اخر المواضيع

السبت، 3 فبراير 2018

توقعات برج الجدي لشهر شباط - فبراير 2018

توقعات برج الجدي لشهر شباط - فبراير  2018
توقعات برج الجدي لشهر شباط - فبراير  2018 

نظرة عامة  شباط - فبراير 2018

لا تزال تداعيات الخسوف القمري في برج الاسد والقمر العملاق والاحداث التي تسببوا بها من تهديدات وعرقلة وارباكات ومعاكسات ومضايقات وضغوطات وبعض النزوات الامر الذي يتطلب الصبر والتأني وعدم المجازفة والمغامرة كما يشير الامر اما الى ارتباط جديد او فراق او طلاق يجعل مواليد الاسد وبرج الدلو المواجه له اعادة النظر بشأن ماض ووضع حد لبعض التدخل في حياتهم الشخصية وذلك ابتداء من نهاية الشهر الاول كانون الثاني (يناير) هذا على صعيد الابراج اما تداعيات هذه العوامل الفلكية سوف تعرض الولايات المتحدة الاميريكية لبعض الازمات اذ قد تشهد انقلابات غير منتظرة وازمة اقتصادية تستدعي التدخل لمعالجتها وقد يزيد من حدة هذه الضغوطات الكسوف الحاصل في منتصف شهر شباط (فبراير) وتكون نقطة الصفر واشارة لاندلاع ازمة ما او لحصول حدث مفاجئ في الدولة الكبرى.

توقعات برج الجدي لشهر  شباط - فبراير 2018

لا طائلة من الصراع والنزاع والقتال في هذا الشهر ولا فائدة ان تدفع بالاحداث نحو التغيير فقط عليك ان تصبر مع ثلاثة كواكب وكسوف في برج الدلو بحيث تنتظرك انشغالات كثيرة هذا الشهر على مستويات عديدة. مع تواجد الشمس في برج الدلو، أي البيت الثاني الخاص بالموارد والمال، حتّى تاريخ 18 شباط/فبراير، سوف تحوّل الإنتباه نحو أحوالك الماديّة والنشاطات التي تعزّز موقعك. إضافة إلى ذلك


  

مهنياً

قد تظهر بعض المسائل الماديّة المتعلّقة بفاتورة او بوليصة تأمين أو قرض وبالتالي قد تضطر الى إعادة تقييم وضعك الحالي كي تتأكّد أنك تسير على الطريق الصحيح. من المهم جداً أن تركّز على أهدافك وأن تعي المسؤوليات التي تنتظرك إلاّ أنك بحاجة الى تعزيز معرفتك كي لا تعرّض معرفتك كي لا تعرّض نفسك للخطأ. من جهةٍ أخرى، ابتداء من تاريخ 28 تتوضح الامور بعد فترة من الازعاجات ويقدم لك كوكب الزهرة وعطارد من الحوت تسوية للامور العالقة وتكون الفترة ملائمة لتنفيذ الخطط والتفاوض لأنّ جهودك في العمل ستكلّل بالنجاح والمكافآت. إضافة الى ذلك، قد تكسب أرباحاً تفوق توقّعاتك. من الممكن أن يحصل البعض منكم على ترقية أو علاوة على الراتب. إذاً، لا تقف مكتوف اليدين واعمل على إظهار نواياك ومواهبك.

عاطفياً

تنطلق حياتك العاطفية ابتداء من تاريخ 10 مع انتقال كوكب الزهرة الى برج الحوت الصديق لينضم اليه عطارد بالاضافة الى تناغم كوكبي المشتري من العقرب وبلوتون من في برجك يجعلانك تتمتع بكاريزما تلفت اليك الانظار ويجعلانك تعيش أجواءً من الفرح، فتزهو بنفسك وتتوق إلى المشاركة بمناسبات ودعوات وأفراح. تذهب نظراتك في كل اتجاه وتبدو منشغلاً، متحمساً، متطلباً مع الحبيب أو ملاحقاً إياه، فارضاً نفسك وخياراتك فتشعر انك مغمور بالحب والفرح ولن تفارقك تأثيرات كوكب الحب الإيجابية وبالتالي ستحظى بأوقاتٍ سعيدة على المستوى الشخصي. إضافة إلى ذلك، سوف يحرص كوكب الزهرة على أن تحلّ جميع النزاعات القائمة وان تسعى نحو إحلال السلام. إنّه حتماً الشهر الأفضل للقيام بمشاريع ولقاءات عائليّة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم