اخر المواضيع

الجمعة، 15 فبراير 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22 شباط - فبراير 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22  شباط - فبراير 2019
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22  شباط - فبراير 2019   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22 شباط - فبراير 2019 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

 تحركات الكواكب لا تزال الشمس تتنقل في برج الدلو كوكب المشتري متواجد في برج القوس و كوكب الزهرة زحل وبلوتون في برج  الجدي كوكب المريخ فى برج الثور اورانوس في الحمل عطارد في الحوت.


  :برج الحمل

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
أطمئنك الى أن معظم أيام الأسبوع ستكون نشيطة تبدأها بخطى سريعة وثابتة مدعومة بمعظم الكواكب التي تشجعك على اخذ المبادرة بلا خوف وتردد بحيث يكون بانتظارك مفاجأة مالية او رومنسية وقد يتعلق الامر بفرصة نادرة لسفر مميز او بأخبار سعيدة عن وضع دراسي او جامع او مهني . وبالفعل ستظهر استعداد لاقتحام كل الحواجز وانجاح جميع المحاولات وستكون الحوافز امامك كثيرة للانطلاق ولم لا فأنت بطبعك متفائل كما وأن الحظوظ لن تنقصك هذا الأسبوع ولا المناسبات الثمينة
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي: 
تواظب على تحمّل مسؤولياتك العائلية او الزوجية وتتمتع بروح رياضية جميلة تنشر المرح وتخفف من الضغوط التي قد يتعرّض لها أفراد العائلة. وستكون بالتالي الملاذ الآمن للجميع بدون استثناء. تقوى المشاعر العاطفية وتعزز الروابط. تكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف إيجابية وبناءّة تجاه العلاقة. حان الوقت لإظهار كل النوايا الصادقة فكن جريئاً وعبّر عن مشاعرك. كما إنه أسبوع مناسب للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك.
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد الصحي: 
  من الضرورى ان تحاول من خلال هذا الاسبوع الانتظام فى ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائى جيد لنقص المزيد من الوزن، وممارسة حياتك بصورة صحية أكثر

برج الثور:


حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
  هل انت جاهز لبعض المسؤوليات والضغوط هذا الأسبوع؟ ان الفلك يشير الى احداث تتعلق ببعض الاصدقاء او الى تغييرات في العمل ليشتد التوتر وتفقد السيطرة على اعصابك ان الانفعالات وإثارة التحديات والمنافسات ممنوعة ومرفوضة تماماً تتبدل الظروف مع منتصف الاسبوع ما يساعدك على الانتصار على بعض الأعداء والمنافسين. ان الفرصة سانحة أمامك لتعزيز موقعك في العمل، فسارع إلى القيام بمبادرة مهمة لحسم الأمور في مصلحتك.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
من الممكن ان تشعر فى هذا الاسبوع بالخيبة او الضجر فيخذلك شخص اتفقت معه على ارتباط في الدقيقة الاخيرة او يتراجع احدهم عن وعد لك فترتبك وتبحث عن مخرج ما. يتبدّد حلم او تشعر بعدم التفاهم مع المحيط، يتسلّط الضوء على شراكة عاطفية او علاقة زوجيّة تأخذ حجمًا اكبر وتثير نقاشات بشأن بعض التفاصيل.
حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد الصحي: 
  قد تصاب بنزلات يرد خلال الفترة المقبلة، حاول أن تتخذ الإجراءات الأزمة لتجنب المرض، حاول أن تتحكم فى انفعالاتك حتى لا تصاب بضغط الدم. 

برج الجوزاء:


حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني: 
 من الممكن ان يتحدث الفلك هذا الأسبوع عن فرص كانفراج في عملية تجارية أو تسوية لخلاف كان فى الاسبوع الماضي وربما توقيع على عقد ما. لكن رغم ذالك تبقي الاجواء الفلكية معاكسة لك حيث يسبب لك بعض التراجع الصحي او مشاكل عصبية وتراجعا معنويا حاول ان تهدأ لانها غيمة صيف مارة لا تلته بالجدال العقيم ولا تضيّع الوقت الثمين. بالمقابل تبدو مرتاحاً وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلاً بغد أفضل وستنجح في الانطلاق بورشة عمل جديدة. تخرج من صمتك وهدوئك وتتحرّك بديناميكية لافتة. كما قد تسمع خبراً ساراً يعيد إليك الثقة ويضعك مرّة جديدة تحت الأضواء.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
  كثف الاجتماعات واللقاءات وناقش المواضيع الشخصية وقدم بعض التنازلات إذ دعت الحاجة. تبدأ بفرحة كبيرة وتتلقى التقدير والتهاني أو يكون بانتظارك طمأنينة. يسود الود والتفاهم. تستعيد اشراقتك وتسحر الكثيرين بحضورك الباهر هذا الأسبوع، ويكون الجو مناسباً لتلبية الدعوات. باستطاعتك المبادرة فالظروف ملائمة للمغازلة والمصالحة ولتكرار المحاولات.
حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد الصحي: 
  تتمتع بحالة صحية جيدة، ولكنك بحاجة إلى اتباع تعليمات الطبيب، حتى لا تتعرض لبعض المشكلات الصحية فيما بعد .

برج السرطان:

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني: 
بداية اسبوع صعب والمطلوب منك الصبر، لأنك ستمر بتقلبات كبيرة وستتحمل ضغوطات كبيرة تحتاج الى دبلوماسية مستمرة لإيجاد الحلول ومواجهة التحديات، خاصة على الصعيد المهني. لا تقدم على تغييرات اساسية والا ندمت عليها الوضع الفلكي بمجمله يدعوك الى الانتظار وطلب ضمانات قد يصعب عليك التواصل مع الآخرين، وتجد نفسك في احيان عديدة تواجه بعض المنغلقين او المشكّكين بك وبقدراتك كن واعيا لمجرى الامور.
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
كُن صبورًا ولا توجّه إلى الحبيب انتقادات ولتكن ملاحظاتك بنّاءة. حذار العدائية والغضب. قد لا يكون الأسبوع مناسبًا للارتباط أوقد لا يحمل انفراجات كبيرة، لكنه بالتأكيد سوف يمتحن العلاقة ويعرضها لبعض التجارب التي تعزّز روابط العلاقة المتينة وتجعلها أكثر صلابة. 
حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد الصحي: 
 على مواليد برج السرطان وضع حياتهم الصحية نصب أعينهم،  فحاول الاهتمام بصحتك اكثر وممارسة الرياضة.


برج الاسد:


حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
 يجعلك الفلك فى هذا الاسبوع تخضع لصعوبات متلاحقة، لذلك عليك اتخاذ الحذر والابتعاد عن التهوّر لأنك تمر بفترة من الركود وتجد أن كل الأفكار الجديدة التي خططت لها لكي تغير وضعك المهني،لازالت تنتظر التنفيذ. اذا كنت عاطل عن العمل او تركت شغلك القديم قد تضطر للبحث عن عمل جديد وسيلزمك أن تطلب مساعدة بعض الأشخاص فلا تخجل من ذلك، قد تشعر بأنك مظلوم ومتردد جدا وتحتاج الى من يسديك النصائح.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
  تعيش اوقاتا مشوقة وسعيدة على الصعيد الشخصي فتلبي الدعوات وتفرح بلقاءات وتذهب بأسفار مع الحبيب قد تفرح لانفراج مسألة ضاغطة وتتمكن هذا الأسبوع من تقييم وضعك العام العاطفي بموضوعية تامة. انه اسبوع يفسح في المجال لتقريب المسافة بين الزملاء والأقارب وربما تتطور صداقة ما الى علاقة حب.
حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد الصحي: 
  يجب أن تحرص على مزاولة أنشطة حيوية وصحية خلال يومك حتى تنشط من الدورة الدموية وتشعر بالانطلاق وتستطيع التخلص من الكسل والخمول.



برج العذراء:


حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
  تكون عطلة الاسبوع معقّدة ومربكة سوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية ويتحدث عن ضرورة مراجعة الطبيب عند اي عارض صحي كما قد تضطر للاستعانة بأحدهم من أجل إنجاز المهمة في الوقت المحدد. تكثر الضغوط وقد تندم لتصرف متسرع وتكون عواقبه صعبة لا تضعف بل ثابر حتى اللحظة الأخيرة تتحسن الظروف مع منتصف الاسبوع حيث تتحسن المعنويات فتعيد ترتيب امورك على انواعها وتعاود السيطرة على شؤونك.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
  إن هذا الاسبوع يفسح في المجال لتسوية أي خلاف بين الأحباء وليعزّز العلاقات القائمة وليمهّد لتعارف أو لصداقة مميزة. تنشط الاجتماعيات والنشاطات الترفيهية فاسحة في المجال للتفاؤل بانفراج وسلام وتناغم أو ربّما بحبّ وارتباط. سيكون الجوّ أكثر تناغماً ورومانسية في مجال العمل والحركة اليومية وقد يقع العازب في الحبّ مع شخص يتعرّف إليه من خلال مؤسسة صحية أو استشفائية.
حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد الصحي: 
  انت بحاجة إلى اتباع نظام غذائى مفيد وصحى،  وانت ايضا بحاجة إلى العمل على إنقاص الوزن وممارسة الرياضة.


:برج الميزان


حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
 تكون بداية الاسبوع نشيطة وسريعة سيكون لديك الكثير من الواجبات وسيضيق الوقت وتشعر بالهلع بين الحين والآخر لذلك يتوجب عليك الإسراع في انجاز المطلوب منك يومياً. ركّز طاقاتك واترك الماضي وراءك حان الوقت للانطلاق بصفحة جديدة وبالرغم من بعض التوتر الذي تشعر به سوف تتخطى العقبات وتنجح في تحديد أولوياتك.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
 تلاحظ، أنك تتشاجر كثيراً مع حبيبك وتعتقد أنه لا يبالي بك. قد تعلونبرات الصوت من الطرفين وتشتد الأزمات. لذلك حذار اتخاذ قرارات جذرية تحت وطأة الانفعال. قد تتعرّض العلاقة الجديدة لتحديّات عديدة، لا تتورّط في مشاكل أنت بغنى عنها.أمّا اذا اشتدّت وطأة المتاعب فلعلّ تدخّل أحد الأصحاب يسوّي الخلاف اويعيد الأمور الى طبيعتها.
حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد الصحي: 
   أنت بصحة جيدة هذا الاسبوع وتمارس تمارينك الرياضية بإنتظام ووضوح، وربما تحتاج لإتباع نظام غذائى صحى أكثر مناسبة لطبيعة جسمك عن الفترة الماضية، ولديك أكثر من وسيلة لتطوير لياقتك البدنية فى الفترة المقبلة.


برج العقرب:


حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
  تتأثر هذا الاسبوع بتقلبات كثيرة تتغير الأمور مع تغيير مزاجك، كما قد تنقلب الظروف سلباً في لمحة بصر فإذا لم تكن مستعداً ستجد نفسك في مأزق أو ورطة صعبة. أسبوع صعب على أصعدة كثيرة ،فإهدأ قليلاً وافتح عينيك جيداً على ما يدور حولك فالأمور ليست على ما يرام حالياً. طباعك متجهمة ويصعب التفاهم معك كما تجذب هذه النفسية السلبية ظروف معقدة وسوداء.كن متأنياً في كل ما تقول او تفعل ولا تقحم نفسك في مجال دقيق أنت بحاجة الى التأمل والصفاء والهدوء لاستيعاب الأجواء وللتحكم بالذات.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
 في الحياة الشخصية ايضا قد تعيش بعض البلبلة وتكون مضطراً الى تسوية بعض الاوضاع العاطفية وتقديم بعض التنازلات للشريك، حتى ولو عاندك واعترض على افكارك وبرامجك. قد يثير الامر تشنّجًا وغضبًا او يتسبّب ببرودة ولو عابرة بينكما. يتولّد مناخًا دقيقًا ومتقلّبًا بين الصفاء والزغل. لحسن الحظ ان المشادة الكلاميّة تنتهي بتسوية، لا تتخذ قرارات مصيرية الآن ولا تفقد الامل بأفكار سوداء تنتابك.
حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد الصحي: 
 تتمتع بحالة صحية جيده هذه الفترة، كما ينصحك الفلك بضرورة الاستمرار على المتابعة وممارسة الرياضة، فكن حذرًا من تقلبات الطقس خلال هذه الفترة حتى لا تصاب ببعض الأمراض الموسمية.


برج القوس:


حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
 تبدأ الاسبوع بأوضاع فلكية مناسبة من الكواكب الداعمة التي تؤمن لك الرفاهية والسلامة بحيث يلعب الحظ دورا في حياتك المهنية والقدرة على مواجهة الاحداث والقيام بانجازات مهنية ملفتة وينثر التفاؤل والامال ويحمل معه اخبارا طيبة تتعلق بأوضاع مادية ومشاريع كبيرة تشعر انك تولد من جديد، فلقد حان الوقت للانطلاق والذهاب نحو تنفيذ الرغبات والأهداف بدون عوائق تذكر. لم تشعر ومنذ فترة طويلة بهذا الانفراج، تطل على أسبوع ممتاز لكي تعالج خلاله كل المشاكل السابقة مع معنويات مرتفعة وشعور بالنصر.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
 يتحدث الفلك عن مغامرة عاطفية او عن انتصار في مجال حميم او تسوية حبية وعن انفراج وارتياح على الصعيد العاطفي والعائلي وقد يحمل زواجاً للعازب أو خطوبة ومصالحة. كما يعزّز الروابط المتينة وربما يجلب خبراً ساراً كحمل او ولادة طفل أو تسوية مسألة عائلية ضرورية. شارك في النشاطات واهتم بالتفاصيل فانت محبوب ومرغوب فتمارس سحرك وتعرف لقاءات مشوّقة.
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد الصحي: 
  تحصل على فرص ذهبية لاتباع نظام رجيم مناسب لطبيعة حرق الدهون لديك، وينصحك الفلك بالتقاء الاصدقاء المقربين والبحث عن وسيلة للاستجمام فى الهواء الطلق.


برج الجدي:


حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
بداية اسبوع متقلبة عليك الانتباه وحماية موقعك واستقرارك وحماية علاقتك كي لا تهدر كل ما حققته من نجاحات وارباح سدى. تفاعل بإيجابية مع الضغوط، وابتسم للمنافسين ولا تدع العراقيل العابرة تعيق تقدمك أو تستفزك للوقوع في الفخ. كن حكيماً ولا تتهور. ابتداء من يوم الاحد تتغير الظروف مع انتقال القمر الى العذراء الصديق لتوظف طاقاتك لانجاح المساعي واحداث تغييرات ممتازة تعزز مواقعك وتسمح لك بتحقيق عملية مالية او استثمارية ناجحة.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
   لا يزال كوكب الحب يتنقل في برجك فتتزود بقدرات معنوية منتصرا على القلق تكون سعيدا بالاجواء العاطفية والتاثيرات الجميلة التي يرسلها لك كوكب الزهرة وتعيش حبا وانفعالات رومنسية وفرحة وتمارس جاذبية بثقة عالية بالنفس تأسر القلوب بحضورك وحديثك وانفتاحك للعازب تشتد الانفعالات وتجد نفسك امام قرار حاسم فإما كل شيء او لا شيء وقد تضع مهلة للحبيب لكي يتخذ قراره.
حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد الصحي: 
 توترك وخوفك المستمر يجعلك دائمًا فى قلق وضغط، لهذا تشعر طوال الوقت بآلام فى الرأس وأحيانًا تصاب بارتفاع فى ضغط الدم.

برج الدلو:


حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
بداية اسبوع مثقلة بالأعباء المالية والمهنية وقد تختلط عليك الأمور، فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحاً يعرضك لسلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار حولك وتحرق خط العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك. قاوم السلبيات بالإيجابيات لتتحاشى تحديات المعاكسات الفلكية الا ان الاوضاع تتبدل وتعود المياه الى مجاريها  يجعلك الفلك تباشر بعمل جديد ومميز وتجتاز دورة فلكية ايجابية تغمرك بالتفاؤل والانفاع.
حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
  تمارس جاذبية كبيرة وتفرح بوجود الاحباء والاصدقاء حولك تغني مفكرتك بالمواعيد الجميلة المناسبة وقد تجد الحب اذا كنت وحيدا كما يحتفظ القدر لك بتطورات مفرحة تعيد اليك الكثير من الاتزان والثقة. ولسوف تشعر بقمة السعادة والاكتفاء. أسبوع جيد للتعارف والتقارب حتى الزواج. لن تخيب آمالك وقد يفاجئك الحبيب بلفتة خاصة. بأدلة المودة والحب.
حظك هذا الاسبوع برج الدلو على الصعيد الصحي
  تحاول أن تتجنب الإصابة بنزلات البرد بزيارتك للطبيب بمجرد شعورك بالتعب، وعلى الرغم من هذا لا تلتزم بمواعيد تناول الدواء، وتحاول الالتزام بنظام غذائى للحفاظ على وزنك.

برج الحوت:

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
 تتصارع الكواكب في ما بينها لتحاصرك بالعراقيل التي تحد من طموحاتك او تحمل اليك احداثا مفاجئة تتحدى قدراتك على الماجبهة يهددك الفلك بالحوادث السخيفة اذا لم تنتبه لسلامتك تظهر عن طباع شرسة وعدم القدرة على تمالك اعصابك فتهدّد بذلك الجهود السابقة بالهدر والضياع. إن لحظة متسرّعة كهذه تسلّط عليك الاضواء على نحو غير مُرضٍ. أدعوك الى الإسراع بتصحيح الخطأ قبل فوات الأوان. فما الحكمة من إطلاق العنان للانفعالات وعدم ردعها؟ تصرّف بأسلوب حضاري وهادئ تحت كل الظروف!
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
 لا تتوقع الكمال ان الفلك يتحدث عن فشل محتمل في مغامرة عاطفية وتقهقر لبعض الاوضاع الرومنسية كن عاقلا ولا تعرض نفسك للخطر وتجنب الاماكن المشبوهة ان الاوضاع الشخصية بطيئة وغير مشجعة على اثارة المواضيع الحساسة والجديدة. تجنب كل الخلافات ولا توجه انتقاداً او ملاحظة سلبية. تعاني العلاقة الجديدة من سوء تفاهم وكذلك العلاقة غير المستقرة. كما قد تحصل القطيعة لدى غياب النوايا الصادقة.
حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد الصحى: 
على مواليد برج الحوت جعل الصحة هى الاستثمار الأول فى حياتهم حتى لا يخسروا فى الفترات المقبلة. 


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم