقد يحمل اليك كوكب الحب مفاجأة كبيرة تسعد قلبك. تكثر الدعوات والاجتماعيات وتأتيك المجاملات من كل صوب. ما يجعلك تتمتع بدفء العواطف إذاً سيكون أسبوعاً ممتازاً للارتباط ولتأكيد النوايا وللزواج أو اعلان خطوبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم