اخر المواضيع

السبت، 1 يونيو 2019

توقعات برج الثور لشهر حزيران- يونيو 2019

توقعات برج الثور لشهر حزيران- يونيو 2019
توقعات برج الثور لشهر حزيران- يونيو 2019 



توقعات برج الثور لشهر  حزيران- يونيو 2019

لا تزال الكواكب في مواقع فلكية مناسبة تعزز قدراتك وتشجع تحركاتك، انتقال الشمس الى برج الجوزاء اي الى بيت المال يسلط الاضواء على المسائل المالية سواء كان ذلك من جهة مصرفية او استثمارات خارجية او لاعادة قراءة الحسابات ولدرس الاوضاع المالية سواء كنت موظفًا او صاحب عمل حر، حتى اذا كنت عاطلاً عن العمل او طالبًا او ربة منزل سوف تلمس انفراجًا في وضعك المالي وربّما تتلخّص من ديْن او يساعدك شخص ما على التغلب على صعوباتك.

قد تدفعك الظروف في الاسابيع الثلاثة الاولى الى مناقشة الامور بموضوعية ونضوج، تكون لاعبًا بارزا في محيطك، قد تعيش بالتالي ظرفا مهمًّا يقيّم حضورك وموقعك وربما يكافئك ويشجعك، لذلك فإنني اعتبر الفترة الاولى من الشهر مثمرة وايجابية ولا يجوز التعامل مع الظروف اليوم باستخفاف.

لا تنس انك تخطّ لنفسك مسارًا جديدًا ويجب ترك افضل الانطباعات

 وتجدر الاشارة الى ان المكافآت التي تحصل عليها قد تكون نجاحًا في الدراسة او شهادة تقدير او تفضيلات لترشحك لمنصب معينو عن نجاح في المفاوضات الدراسات وعن حبّ في المعاهد الدراسية او الجامعية تلتقى اشخاصًا يثيرون اهتمامك ويلفتون نظرك خلال مباحثات ادارية او مصرفية، الزهرة هو كوكب الحظ والنجاح ولابد ان تلاقي تجاوبًا وتفهمًّا لجهودك.

اما الايام العشرة الاخيرة فستحمل المزيد من الحركة الامر الذي يناسبك تماما، فأنت بحاجة الى التواصل مع الاخرين في الفترة الاخيرة وبحاجة الى توضيح وجهة نظرك وبحث التفاصيل، لن تقبل الامور كما هي بل انت ستطلب التوضيحات

 تتميز بسرعة خاطر وقلة صبر، الامر الذي يدفع بالآخرين الى الاسراع لمماشاتك، لن تنقصك الافكار ولا الحجج ولا الاعذار الذكية، اذهب الى لقاءاتك بخطى اكيدة فلا خوف عليك، اذهب الى امتحاناتك فسرعة خاطرك ستنقذك من المواقف المربكة، ان الايام العشرة الاخيرة مناسبة للتعارف وللتواصل مع الاخرين، انها فترة انتشار وانفراج وستكون الكلمة هي السلام الاقوى



  

مهنياً

انه شهر مثمر وبنّاء على مختلف الاصعدة سواءً كنت موظّفًا او حرًّا في عملك. تملك القدرة على اتخاذ قراراتك من دون حيرة او تردّد. تواجه ايامك بثقة وقد تنجلي امامك اكثر من صورة وفكرة لتقرّر بعدها على خطوة جريئة. بما ان الشمس تنتقل معظم الوقت في برج الجوزاء بيت المال بالنسبة الى برجك يتحدث عن ارباح وعن اسفار بغية الكسب المادي سوف تتركّز الاهتمامات حول المسائل الماليّة اكانت ديونًا او ايرادات او ارباحًا وقد تقيم حسابات كثيرة وتتوصل الى بعض الاستنتاجات الرابحة لذلك حاول تنظيم وضعك المالي ولا تضع نفسك تحت عبء ديون لا تتحمّلها.

فكّر بمنطق وحاذر من كلام معسول ومحاولات مشبوهة لدفعك لتوظيفات ماليّة انت بغنى عنها.المهم ان تحافظ على مصداقيتك وان لا تدع احدا يشكك فيمقاصدك او نواياك انه شهر مناسب لإظهار خبراتك وللاستثمار في مواهبك.

عاطفياً

تسكنك مشاعر ايجابية ولا تزال الاجواء رومانسية ايجدابية تساعد على البوح بالخواطر والافكار والتعبير عن الرأي ، انه شهر مناسب للقيام بنشاطات مع الحبيب قد تقوم برحلة او مغامرة سويًا فلا مكان للضجر في حياتك حاليًا ،تهتم لراحة الحبيب ولا تكف عن الاهتمام به او لزيارته ، لديك الكثير للتكلم عنه وهذا امر ايجابي لانه يعزز عنصر الثقة بينكما 

اما اذا كنت عازبا فلن تشعر بالملل وسوف تعيش لحظات سعيدة مع اصحابك وزملائك ولربما تهتم لامر احد معارفك وترغب في تمتين العلاقة معه ،ولكن حاذر في جميع الاحوال من ردات فعلك القاسية والتي لا بد وان تندم عليها سريع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم