اخر المواضيع

الجمعة، 6 أكتوبر 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 07 الى الجمعة 13 تشرين الاول- اكتوبر 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 07 الى الجمعة 13 تشرين الاول- اكتوبر 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 07 الى الجمعة 13 تشرين الاول- اكتوبر 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 07 الى الجمعة 13 تشرين الاول- اكتوبر 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع حدثا فلكيا مهما هو انتقال المشتري يوم 10 -10 من برج الميزان الهوائي الى برج العقرب المائي ليشكل طالع جيد ومناسب لمواليد برج العقرب فيغمرك بخيراته ووعوده ويهديك تاثيرات مميزة لكي تحلق بمعنويات قوية وقدرات هائلة فتحصل على مكافأة او ترقية فتكون تأثيراته جيدة جدا على حياة مواليد العقرب الشخصية والمهنية كما يعزز امكانياتك المالية في عائدات متزايدة فتكون هذه المواليد مقبلة على تغييرات مهمة واحداث ايجابية وخيارات مهمة وانقلابات في حياتهم للافضل كما قد تسعد بتطورات ملفتة.

كذلك لا تزال ترددات الحدث الاهم لهذه الفترة هو القمر المكتمل الذي ينضم الى اورانوس المتراجع في برج الحمل الناري ما يجعل هذه الفترة خطرة وصعبة وغير سهلة تترك آثارها على مدى سنوات ان كان من ناحية الطبيعة فهي تسبب عواصف واعاصير وزلازل وكوارث طبيعية كذلك سوف يحدث شيء لا يمكن توقعه شيء غريب ومفاجىء .

كما ان الامور سوف تصل الى حالة التصعيد ان كان على المستوى العالمي وعلى مستوى الافراد ويعتبر كوكب اورانوس كوكب المفاجآت والفوضى العارمة الذي يحدثها والتقلبات والانفجارات هي المسيطرة على الاجواء الفلكية هذا القمر الذي يكون بمواجهة الشمس المشتري وعطارد في الميزان كذلك لا نزال نشهد اقتران الزهرة والمريخ في العذراء ما يجعل مواليد الابراج الترابية تتمتع بدقة اكبر وتصيب الهدف بشكل دقيق. 


  :برج الحمل

مهنياًلا تزال تاثيرات القمر المكتمل في برجك ترافقك ما يجعلك تعرف فترة غنية بالأحداث السعيدة والتطورات، فتشهد شحنا للافكار والنفوس وسعيا لتبيان بعض الحقائق فتقدم على عملية استقصاء ويكون لديك ما يكفي من الشجاعة طيلة هذا الاسبوع لخوض مواضيع دقيقة ومصيرية حسابية وشخصية كما تتلقى فرصة مهنية آتية إليك ويكون لها علاقة بدولة خارجية، تؤدي الى تغييرات إيجابية. هذه التغييرات قد تطال المجال المهني الذي تشغله، ويشير إلى تحرّر وإستقلالية ما، أو نفوذ أو سلطة. تبدو الطريق مفتوحة أمامك على فرصة مالية مميزة تأخذك في اتجاهات عديدة .

عاطفياًلا تزال الاوضاع العاطفية تسير بشكل جيد ومتناغم تتاح لك فرص اللقاءات والمصالحات والحب والمشاريع الثنائية ان كوكب العشق يحمل اليك موعدا جيدا وعلاقات جديد سوف تنشأ ومفاجأة حلوة أو غرام فجائي للبعض أو وضع عاطفي مميّز ولقاء استثنائي يأخذك الى عالم آخر ما يجعل الشؤون الشخصية والعاطفية تسير على أكمل وجه وتتلّقى دعوات تنعش قبلك، وتشارك بمناسبات إستثنائية فتطرب لها وتهلّل.

برج الثور:

مهنيًّاتمارس دبلوماسية مميزة تحت تاثير القمر في برجك وتنهمك في انعاش وضع مهني ومالي وتسعى الى ترتيبات لا بد منها لتسوية بعض الاوضاع العالقة موعودا ومدعوما من المريخ والزهرة من العذراء والشمس من الميزان ما يبشر بالمفاجآت الحلوة والعروض المناسبة وتعيد النظر ببعض القرارات المهنية وتركّز على دراسة أو امتحان أو بحث وتدقيق، تقيم حسابات جديدة وتحضّر مشروعاً وتجري من أجله اتصالات واسعة ومتشعبّة، مدفوعاً بحيويّة وإرادة قويتيّن.وقد تتوصل الى حل قضية اثارت هموما كثيرة في السابق تلعب دوراً مهماً وسط مجموعة أو فريق أو بين متنازعين، فيكون لكلامك ومواقفك وقع كبير على من حولك، وقد يؤدي الأمر الى تغيير جذري يحصل في إحدى المؤسسات أو التنظيمات.

عاطفياًتفرحك المستجدات العاطفية ، وتحظى بجديد مناسب وتتوفر لك الامكانيات التي لم تكن بالحسبان فتشكر كوكبك الاساسي الزهرة المتنقل في العذراء الصديق بحيث تكون على موعد مع لقاء رائع أو بوح بالحب أو أوقات من التسلية والرفاهية، كما من المفاجآت التي تنعش قلبك. قد تعاود اللقاء بشخص يأتي من بعيد، أو تتلقى اتصالاً غير منتظر، ينير أمامك الدرب. باختصار، أمامك أسبوع من السعادة، سواء على صعيد الحب أو الصداقات.

برج الجوزاء:

مهنياًيتحول المناخ الفلكي في بداية الاسبوع الى اكثر ظلاما مع وجود القمر في الثور الزهرة والمريخ في العذراء اي في مواجهة مع برجك ما يجعلك تعاني من منافسات وخصومات، أو مخاوف شديدة وفوضى وعدائية تتطوّر الى أزمة ما وأوضاع معقّدة. إذا احتجت الى مساعدة فلا تكابر،. كلّ واحد منا، مهما علا شأنه، يحتاج الى مساعدة أو دعم، في وقت من الاوقات! تعوض الخسائر المالية والمعنوية ابتداء من يوم الاثنين مع القمر في برجك الذي يشكل مثلثا فلكيا هوائيا مع الشمس في الميزان الصديق ما يجعل اعمالك ومششاريعك تزدهر كما يشير الجو العام الى مفاجآت سعيدة او هدية او الى خبر جيد تتلقاه.

عاطفياً: يترجم الوضعع الفلكي الشخصي بمشادة كبيرة وخلافات لم تتوقعها أو احتكاكات ومشاكل ناجمة عن أحد أفراد العائلة الذي يتسبب بالقلق أو الغضب حيث تؤدي كلمات جارحة أو متسرعة الى خلاف مع الشريك وتنعكس المشاكل المالية على العلاقة الشخصية التي يجب حمايتها من المواجهات والغيرة وحب التملكية كذلك مطلوب منك الجذر والاعتناء بعلاقاتك متجنبا كل انواع التحديات والاستفزازات والابتعاد عن التشنج والمبالغة في ردات فعلك العصبية.

برج السرطان:

مهنياًيفيدك موقع القمر في مطلع الاسبوع من برج الثور ويدعوك الى التحرك والقيام بما يجب لتحسين اوضاعك على مختلف انواعها تكون للشؤون المالية الأهمية الكبرى فتهتم بمسائل متنّوعة وتستعين ببعض النافذين وأصحاب السلطة لكي تسوّي أوضاعك، كذلك قد يحمل هذا الأسبوع إتصالاً مهماً مع الخارج أو مع بعض المرجعيات أو الأوساط الإعلامية التي تكون مفيدة لك. تعود الامور للتتأزم مع المثلث الفلكي الهوائي بين القمر في الجوزاء المعاكس والشمس من الميزان المواجه لبرجك ما يخبىء لك بعض التأخير والتأجيل وحالة من التراجع قد تعيشها والى بعض التغييرات المفاجئة التي تعايشها بشيء من الحذر.

عاطفياًقد تكون من المستحيل مقاومتك، في هذا الأسبوع المليء بالأحداث والمستجدات واللقاءات والاجتماعيات. قد تلتقي بأصدقاء جدد وتعيش حياتك العاطفية مختلفة فتلبّي دعوات وتفرح بمفاجآت، وقد تتعرّف الى من يجعلك عاشقاً، إذا كنت خالياً. أما إذا كنت مرتبطاً فتعرف تقارباً مذهلاً مع الحبيب، أو تجد عنده رومنسية غير اعتيادية إذاً يكون المناخ ملائماً جداً للنقاشات والمصالحات فيسود التفاؤل والإيجابية.

برج الاسد:

مهنيًّالحسن الحظ انك مسلح كفاية بذبذبات ايجابية للدفاع عن نفسك والتصدي لبعض العراقيل من الشمس من الميزان الا انك سوف تضطر مع تواجد القمر يومي 7و8 في الثور بمواجهة برجك تأجيل رحلة من أجل تسوية أمر عالق، أو تعود بصورة طارئة من مشوار أو رحلة أو سفر، بسبب نزاع ينشأ أو طارىء يغيّر بعض الاتجاهات. من الممكن أن تبحث بقضية مالية ملحّة وتذهب نحو عملية بيع او شراء أو استثمار تشكّل قلقاً بالنسبة إليك وتعرّضك لخسائر، ما يستوجب الرويّة والاستشارة.تعود الاجواء للتحسن مع المثلث الفلكي الهوائي ما يجعلك تراهن على جديد وتكون ارادتك صلبة ومعنوياتك مرنفعة.

عاطفيًّاتسير الشؤون العاطفية على خطّ هادىء ومتناغم، وتعيش عواطف صاخبة وحياة اجتماعية مثيرة فتسعد بالقرب ممّن يحبّك ويظهر لك الودّ والصدق وعمق المشاعر. تقرّبكما الاهداف المشتركة والمشاريع الواحدة التي تولّد الحوافز وتثير الحماسة. لن تنتظر اتصالاً هاتفياً ممّن أثار إعجابك، بل تذهب أنت إليه للتعبير عن مشاعرك، أو تعطي إشارات تدلّ على اهتمامك.




برج العذراء:

مهنيًّا: يحالفك الحظ في العمل، وقد تطرأ تغييرات لمصلحتك وتزول مشاكل مالية ازعجتك وتحقق ربحا على اثر خملية تسويقية او شرائية تتعلق ببيع و بتجارة مثمرة وقد تحصل على ترقية أو على شروط أفضل تطمئنك. تشعر أنك انتهيت من مرحلة لتبدأ مرحلة جديدة، فتحضّر لها بهدوء. من المهم أن تضع استراتيجية جديدة وأن تمهّد الطريق أمامرؤية أخرى لمسيرة حياتك. لكن عليك الحذر بين 9و11 من تاثيرات المثلث الفلكي الهوائي الذي يحمل اوجها متناقضة فيشتد القلق وتعمل بصورة بطيئة وتتراجع امام بعض العوائق ولو كانت صغيرة.


عاطفيايخبىء لك الزهرة في برجك مفاجأة عاطفية اذا كنت عازبا ويحمل اليك تقاربا وودا مع الحبيب اذا كنت مرتبطا فيسطع نجمك وتكون محطّ الأنظار والاهتمام أثناء الاجتماعات والسهرات المناسبات فتشرق بهالة مميزة وتستقطب الصداقات فتكون سعيداً بما يجري حولك، سواء التقيت بالحبيب المناسب أم لا، تبدو سعيداً هذا الأسبوع وتجذب الجنس الآخر بكل ما للكلمة من معنى.

:برج الميزان

مهنياً:تتلقى التهاني وتفرح بنتائج اعمال قمت بها وبثمار لجهود سابقة ما يجعلك تطل على اسبوع رائع يحمل اليك نشاطات مهنية واجتماعية واعدة ويزيل عنك الهموم ويجعل اعمالك تنطلق بدون معوقات عانيت منها في السابق لا مكان بعد اليوم لمن يضع لك العصي في الدواليب بل انك تصادف ظروفا وتطورات جيدة ترفع من المعنويات وتحرك المبادرات وتجعل من اي عائق حافزا لكي تصارع وتنتصر تمتع بكل المقوّمات لإحداث تغييرات ضرورية ومفيدة في مجالك المهني، ويحالفك الحظّ لاجتياز كل العقبات والتوصّل الى المرتجى، تفيض حيويّة وتتخلّص من مشاكل أزعجتك طويلاً، فتغوص في أبحاث ومفاوضات لتوفير شروط أفضل للعمل، ما يوفّر لك نتائج جيدة.

عاطفيا:يشير هذا الاسبوع الى انقباض عاطفي او تراجع في الفرص أو ضرورة الانصياع لمناخ يفرض نفسه أو لنفوذ طرف آخر يملي عليك إرادته فقد يحدث إذاً ما لا تتوقّع وربما يتعلّق بك البعض ويلاحقونك بحيث لا تجد متنفّساً لك وتحاول الهرب إذاً تعيش أجواء صاخبة أو صمتاً مطبقاً، فتلتبس عليك الأمور وتشعر بالضياع وعدم الاستقرار، وقد يخيب املك أو تعيش أوهاماً فتصدمك الحقائق لاحقاً.

برج العقرب:

مهنياًتجنب المواجهات وكن صابرا مع بعض المستجدات وابتعد عن السجالات والصراعات على النفوذ والنزاعات التي تتعلّق بسلطة معيّنة تعيق تحقيق بعض المشاريع والطموحات. يخيّم جوّ من اللااستقرار يؤثّر عليك مباشرة، فتحتار بأمرك في بعض الأحيان وتذهب جهودك لإنقاذ الوضع سدىً. قد تندفع للدفاع عن قضية وفكّ القيود عن بعض المشاريع، إلاّ أنك تصطدم بالرفض والعناد أو بعجز عن تسوية بعض الاوضاع العالقة .تبدا الامور بالتحسن وتنجز اهدافك بطريقة ذكية وايجابية يوم الخميس مع انتقال القمر الى برج السرطان الصديق فتدعمك شراكة معينة او تتلقى نصيحة مهمة واخبارا جيدة تتعلق بمشروع لك غال على قلبك

عاطفيًّا: يحمل اليك كوكب الحب اجواء دافئة وشعبية متصاعدة وتحقيقا لرغبة قديمة تحاط باجواء عائلية مناسبة وتحتفل بحدث سعيد او تفكر بسفر او تقوم به بحيث تتوسّع الاتصالات والآفاق وتنشط الحياة الاجتماعية، فتعرف إطاراً جديداً لعلاقاتك، وتتعرّف على اشخاص مميّزين وملفتين فتفرح بالأجواء وتستعيد الثقة بنفسك وبالحبيب، وقد تسافر معه الى مكان عذب أو تلتقيه أثناء سفر، إذا كنت عازباً.

برج القوس:

مهنياًتبدو خلاّقاً مع بداية الاسبوع وتهتم بشؤون جديدة ، تلتقط بحدسك بعض الفرص وتدرسها، كما تهتم بما يتصّل بالخارج. يساعدك الوحي على القيام باعمال إبداعية فتفرض أفكارك على المحيط وتؤثر بالناس، فتلقى الأضوء عليك وتظهرك الى الآخرين بصورة مميّزة ومشعّة. لكن عليك الحذر من المثلث الفلكي والقمر في الجوزاء الذي لا يتلائم مع مزاجك المتحرك وميلك نحو المبادرات والمبادلات والنقاشات فيسيطر نوع من الجمود على سائر شؤونك لذلك حاول ان تتكيف مع ما يطرأ خاصة في الشأن المهني.

عاطفيايطرح هذا الاسبوع موضوعا عائليا دقيقا للبحث فتضطر للمواجهة ولرفع التحديات وقد تهدد بالرحيل او بالغياب او تكف عن التواصل مع الحبيب او تقطع الصلات مع المقربين على اثر خلاف فتشعر بالخيبة وربما تدخل في نزاع وخلاف كبيرين، وتعيش منافسة او مواجهة أو تضع لسلطة تفوقك نفوذاً، وقد يصل الامر الى الفراق أو الطلاق.انصحك بالتروي وبعدم جر العلاقات الى اللاعودة.

برج الجدي:

مهنياً: بداية اسبوع ترابية بامتياز تجعلك تبرهن عن قدراتك ومواهبك وتكتشف في نفسك مواهب جديدة وتخوض المجهول، فتتوّصل الى نتيجة مذهلة أو توقيع على عقد مهم او استثمار طويل الأمد، ليكون هذا الأسبوع مدخلاً الى تغيير في حياتك وتحقيقاً لحلم أو اعترافاً بتفوّق فتُظهر دهاء وجرأة ومخيلة وخيال واسع في عملك، تبلغ أهدافك بكل استقامة وتجذب المعجبين والمصفقّين والمؤيدين، خاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام. بالرغم من الجو الايجابي يخشى من خيبة امل يومي الخميس والجمعة تحت تاثير القمر من السرطان فتتراجع المعنويات كما يثير امر ما استغرابك.

عاطفياً: تبحث عن الأمان العاطفي والاستقرار، وقد يجذبك أحدهم أو إحداهنّ إذا كنت خالياً، فتقيم علاقة صداقة يملؤها الثقة والتناغم وتنمو تدريجياً نحو ارتباط عاطفي. تصبو إلى الالتزام بعيداً عن المغامرات العابرة والخفيفة، وقد تلبّي دعوات اجتماعية كثيرة وتوسّع دائرة صداقاتك.

برج الدلو:

مهنيًّاقد تواجه منافسة هذا الأسبوع في محيط عملك كما في تجارتك أو عملك في الشأن العام، وربما تبرز مشكلة مشاركة أو علاقة مع أطراف أخرى أو مع بعض المسؤولين الذين يبارزونك ويحاولون إظهار ضعفك أو إلغاءك من مكان أو شطبك من موقع.تتوصل الى تحقيق الاحلام والى بلوغ معظم اهدافك بدون عراقيل تذكر ابتداء من يوم الاثنين لتتمتع بفترة مهمة من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والاستقرار تحت تأثير القمر من الجوزاء والشمس من الميزان بحيث تمارس مسؤولياتك بصورة استثنائية وتواجه من حاول ان يحبطك او يعرقل خطاك

عاطفياًتجلب لك الحياة العاطفية افراحاً وأوقاتاً عذبة، فتبتسم لك الاقدار وتدعمك صداقات كثيرة وعلاقات تتطور الى اكثر حميمية وتلاقي الدعم والتعاطف من المقربين فتبدو سعيداً وتتعامل مع المحيط بودّ ومحبّة ومشاعر عميقة وحارّة. إذا كنت وحيداً، فقد تعرف لقاءً مميزاً جداً، في حين تكون الحياة الاجتماعية مشوّقة وتحمل دعوات مميّزة ونشاطات مسليّة ولقاءات مذهلة.

برج الحوت:

مهنيًّاتقف الكواكب الى جانبك، في فترة ممتازة لتسوية الأوضاع واتخاذ القرارات الصائبة والانطلاق بمعنويات قوية وثقة بالنفس. يبتسم الحظّ بحيث تستطيع أن تكسب ربحاً غير منتظر، أو تحقّق رغبة دفينة، أو تفاجأ ببعض الإجراءات المهنية والإدارية التي تصبّ في مصلحتك، كذلك تقود مفاوضاتك ومبادراتك الخطوات نحو النتائج الإيجابية لا بل المذهلة. تتلقى العروض وتقيم حساباتك، لكي ترى أنّ جهودك لم تذهب سدى، بل هي تبشّر بوعود كبيرة. حاذر من نزاعات في مجال عملك بين 9و11 وتعامل مع المستجدات بهدوء.

عاطفيًّافي الحياة العاطفية كن مترويا جدا ولا تستعجل امرا فالزهرة في مواجة برجك ما قد يوحي بالاشكالات ف تتراوح الأوضاع العطفية والعائلية بين قلق ينتابك وشكوك تسكن رأسك من جهة، وبين أزمة كبيرة قد تنفجر وتضع حدّاً لعلاقة من جهة أخرى. حاذر من خلافات وسوء تفاهم وقد تشعر بغربة أو بعزلة وتأخذ الحبيب برودته أو بعاده. تعيد النظر بهذه العلاقة، وقد تذهب حتى القطيعة، إذا لم تستدرك الأمر وتهدّىْ من روعك.



-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم