اخر المواضيع

الاثنين، 9 أكتوبر 2017

هل انت محظوظ فى الحياة؟ خطوط كف يدك تجيبك

هل انت محظوظ فى الحياة؟ خطوط كف يدك تجيبك
هل انت محظوظ فى الحياة؟ خطوط كف يدك تجيبك
قراءة الكف البعض يصدق والبعض ينفي عموما بين النفي والتصديق اليوم ومن خلال هذا الموضوع نقدم لكم من خلال هذا الموضوع هل انت محظوظ ام لا من خلال خطوط كف اليد.

 بشكل عام هناك 7 خطوط في اليد وهي خط الحياة، خط الرأس،خط القلب، تلة فينوس، خط الشمس، خط عطارد وخط النصيب. 

هذه الخطوط يمكنها أن تكشف ما إن كنت من الفئة المحظوظة أو غير المحظوظة. لذلك تمعن في كف يدك ثم قارن الشكل مع الصور واختار وقلنا لنا هل انت من الناس المحظوظين ام لا.



الصور رقم 1

نعم أنت محظوظ جداً والطاقة الإيجابية تحيط بك لأنك من النوع المحب والمخلص والباحث وبشكل دائم عن التناغم. هناك التوازن الكبير بين المنطق والعاطفة في حياتك وعليه الحظ دائماً حليفك. في الحب والمال أنت محظوظ أيضاً. أنت بشكل عام  من النوع الذي يخرج أفضل ما في خصال الآخرين لانك تنقل حظك الجيد اليهم.





 2 الصورة رقم


لست أكثر الناس حظاً ولكنه على الاقل ليس سيئاً للغاية. رغم كونك مشهور في محيطك ومحبوب ولكن الحظ يعاندك كثيراً وحتى وحين لا يقوم بذلك، فهو يقف على الحياد ولا يقف في صفك الا في حالات نادرة. في الحب حظك غير واضح، سيكون هناك الكثير من الفرص للقاء شريك حياتك المحتمل، ولكن نسبة الارتباط به متأرجحة. فالحظ سيوفر الفرص ولن يتدخل أكثر من ذلك.






الصورة رقم 3

أنت محظوظ الى حد ما.. ولكنك في الواقع لا تعول كثيراً عليه. أنت من النوع الإجتماعي الذي يفهم جيداً شخصيات الاخرين وعليه غالباً ما تقلب المواقف لصالحك وتحصل على ما تريد. في الحب حظك مقبول، ليس خارقاً ولكنه لن يعاندك في المستقبل.










الصورة رقم 4

أنت محظوظ جداً فالخط هذا يدل على السعادة. الحظ الجيد يرافقك في كل خطوة تقوم بها، ودائماً تجد السعادة حتى حين لا تتوقعها. في الحب عليك ان تكون «عدائي» أكثر. حظك الجيد والسعادة الناجمة عن ذلك جعلتك لين بعض الشيء وبالتالي لجعل حظك أفضل في الحب عليك المبادرة بأسلوب عدائي الى حد ما.




الصورة رقم 5

حظوظك في الحياة بشكل عام مقبولة، فالحظ على ما يبدو يقف على الحياد. ولكن الخبر الجيد هنا هو أنه في الحب والزواج الحظ حليفك. الخط هذا يدل على أنك ستلتقي في المستقبل القريب بشريك حياتك وسترتبط به وسيكون من النوع الذي تحتاج اليه بشدة، محب وداعم ويقدر خصالك.




الصورة رقم 6


انت محظوظ في الحياة المهنية وفي المال وفي الحب. في الحب حظك مرتفع جداً ولكنك لا تحتاج اليه لانك شخص جذاب وإجتماعي تجذب كل من حولك خصوصاً الجنس الاخر بسهولة تامة. في الحياة المهنية أنت دائماً تحقق أهدافك. الخط هذا يدل على أن مفاجأة ما في طريقها اليك قريباً، قد تكون خدمة غير متوقعة من أحد أو سفر الى مكان ما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم