اخر المواضيع

الجمعة، 28 يوليو 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 29 تموز-يوليو الى الجمعة 04 اب -اغسطس 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 29 تموز-يوليو الى الجمعة 04 اب -اغسطس 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 29 تموز-يوليو الى الجمعة 04 اب -اغسطس 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 29 تموز-يوليو الى الجمعة 04 اب -اغسطس 2017 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

انتهت الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان تنقشع السماء وتتجلى بصورة اوضح بين المشتري في الميزان وزحل في القوس بحيث يكون هذا المثلث الفلكي مناسب جدا لتأمين النجاح وسماع الاخبار الطيبة من اتفاقات ومبادلات دولية وتوازنات مالية واقتصادية وتكون هذه التاثيرات جيدة لكل من مواليد الميزان القوس الجدي والحوت.

.وسوف يسجل تاريخ 7 آب خسوفا بالامكان مشاهدته من الشرق الاوسط واوروبا وآسيا وأستراليا يليه كسوفا في برج الاسد بتاريخ 21 آب وهو كسوف كلي سينشغل به العالم ووسائل الاعلام الاميركية نظرا لمروره من اقصى غرب الولايات المتحدة لأقصى شرقها ..بالنسبة الى تاثير هذه الاحداث على العالم ستكون تاثيرات مهمة لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة ولايجاد حلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.

كذلك تسجل بداية الاسبوع انتقال القمر الى برج العقرب المائي لينتهي الشهر السابع على ايقاع مائي بأمتياز مشجع للغاية مثمر جدا ويكون الحظ حليف مواليد الابراج المائية ما يجعل تتمتع بالقدرة على جذب الامتيازات والدعم.


  :برج الحمل

مهنياًتدخل أسبوعاً ايجابيا مدعوما بكواكب عدة يناسب موقعها برجك فتستفيد من الظروف والمستجدات التي تسمح لك برسم طريقك والتغلب على المصاعب كما الاستفادة من فرصة مميزة من الأعمال المزدهرة والنجاح، حيث يبتسم لك الحظ فيدعم كل ما ترتئيه مناسباً. تسير الامور على أكمل وجه وقد تحصل على علاوة على الراتب أو عمل جديد مشوّق أو توقع على عقد ممتاز وتتوصل الى ترقية، أو تشغل منصباً فتبدو متفائلاً جداً. لكن عليك التنبه الى عطلة الاسبوع بين 4و6 من وجود القمر في برج الجدي المواجه لبرجك ما يستدعي العمل بحكمة وروية وعد الاستهتار بأية تفاصيل.

عاطفياًان انتقال الزهرة الى برج السرطان برج خصمك لتشتد الحمى والتقلّبات العاطفية وتتراكم المشاعر السلبيّة، كما تعيش لحظات محرجة، وربما تتسرّع في كلامك، فتوجّه ملاحظات تجرح كبرياء الحبيب وعزة نفسه. لا توجه انتقادًا فالوقت غير مناسب ابدًا. قد يكون هذا الأسبوع صعبًا واليماً وستعاني العلاقات المتأرجحة الأمريّن، وقد يؤدّي هذا الى انفصال او قطيعة. لذلك، أدعوك الى التساهل والليونة.

برج الثور:

مهنيًّاان وجود القمر يومي الاحد والاثنين في برج العقرب قد يشوش بعض الاجواء ويجعلك تعيش ضبابية كما ان وجود المريخ في الاسد المواجه لبرجك يحتم عليك تجنب الاماكن المعرضة والمغامرات الخطيرة فما عليك الا التصرف بحكمة وحذر وانتباه فالطيش ممنوع والتهور قد يوقعك في خسائر كبيرة أنصح لك عدم إثارة غضب المسؤولين أو الزملاء فقد يكون لذلك انعكاسات سلبية على سمعتك أو ربّما تتأزم الخلافات السطحية لتشكل خطراً على استقرارك المهني لكن نهاية الاسبوع قد تكون مميزة مع وجود القمر في الجدي الصديق فقد تطرأ تغييرات كثيرة في مجال عملك تحمسك للقيام ببعض المبادرات المفيدة وقد ترشح لمنصب جديد.

عاطفياًتجذبك القوة في بداية هذه الفترة العاطفية المميزة مع وجود الزهرة في السرطان فالعب دورا في سير عواطفك وخياراتك كما تلعب الصداقات دورا في انقاذك من وضع ما تبدو علاقاتك الاجتماعية غنية جدا حيث تلتقي باشخاص مميزين كما تكثر اللقاءات والمواعيد وتعيش قصة خاصة ربما، لا بل ساحرة في بعض الاحيان. قد تنشأ صداقة جديدة أو يخفق القلب باتجاه من تراه مناسباً لك، حيث تعرف جديداً وتجديداً في حياتك الزوجية والشخصية.

برج الجوزاء:

مهنياًيطل هذا الاسبوع عليك مليئاً بالأحداث والتغييرات والتقلبات والقرارات الحاسمة،تشعر بالانشراح ويتغير المزاج فتخوض مجالات جديدة قد تتعلق بالتجارة والعلاقات الخارجية تتاح لك فرص كثيرة لكي تغير مصيرك ربما، تنتقل الى موقع أو الى منزل أو بلد أو مكان يشكل لك تغييراً. بالرغم من موجة الحظ الجيد المسيطر الا ان انتقال القمر الى القوس ووجود عطارد كوكبك الاساسي في العذراء يومي 2و3 يدعوك الى التروي والحرص على امنك الشخصي والانتباه الى قيادة السيارة لا توقع على اوراق ومستندات ولا تتسرع بالتجاوب مع اي عرض ولو كان مغرياً.

عاطفياً: تعيش فترة مميزة على الصعيد العاطفي، فلا تزال الاجواء واعدة بلقاء مميّز وعواطف عميقة وارتباط متين. يعانق قلبك الرومنسية وتعيش لحظات ممتعة فتخرج للقاء الناس وتكون اجتماعياتك ممتعة جداً حيث تمارس جاذبية مذهلة وتحقق ما تريد اذا كنت عازبا وخاليا فقد تعرف فرصا عاطفية في مجال عملك او اثناء ملاحقتك مهمة في اطار العمل والمهنة.

برج السرطان:

مهنياًيحالفك الحظ مع حركة القمر المناسبة لك في بداية هذا الاسبوع مع وجد القمر في العقرب من ثم في القوس ، تلتقط بحسك الاستثنائي الفرص الجميلة والواعدة وتستفيد من الفرص الكبيرة في الوقت المناسب فتؤول خطواتك ومساعيك الى نتائج عملية ناجحة كما تكون اسفارك وتنقلاتك مفيدة جدا لخدمة مشاريعك الحالية كما تحرز أرباحاً وعائدات مالية من توظيفات ناجحة. قد تحصل على سلفة أو دين مصرفي مهمّ أو تنطلق بمفاوضات وتخطط لاجتماعات وتناقش ميزانية جديدة مع المعنيين. لكن مع دخول القمر الى الجدي في نهاية الاسبوع ما قد يضطرك الى اعادة النظر في بعض الاعمال او الى مراجعة بعض الاوراق المهنية والانشغال بقضايا مفاجئة تتعلق بمهنتك واعمالك.

عاطفياًتنعم باجواء ساحرة ورومنسية حيث تتاح لك فرص لتلبية دعوات مميزة وجميلة ولكي تتمتع بالسعادة والفرح والملذات كما يؤمن لك كوكب الزهرة المتنقل في برجك الكثير من العواطف الحارة والاتصالات المثمرة قد تبدو سعيداً بما أنجزت وتفرح بلقاء مميّز، أو تلتقي بمن تؤسس معه للمدى البعيد. تكون واثقاً من نفسك مقبلاً على الدنيا بسعادة ويفيض قلبك حباً وتسمع كلمات لطيفة تشعل النار فيه. 

برج الاسد:

مهنيًّاينذر الوضع الفلكي بالتراجع النفسي مع وجود القمر في برج خصمك العقرب المائي ، وقد تكون الفترة قصيرة وعابرة، إلاّ أن آثارها تبدو شديدة، كما ان وجود المريخ في العشرية الاولى ويثير بعض الحوادث الجسدية والجروح والوقوع واعمال العنف ويحذر من السفر، سواء بالسيارة أو بالطائرة تصبح اكثر تفاؤلا وانفتاحا مع انتقال القمر الى القوس الصديق فتبح اكثر انفتاحا على الدنيا وتتحرر من الهواجس كما تحمل لك هذه الايام اخبارا سارة تجعلك اكثر حيوية ونشاطا تقبل على العمل دون تردد وتقوم بمهمات استثنائية وتخوض مغامرات جديدة وتجارب للمرة الاولى.

عاطفيًّاتحتاج حياتك العائلية الى كثير من الحب والاهتمام تخاف من شيء ما او من وضع لا يطمئنك مع وصول الزهرة الى السرطان تتراجع الأمور ويحوم خطر المواجهات والاحتكاكات، وقد تخلق لنفسك بعض المتاعب أو التراجع في بعض الأوضاع، كأن تتخلى عن وعد أو تفاجأ بقرارات سلبية تخص بعض العلاقات أو تعيد الحساب لبعض الخيارات. تضطر ربما الى الدفاع عن نفسك ضد تأثير سيء لبعض الصداقات، وحافلاً بالانفعالات الشديدة والتقلبات المباغتة والقرارات التي تفرض نفسها.




برج العذراء:

مهنيًّا: اسبوع بخمسة نجوم مع وجود عطارد في برجك والزهرة بالسرطان ما يجعلك تسوي قضايا عالقة وتنتهي من ازمة قديمة عانيت منها فتشعر بالانفراج وتنتقل من الجمود الى الحركة في المجال المالي وتباشر بتحقيق مشروع حال ت بعض الظروف الخارجية دون اطلاقه يبارك القمر من العقرب ومن ثم من الجدي الصديق في نهاية الاسبوع أعمالك ويحسّن من اوضاعك المهنية والمالية ويعدك بنتائج مذهلة تخصّ مشاريعك القصيرة والبعيدة المدى. تبدو، واثقاً من نفسك، قوياً في توجهاتك، مذهلاً في إقدامك ومنافستك الجميع. لكن لا تحدث اي تغيير في حياتك المهنية يومي 2و3 مع وجود القمر في القوس حاول ان تكسب الوقت بعيدا عن الالتزامات عى الارجح قد تشعر بالتعب.


عاطفياانتقال الزهرة من موقع معاكس الة آخر حليف يجعلك تعاود الاتصال ببعض الاصدقاء القدامى وتعقد صداقات جديدة وتفرح بحياة اجتماعية صاخبة تحمل اليك الجديد ربما وتقلب وضعك العاطفي، أو تعزز روابط باتجاه قدر جديد يرتسم في حياتك. تبدو شرهاً في الحب، مقبلاً على مائدة منوّعة منه حيث تعيش لحظات لا تُنتسى ومشاعر قوية وعشقاً أخّاذاً. وتتحمّس بصورة عفوية وفورية الى علاقة جديدة أو صداقة تتطوّر نحو علاقة متينة.

:برج الميزان

مهنياًيمكنك ان تعتمد اعتبارا من هذه الفترة على قوى كبيرة تدعمك تعود الى واقعيتك وحسك العملي وتنجح في اعمال واستثمارات مالية ويرافقك الحظ والقمر المتنقل في العقرب والقوس والكواكب المتواجدة في الاسد فتسلط الضوء على الشأن المهني والمالي وتمارس مهاراتك بشكل ملفت، وإذا كنت من رجال الأعمال فتعرف أرباحاً باستثمارك في مجالات البناء والرياضة والشؤون العسكرية. يقوى نفوذك كما حماستك وتكون الفترة الأفضل للمفاوضات والمبادرات، إذ تتمتع بحجج هائلة وتتوصل الى الحصول على ما ترغب.قد تسير الامور ببطء في نهاية الاسبوع مع انتقال القمر الى برج الجدي وقد تتعرقل الخطوات المهم ان تكسب ثقة الناس من حولك وان تضع حد للمضللين

عاطفيالا تنتظر الكثير في حياتك العاطفية في هذه الفترة التي تحمل تناقضات وارباكات فالزهرة المستقر في السرطان يجعلك تعيش حالة من التراجع ومن التراوح بين الامال والاحباط يعاكسك كوكب الحب ويجعل علاقاتك شائكة قليلاً، ومن الممكن ان تعاني من الضجر والسأم لذلك حاول ان تضبط انفعالاتك ولا تخرج عن طورك، مهما حصل. إياك والتحديات يا عزيزي، لان الامر يطيل وقد يؤدي الى قطيعة او فراق.

برج العقرب:

مهنياًوجود القمر في برجك وانتقال الزهرة الى السرطان يجعلك تتمتع طيلة هذا الاسبوع بالنفوذ الكافي، ويشير الى فترة من الانتاجية الكبيرة والحظ يمكنك ان تتخيل المتغييرات التي ستطرأ على حياتك المهنية الشخصية والصحية لكي تولّد لنفسك الظروف التي تريد، أو لكي تغيّر الأحوال الى المنحى الافضل لك. تشعر بالسعادة، وتسير نحو أهدافك بحماسة فائقة وسرعة استثنائية. تحركك طاقة كبيرة، لكي تكسر الحواجز وتسوّي المشاكل وتصارع الرياح وتضخم الأمور وتثير الأزمات، توصلاً الى الحلول الجذرية.

عاطفيًّا: كوكب الحب يعلن عن فترة مميزة تحمل الكثير من الوعود على الصعيد العاطفي، تزداد جاذبيتك ويتعزز الحظ في الحب، كما في العلاقات الشخصية والحميمة. تهديك السماء مفاجآت حلوة فتسعد بما يحصل لك. إنها فترة ممتازة من المصالحة والصداقات الجديدة والعلاقات والتجدد في حياتك الزوجية، القلب يتحدث وهو مليء بالمشاعر الايجابية والأهواء الخلاقة.

برج القوس:

مهنياًلن تحمل لك بداية الاسبوع السلام المنشود مع وجود القمر في العقرب قد تتعرض لبعض المصاعب والمشاكل التي تتفاقم وتواجه اعداء متخفين وربما بعض التراجع الصحي كما قد يحاول البعض سدّ الطريق أمام بعض المشاريع التي يراها مجازفة، أو يضع العصي في الدواليب بطرح شروط مستعصية وخلق ظروف مناوئة.لكن ابتداء من يوم الاربعاء 2 آب تستقيم الامور مع دخول القمر الى برجك فتشعر بالارتياح والانسجام وبان هناك من يقف الى جانبك مساندا تستفيد من الاجواء وتؤجل طرح الاسئلة ومحاسبة الذات وقد توافق على قضية اساسية او تبحث مسألة مالية وترتب اضاعك

عاطفياتعيش شغفاً هذا الاسبوع ويكون الوضع العاطفي أفضل من السابق مع انتقال الزهرة من مواجهة برجك الى مكان افضل يحمل اليك صدفا ايجابية على الصعيد الشخصي بحيث تسجل تغييرات تطال اوضاعك الشخصية العائلية والعاطفية كما فتتوضح أمور وتعود اليك ثقتك بالنفس وتمارس سحرك وتستقطب كل من تلتقي به. قد تعرض انجذاباً لزميل أو زميلة في عملك، فينصحك الفلك بالتروي قبل البوح والتعبير عن النفس.

برج الجدي:

مهنياًكواكب كثيرة تمر في برج الاسد كما ان بداية الاسبوع المائية ستكون داعمة كما ان نهاية الاسبوع ستكون واعدة ايضا بالفرص مع وجود القمر في برجك الذي يكسبك حظا ومعنويات مرتفعة وثقة بالنفس كبيرة فتزدهر الاتصالات كما المواعيد ما يسمح لك بالتنظيم والتخطيط، خاصة وأنك لا تحب الارتجال، بل تفضل الروّية والبحث في التفاصيل وتدوين الافكار ووضع استراتيجيات. يساعدك الحدس الآن وقد تستبق الامور وتدرك ما يجب تحضيره للأسابيع المقبلة التي تحمل إليك الكثير من المستجدات والتطورات الايجابية.لكن انتبه من يومي 2و3 من معاكسة القمر من برج القوس الذي قد يحبطك ويؤثر على معنوياتك فتشعر بالخوف او بتراجع الشجاعة والقدرة على المواجه.

عاطفياً: لا يناسبك انتقال الزهرة الى السرطان ما يجعلك تراوح مكانك، على الصعيد العاطفي والعائلي، وقد تعيش بعض البلبلة مع الشريك، مراجعاً حساباتك في بعض الاحيان، أو مواجهاً صعوبة في المحافظة على الاتزان والتفاهم. يوجه اليك الشريك العاطفي سهامه ويستفز ردّة فعلك وقد تقع ضحية المزاجية التي يمارسها أو تثير أنت حفيظته بسبب تصرفاتك العدائية، حتى تكون الاوضاع الفلكية مشوشة.

برج الدلو:

مهنيًّاتدخل فترة صيف مصيرية خالية من الوعود والنشاطات ما يجعلك تخضع لضغط نفسي مع وجود الكواكب مجتمعة في الاسد المنافس لبرجك ومع بداية مائية صعبة مع وجود القمر في مواجهة برجك من العقرب ونهاية اسبوع اصعب مع وجود القمر في الجدي تطل على اسبوع متشابك الاوضاع، يحمل اليك أخباراً غير جيدة ، ويضعك أمام تحديات وعراقيل فقد تصطدم ببعض مراكز النفوذ والسلطة وقد ينشأ نزاع مع رجل قانون او مسؤول يعقد لك الامور وتشعر بعلاقات متوترة ومعقدة مع بعض المراجع الفاعلة او تفاجأ برفض او تعنت من قبل بعض المسؤولين المباشرين أو الحكوميين.

عاطفياًيواكبك مناخ عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم في العواطف والانفعالات القوية. أنصح لك التواصل مع الحبيب وحلّ كل الأمور العالقة بينكما، تحدث معه بوضوح وصارحه بكل افكارك ومشاعرك، واستمع بدورك اليه باهتمام ومحبّة. تفهم ظروفه واوضاعه وادعم مواقفه ومشاعره. إنّه أسبوع ملائم لتوطيد العلاقة ولتقريب المسافة بينكما، وخصوصًا إذا كانت متقلّبة وباردة أخيرًا.

برج الحوت:

مهنيًّاتجتاز مرحلة من النفوذ والمعنويات القوية والوضوح والمشاريع الجديدة والحظوظ كما يحمل اليك القمر من العقرب افاقا جديدة ويعدك بالازدهار والتجارب الغير اعتيادية والحوافز التي تدفعك نحو تحقيق بعض الامال فتتخذ قرارات حكيمة وتبدو متفائلاً وواقعياً في الوقت نفسه. تثبت عن جدارة وتقدم أفكاراً رائعة واقتراحات مميزة، ما يجعلك تقفز الى الامام، بدون خوف من المجهول، بل بعزم على بلوغ الاهداف البراقة حيث تسجل نقاطاً لصالحك، إذا اشتركت بمباراة ما وتبدو رابحاً مسيطراً على الاوضاع. بالرغم من الاجواء الواعدة سجل معاكسة ادارية او قانونية يومي 2و3 مع وجود القمر في القوس.

عاطفيًّاتتبدل الظروف الفلكية العاطفية مع انتقال الزهرة الى السرطان الصديق الذي يدعم خطاك ويعزز علاقاتك الاجتماعية التي تشكل دافعا لك ومنعطفا جديدا في حياتك العائلية ويهبك فرصا كثيرة للتعارف واللقاءات السعيدة، وقد تتلقّى أخبارًا كثيرة ومفرحة من قبل الحبيب فتعيش جميع المواليد لحظات حلوة وتكثر المواعيد والعواطف الجيّاشة. أنت تتمتّع برحابة صدر تساعدك على تقوية الروابط. 


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم