اخر المواضيع

الخميس، 20 يوليو 2017

تعرف على صفاتك الجيدة والسيئة من خلال برجك الفلكي

تعرف على صفاتك الجيدة والسيئة من خلال برجك الفلكي
تعرف على صفاتك الجيدة والسيئة من خلال برجك الفلكي


الابراج الفلكية تكشف الكثير عن شخصيتنا وصفاتنا واي شخص له ما يميزه فى شخصيته عن الاخر اليوم و ومن خلال هذا الموضوع من موقعكم حظك اليوم توقعات الابراج تعرف على صفاتك الجيدة والسيئة من خلال برجك الفلكي

برج الحمل
الصفات الجيدة
الصفات الجيدة جريء، صديق وفي يحترم الصداقة، واثق بنفسه، طموح إلى حد كبير، كريم، يحارب الظلم، جذاب، يعمل بإخلاص، لا يخشى التحدي، يرفض الفشل، ناضج في القيادة، قوة إرادة، خدوم.
الصفات السيئة
الصفات السيئة يحب أن يمدحه من حوله، لا يحب أن يرى أحد ضعفه، عصبي، متكبر، شهية كبيرة، صريح أكثر من اللازم، غيور، مسرف ومبذر، حب العظمة.


برج الثور
الصفات الجيدة
صامد، ناجح، لطيف، حنون، عاطفي، جذاب، شجاع، مضحٍ، يحب الطبيعة والأرض، يحب النظافة، يحب العائلة.
الصفات السيئة
غيور، في بعض الأحيان لا يسامح، متملك، شكّاك، يحب الوحدة والعزلة، يحب السيطرة، إذا غضبَ حطّم كل ما حوله، مشاكس، غامض يتمسك بآرائه ولا يسمع المشورة.


برج الجوزاء
الصفات الجيدة
الصفات الجيدة مستقل، متكيف، رقيق، ذكي جداً، لطيف، جذاب، يحب الحياة والسفر، سريع الحركة، مؤثر فيمن حوله يحب الجديد، مرح، سلمي، كريم يحب الضيوف، قلبه طيب.
الصفات السيئة
الصفات السيئة التردد وتغير الآراء بسرعة، عصبي، فضولي، مهمل لصحته، قليل الصبر وملول، ميال للسخرية، يتكلم بسرعة ويسكت بسرعة، انتهازي، مزدوج في العلاقات.



برج السرطان
الصفات الجيدة
الصفات الجيدة ـ قوي الإرادة، مخلص، متسامح ومتفهم، يحب الاستقرار، عاطفي، يحب الحياة العائلية، محظوظ، صبور، مقنع، ليّن، محب للحياة والمناسبات السعيدة، نظيف، كريم، خلوق.
الصفات السيئة
الصفات السيئة ييأس بسرعة، انفعالي، كتوم، متشائم، مبذّر، حالم وخيالي، ضعيف في اتخاذ القرارات، متملك، غيور، نفعي، يتأثر بالغير، صامت.


برج الاسد
الصفات الجيدة
الصفات الجيدة سريع التعلم، قوي الإرادة، صلب، يقاوم الصعوبات، لا يعرف الفشل، واقعي، ذكي، يحب المغامرات والسفر، محارب في تأمين مستقبله، يحب الاستقلال، مخلص في الحب، صريح في عواطفه.
الصفات السيئة
الصفات السيئة أناني، لا يثق بالآخرين بسهولة، يعمل من أجل مصلحته، عنيد، انفعالي، متملك، متسلط، مخادع، غير كتوم.


برج العذراء
الصفات الجيدة
الصفات الجيدة مثابر، مجتهد، ملاحظ، ذكي، ذاكرته قوية، الصدق والإخلاص، القدرة على كشف الحقيقة، الحكمة والفطنة، اللطف، الإرادة القوية، يحافظ على مواعيده، متوازن اقتصادياً، دقيق، متحفظ، كتوم.
الصفات السيئة
الصفات السيئة التشاؤم، التسرع والغضب، الإفراط في العمل، الجرأة حتى التهور، الصراحة، الخجل، عدم الثقة بالنفس، لا يحب الأقارب، صامت ويراكم في داخله حتى ينفجر، يفتقد عنصر الخيال، هادئ.


برج الميزان
الصفات الجيدة
العدل والحكمة، متردد لا يتسرع في اتخاذ القرارات، الذكاء والفطنة، يحب الناس، حمامة سلام، يبحث عن تحسين علاقته مع من حوله، يقيم علاقات طيبة، يحب الجمال، كريم، محاور، يحب العائلة، نظيف، مناقش.
الصفات السيئة
جريء دون تحفظ، يكره تلقي الأوامر من أحد، الإفراط في الحب والأكل، القلق والاضطراب، عصبي، عفوي، يكره الضجة، التقلب والتنقل من حال إلى حال، غير سري.


برج العقرب
الصفات الجيدة
قوي، ثابت، لا يعرف الاستسلام، لائق، شجاع، جلود، صبور، يتحكم بعواطفه، لا يضعف بسهولة يحمي الضعفاء، يكره الظلم، لطيف، كريم، سياسي، كتوم، أحلامه صحيحة، حاسته السادسة كبيرة جداً.
الصفات السيئة
عصبي جداً إذا استفز، يكره الكذب ويعتبره غدراً كبيراً، بارد، بطيء في اتخاذ القرارات، يحب حياة اللهو، عنيد، مسيطر، يبطش حين يشعر بالغدر، غيور، متملك.




برج القوس
الصفات الجيدة
ناجح، محبوب وجذاب، يقدر الصداقة، صبور، كريم، لا يحافظ على أسراره، محب للجنس الآخر، حساس، جريء، مرح، قادر على التفاهم مع أي كان، نشيط، منجز، يحب عمله.
الصفات السيئة
سريع الانفعال، يفتقر إلى الرشاقة، غيور، يحب المال، محب للتملك، عصبي، صريح أكثر من اللازم، متسرع، يحكي وينفذ بسرعة، مزاجي.


برج الجدي
الصفات الجيدة
الصفات الجيدة واثق بنفسه، صلب في المواقف والآراء، مثابر، ذكي، مجتهد، ذو قوة فعالة، هادئ، حكيم، صامت، نشيط، محترم، عامل من الطراز الأول، قادر على النجاح، يحترم الواجب ويشعر بالمسؤولية، يكره الكذب.
الصفات السيئة
الصفات السيئة شكاك حتى يتأكد، وصولي، أناني، طائش، يحب العظمة، غضوب، مسيطر، غيور، بطيء في الاستيعاب، مشتت في آرائه، عنيد جداً، أحياناً لا يضع أهدافاً لما يريد.


برج الدلو
الصفات الجيدة
متفائل، صريح، محبوب، طيب القلب، صادق في مشاعره، واضح، منفتح، متمسك بالحرية، يسعى لتحقيق النجاح، محاور ومناقش، يحترم العلاقات العاطفية، صاحب مبدأ، مثالي، كريم، مغامر، متحمس.
الصفات السيئة
العناد عندما يجد عوائق، شهواني، يعيش يومه، يبالغ في انفعالاته، يندم على أمور لم يجرّبها، متمرد، عصبي، واضح وصريح وغير سري، لا يركز على هدف.


برج الحوت
الصفات الجيدة
حنون، متسامح، أنيق، جذاب، تهمه الراحة والسعادة، يرغب في حياة هادئة، يرى العالم من منظار وردي، لطيف، رومانسي، خجول، متواضع، دبلوماسي، محبوب، لا يحب الشجارات، ليّن.
الصفات السيئة
سري، أحياناً داخله شيء وخارجه شيء، مجامل، انتهازي، لا يفكر في الغد، خاصة على الصعيد المالي، غير مستقر في آرائه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم