اخر المواضيع

الجمعة، 8 فبراير 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 شباط - فبراير 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 شباط - فبراير 2019
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 شباط - فبراير 2019   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 16 شباط - فبراير 2019 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

اسبوع فلكي مهم جدا يسجل حدثين فلكيين بارزين على الشكل التالي الحدث الاول انتقال عطارد الى برج الحوت المائي ليسبب في معاكسات مالية وادارية استشفائية لكل من مواليد الجوزاء العذراء والقوس 

الحدث الثاني انتقال المريخ من الحمل الى الثور فتتحسن الاوضاع الصحية والمالية لمواليد السرطان الميزان والجدي 

بالنسبة الى تحركات الكواكب لا تزال الشمس تتنقل في برج الدلو المشتري في القوس الزهرة زحل وبلوتون في الجدي اورانوس في الحمل عطارد في الحوت.


  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
 يجعلك الفلك تتابع مسيرتك الخلاقة وتقوم بانجازات وتحقق النصر وتقدم افكارا ناجحة مزودا بقوة داخلية تدفعك الى الامام بحيث كل عمل تقوم به يلاقي الاستحسان سوف تسعد بشعبيتك المستمرة وبدعم الأصدقاء والمجموعات لك. تزدهر أعمالك التي تتعلّق بالآخرين سواء أكانت العلاقة مباشرة معهم أو غير مباشرة، لذلك ستثمر الصداقات والعلاقات العامة، وتنمو طاقاتك الاجتماعية والانسانية، وتشعر بغزارة افكارك المبدعة. سوف يتجاوب معك المجتمع والمحيط، ما يدفعك الى التفاعل الإيجابي.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي: 
تشكو من بعض التراجع ويصعب عليك التصرف بمرونة مع وجود الزهرة في مواجهة برجك لذلك لا تتخذ قرارًا سلبيًّا، وأدعوك الى التّمسك بعلاقتك الحالية مهما كثرت الضغوط او المشكلات. انّ نظرتك إلى الأمور غير واضحة، بل هي مشوّشة متشائمة وسلبيّة. تميل الى تضخيم الخلافات. خفف من روعك وحاول ان تسيطر على الانفعالات، وتمتّع باللحظات الجميلة التي يمكن ان تعيشها مع الحبيب. اعتمد المزاج وقاوم كل ميل الى التشنّج.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد الصحي: 
  تشعر بالتعب والإرهاق في هذا الاسبوع، نتيجة إرهاقك فى العمل ، لذلك خذ قسط من الراحة خلال عطلة نهاية الاسبوع واهتم بصحتك.

برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
  الفترة ملائمة للتحرّك على نحو واسع وكبير ولا سيّما على صعيد العلاقات العامة حتى ولو كانت الاجواء الفلكية بطيئة ومعاكسة اذا كنت تبحث عن عمل فقد تجده او اذا كنت ترغب بتحقيق امنية ما فقد يستجيب القدر تفاوض او تسافر او تحصل على على علاوة على الراتب او تجد طريقة اخرى لكسب المال . اشجعك على توسيع إطار التحرّك والمساعي وتكثيفها. ستلقى مساعيك ترحيبًا وقبولاً واسعين، وستمهّد اتصالاتك للقاءات مثمرة تعود على مصالحك بالمنفعة والخير.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
تشتد في هذا الأسبوع الحمى والتقلّبات، وتتراكم المشاعر السلبيّة، كما تعيش لحظات محرجة، وربما تتسرّع في كلامك، فتوجّه ملاحظات تجرح كبرياء الحبيب وعزة نفسه. لا توجه انتقادًا فالوقت غير مناسب ابدًا. قد يكون هذا الأسبوع صعبًا واليمًا. ستعاني العلاقات المتأرجحة الأمريّن، وقد يؤدّي هذا الى انفصال او قطيعة. لذلك، أدعوك الى التساهل والليونة.واحذرك من الدخول فى نقاشات مع الشريك او الحبيب فقد تتطور النقاشات للاسوء
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد الصحي: 
  لا تجعل توترات العمل تؤثر على حالتك النفسية، فممارسة بعض التمارين الرياضية فى هذه الفترة هى أمر مهم، حتى تخرج طاقتك.

برج الجوزاء:


حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
 تدخل اسبوعا من الاعمال المزدهرة والنجاح حيث يبتسم لك الحظ فيدعم كل ما تراه مناسبا تسير الامور على اكمل وجه مدعوما من التاثيرات الفلكية التي تصب في مصلحتك وتخدم مسيرتك وتقدم لك الكثير من الفرص بحيث تزدهر اعمالك سوف تتقدم بخطى ثابتة واكيدة وتستعيد نشاطك الجسدي والمعنوي أسبوع مناسب لترويج مشاريعك والقيام برحلات وعقد مؤتمرات ولبدء صفحة جديدة والانطلاق في مشروع يهمّك جدًّا. كما قد يحمل هذا الأسبوع خبرًا او حسمًا لمشاريع وصفقات أو توقيع عقد ما.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
  إنّه أسبوع مثمر ومطمئن، فالعلاقة المتأرجحة التي تقف على شفير الهاوية تصبح في منأى عن الخطر، والعلاقة المتينة تشتدّ متانة وتفانيًا. أمّا العازب او المنفصل فهو على وشك الوقوع في شباك الحب، وقد يرتبط فعليًّا إذا كانت جميع الظروف مؤاتية. أسبوع واعد بانفراجات وحلول وتسويات عاطفية وفترة غنيّة بالمشاعر اللطيفة والدافئة.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد الصحي: 
  أنت على وشك الوصول إلى مرحلة ستكون العودة منها صعبة، لذا عليك أن تتفادى ذلك ببعض المتابعة والاستشارات الطبية اللازمة، حتى لا يؤثر ذلك على صحتك. 

برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
تكره ان تخضع لاعتبارات خارجية وظروف تتحداك بدون القدرة على المقاومة والسيطرة هذا ما يحدث هذا الاسبوع المليء بالصعوبات والتقلبات والذي يحمل بصمات كوكب المريخ في الحمل المراقب لكل تصرفاتك لذلك تحرك بحذر وذكاء، فقد تفرض عليك توجّهات وظروف لا تناسب تطلّعاتك او ربّما تصطدم بأشخاص نافذين في مسألة معيّنة. كما قد تعاني في الوقت نفسه زحمة الأوزار وتزامنها، الأمر الذي يسبب لك تراجعًا في المقاومة الجسدية والمعنوية. لذلك حاول تحاشي الإرهاق في الدرجة الاولى، واحمِ استقرارك الصحي من التراجع.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
أعتبر هذا الأسبوع غير مناسب للجدال، فهو أسبوع مُتعب بسبب عدم تجاوب الحبيب وعدم تعاطفه معك. لا تتسرع في إبداء الرأي، وابتعد قدر المستطاع عن إثارة المشكلات. امتنع عن المبالغة في اي موقف او رأي. فهذا أسبوع ضاغط تختفي فيه العواطف الرومانسية لتحل مكانها الاتهامات المتبادلة والمواقف الحرجة. وهذا الأمر يدفعك احيانًا الى التمرّد او الى الابتعاد قليلاً.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد الصحي: 
 على مواليد برج السرطان رؤية أن الصحة من الأمور التى لا يمكن أن تعوض فى حالة إهدارها أو التهاون فيها.


برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
 يساندك الفلك فى هذا الاسبوع فتنتصر حتى على التعب والارهاق وبعض الاحتكاكات الصغيرة المحتملة في العمل , تتلقى عرضاً مميزاً جداً وتفتح امامك ابواب كانت مغلقة بحيث تضع امامك خططا جديدة لهذه السنة قد تحصل معجزة تجعلك متفائل جداً فظروفك تتحسّن على نحو واضح. تناسبك المستجدات وانت تتعامل معها بانفتاح، وتجد بالتالي ايجابيّات في كل ما هو جديد وطارئ. تتعاطى مع المعاونين والموظفين بهدوء وتتبادل معهم بعض الموضوعات التي تتعلّق بالطرفين.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
  إنه أسبوع رومانسيّ لتعزيز اللقاءات البنّاءة والتوصل الى حلول ترضي الفريقين. تتعدد اللقاءات الحميمة والهادئة، ويسهل التواصل والتفاهم، وتخيّم النيات الصادقة. أنت تتمتّع بالنفسية المتفائلة والمتساهلة. سوف يبادلك الحبيب الاهتمام والدعم. سوف تحلو لك الحياة هذا الأسبوع، وسوف تغرّد الى جانب الحبيب، كما ستنمو العواطف الجياشة لتعوض عن الوقت الضائع.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد الصحي: 
  يجب أن تحرص على مزاولة أنشطة حيوية وصحية خلال يومك حتى تنشط من الدورة الدموية وتشعر بالانطلاق وتستطيع التخلص من الكسل والخمول.



برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
  المعنويات تتحسن فتعيد ترتيب الامور المهنية وتعاود السيطرة على شؤونك كالخدمات والترويج وعمليات البيع لكن رغم ذالك يطلب منك الفلك الصبر والانتباه والوعي واليقظ تبدو الضغوط متنوّعة تتفاوت بين شخصية وعائلية وصحيّة ومالية. كما تميل الى المشاعر السلبيّة والانفعال ما ينعكس سلبًا على مجرى الأمور الامر الذي يولّد توتّرًا او قلقًا نظرًا إلى كبر حجم المسؤولية او الحدث.ويحذرك الفلك من النزاعات فى العمل فحاول ضبط اعصابك ياعزيزي العذراء.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
  يتغير الوضع العاطفي ويصبح اكثر ايجابية ما يجعلك تعبر عن مشاعرك بصدق وصراحة وتفرض ارادتك في المجال العائلي وتبدو مرتاحًا ولن يشكّك الحبيب في نياتك، فهي صادقة. شارك في حياة حبيبك وأشركه بدورك في حياتك وأنشطتك. تغمرك السعادة ويطمئن قلبك، وتعود المياه الى مجراها الطبيعي، وتتحسّن اللقاءات والأحاديث، ويسود الانسجام والروح المرحة.
حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد الصحي: 
  لا تحب أن تشعر بالضعف الجسدى لهذا تحاول دائمًا أن تتجنب الأزمات الصحية وأن تتجنب التعب وتبتعد عن الضغوط.


:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
 يدعوك الفلك فى بداية الاسبوع هذا الاسبوع الى عدم المجازفة والانتباه الى كل ما يدور حولك لكن بعد منتصف الاسبوع يحمل الفلك معه تجديدا وانطلاقة جيدة نحو افاق واسعة ونجاحات مهنية لذلك عليك عدم الاستسلام والتخلص من كل ما قد يؤخر انطلاقتك أو يضع العصي في دواليب تقدمك. تحرر من تلك الأفكار غير المنطقية والأحلام غير الواقعية. حسّن وضعك الاجتماعي من خلال اختيار الصداقات النبيلة وأصحاب النيات الطيبة.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
 يجلب لك الفلك الكثير من التغييرات على الصعيد العاطفي ويجعلك تُطرح بعض التساؤلات حول تصرّفاتك اللامبالي أحيانًا والمعاند المشاكس أحيانًا أخرى. تميل الى التحفظ وتتمسك بآرائك متحاشيًا الجدال والحوار الهادئ، وتبدو الأمور متشنّجة او ربّما فاترة بعض الشيء. قد يكون السبب المباشر أو الوحيد لهذه الأجواء المشحونة القلق أو الاضطراب بشأن مسائل مهنية، اي قد لا يكون السبب الرئيسي عاطفيًا، لذلك لا داعي إلى تأزيم المواقف بين الطرفين.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد الصحي: 
   صحتك جيدة، لكن عليك اتباع نظام غذائى صحى وممارسة بعض التمارين الرياضية.


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
  يفرض عليك الفلك بعص الاجراءات او الظروف او الشروط التي لا تناسبك الا انك قد تعيش ايام جيدة بداية الاسبوع ومناسبة واوضاعا مميزة فتطمح الى المزيد من العطاء والمثابرة، وتتخلص من العوائق النفسيّة التي لطالما أعاقت تقدّمك أو منعته، لذلك سوف تقدّم نتائج جيّدة جدًّا وستجني مكاسب معنوية ومادية. سوف تصادف فرصًا جيّدة وأشخاصًا يهتمون لأمرك وشؤونك. 
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
 يواكبك مناخ عاطفي ممتاز ورائع قد يستمر حتى نهاية الاسبوع شرط التحكم في العواطف والانفعالات القوية. أنصح لك التواصل مع الحبيب وحلّ كل الأمور العالقة بينكما. تحدث معه بوضوح وصارحه بكل افكارك ومشاعرك، واستمع بدورك إلى الحبيب باهتمام ومحبّة. تفهم ظروفه واوضاعه وادعم مواقفه ومشاعره. إنّه أسبوع ملائم لتوطيد العلاقة ولتقريب المسافة بينكما، وخصوصًا إذا كانت متقلّبة وباردة أخيرًا.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد الصحي: 
 التوتر الذى تعيشه هو السبب فى شعورك بالتعب والإرهاق المستمر، وعليك بالنوم لعدد ساعات كافية من أجل الشعور بالراحة واستعادة نشاطك.


برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
 بالرغم من الاجواء النارية الداعمة لمسيرتك الا ان الفلك يطلب منك ان تبرهن عن مرونة وليونة والابتعاد عن التوتر او الغضب كما يخيل إليك أن ثمة ما يُسبّب لأعمالك ومشاريعك التأخير والفوضى، وقد يؤثّر هذا سلبًا في معنوياتك وحيويتك. لكنّ الأمر لن يتعدّى كونه مجرّد مراوحة في المكان أو مماطلة.سوف تشعر وكأن الحظ يتآمر عليك. وقد تشعر بكاهل الضغوط وتعثر الخطى. وربّما تفرض عليك شروط واتجاهات معيّنة لا تستطيع مجابهتها أو تجاهلها.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
 تتحسن الاجواء العاطفية ويتحدث الفلك عن مناخ مناسب لتقارب القلوب ولطرد الهواجس والشكوك. لا تخف من تحديد شعورك، ولا تتردد في الإعراب عن مشاعرك. سوف تفاجأ بردة فعل الحبيب الإيجابية الذي بدوره كان متردّدًا وخائفًا من حقيقة مشاعرك. أعتبر العلاقة الحالية في وضع مستقر. هنالك تحسن كبير وانجذاب واضح نحو الحبيب.أمّا العازب او المنفصل فلن يكون محبطًا، بل سيغمره الارتياح ويسود الانسجام محيطه.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد الصحي: 
  تجنب الانفعالات والعصبية الزائدة فهى تسبب لك أضرار بالغة على صعيد صحتك النفسية.


برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
بالرغم من معاكسة المريخ من الحمل الذي يسبب لك بعض المتاعب الا ان كوكب الحب المنتقل الى برجك يدعوك الى الاستفادة من الاجواء الداعمة والتعامل مع كلّ الامور بجدّية، ذلك في سبيل كسب المزيد من التأييد والدعم. وبالفعل سوف تكسب الكثير وعساك تحافظ على تواضعك وانسانيتك.ظروف إيجابية تخدم ظروفك وتعزّز خياراتك وخطواتك. كما تشير الى استقرار وطمأنينة مع ازدياد او نشاط في حركة التنقلات والاسفار واللقاءات والاتصالات.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
   اذا كنت اعزب او منفصل فانك فى هذا الاسبوع على موعد مع الحب، وتغوص في بحر من العواطف الجياشة والصاخبة. تلائمك مواقع الكواكب وتخدم اهدافك العاطفية  رومانسيًا بامتياز. تتراجع الضغوط ويسهل عليك اتخاذ القرارات إن لجهة المصالحة أو لتلطيف الأجواء أو ترميم بعض الروابط. سيعمل الفلك هذا الاسبوع على جمع الشمل، فيعود الحبيب أو تتم التسويات وتنجح الوساطات.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد الصحي: 
 عليك الاستمرار فى فعل كل ما يساعدك على الوقاية من الأمراض ويجعلك بصحة وعافية بالغة، فأنت بطبيعة الحال تعتنى بنفسك وبصحتك بصورة ممتازة. 

برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
 تدخل هذا الاسبوع باندفاع وحماسة وانفتاح تشجعك الكواكب من برجك ومن برج الحمل الصديق وذلك على مختلف المستويات يطمئن لها بالك، وتختفي هواجسك سواءً أكانت دراسية أو عاطفية أو مهنية. يمدّك الحظ بالفرص السهلة ويتآمر على خصمك وعلى مختلف الظروف لمصلحتك، فكن جاهزًا لاقتناص الفرص، ولطي صفحة الماضي. سوف تشعر بثقة كبيرة بنفسك، وهذا الأمر سيدفعك إلى مواجهة الوقائع بشجاعة وجرأة نادرتين. ستناقش بذكاء ومهارة، وستفاجئ الكثيرين بأفكارك الخلاّقة سوف تظهر مواهبك لتتميّز عن الآخرين ولتحقّق تقدّمًا مهمًّا ولافتًا.
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
 إنّه أسبوع ممتاز فأنت تتمتع بجاذبية شديدة تستقطب الناس والعاشقين، وسوف تفرح لوجود شخص يهتم لأمرك، فقد تتعرف الى شخص يتوق الى إقامة علاقة جدّية معك.تسترجع الانسجام والتفاهم وتعد لقاءات حارة ووديّة جدًّا. تناسبك الظروف الحالية لأنّها تقرّب المسافة بينك وبين الحبيب، وتسمح لكما بالتفاهم وتلطيف الأجواء.
حظك هذا الاسبوع برج الدلو على الصعيد الصحي
  تتمتع اليوم بطاقة وحيوية بشكل كبير، مما يجعلك تشعر بالرغبة فى الذهاب لصالات الألعاب الرياضية.

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 يعرف هذا الأسبوع أجواء ضاغطة نوعاً ما ومُربكة قد تشعر انك تراوح مكانك وان الحماسة تنقصك عليك اتّخاذ تدابير احترازية لحماية مصالحك من التراجع، سواءً أكانت هذه المصالح مهنية أم اجتماعية أم عائلية. تتكاثر الاعباء وتتزامن في وقت ضيّق، فتجد نفسك مضطربًا أو مشغول البال ومهمومًا أتمنى عليك المواظبة وعدم الاستسلام للخمول! لا تتكاسل ولا ترضخ للضغوط! أعطِ أفضل ما لديك لأنّ الظروف تختبر قدراتك وهي لا تريد إضعافك!
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
 باستطاعتك محاولة إعادة المياه الى مجاريها الطبيعية وباستطاعتك توضيح رأيك ومواقفك. لكن إذا اردت استعادة ثقة الحبيب، عليك إيجاد وسيلة للتراجع عن أخطائك واتخاذ خطوات جريئة لتصحيحها، وإلاّ فلا تحلم بمصالحة. إنّ أسبوع مثمر والوقت دافئ يبشّر بالتسويات المرضية وربّما بالتدخلات من قبل الاصدقاء والأهل لتقريب الهوة بين الطرفين وردمها .
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد الصحى: 
على مواليد برج الحوت جعل الصحة هى الاستثمار الأول فى حياتهم حتى لا يخسروا فى الفترات المقبلة. 


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم