اخر المواضيع

الاثنين، 27 نوفمبر 2017

تعرف على الكوكب المرتبط ببرجك وتأثيره على حياتك الزوجية

تعرف على الكوكب المرتبط ببرجك وتأثيره على حياتك الزوجية
تعرف على الكوكب المرتبط ببرجك وتأثيره على حياتك الزوجية
إن الأبراج الفلكية ترتبط بالكواكب على أساس أن كل برج يتحكم فيه كوكب واحد أو عدة كواكب وهذه الكواكب تتحكم وتؤثر تأثيراً قوياً في أبراجها الخاصة بها مهما كان وضع هذه الكواكب في السماء وفي كل وقت  و ترتبط الحياة الزوجية بالأبراج بشكل كبير. وهذا ما ينكعس بالطريقة نفسها على مواليد تلك الأبراج وخصوصاً على علاقتهم بشركاء حياتهم.

 ومن خلال هذا الموضوع تعرف على الكوكب المرتبط ببرجك وتأثيره على حياتك الزوجية

برج الحمل: كوكب المريخ

يؤثر كوكب المريخ بشكل كبير على حياتك الزوجية. لذا فأنت تطلب من شريك أن يسعى دائماً إلى تلبية متطلباتك لأنّك تحب أن تعيش حياة تتسم بالرفاهية. وهكذا تريد دائماً أن تختبر معه أجواء مفعمة بالحماس والحيوية. كما أنّك تتمتع بشخصية محبة للتملك أيضاً. وهذه الصفات تجعل الشريك يشعر بالاختناق أحياناً فانتبه ودعه يتنفس.



برج الثور : كوكب الزهرة

يتبع برجك كوكب الزهرة. لذا فأنت شديد التأثر بما يقوله لك الأشخاص المحيطين بك بشأن حياتك الزوجية. وهكذا تثق بشكل مبالغ فيه بهؤلاء وتفشي أسرارك على مسامعهم. وهذا ما يجعلهم يتدخلون في شؤونك الخاصة بسهولة مما قد ينعكس عليك بالسلب مستقبلا فكن حذر.



برج الجوزاء : كوكب عطارد

يجعلك هذا الكوكب تتمتع بالقدرة على تفهم مشاعر الشريك. فأنت تسارع إلى تهدئته عندما يكون غاضباً وإلى طمأنته في حال كان يشعر بالقلق. لذا يظهر تمسكه بك حتى النهاية، بل إنه يسارع إلى اللجوء إليك في حال واجه موقفاً صعباً ما.



برج السرطان : القمر

يتدخل القمر في حياتك الزوجية من خلال جعلك تشعر بأنه لا يمكنك أن تعيش بعيداً عن الشريك. فهو يشكل بالنسبة إليك مصدراً للأمان والاستقرار والهدوء. وهذا ما يساعد على جعل علاقتكما تتسم بالمتانة والتماسك وتكون ناجحة وتتسم بالرومانسية.



برج الاسد : الشمس

إذا كان برجك يرتبط بالشمس، فهذا يدفعك إلى أن تظهر حذرك عند القيام بأي خطوة. فأنت لا تثق بالآخرين بسرعة. وهذا ما يشمل الشريك أيضاً. وهكذا تبدي الشك ببعض تصرفاته وتطرحي عليه الكثير من الأسئلة عند عودته إلى المنزل. فانتبهي لأن هذا يسيء حتماً إلى علاقتكما.



برج العذراء : كوكب عطارد

يحكم هذا الكوكب برجك كما يحكم برج الجوزاء. إلا أن تأثيره على حياتك الزوجية مختلف. فهو يساعدك على الاهتمام بكل التفاصيل المرتبطة بهذه الحياة. فأنت تحرص مثلاً على أن توفر أجواء الراحة التي يحتاج إليها زوجك عند عودته إلى المنزل. لكنّك ترتكب خطأ إعفائه من معرفة تلك التفاصيل. فلتستقر علاقتكما من الضروري أن يشعر بأنه معني بكل ما يتعلق بها أيضاً.



برج الميزان: كوكب الزهرة

ترتبط بهذا البرج  كما هي حال مواليد برج الثور. إلا أن هذا الكوب لا يجعلك شديدة التأثر بآراء الآخرين. فأنت تتمتعين بقوة الشخصية وبالقدرة على أخذ قراراتك بنفسك. إلا أنّك تتسم أيضاً بالقدرة على التشارك. وهكذا تستشير الشريك في الكثير من الأمور.  وهذا ما يحول حياتكما الزوجية إلى شراكة مثمرة.



برج العقرب : كوكب بلوتو 

لأن برجك يرتبط بهذا الكوكب، فأنت غريب الأطوار وكثيراً ما تكون خياراتك مختلفة وغير مألوفة. لذا يتعين عليك الارتباط بشريك غير كلاسيكي لتتمكن من عيش حياة زوجية مستقرة. كذلك من المهم أن يكون محباً للسفر والمغامرة. حتي تستطيع اكمال حياتك الزوجية معاه



برج القوس : كوكب المشتري

إذا كنت من مواليد برج القوس فأنت تخضع لإملاءات كوكب المشتري. وهو يجعلك تتمتع بمزاج حيوي ومرح. وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على حياتك الزوجية. كما أن هذا الكوكب يساعدك على التمتع بثقة كبيرة بالنفس وهي صفة تجل للعلاقة الزوجية صمام امن من كل الهزات.



برج الجدي : كوكب زحل 

يجعلك هذا الكوكب تتمتع بالرومنسية التي تحتاجين إليها في حياتك الزوجية. كما أنه يحفز خيالك ويساعدك على تحويل الواقع إلى مكان جميل للعيش. لذا تحب أن تحضر المفاجآت لشريك حياتك بين الحين والآخر، ما يجعله يشعر بالحماس للعودة إلى المنزل والجلوس برفقتك. 



برج الدلو: كوكب أورانوس

لأنّك تتأثر بهذا البرج فإنك تجعل عقلك يتحكم بمشاعرك. لذا لا تعبر عنها في الكثير من الأحيان. وهكذا تحرم حياتك الزوجية من الرطوبة ومن الهواء. لذا احرص على أن تتحدث إلى الشريك دائماً وأن تقول له كل ما يُشعره بالثقة بنفسه وبتحسن مزاجه وبأنك تحبه وتتمسك به.



برج الحوت: كوكب نبتون

إذا كنت تنتمي إلى برج الحوت فإن هذا الكوكب يجعلك تتمتعين بقدرة على التأثير في الأشخاص الذين يعيشون في محيطك وخصوصاً الشريك. لذا يمكنك أن تقنعيه بوجهة نظرك في معظم الأحيان. لكن من الأفضل ألا تفعل ذلك في حال رأيت أنّك على خطـأ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم