اخر المواضيع

الجمعة، 9 أغسطس 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 اب- اغسطس 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 اب- اغسطس 2019
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 اب- اغسطس 2019    


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 اب 2019  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
 تمسك بزمام الامور وتقود مسيرتك بثقة بالنفس ونجاح توفر لك الابراج طاقة ايجابية تجعلك اكثر مرونة حيث تكون الايام الاربعة الاولى من الاسبوع مليئة بالتطورات الايجابية . لا بدّ وان تنجز عملاً مهما وستساعدك الظروف على التحضير له جيّداً وعلى توسيع دائرة البحث لتقدّم في النهاية عملاً كاملاً ينال الاعجاب.يوفر لك الفلك الطاقة المحفزة على الانطلاق أشجعّك على اخذ المبادرة والسير قدماً نحو الافضل لن يثنيك ضغط أو واجب بل سوف تتقدّم بعزم لتكلّل جهودك بالنجاح
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي: 
تستفيد من تحرك كوكب الزهرة في الاسد الصديق فتنعم بلقاءات شخصية واجتماعية مميزة وتتعرف الى اصدقاء جدد او تسوي علاقة مع الاحباء انه أسبوعاً ناجحاً حيث تشاطر الحبيب اوقاتاً جميلة من الفرح والتودد والحميمية لن تشعر بالوحدة لأن الحبيب يُظهر تفهماً واستيعابًا لهمومك، ويحاول بالتالي أن يخفف عنك وأن يقاسمك الواجباتإذا هناك جوٌّ دافئ يشجع على تبادل الأحاديث والأسرار فتقرب المسافة بين الطرفين ويسود جو من الإلفة والثقة. 


برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
 سوف تحتفظ بذكرى حلوة عن هذا الاسبوع يعطيك الفلك الضوء الاخضر و يجعلك تفتح الاسبوع بطريقة مثالية بحيث تتمتّع بمناخ فلكي ممتاز هذا الأسبوع وسوف ينعكس على أدائك وأسلوب عملك وبالتالي على النتائج المترتبة. أنت معروف بحبك للنظام والانضباط وسوف تحصل هذا الأسبوع على الفرصة المناسبة لإثبات وجودك على الساحة وأعتبر ان لديك فرصة للتقدم ولاستلام مركز أعلى من مركزك الحالي. انتبه من المواجهات التي سوف تسببها العوامل الفلكية نهاية هذا الاسبوع حيث تكون الاضواء مسلطة على الامور الشخصية والمسائل المهنية وضرورة الاهتمام بصحتك وسلامتك.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
  لا تزال الرومنسية تخيم على اجواء هذا الاسبوع وتبحث عن الحنان والدفء ، فأنت تريد البقاء إلى جانب الحبيب وتحتاج إلى جرعات كبيرة من الرعاية والاهتمام. إنّ عواطفك جميلة ونبيلة وترغب في توظيفها فلا عجب إذا أخذت المبادرة في مغازلة وشراء الهدايا، أو مفاجأته بخطوة لطيفة


برج الجوزاء:


حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
  بداية اسبوع متقلبة او اقصى اليمين او اقصى الشمال حاول ان تكون اهدأ قد تجتاحك موجة من الكآبة الضياع قد تعرّض نقاشاً ما الى الفشل بسبب كلمة جارحة تنزلق فجأة فتربكك او تثير موجة من الغضب تجاهك. قد تخسر صفقة تجارية بسبب كلامك المتسرّع او تصرّفك المتكبّر، فحاذر يا عزيزي من تعريض مشاريعك للخطر. لا تتعرض لكرامة الآخرين كي لا تخرج من المعادلة خاسراً. اجمل ايام الاسبوع ستكون نهاية الاسبوع  ان الشمس لا تزال في بيت الكلام والتاصل والصحافة والكتابة والتنقلات على انواعها فتكثر الوعود والاجواء المتفائلة .
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
 يبشر هذا الاسبوع باجواء عاطفية حلوة قد تجد توأم روحك اذا كنت وحيدا واذا كنت مرتبطا فقد تتخذ علاقتك طابعا جديدا وايجابيا فأنت على أتم الاستعداد لتلبية حاجات حبيبك فطبعك حنون وعاطفي وحسّاس وها انت منفتح تماماً على محيطك وأوّل المستفيدين من هذا الانفتاح هو الحبيب. فالجوّ مناسب للتطرّق الى مواضيع حساسة شرط معرفة اختيار اليوم المناسب لكما معاً.


برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
يبتسم لك القدر فتنطلق واثقا من نفسك وقادرا على تخطي الصعوبات وستسير معك الشمس الموجودة في بيت المال والثروات المالية والمعنوية لتنير دربك ولتخرجك الى النور وربّما للتألّق. سيكون أسبوعاً مفيداً جداً حيث تحصد ما زرعت مؤخراً وتكون معظم أيام الاسبوع مثمرة.ما عدا يومي 14و15 فتشعر بشيء من الاستسلام والاحباط  لكن الجو العام مميز و أنت توّاق للعمل لا سيما العمل السريع منه وتميل الى اتخاذ قرارات جريئة فقد يكثر العمل وتتراكم المسؤوليات لكنّك قادر على تنظيم جدول أعمالك بنجاح.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
يعاكسك كوكب الزهرة من الاسد فتكثر المشاحنات وذلك بسبب تناقض الآراء واحتجاجك المستمر على تصرف الحبيب. أما ما يزيد الطين بلّة فهو سوء الطباع التي تسيطر عليك، وعدم الرغبة في سماع الطرف الآخر. إن حسّك المرهف يتعرّض أحياناً لهجمة قاسية تجرح كبرياءك فتتحفظ وتتقوقع رافضًا التعاطي مع الحبيب.



برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
الشمس في برجك تجعل الجو العام جيد جدا لتطوي صفحة سنوية طويلة لكن قد تكون بداية اسبوع دقيقة وقد تجعلك تواجه بعض المراوغين الذين يشوهون سمعتك حاول ان تتفادى المعارك والنزاعات فقد تراوح مكانك هو أسبوع التعب والعناء، فحتى العمل الروتيني يستهلك طاقة أكبر ووقتاً أطول. تجد نفسك مرهقاً قبل مغيب الشمس فحاول الا تورط نفسك في نزاعات قانونية. احم محيطك المهني من التوتر فهذا آخر ما تتمنّاه حالياً. فالهموم اليومية تثقل عليك ولست بحاجة الى هم جديد.إنتبه ليس الوقت مناسباً للخلاف مع الزملاء أو المسؤولين الذين يتساءلون ربّما عن تصرفك الطائش.لكن ستنتهي هذه المعاناة مع نهاية الاسبوع لتحتفل بجديد مفرح.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
سيسمح لك كوكب الزهرة المتنقل في برجك من بتنظيم حياتك الشخصيّة بحيث يتمّ التفاهم الكامل مع الحبيب حول نقاط ساخنة ودقيقة. كما تتمّ التسويات بشكل مرض تماماً للطرفين فتصمد العلاقة وتقوى الروابط فتصبح الرؤية واضحة لمستقبل العلاقة وعلى الارجح ستكون أنت في وضع ممتاز لادارتها نظراً لنضجك وقدرتك على استيعاب الامور بتجرّد وهدوء.



برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
 ستكون إنطلاقة الأسبوع رائعة لأنّها فعّالة تماماً ، ستنشط خلالها المساعي الاولى التي ستكسب طابعاً مهّماً فتسبق بعض المنافسين وتحتل مركزاً متقّدماً. إنّ الكواكب متحالفة مع جهودك فلا عجب إذا اسرت بعض الاشخاص بقوة استيعابك وفهمك للمواضيع. لكن انتبه من ايام دقيقة وسط الاسبوع واشتغل بمنطق واحتراف لانه لا يوجد حل وسط انتبه الى سمعتك وتريث الى ان تصل الشمس الى برجك يولد الفلك المتاعب ومن الطبيعي ان تتعرض لسؤ فهم او معارضة او رفض والسبيل الوحيد لتخطي هذه العوائق في التحلي بالصبر والانفتاح.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
تعيش اسبوعا عاطفيا مناسبا للخروج من صمتك وعزلتك وربّما لتبادل العواطف والخواطر الحميمة. ستجد في حبيبك دعماً وتعاطفاً لا سّيما إذا كانت العلاقة متينة وقديمة وقد يساعدك في ايجاد حلّ لأزمة معيّنة فيوظّف طاقاته في اتجاهك. سيكون الصديق المخلص وسيبرهن لك عن حبّه ونواياه الحسنة.



:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
لا تزال الشمس تدعمك من برج الاسد لتقدم لك أسبوعاً منتجاً جداً وفعّالاً الى اقصى الحدود، وظّف طاقاتك الإدارية ومواهبك في سبيل إنجاح المشاريع الجديدة، أجل، يجب إدخال مشروع أو خطة جديدة الى مسرح عملك إذا لا يجوز الاستمرار على نهج قديم بينما المنافسون يتزاحمون للتقدّم. وهذا وقت مناسب لتتكيف مع الأفكار والمقترحات الجديدة، لكن قد تفرض عليك مراجعة بعض القرارات او الخيارات  كما يثير احد المواضيع غضبك ومن الافضل عدم الاصطدام مع الزملاء او المرؤوسين في العمل. كن مرناً وتعاط مع الجديد والمستجد بهدوء وانفتاح.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
وجود كوكبك الاساسي في مكان مناسب في برج الاسد  يجعل امورك الشخصية والعائلية جيدة وفي افضل احواليها . لكنك قد تبادر الى معاملة الحبيب باستخفاف او كبرياء وربما ترسل إشارات سلبيّة حول علاقتك معه. تبدو انانياً ومتملكاً بعض الاحيان وتأكلك الغيرة أحياناً أخرى. حاذر إثارة الخلافات فقد لا يتفهّمك الحبيب أو قد لا يميل الى استيعاب مشاعرك الجيّاشة.



برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
لا يزال الجو الفلكي عاصفا مع وجود الشمس في اعلى نقطة في البيت العاشر بالاضافة الى كوكب المريخ ما يجعل الامور تتأزم لتجرف معها الاخضر واليابس ولتصل الى طريق مسدود فقد تخسر صفقة أو مساومة نتيجة عنادك السلبي. فأنت متمسك بآرائك وترفض تقديم التنازلات حاول ان تبتعد عن الاستفزازات والمواجهات وان تحافظ على اعصابك مشدودة كي لا تفقد السيطرة اضبط النفس وتصرف بذكاء وحكمة فاوض جامل ساير تقدم وبادر بالخطوة الاولى لتصل الى النجاح . 
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
 يجعلك هذا الاسبوع ميالا الى اختيار شريك يؤمن لك الاستقرار المادي فترى ان استمرارية العلاقة ترتكز على تركيبة من الحب والمال وان سر السعادة يكمن فيها بشكل عام ستعيش فترة هادئة تسمح ببعض اللقاءات التي تستدرج الطرفين الى الاعتراف بأقوال او أفعال حميمة. بإمكانك ان تتمتّع بأسبوع رومانسي إذا أردت واكتشاف عواطف سريّة كنت متكتّماً عليها.



برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
تسير الامور بشكل رائع في هذا الاسبوع المهم جدا نتيجة ما يفتح امامك ابواب جديدة من الحظ الابداع والتجارب والاكتشافات الجديدة السفر التغييرات النجاحات المصالحات والانجازات والتفوق كما قد تسير بشكل تلقائي بدون مشاكل تذكر. سيكافئك الحظ على تفهمك للأمور بشكل هادىء وذكي وسوف يفاجئك بتطور سعيد شرط اتباع الإرشادات والتقيّد بالقوانين. تتوضّح امامك الرؤية وتمرّ بفترة مهمّة، واعتقد ان الباب مفتوح لتحقيق الارباح وللتوصل الى انجازات كبيرة .يبقى عليك الحذر والتركيز والسيطرة على انفعالاتك وعدم التمرد والابتعاد عن الملاحظات الجارحة 
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
 ان كوكب الحب من الاسد يهديك اشعاعاته الايجابية ويجعلك سعيداً بالاجواء الاجتماعية والعاطفية فتنطلق واثقا في مغامراتك وعلاقاتك وتميل فعلاً الى التعاطف مع أحبائك والاستماع الى شجونهم ومتاعبهم. تتمتّع بالقدرة على ايجاد الحلول المناسبة وتجد بالمقابل حناناً واهتماماً من قبلهم. ستشعر بالأمان ولن يخيب أملكاذا كان قلبك خالياً فإن علاقة جديدة تلوح في الافق.



برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
 تستفيد من الطوالع الفلكية المناسبة من اجل احراز نتائج ملموسة تستحق التهنئة عليها خاصة انك تعتمد اسلوبا جديدا ومناسبا وتتزود بإرادة حديدية تسوي امورا كثيرة وتجد حلولا سريعة فتقلب بعض الصفحات وتتوجه الى آفاق اكثر اتساعا وستعرف هذا الأسبوع تقدماً واضحاً في التعامل مع الآخرين كما ستترك أثراً جيداً في الاذهان نظراً لقدراتك الممتازة على التواصل. سيسمح لك الأسبوع باقتحام مجال جديد ربما من خلال رغبة اوامر احد الأشخاص. سوف تلبيّك سرعة التنفيذ لديك فكلّ ما تقرّره يتم وكل ما تقوله تفعله. تفكّر وتنفّذ وتقدّم نتائج ممتازة احياناً.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
يتوجب عليك تسهيل الامور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها، كما يتوجب عليك استدراك المواقف الصعبة والاسراع الى المصالحة وتلطيف الاجواء عوضاً عن اثارة الفتن والخلافات. سوف تظهر بعض الغيوم الداكنة التي تستفّز المواقف وتحرّض على الخلاف لا سيّما في الايام الأقل حظاً فيشتّد عنادك وترفض التساهل أو التخلّي عن رأي معين فتصطدم الآراء وتعلو نبرة الصوت وحرارة النقاش.


برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
لا تراهن على الحظ اذ قد تتورط في ما لا يفيدك او تضطر الى ارجاء بعض المواعيد وتشعر بالاحراج لا تستعجل ايضا قرارا وحاول ان تستشير خبيرا في المجال الذي يعنيك كل هذه التحذيرات بسبب وجود  الشمس والمريخ في الاسد كما سيكون بانتظارك تحديات كثيرة في عقر دارك ما يعني ان تسيطر على طباعك ولا تتمرد كي لا تخسر سيكون أسبوعاً صعباً لأنّ النقاش حام وستقابل أراؤك بآراء مضادة معاكسة . لن يسهل عليك اقناع الآخرين بحججك، وستجد نفسك في آخر النهار مرهقاً ومتوتراً. فحاول ألا تخلط بين أجواء المكتب والبيت. دع همومك المهنية في الادراج واقفل عليها يومياً. قد تصاب بصداع أو تتعرّض لانتكاسة صحيّة بسبب الجو الفلكي الضاغط. تنقلب الاوضاع لصالحك  وتحصل على تسوية ومصالحة بنهاية الاسبوع.
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
 تسجل سماء هذا الأسبوع المزيد من الإنفراجات وايضاً المفاجآت السارة حيث يكشف لك كوكب الزهرة أسراراً مرحة يطمئن لها القلب وترتاح لها الأعصاب. ستبقى العاشق المتحمس الذي قد يتباهى بالبذخ والكرم بلا حساب وتخطيط. كما أنّ الأجواء تشير الى ارتياح كبير وتبادل واسع من العواطف والدعم والتطمين.

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
تلفت الانظار اينما حللت وتترك بصمتك ويتيح لك الفلك فرص مهنية واجتماعية مناسبة قد تساهم في نجاح ان ما خططت له يبصر النور وترتاح وتتفوّق في مجال اختصاصك كما سيكون بإمكانك الحصول على ميدالية او جائزة فالأبواب مفتوحة على مصارعيها والشمس من بيت العمل تمنحك افكار قوية وابداع وانفراج وتسويات ومفاجآت سارة وما عليك سوى التسلّح بالمعطيات وبالعزيمة كي تنتصر انتصاراً كاسح اًإنّ الظروف سهلة وإيجابية جداً وقد تختفي الهواجس والهموم بصورة فجائية لتجد نفسك مرشّحاً لمنصب. بالرغم من الاجواء الناشطة قد تبدو الامور معقدة وقد تحتاج الى نصيحة بعض الخبراء .
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
في الشؤون الشخصية يجب ان تكون حذرا جدا من وجود الزهرة المعاكس في الاسد الذتي تجعلك من هذا الاسبوع أسبوعاً معاكساً ومشاكساً بحيث أنّه يقلب المعطيات رأساً على عقب فتظهر أنت بدور المخطئ والأناني والظالم لتحلّ عليك الانتقادات اللاذعة والتهديدات، قد تخسر ورقة مهمّة نتيجة لتسرّعك وكلامك الفظّ الطائش، وربّما تخسر ثقة الحبيب فيتحفّظ ويبتعد بعض الشيء. أنت تتصرّف بشكل عدائي وتهاجم الحبيب بشراسة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم