اخر المواضيع

الجمعة، 30 أغسطس 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 31 اب- اغسطس الى الجمعة 05 ايلول- سبتمبر 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 31 اب- اغسطس الى الجمعة 05 ايلول- سبتمبر 2019
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 31 اب- اغسطس الى الجمعة 05 ايلول- سبتمبر 2019    


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 31 اب- اغسطس الى الجمعة 05 ايلول- سبتمبر 2019  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
تتحمس في بداية هذا الاسبوع الممتازة التي سوف تحقق خلالها بعض الأهداف على الصعيد المهني ، تبدو المعنويات مرتفعة كما التفاؤل. تعالج مسائل كثيرة، ومشاكل عالقة. إذاً إنه الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدم عروضك، وتفاوض بشأن شروط العمل. يدلك الحدس على الاتجاه الصحيح، وتقوم ببعض الاتصالات المهنية الواسعة، وتسهل لك الكواكب المساعي. كذلك سوف تعيس عطلة اسبوع داعمة ومهمة جدا فتتحسن امورك بشكل كبير وتبدأ الامور بالتقدم لتنطلق في عمل جديد
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
يتميز هذا الأسبوع بعلاقات ودية مع المحيط، وبصداقات مميزة تلعب دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي يسهل التفاهم معك كما يسهل التقرّب منك وستزدهر العلاقات الجديدة لتصبح أكثر متانة وتسير نحو مستقبل أفضل إذا كانت النوايا صادقة تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقارباً وتفاهماً، وإذا كنت وحيداً فقد يلفت انتباهك شخص يلوح في الأفق، أو تنشأ صداقة تتحول إلى حب وتتطور رويداً رويداً، على مر الأسابيع المقبلة.

برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
 اسبوع ايجابي جدا تتلقي خلاله فيه الكثير من الدعم والاهتمام والارتياح الفلكي من الشمس في العذراء لكن سوف تواجه في بداية هذا الأسبوع مهمات صعبة  فتتراكم الاعمال والهموم والمستجدات وتتاخر الطلبات وتتراجع بعض الحسابات او المشاريع سوف تحقق فرقا كبيرا مع منتصف الاسبوع فتتشجع لاخذ خطوات كبيرة في العمل من توقيع عقد جديد او الانتقال الى عمل مهم كنت تحلم به استعد يومي الجمعة والسبت لعراقيل قد تطرأ أو معاكسات صغيرة تتطلب منك جهداً لمحاصرتها أو يترجم الأمر بمهمة جديدة تزداد على مسؤولياتك الاعتيادية.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
تشجعك الظروف على التلاقي وتبادل الافكار وقد تلتقي بمن يلفت اهتمامك واعجابك تتميز بشخصية جميلة تبرز في اجمل حلّتها تدخل دورة مفيدة جداً تبعث في نفسك الفرح من جديد وتبدو العواطف مزدهرة والحب واعداً، تبني منذ الآن علاقاتك على أسس ثابتة وتبحث عن الأمان والاستقرار، ويغمرك الحب بإشعاعاته، سواء كنت متزوجاً أو عازباً.



برج الجوزاء:


حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
تتخطى كل  العوائق وتتقدم لتصل الى القمة حيث تخوض هذا الأسبوع مجالات تقنية أو مفاوضات وسط بعض المجموعات أو التنظيمات. وربما تتيح لك هذه الفترة مجالاً للانخراط في السلك السياسي إذا شئت لكن تعتبر الفترة بين 3و4 متقلبة وفيها الكثير من الارباك والضضغوط الشخصية والمهنية  بالاضافة الى وجود المريخ والشمس في العذراء المواجه لبرجك ما يسبب لك نوع من تراجع وضغوط والمزيد من المسؤوليات لكن سوف تكون عطلة الاسبوع افضل ما يجعلك تلعب دوراً مهماً في مجال عملك ، تنتخب كممثل عن مجموعة أو نقابة أو تيار أو جمعية أو اتحاد، وتقود المسيرة بنجاح فيكون لك أثر بالغ على بعض المراجع الحكومية أو السياسية، وتبرز كمفاوض لامع في بضع الشؤون.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
يسود جو من اللااستقرار والحيرة في حياتك العاطفية وتكثر الانشغالات سواء كانت مهنية او اجتماعية او شخصية لا يهم ففي العموم انت منشغل عن الحبيب والعائلة وملتزم بواجبات خارجية حذار فقد تفتقر إلى الصبر في شؤونك الشخصية والحميمة أيضاً وقد يسود سوء تفاهم ربما، ويصعب عليك تمرير رسالتك أو إفهام مقصدك. قد يحتدم النقاش لأقل كلمة تقولها أو لا تقولها وتعيش جواً من الانقباض، وربما يعتب عليك الحبيب أو الشريك. حاذر من العدائية والاتهامات بالخيانة والخداع.


برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
تعيش اسبوعا داعما ناشطا ومناسبا تماما على كافة الاصعدة تدعمك الكواكب والحظوظ وتعطيك الطاقة الايجابية لكي تتقدم وتتوصل إلى نتائج عملية وواضحة حيث يتيح لك الفلك  مجالات كانت مقفلة ومجهولة ويقدم لك المزيد من الانفراجات كي تنطلق وتقدم اقتراحات وحججاً منطقية تطلقها ببراعة، فيسطع نجمك وتبدو راسماً لمصيرك في هذه الأثناء. بالرغم من هذه الاجواء الايجابية الداعمة عليك ان تنتبه في عطلة الاسبوع من مسؤوليات وامتحانات ما يجعل هذه الفترة حافلة بالمشاكل والصعوبات.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
تحاط هذا الأسبوع بمحبة كبيرة وعطف ورعاية، وتتمتع بشعبية لا مثيل لها ويسعى الكثيرون للتودد إليك، فتتلقى الدعوات من كل جانب، وتشارك في مناسبات كثيرة لتلتقي بوجوه جديدة تتضاعف على مدى الأيام. تبحث، إذا كنت خالياً، عن شريك العمر، وقد تتاح لك فرص عديدة لملاقاة من يتجاوبون مع تطلعاتك.



برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
يجب أن تأخذ حذرك في بداية هذا الاسبوع المليئة بالتحديات والاستفزازات إذ قد تخضع لامتحان وتجارب خاصة وقد تضطر إلى تبرير نفسك، أو إلى تقديم براهين عن قدراتك، خاصة إذا كنت تعمل على منهاج جديد. قد يعيق أحد المستجدات أعمالك ويزعج تطلعاتك. تقوى الحظوظ والحماسة و تتحسن الظروف لتخوض تجارب كبيرة بنجاح وتميز ابتداء من يوم الثلاثاء ما يجعلك قادرا على مناقشة الاعمال بكل مرونة وموضوعية تتجاوب مع الاخرين وتعيد المياه الى مجاريها.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
 يواجهك كوكب الحب الزهرة من برج العذراء ويحمل لك بعض الاحتكاكات الشخصية والمناورات أو المواجهات العائلية ومحاولة إظهار القوة والمبارزة بينك وبين الحبيب أو الزوج، يكون الحب متطرّفاً، تملّكياً، وقد ترتكب الحماقات إثباتاً لوجود أو حرصاً على حبيب كذلك يتحدث عن بعض الانزواء تغضب وتستاء لأقل كلمة ما يتسبب بخلاف او جفاء تطفو الى السطح بعض النوايا السلبيّة لتسقط الاقنعة اذا كانت هناك اقنعة والتباسات.





برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
تعيش اسبوعا مفصلياً بسبب تواجد المريخ في برجك فتعيش مواجهات او عقبات او استفزازات مع رؤوسائك فتكون فترة ضاغطة تجعل اعمالك ومفاوضاتك وواجباتك تحت الاضواء لذلك عليك ان تكون حاضرا كي تواجه المشاكل والانتقادات اهدأ وفكر بموضوعية كي تتخطى هذه الازمة ترتاح نوعا ما ابتداء من يوم الثلاثاء يجعلك الفلك مندفعا لتصحح الامور ويحفزك على القيام بمهمة تبدو مستحيلة للآخرين، أو يجعلك مندفعاً نحو أمر تريد اقتناءه، أو عمل تريد مزاولته، قد تسافر أو تغير فجأة توجهاتك، أو تنتقل إلى منزل جديد، وقد تسوي قضايا عقارية أو عائلية بطريقة قدرية.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
انه بدون شك اسبوع الحب والرومنسية تبتسم لك الدنيا على الصعيد الشخصي، ويحمل إليك كوكب الحب المتنقل في برجك مفاجأة وأجواء من الرومنسية نادرة، وقد تشير إلى أجواء حالمة وحظوظ في الحب وانفتاح ولقاءات وجمال وفنّ. وقد تتلقى خبرا استثنائيا يجعلك سعيدا او يطرأ ما يزرع الفرح في نفسك يحالفك الحظ لكي تظهر مهارتك في التعاطي مع الشريك كما انك قدرتك الخيالية تتيح لك التألق في مجالك وقد ترتاح اكثر الى الاجواء العائلية الجميلة جدا وستتحقق معظم آمالك وأمنياتك يحل السلام والانسجام



:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
 بداية اسبوع داعمة ممتازة ومهمة تعطيك المزيد من الحوافز للتقدمحيث يجعلك الفلك تعيد النظر ببعض المسائل المالية والشخصية فتكون أولوياتك تمتين أوضاعك المهنية، ويدعمك الفلك لكي تشعر بالاستقرار والسيطرة على الأوضاع وترى أن الجهود التي بذلتها من أجل تحسين أوضاعك المالية والمهنية تأتي ثمارها الآن. تعود المتاعب لتظهر ابتداء من يوم الاربعاء حيث يحمل معه القلق والتعب والتراجع المهني والمعنوي لذلك انبهك الى ضرورة التيقظ وعدم اهمال الاعمال والواجبات مهما كان نوعها، منعًا للتقصير والتراجع في الاداء. قد تشعر بالاضطراب معظم الوقت وقد تتسبب نتيجة لذلك بقطيعة او فشل.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
قد يصعب عليك التعاطي مع الحبيب أو الشريك بسبب مزاج متقلب ووجود الزهرة في موقع معاكس لآمالك فتعيش أوضاعاً مربكة طارئة، وسوء تفاهم متبادل. إياك أن ترتكب الهفوات والأخطاء وأن تبلغ حد القطعية في علاقتك، لا تتخذ قرارات متسرعة ولا تعمد إلى السلبية في مقاربتك للمشاكل، بل يجب أن تبادر إلى إشاعة التفاهم والمباشرة بحوار، ولو أن الرومنسية تبدو غائبة عن الجو في هذه الفترة.


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
حاول أن تبقى متحفظاً في بداية الاسبوع إزاء كل أنواع الاتصالات ولا تعطي ثقة متسرعة، أو حاول ألا تقحم نفسك في مجالات دقيقة. كن متأنياً ودقق في كل الملفات والاتفاقات وتأكد من كل التسويات والترتيبات، إذ أن احتمال الإلغاء أو التأجيل تفرح كثيرا ابتداء من يوم الثلاثاء بحيث يتآمر الفلك لدعم كل تحركاتك الامر الذي يزيدك حماسة ويشحنك بالتفاؤل والايجابيات سيمنحك فرصا كثيرة لتعزيز موقعك والتقدم كما سيفتح لك الابواب فانطلق للاكتشاف والتعرف على مجموعات جديدة وكثف عملك اذا اردت النجاح لمساعيك.وللمزيد من الحظوظ ولا تراهن على المصادفة في اية لحظة بل على العمل الدؤوب والتحضير المسبق.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
 يناسبك موقع كوكبك الزهرة في العذراء  لانه يسلّط الضوء على قدراتك الانسانية والشخصية وطيبتك الداخلية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب كما انه يناسبك تخصيص وقت اضافي للحبيب فرحلة او عطلة اسبوع رومانسية تفيد العلاقة وتدعم النوايا. اسبوع جيد للارتباط او للتعارف فيسهل التفاهم معك وتختفي معظم العوامل الفلكية وغير الفلكية الضاغطة ليخلو لك الجوّ من التوتر فتنطلق في مبادرات رومانسية.




برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
بداية اسبوع قوية وناشطة مليئة بالطاقة الفكرية والجسدية تبدو الشؤون المالية جيدة هذا الأسبوع، إذ تتزود بحدس ممتاز، ويحالفك الحظ ما يجعل الاستثمارات أكثر وعداً في الميادين الإبداعية والفن. تصفو الأجواء مع الزملاء والمتعاونين حيث تتبلور الأمور المهنية أكثر وقد تبرز شؤون تتعلق بأوضاع جامعية أو فكرية. ابتداء من يوم الثلاثاء سوف تواجه معارضة ومواجهة ضاغطة متعبة  ما يجعلك مزاجي متطرف في آرائك منزعج ومتوتر تعود الظروف لتتحسن بشكل كبير في عطلة الاسبوع  فلا تحصر ممارسة صلاحياتك ولا تتردّد في توسيع دائرة نشاطاتك في هذه الفترة فعّالة التي تخدم مصالحك.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
ستنال فرصتك هذا الأسبوع لتصحيح مسار علاقتك الحالية، سوف تعرف ظروفًا جميلة وتكبر الآمال في تحقيق حلم رومانسي، ونظرًا إلى وضعك الإيجابي وانفتاحك على مختلف الأمور والخيارات، يسهل على الحبيب الوقوف الى جانبك. سوف تنتفع علاقتك وترقى هذا الشهر المناسب لتبادل الافكار والاحاسيس اذ انك ستستمتع بلحظات سعيدة مع الحبيب ان انتقال الزهرة الى الثور يدفعك لان تعبر عن حبك بصورة رومنسية دافئة.





برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
تسيطر على كل الظروف المحيطة بك من خلال كفاءتك ودقة ملاحظتك وابحايك ومفاوضاتك آن الأوان لكي تقوم بالخطوات الضرورية والمساعي من أجل تثبيت موقعك، أو قطف ثمار جهودك السابقة، أو الحصول على منصب يليق بك.في هذا الاسبوع الجيد والنشيط جدا مع وجود الشمس في العذراء الصديق في بيت الارتياح والانفراج  توقع ترقية أو مفاجأة سارة، في فترة مناسبة جداً للعمليات المالية والتجارية وللأسفار وللمفاوضات. تتضاعف النشاطات فتتلقى عروضاً جيدة ومتنوعة وتشعر أنك انطلقت من جديد. ترتاح في عطلة الاسبوع  وتبتعد عن الاضواء لتشحن وتحضر نفسك للاحداث السعيدة.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
 ستعيش اسبوعاً رومانسيًّا جميلاً يحاول خلاله الحبيب اسعادك بكل الوسائل. قد يفاجئك بمواقف مميّزة ويلاطفك ليكسب رضاك وبما انّك مطمئن البال وخفيف الظلّ سوف تبادله الاهتمام فتقوى العلاقة بينكما وتشتد الاواصر اذا كنت غير مرتبط فسيخرجك كوكب الحب من حالة الانعزال التي تعيشها لا عذر لديك لعدم التفاهم مع الحبيب فباستطاعتك التوصّل الى نتيحة داعمة ومرضية للطرفين شرط التحلي بالهدوء والرصانة. انه اسبوع مناسب للتعارف وقد تلتقي بمن يسلب قلبك واهتمامك وذلك في اجتماع او مؤتمر او لقاء اجتماعي.




برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
تبلغ شعبيتك أوجها في بداية هذا الاسبوع المناسب لتطلعاتك خاصتا في مجال الدبلوماسية والافكار البراقة ويعطيك الفلك الاشارة للانطلاق بكل ثقة و يجعلك محط الانظار ويطلب حضورك الجميع، فتبدو النجم أينما حللت. تتلقى العديد من الدعوات التي تثلج قلبك، وربما يطرق بابك الكثيرون طالبين القرب منك، أو حاملين العروض والوعود. تحمل إليك الكواكب بعض المفاجآت وخاصة على الصعيد المهني. لكن مع لانهاية الاسبوع يجب الانتباه الى مصروفك وضرورة التوازن والتنظيم الى الفواتير والاقساط والديون ربما.
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
قد لا تسير الأمور كما تشاء على الصعيد العاطفي ، بل تنتابك هموم وقلق وتواجه خيبة أو تعرف جدلاً وخلافاً محتملاً، وجود الزهرة في العذراء يشير إلى أنك والشريك أو الحبيب تعيشان فترة من القلق والحيرة وعدم فهم مشاعركما فتخطىء بطمر مشاعرك ودفن عواطفك. انت بحاجة الى من يقف الى جانبك حاليًا لذلك لا تدفع بالحبيب بعيدًا وتجنب المشاكل كي لا تسوء العلاقة نسّق بين مختلف الواجبات وافسح مجالاً للحوار الدافئ اذا كنت عازبا فعليك الدخول فقط في علاقات صداقة بسيطة .

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 بداية اسبوع هوائية ضاغطة لذلك عليك تخفيف التوتر، واحم نفسك من الأخطار، لا تقدم على تحديات أو تصرفات عشوائية بدون تفكير وصبر وحكمة. إن أفضل أسلوب يجب اعتماده الآن هو الليونة والرؤية وعدم فرض إرادتك على أحد. تستعيد موقعك من انطلاق اشارة ضوء اخضر ابتداء من يوم الثلاثاء  ما يجعلك قادرا ان تقلب الاوضاع لصالحك كي تتقدم وترتبط مهنيا بعقد عمل جديد يكون ايقاع الحياة سريعًا وناشطًا جدًا ما يشكّل انطلاقة مهنية اجتماعية ناجحة ويجعلك تتمتّع بالجرأة لاتخاذ القرارات المناسبة التي تخدم مصالحك وتكون صاحب شخصية لافتة تعكس ثقة عالية بالنفس الامر الذي يجذب الزبائن والصفقات واهل النفوذ.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
 سوف يتألّق الوضع العاطفي والعائلي هذا الاسبوع وينمو ويزدهر باستطاعتك تركيز الاهتمام على العلاقة ورعايتها مهتماً بكل ما تفتقد إليه. ان العوامل العوامل الفلكية العاطفية تحت تاثير كوكب الحب من العذراء مهمة لتعزيز استقرارك وتطلعاتك الشخصية الذي سيغني علاقتك بالمزيد من الثبات والترابط لا تتردد في قضاء المزيد من الاوقات الثمينة مع الحبيب فقد حان الوقت المناسب لتفتح ابواب التواصل وصفحة جديدة اذا كانت العلاقة معقدة مؤخراً.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم