اخر المواضيع

الجمعة، 14 يونيو 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 حزيران - يونيو 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 حزيران - يونيو 2019
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 حزيران - يونيو 2019   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 حزيران - يونيو 2019  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
 استغنم الفرصة هذا الاسبوع قبل انتقال الشمس الى مواجهة برجك من السرطان فالطريق الان معبدة امامك للحصول على مكاسب جديدة او وظيفة جديدة ولتحسين وضعك الحالي سوف تعيش اياما من انجح الايام للانطلاق والحيوية المفعمة بالامل يكون الحظ حليفك   يومي السبت والاحد الذي يجعلك تناضل لكي تحقق هدفاً مالياً يبدو أساسياً وتسعى له منذ مدة، تتلقى علامات الإعجاب والتهنئة، وعروضاً لشغل منصب جديد أو تكلف بمهمة، من المحتمل أيضاً أن تعرف ترقية تعزز أوضاعك المالية وترفع المعنويات، مقبلاً على الدنيا بآمال جديدة وتفاؤل
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي: 
لا تعرف خلال هذا الأسبوع الى أين تنظر وعلى من تردّ، فالحركة حولك كبيرة والاحداث العاطفية متلاحقة على الأرجح. تسمع أخباراً تبعث في نفسك الشغف، وتصغي الى بوح بالحب والإعجاب، وتلتقي وجوهاً جديدة، كما تعاود اللقاء بمعارف.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد الصحي: 
  تبتعد عن الضغوطات بقدر الإمكان، ولا تحب أن تشعر بالإرهاق والكسل، لهذا تلتزم دائمًا بممارسة الرياضة.

برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
  يفرض عليك الحيطة والحذر يومي السبت والاحد مع فلا يجوز تعريض المصالح العامة والخاصة للأخطار، تخوض حرباً وتقاتل على جميع الجبهات ، فقد يفاجئك الخصم بضربة قاسية ويثير مشاكل على صعيد العلاقات في المجال المهني، سواء تعلق الأمر بفريق عمل غير متجانس أو بشراكة تبدو دقيقة. تتحرر من الضغوطات ابتداء من يوم الثلاثاء ويكون منعطفا جديدا في حياتك ويهبك فرصا كثيرة حاول أن تستغل الظروف الاستثنائية التي يوفرها لك الحظ, إن قنوات الاتصال مفتوحة ومسهلة أمامك, فتحكم بصوابية على الامور فتتلقى مكافأة على جهودك.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
 يزيدك الفلك جاذبية ويعلن عن فترة مميزة تتحرر من الضغوط التي اقضت مضجعك في الاسابيع الماضية فتصبح الظروف ملائمة لاستعادة ثقة الحبيب ومودته ,الاهتمام برغباته والوقوف على راحته فتتلقى اخبارا عاطفية طيبة وتستقبل الحب بروح ايجابية ينتظر منك الحبيب مبادرة او تحركاً مهماً تجاهه فأنت تتمتع بطاقة كبيرة تؤهلك لأخذ المبادرة او القرار الحاسم.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد الصحي: 
  حاول أن تنام عدد ساعات كافية فى الليل لأن السهر لساعات طويلة ومتأخرة، هو السبب فى شعورك بالتعب والإرهاق طوال الوقت.

برج الجوزاء:


حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
يطلّ عليك هذا الاسبوع حافلاً بالمستجدات والأحداث السعيدة، سواء على صعيد حياتك المهنية أو الشخصية والتألق والانتصار المهني في حين أن الحظ يهديك فرصاً استثنائية في العمل وإنجازات واعدة وحظوظاً عالية جداً لكن عليك مراعاة ظروفك الصحية والمالية يومي الثلاثاء والاربعاء  لكن تعود وتطمئن خواطرك ابتداء من يوم الخميس وتعمل على تقريب وجهات النظر ستلمس دعما مباشرا فكن جاهزا لحسم الامور من دون تردد,تستطيع القيام بعدة انجازات مهمة ولافتة وتميل الى التحرك الواسع , تحقق ازدهارا على صعيد العلاقات العامة
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
    يولد لك هذا الأسبوع بعض الشكوك والشعور بالقلق وبلبلة على صعيد العواطف والعلاقات الشخصية، وقد لا تحصل على تعاطف الحبيب الكامل او حنانه , حاذر الشائعات والجدل العقيم وسؤ التصرف مع أحبائك تجنب المتاعب وإثارة الخلافات اذ قد تطرأ أحداث وتغييرات تربكك وتفاجئك فتشعر بصعوبة التواصل، تتشاءم وترى الأمور من زاوية سوداء. 
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد الصحي: 
   قد تشعر ببعض الألم بالمعدة، نتيجة عدم اهتمامك بتناول الطعام والمشروبات الصحية، خلال هذا الاسبوع او بسبب اكلك خارج البت فكن حذرا يا عزيزي الجوزاء

برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
 يحمل هذا الاسبوع حدثين فلكيين مهمين بالنسبة لك عزيزي مولود السرطان الحدث الاول انتقال الشمس الى برجك والحدث الثاني بداية فصل الصيف التي تناسبك تماما وتكون تأثيراته جيدة وايجابية على اوضاعك المهنية لتنطلق مسيرة العام 2019 وتتوضح لك بغض الاهداف والمعالم لكن لن تكون بداية هذا الاسبوع مناسبة لطموحاتك ، تلمس ركودا في الاجواء حتى ان المعاملات التي كنت قد بدأت بها واوشكت على الانتهاء وتكثر الاعباء وتشتد صعوبة ما يفقدك صبرك,  يتطلب منك الفلك حذراً في التنقلات، كما في استعمالك بعض الأدوات الحادّة او التعامل مع بعض الجهات الشرسة حيث تثير بعض الاعتراضات أو التحفّظات غضبك.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
  هذا الاسبوع يكون ممتازاً لتعزيز الروابط وتقريب وجهات النظر قد تشعر بالحنين الى الماضي ولحظاته الحميمية وتطمئن البال متفائلا ومندفعا لدعم العلاقة تستعيد روح المبادرة وربما يتم لقاء ودي أو مصارحة صادقة باستطاعتك التوصل الى قواسم مشتركة تقرب المسافة بينك وبين الحبيب وتبعد شبح الخلافات والمتاعب
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد الصحي: 
تشعر بالإغماء بعض الوقت، بسبب عدم اهتمامك بتناول الطعام، مما تسبب فى شعورك بالإرهاق والتعب.


برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
بداية اسبوع نارية بامتياز الذي يجعلك تحصل على أرباح غير متوّقعة كما تتلقى دعوة لمناقشة مشروع معيّن وتكتشف العديد من القواسم المشتركة مع أحدهم.لكن لا يناسبك يومي 20و21  حيث قد تواجهك بعض المتاعب فما عليك الا ان تتكيف مع الاجواء وتبدد الخلافات ابتداء من الخميس تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً على أخذ المبادرة والسير قدماً نحو الافضل حيث تتقدّم بعزم لتكلّل جهودك بالنجاح.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
   تغمر حياتك العاطفية شكوك وانفعالات كثيرة فيبدو الطقس العاطفي غائماً قد تعيش التباساً وغموضاً وبعض البلبلة، كما الارتباك وعدم الوضوح، يعرقل الحظ بعض الخطى في الحياة الشخصية، ويجعلك عصبي المزاج وعدائياً مع المقربين حيث تميل إلى المواجهة وفتح الملفات القديمةأو حشر الآخرين في الزاوية ودفعهم إلى رداتفعل قد لا يكون التراجع عنها سهلاً
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد الصحي: 
   تحتاج لممارسة بعض التمارين الرياضية خلال هذه الفترة، بسبب زيادة وزنك بعض الشىء، نتيجة إفراطك فى تناول الحلوى.



برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
   يسجل هذا الاسبوع تغييراً سعيداً في نواحي حياتك المالية المادية المهنية العائلية وحتى السياسية لتنطلق واثقاً وتكون منفتحاً على كل الاتصالات والآفاق، تستعيد الثقة بالنفس وتنسجم مع الأجواء المحيطة بك، وتشعر أنك قادر على تحقيق كل الرغبات والأهدافتكون اجواء مناسبة للاحتفال بنجاح او بمكافأة الظروف مناسبة للتحرك الجريء ولاقامة ورشات عمل وجلسات حوار مهمة تعاكسك الظروف وتجد نفسك محاطاً بالمسؤوليات بين20و21 وحاذر تهديد المصالح بالخطر لا تجازف فانت تفتقد الى الحماية. قد تواجه الكثير من التحديات إياك والتورط بالعمليات المشبوهة أوالمغامرات ولا تتهرب من المسؤوليات حتة ولو كثرت الضغوط.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
 تهتم الظروف بمصالحك الغرامية ويعبّر لك بعضهم عن محبتهم وتعلّقهم، وقد يهتف القلب لشخص في المحيط يلفت نظرك للمرة الأولى، أو تراه أنت للمرة الأولى. يلاحقك الحب إذا لم تلاحقه، وربما تجده في أثناء اهتمامات بأوضاع مالية، أو مع شخص له صلة بهذه الأوضاع. أما إذا كنت متزوجاً، فقد يدعمك الشريك مادياً ويقف إلى جانبك، أو تجد دعماً من قبل بعض الأصدقاء.
حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد الصحي: 
  تشعر بصداع مستمر هذه الأيام، وقد يكون سببه العمل أو الإرهاق او بسبب ضغوط دراسية، فإن زاد عليك الأمر عليك مراجعة الطبيب.


:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
تخوض حروباً في بداية هذا الاسبوع وتذهب من موقع الى آخر فتعرف لقاءات وخلافات واتفاقات ونزاعات، ثم تتوصل الى قناعة أخرى بتسوية لا بد منها. قد تعقد اجتماعات كثيرة وتخطط لمواجهة ما تتحسن الامور وتنقلب الاوضاع لمصلحتك ابتداء من يوم الثلاثاء تشجعك التأثيرات الفلكية الايجابية وتبشرك بمفاجأة مهنية رائعة وتساعدك على أتخاذ القرارات المصيرية وتخرج من دائرة القلق, إستفد من الفرص الاستثنائية إنها فترة مثمرة ومفيدة جداً.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
  يحمل هذا الأسبوع أوضاعاً عاطفية مميزة أو لقاء حاراً ومهماً يجعل قلبك يخفق بسرعة أكبر. تمارس سحرك وتأسر الجميع، فتعبّر عن نفسك بطلاقة مستقطباً الإعجاب. يكاد لا يستطيع أحد أن يرفض لك طلباً، حيث يحمل إليك هذا الأسبوع الوعود الكثيرة في المجال العاطفي وربما تصغي إلى بوح بعاطفة شديدة أو تعرف لقاءً أو ترى الحياة من زاوية لمعاناً وإشراقاً.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد الصحي: 
   على مواليد برج الميزان السعى فى كافة الاتجاهات لتحسين الأوضاع الصحية، فهى أهم ما يملكوا، ومواليد هذا البرج قادرون على تحقيق ذلك وأكثر.


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
   تتكيَّف هذا الأسبوع مع الظروف وتتفاعل مع كل المستجدات، حتى إن التغييرات المفاجئة التي قد تحصل لا تخربط عليك مسيرتك بل انها للاتفاقات والاستثمارات والعمليات المالية والالتزامات والارتباطات , مع انتقال القمر الى الثور الى مواجهة برجك قد تواجه قضية طارئة او تحفظا على عرض لك او عرقلة على الصعيد المهني قد تقع عليك مسؤوليات صعبة قد تباشر ابتداء من يوم الخميس دورة جديدة تأخذك إلى الأبعد وربما إلى السفر وتُتاح لك فرص، لكي تبرز في العلن ويدرك الآخرون فاعليّتك.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
تشتد أزمات الغيرة والتملك لتصبح حبيباً متملكاً تثير استياء الحبيب وانزعاجه وربما تعني انقلاباً وضغوطاً وقراراً بالقطيعة أو الفراق. كذلك تشهد هذه الفترة انفعالات كثيرة، ومخاوف وهواجس، وخشية الوقوع في الوحدة أحياناً قد تتداخل الأسباب العاطفية بالأوضاع المالية، وربما تجد نفسك أمام استحقاق تخشاه.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد الصحي: 
حاول الحصول على إجازة من العمل لاستعادة نشاطك مرة أخرى، وتجنب شرب المنبهات حتى لا تؤثر على جهازك العصبى.


برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
تستريح من ضغط فلكي طال ميادين كثيرة من حياتك لتطل على فترة من الآمال الجديدة والتأثيرات البناءة التي تتيح لك فتح أبواب جديدة، ومتابعة المسيرة لتحقيق التقدم والتطور المطلوبين، تبدو متفائلاً وواثقاً وتنطلق من دون قيود قم بالمساعي اللازمة، ناقش، وفاوض، واعرض نفسك ولا تخجل! إبتعد عن الانفعال والتوتر ابتداء من يوم الخميس الذي يجعل والاجواء صاخبة وكن حذراً كي لا تقع في الفخ ولا بد من حماية مصالحك ووظيفتك من الخطر لا تهمل واجباتك وجاهد للوصول الى عملك باكراً.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
تتمتع هذا الأسبوع بجاذبية كبيرة فتسجّل انتصارات غرامية أينما ذهبت، تفرح للتوافق السائد بين الطرفين وتكون مطمئن البال لسير العلاقة اذا كنت مرتبطا الظروف مؤاتية لاتخاذ قرارات عملية لغسل القلوب ودعم الروابط وكذلك قد تلتقي بأشخاص مميزين يكسبون اهتمامك أو رعايتك. تمارس سحرك وتعبّر عن نفسك بطريقة ملفتة تفرج الاسارير.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد الصحي: 
  على مواليد برج القوس النظر إلى مواقفهم تجاه حياتهم الصحية لإعادة ترتيب الأمور من جديد، حتى لا يكون هناك مشاكل مستقبلية.


برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
بداية اسبوع صاخبة ودقيقة تفرض عليك نمطاً معيّناً وتشير الى تغييرات مباغتة واحداث غير منتظرة. تضطر الى اتخاذ قرارات سريعة وتحديد بعض المواقف بدون ان تعطي الوقت الكافي للتفكير، حاذر من التسرّع والمغامرات غير المدروسة حتى لا يشكل الامر خطراً على عملك.يتحسن الوضع الفلكي الذي يحمل اليك احلاما وافكارا جديدة ويقودك الى تجربة من نوع اخر والى تغييرات ايجابية, تتسارع وتيرة العمل يعلن عن فترة مهمة من الازدهار والفرص المميزة, تتبلور في, تظهر فسحة أمل ستكون الظروف مؤاتية لاتخاذ خطوة جريئة وتكون هذه الفترة مناسبة للانطلاق بمهمات كبيرة.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
  يجعلك كوكب الحب تنعم بطوالع فلكية مناسبة جداً على الصعيد العاطفي، تسمح لك بمباشرة علاقات وصداقات جديدة، ويحمل اليك هذا الأسبوع الأحلام والسلام والرّقة في الروابط. قد تصادف الحب إذا كنت خالياً وإذا كنت مرتبطاً فتشعر بعواطف جيّاشة تشدّك الى الحبيب والشريك من جديد.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد الصحي: 
عليك الحرص على ممارسة التمارين الرياضية فهذا سيجعلك أكثر هدوءً، لأن الرياضة تحسن من المزاج.

برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
تتهاون معك التأثيرات الفلكية، فتلتقط فرصاً كانت غائبة وتحاول إيجاد حل للمشاكل، تحتاج الى مساعدة فتصادف من يقودك بحكمة نحو الأهداف. توظّف طاقاتك في نشاطات متعدّدة وتعمل لبلوغ الأهداف. يشتد التنافر الفلكي ويؤثر عليك سلبا لا تجازف باستقرار وظيفتك وحاول الا تغير شيء في هذه الفترة المليئة بالعوائق والخلافات الطارئة, مع المسؤولين. نظم وقتك ولا تقع ضحية الارتجال في المواقف أو الاداء الضعيف, تعدك نهاية الاسبوع باخبار جميلة مع انتقال القمر الى الجوزاء الصديق ما يجعل الطموحات كبيرة والخطوات جريئة.
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
لا يناسبك كوكب الزهرة فهو يجعلك تعاني صعوبة في التعاطي مع حبيبك وتشكو برودته وقلّة تفهّمه، وربّما يصل بك الأمر الى اتّهامه باللامبالاة والإهمال. تشتعل النقاشات بصورة سريعة وتكثر الانتقادات الجارحة التي لن تحتملها العلاقات المتأرجحة او الجديدة، تذكّر أنك صاحب التأثيرات السلبيّة ولا بدّ أنّك تترك أسوأ الانطباعات وأبشعها، فلا تتوهّم أنّ الحبيب وحده مخطئ.
حظك هذا الاسبوع برج الدلو على الصعيد الصحي
 تحاول أن تبتعد عن أعراض الكسل والاكتئاب من خلال ممارسة الرياضة وتجنب المواقف التى قد تسبب لك ضغط عصبى.

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
تبدو في حلّة رائعة في هذا الأسبوع والذي يغمرك بإرادة صلبة وثقة بالنفس وقدرة على ترجمة الأحلام الى وقائع والمثابرة على متابعة الأهداف والمشاريع بدون كلل أو ملل. تكسبك الكواكب جاذبية كبرى تفتح لك الأبواب فتسير أمورك كما ترغب، إذ إنك تقدّم تفسيرات وتبريرات مقنعة جداً أثناء بعض النقاشات والمفاوضات، ما يساعدك على إحراز النجاح والانتصار. يتبدل المشهد الفلكي في نهاية الاسبوع  لذلك لا تهمل عملك ولا تستخف بالواجبات بشكل خاص يوم 17 الظروف ليست صعبة لكنها متطلبة ومن الضروري التقيد بالارشادات والالتزام بجدول الاعمال
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
ترافقك اجواء عذبة ودافئة وستجد نفسك منسجما مع الحبيب ومهتما لارضائه يبدو اسبوعا رومنسياً ومناسباً على الصعيد الشخصي والعائلي تبدو شغوفاً، متحمساً لعلاقات سطحية ومغازلات عابرة، فتلبي الدعوات فرحاً سعيداً تستفيد من بعض الفرص الذهبية لكي تحتفل مع الأصدقاء بمناسبات متنوّعة، وتنتقل من علاقة الى علافة فرحاً ومتقناً فنّ الإغواء.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد الصحى: 
على مواليد برج الحوت النظر إلى حياتهم الصحية وعدم التهاون فيها، فهى رأس مالهم فى هذه الحياة وبدونها تكون الحياة صعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم