اخر المواضيع

الجمعة، 9 فبراير 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 شباط - فبراير 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 شباط - فبراير 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 شباط - فبراير 2018   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 10 الى الجمعة 16 شباط - فبراير 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع احداثا فلكية مهمة ابرزها القمر الجديد والخسوف الجزئي للشمس في برج الدلو بتاريخ 15 شباط (فبراير) ما يجعل مواليد الدلو تشعر بالتعب وبتوتر الاعصاب كما تشعر ببعض الضغوطات لذلك عليهم تجنب الاستفزازات والتحديات والمغامرات فلا تقدم على خطوة غير مدروسة تندم عليها..

كما يسجل هذا الاسبوع انتقال الزهرة كوكب الحب الى برج الحوت المائي فيشكل طالعا جيدا للابراج المائية السرطان العقرب والحوت فيزيدهم حبا وودا وحنانا مع الشريك وربما يشير الى مشاريع مشتركة يتبنيانها معا كذلك يجعلهم كوكب الحب منفتحين على الكلام العذب مع الحبيب والشريك فيعبران عن مشاعرهما بطلاقة وبلاغة. 

تحركات القمر عن هذا الاسبوع 

الاحد والاثنين والثلاثاء في الجدي الترابي

الاربعاء والخميس قمر جديد في الدلو

الجمعة والسبت القمر في الحوت


اما مواقع الكواكب فتكون على الشكل التالي

الشمس وعطارد في الدلو

المريخ في القوس الزهرة تنتقل الى الحوت

المشتري في العقرب 

وزحل في الجدي


  :برج الحمل
مهنياًبصراحة مطلوب منك تكون محضر حالك وغير مهمل في بداية الاسبوع التي تعلن عن تحديات ومسؤوليات كبيرة ومهمات صعبة واوقات حرجة ايضا بسبب القمر المواجه لبرجك من الجدي ما يجعلك تشعر بالقلق كما يتسلط الضوء على مجال الدراسة ومن المتوقع ان تخضع لامتحانات .ابتعد عن الانفعالات وخفف من مزاجيتك , يخف الضغط ويطمئن بالك يومي 14و15 وتحتفل بنجاح او تطور تتعزز شعبيتك وتفرح لوقوف الاصدقاء الى جانبك انتبه من عطلة الاسبوع هنالك تأثيرات متقلّبة ومُربِكة, فلا تحرق المراحل تحتاج الى الرجوع الى الوراء وان تكون اكثر لطف ومرونة فانت تحت الاضواء بسبب القمر في الحوت لكي ترتب الاوضاع بطريقة افضل وكن متماسك الاعصاب قوي
عاطفياًانتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الحوت قد يخيب املك بشأن قضية عاطفية و سوف تكثر المشاحنات وتطرأ الخلافات على نحو واضح وملموس بين الطرفين، لذلك فإنّه أسبوع غير ملائم إطلاقًا للتطرّق إلى الموضوعات الحساسة والشائكة، فلتكن خياراتك سهلة وتخدم مصلحة العلاقة وتعزّزها. تحاشَ توجيه اللوم والتوبيخ، فأنتَ لست بحال أفضل من الحبيب، بل قد تكون أنتَ مصدر الخلاف والتشنّج.
صحيا تدرك أن لصحتك حصة كبيرة في حياتك، وتأثيراً كبيراً في نفسيتك، فحافظ عليها ولا تهملها مهما كانت الظروف لان صحتك هي راس مالك فى الحياة فلا تخسرها

برج الثور:

مهنيًّاالجو ممتاز مستقوي ومتصالح مع نفسك متأكد من المعطيات قادر على التقدم وتصل الى الهدف تكون التأثيرات العامة لبداية الاسبوع ونهايته مميزة ناجحة ورابحة مع وجود القمر في برج الجدي ومن ثم برج الحوت الصديق بالمقابل سوف تكون طاقتك جارفة غير منضبط و لن يسهل عليك ترتيب الاوضاع بسبب كسوف الشمس في الدلو يومي 14و15 امشي مع التيار كي لا تعاني من صعوبات للوصول الى خط النهاية ومن الضروري ان تكون منظم بافكارك ونواياك وطموحاتك فلا تستسلم او تتراجع.
عاطفياًتغمرك السعادة ويطمئن قلبك مع انتقال الزهرة الى الحوت الصديق وتعود المياه الى مجراها الطبيعي، وتتحسّن اللقاءات والأحاديث، ويسود الانسجام والروح المرحة. المناخ مناسب لتقارب القلوب ولطرد الهواجس والشكوك. لا تخف من تحديد شعورك، ولا تتردد في الإعراب عن مشاعرك. سوف تفاجأ بردة فعل الحبيب الإيجابية الذي بدوره كان متردّدًا وخائفًا من حقيقة مشاعرك.
صحياقد تجد نفسك منزعجاً ولا تشعر بالراحة المعهودة الأمر قد يكون ناتجاً من تراكم التعب الجسدي والتوتر العصبي فحاول قضاء عطلة نهاية الاسبوع فى الجبل وتمتع بالثلوج حتى تجدد طاقتك وتعود الى العمل اقوي

برج الجوزاء:

مهنياًمن ناحية الحظ التوقيت ممتاز كما ان نوعية الوقت والجو العام مشرق ومشمس مساعد وايجابي فلا داعي للقلق عزيزي الجوزاء لكن تهمل الامور واعمل بانتظام كي تأخذ كامل حقوقك بالرغم من وجود القمر في الجدي وكسوف الشمس في الدلو وانتقال القمر والزهرة في عطلة الاسبوع الى مواجهة برجك من الحوت قد تدخل في فترة باهتة تجعلك ممزقا بين اتجاهين او خيارين فتواجه بعض الاحتجاج والتشكيك في قدراتك فلا داعي للتحديات اتبع اسلوب دبلوماسي كي لا تسبب لنفسك الاحراج وان لا تضيع البوصلة اعيد النظر بالمستجدات كن دقيق وتابع الامور العالقة بذكاء ومنطق للوصول الى حل او تسوية.
عاطفياً لا يناسبك انتقال الزهرة الى الحوت الذي سوف يجعل من حياتك الشخصية والعائلية متقلبة ومشحونة بالضغوط والمعاكسات شأن حياتك المهنية، فهذا أسبوع متقلّب جدًّا تكثر خلاله النقاشات الحسّاسة التي تثير عصبيّتك واستياءك وتؤثّر أيضًا في علاقتك مع الشريك بالاخص مواليد العشرية الاولى التي تخضع لمعاكسة كوكب المريخ من برج القوس.
صحيا إذا كنت قلقاً فحاول لقاء الأصحاب والخروج فى رحلة للتخفيف من هذه الضغوط، وحاول الاسترخاء و الهدوء فسر نجاحك يبدا براحتك النفسية

برج السرطان:
مهنياًحاذر الخصم القوي والمعاكسة الشرسة قد تتعرض لظلم او استفزاز فلا تجازف بما تملك قد تخسر موقعا بسبب معاكسة القمر لك من برج الجدي ما يجعل بداية اسبوع تحمل عدة وجوه متناقضة يشتد القلق فتعمل بصورة بطيئة وتتراجع امام بعض العوائق حاول ان تضبط اعصابك. ابتداء من يوم الخميس مع الكسوف الجزئي مع القمر الجديد من برج الدلو ومن ثم انتقال القمر الى الحوت يحملانك الى آفاقا جديدة واحتمالات ايجابية ونهاية أزمة كما يعدك الفلك بمفاجآت سارة على كافة المستويات تنتقل من مرحلة الى مرحلة من نوعية وقت الى نوعية وقت افضل انها الفترة الاقوى حظا تساعدك للوصول الى القمة. الاكثر عرضة للمعاكسات من كوكب زحل هم مواليد مواليد العشرية الاولى.
عاطفياًتجتاز فترة رائعة على الصعيد العاطفي، تُتاح لك فرصًا للتسلية والمشاركة في المناسبات السعيدة. تعيش اجواء رومانسية وتمارس سحرك على من حولك فتكسب القلوب والاعجاب، تغريك المغامرات اكثر من الاستقرار في غالب الاحيان. وقد تأخذك الى خارج البلاد وتفتح الباب امام علاقات مع اجانب وغرباء ايضًا. يحمل اليك هذا الاسبوع بعض اللقاءات الحلوة والعاطفة الجياشة.
صحياعليك الاهتمام بصحتك هذا الاسبوع والابتعاد عن الأجواء السلبية مثل النرفزة والعصبية وحاول اذا كنت لا تمارس الرياضة الانتساب الى احد الاندية لتفريغ الطاقة السلبية فى التمارين الرياضية

برج الاسد:

مهنيًّاتعاكسك الكواكب الشمس عطارد بالاضافة الى الكسوف الجزئي للشمس من البيت الخامس الذي يجعلك تعيش فترة صعبة قد تتعرض خلالها الى غبن او ظلم كن حذرا جدا ابتعد عن الاخطار واترك المشاجرات جانبا وانتبه من خيبة او صدمة تكون معظم الأحيان شديد الحساسية ومرهفًا فتتأثر بكلّ ما يقال او يوجّه اليك من ملاحظات. كما قد تتحمّل بعض الضغوط خارج محيطك المعتاد، لكنك لا تتردّد في صبّ نار غضبك على المقرّبين منك. تهدّد طباعك الصعبة وعنادك الصارخ بعض العلاقات في محيطك. مواجهة المسؤولين غير مقبولة على الإطلاق ولا أنصح لك بها. إذا كنت تود الدفاع عن مصالحك ولست آبهاً لما قد تخلفه المواجهة، فهيّا أنت تتمتّع بطاقة سلبية وبمقدورك تحطيم أي علاقة نهائياً.
عاطفيًّاتشرق الشمس في حياتك العاطفية من جديد مع انتقال كوكب الزهرة من معاكسة برجك من الدلو بحيث يحمل إليك هذا الأسبوع ارتياح يعيد الى نفسك السلام، ويشيران الى مبادلات إنسانية مميّزة بعد فترة من مراوحة المكان ويغمرك الحظ بسحر خاص، فتترك أثراً هائلاً أينما ذهبت قد تميل الى المغازلة العابرة والتسلية، بعيداً عن الارتباطات الجدّية، أما إذا كنت متزوجاً أو مرتبطاً فتعرف أجواء أكثر حناناً ولطفاً، ونقاشات عذبة مع الشريك وتقارباً وودّاً. 
صحيا  تزداد ضغوط العمل عليك إلى درجة أنك تنسى صحة جسدك وينصحك الفلك ايها الاسد بتركيز والتخطيط الجيد حتى تتجنب وتتخلص من التشنجات والتوترات العصبية التى ممكن ان تادي بك الى امراض جسدية






برج العذراء:

مهنيًّا: يحتل القمر موقعاً مناسباً لطموحاتك ولديناميكيتك من برج الجدي ما يشير فترة بناءة وايجابية وإلى الاستقلالية والتمرد والمواجهة، مع ثقة بالنفس كبيرة تتقدم بعزم مظهرا مهاراتك الادارية المميزة ان الحظ يناديك فلا تتردّد باقتحام الفرص ولا تقف مكتوف اليدين. يتبدل المشهد الفلكي في نهاية الاسبوع مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من الحوت ولا تنسى تاثيرات المريخ من القوس انتبه على صحتك الجسدية والمعنوية حاذر المشاكل على انواعها العدائية والنفور والتوتر وابتعد عن الاضواء والصخب كن مرنا ودبلوماسيا في تعاطيك مع الاخرين لعلك تصل الى الحلول المناسبة

عاطفياقد لا تكون الظروف الشخصية على ما يرام مع انتقال كوكب الحب الىى مواجهة برجك من الحوت تحيطك تاثيرات صعبة فحاذر من تراجع المزاج والاستفزازات الانفعالات التي تزيد من الارتباك العاطفي وسوء التفاهم فانت لا تعرف ماذا تريد فعلاً أو تجد نفسك أمام خيار صعب وبلبلة.
صحيا القليل من التوتر اليومي كفيل بإرهاقك جسدياً وفكرياً، حاول تجنبه قدر المستطاع من خلال ممارسة رياضة اليوغا

:برج الميزان

مهنياًالجو العام مشرق ومشمس مساعد وايجابي فلا داعي للقلق لكن لا تتوقع الحصول على نتائج مرضية مع بداية هذا الاسبوع بحيث تكون مثقلة بالأعباء،مع تواجد القمر في الجدي المواجه لبرجك سوف تشعر بالارهاق ولن تتمكن من العمل بفعالية كما قد تجد صعوبة في رؤية الامور بموضوعية ودقة ترتفع المعنويات وتكون الفترة استثنائية ورائعة يبتسم لك الحظ وتكون فرحتك كبيرة ابتداء من تاريخ 14 مع القمر الجدي وكسوف الشمس فتفرح بأانفراج وخبر سار وتقدم ملموس وتستعيد سيطرتك وتحقق نجاحا باهرا.
عاطفيايحمل الجو العام الفلكي اوقاتاً رومانسية تكلل ايامك وتوقعك في الحب فتجد سهولة بالتعويض عن الاوقات الضائعة وسوف يكون الوقت مناسبا لحل الخلافات واعادة المياه الى مجاريها ولاصلاح اي خلل والسير مجدداً على الطريق الصحيح .
صحياعليك باتباع نظام غذائي منظم فالغذاء هو بداية الصحة السليمة وكذالك عليك الابتعاد عن الإرهاق وحاول معرفة كيف تواجه الأحداث بهدوء والابتعاد عن العصبية فهي مضرة علي صحتك وفى الحياة لن تجد حلول للمشاكل بعصبيتك


برج العقرب:

مهنياًتسهل اللقاءات والمصالحات وتكثر التنقلات والزيارات وورشات العمل في بداية هذا الاسبوع بحيث يشجعك القمر في برج الجدي على اقتحام المجهول بدون خوف او تردد لكن لا تغامر باستقرارك الشخصي والمهنين وحاذر من تراجع صحي سببه القمر الجديد وكسوف الشمس من برج الدلو لذلك تجنب الوقوع ضحية الافكار السوداء لا توقع على عقد ولا تباشر عملا جديدا تكون مزوداً بين 16و17 بمعنويات مرتفعة وعزيمة هائلة واندفاع رائع مع وجود القمر في برج الحوت فيصعب على الآخرين مجاراته اسبوع مميز من النجاح والتألق تبرز خلاله مواهبك، وتحقق فيه بعض الأمنيات. 
عاطفيًّا: تتقدم بوتيرةٍ سريعة وسوف تتمكّن من الإستمتاع بأجواء رومانسيّة مع انتقال الزهرة الى برج الحوت الصديق في موقع محبّب، ان كوكب الحب سيحيطك تأثيرات إيجابيّة وسيسهّل حياتك العاطفيّة والعائلية كما سيمنحك أوقاتاً مثاليّة للمرح والعمل. 
صحيا  إعمد إلى الراحة الجسدية من خلال اخد عطلة قصيرة من العمل للهروب من كل الضغوط والتوترات حتى تسترجع لهيب وقوة العمل المعهودة فيك وتجدد افكارك وخططك المستقبلية 


برج القوس:

مهنياًيتحدث الفلك هذا الاسبوع عن كثافة تحركات من مناسبات للسفر او للتنقل في اماكن عدة سوف تكون الكواكب حليفة لك فتزودك بكاريزما لا تقاوم وسحراً استثنائيا ان تواجد عطارد الشمس في برج الدلو والمريخ في برجك لمدة طويلة لغاية 17 آذار يجعلك تتمتع بسرعة خاطر وبالافكار الذكية والنشاط والحيوية كما يفتح امامك احتمالات مهنية جديدة فانت محمي من عوامل الكسوف الجزئي وسوف تزدهر اعمالك وتحقق تقدما وتجتاز امتحانا بسهولة لكن سوف تصطدم بمشكلة ادارية بين 16و17 وتقلق بسبب موعد مهم.
عاطفيا:لا يناسبك انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الحوت ما يجعلك تبتعد لا شعورياً عن الاضواء والأجواء الصاخبة، ومعرّضاً لبعض الاهتزازات ويتطلب منك وقاية وحرصاً، حتى تتجنب الأسوأ. ابتعد عن الاستفزازات والافكار السوداء ولا تخلق لنفسك المتاعب.
صحياتتغلب على جميع المشكلات الصحية وتزداد نشاطاً فتشعر بطاقة كبيرة وبالرغبة في الخروج من البيت والتنزه


برج الجدي:

مهنياً: عنوان الاسبوع انفراج وتقدم ترتفع المعنويات ويكون الحماس كبير مع حلول هذا الاسبوع ترتفع المعنويات وتستعيد السيطرة على الامور وتفتح صفحة جديدة بوجود القمر في برجك سوف تتحمل مسؤولية اعمالك وتتعامل مع كل المواقف التي تصادفك بثقة تامة لا بد من الاشارة الى اهمية تاثيرات هذه الفترة لانها تحمل بداية جديدة على الصعيد المهني فتكون النجم الكبير يلمع نجمك بحيث تصادفك ظروف مميّزة تسلّط كل الاضواء على مهاراتك القيادية والادارية وعلى شجاعتك في اتخاذ المبادرة نحو التسوية والحلّ وبالتالي الانتصار.
عاطفياً: يساعدك هذا الاسبوع على لقاء اشخاص مثيرين للاهتمام ويشجعك على المشاركة في نشاطات جديدة كما يعيش قلبك أجواء الفرح فتزهو بنفسك وتتوق إلى المشاركة بمناسبات ودعوات وأفراح. قد توضّح علاقة ما، وتضع النقاط على الحروف، وتحاول أن تفهم حقيقة مشاعر الشريك باتجاهك.
صحيا ربما تدفعك ظروف طارئة إلى الاهتمام بصحة مقرّب مريض وتسهر على راحته الي ان يصبح فى تمام الصحة والعافية


برج الدلو:

مهنيًّاقد تشتكي من الارهاق في بداية هذا الاسبوع بسبب كثرة الاحداث الفلكية الضاغطة بسبب القمر في الجدي الذي يجعلك تتسرع باطلاق كلام في غير مكانه فلا توجه انتقادا او ملاحظة قاسية لاحد وتجنب العناد وبادر الى تصحيح الاخطاء, لكن قد تعيش فترة من اجمل ما يكون مميزة واعدة بالافراح والنجاحات والانفراجات والتسويات مع وصول القمر الجديد الى برجك وكسوف الشمس الحاصل في برجك ايضا ما يجعلك تتمتع بحظوظ وقدرات كبيرة في تنظيم شؤونك المالية والمهنية والادارية وقد تتلقى عرضا او تجد نفسك في موقع مهم فتكون عند حسن الظن.
عاطفياًبالرغم من انتقال كوكب الحب من برجك الا انك تتمتّع بشعبية كبيرة جدًّا وجاذبية تفوق كل اعتبار. يبحث الآخرون عن حضورك ويُعجب مَن يلتقيك للمرة الاولى، بشخصيتك الأخّاذة. تتقرّب من الناس بقوة وثقة م يجعلك محبوبًا ومطلوبًا قد ينشغل قلبك ويحتار بين خيارين اذا كنت عازبا وقد تعرف فرصًا عاطفية ايضًا.
صحياالنشاطات الرياضية والاجتماعية تزيد من اندفاعك وتمنحك دفعاً لمزيد من العطاء وتقديم المزيد مما ينعكس ايجابا على نفسيتك 


برج الحوت:

مهنيًّاقد لا يحمل لك هذا الأسبوع مفاجآت كثيرة، إلاّ أنّ الأمور تسير بصورة طبيعية وحسب البرنامج الذي وضعته، فتشعر برقّة الحياة وتعمل من دون خوف من المستقبل. تكثر النشاطات وتشارك في نقاشات تهم مصالحك لكن سوف تهدا حركة العمل وتتاخر المعاملات يومي 14و15 مع انتقال القمر الجديد الى الدلو واحداث الكسوف الجزئي ايضا في الدلو يجعل الفترة سلبية وفارغة من الحظوظ والطاقة يعود الحظ ليبتسم لك في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى برجك فتتحمس لبدء مشروع طال انتظاره.
عاطفيًّاانتقال الزهرة الى برجك يبشر بتأثيرات جيدة من الحظوظ وتحظى بفرصة لاعادة تقييم الامور تكون الحركة كبيرة في حياتك العاطفية الآن، والقلب متأجّج كثير الرغبات. تحبّ حتى الشغف، ويبادلك الشريك العاطفة نفسها. قد يتعلّق الأمر بلقاء مصادفة يغذّي مشاعر قوية باتجاه أحد الأشخاص أو تبحث عن جديد يدغدغ مشاعرك.
صحيا: اذا كنت من الاشخاص المستهليكين للحوم الحمراء بكثرة فان الابتعاد عنها بعض الوقت يكون مفيداً لصحتك ، وستلاحظ الفرق سريعاً وينصحك الفلك بالتنويع فى غذائك حتى تستفيد من جميع الفيتامينات التى يحتاجها جسمك

-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم