اخر المواضيع

الجمعة، 26 مايو 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 أيار-مايو الى الجمعة 2 حزيران-يونيو 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 أيار-مايو الى الجمعة 2 حزيران-يونيو 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 أيار-مايو الى الجمعة 2 حزيران-يونيو 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 أيار-مايو الى الجمعة 2 حزيران-يونيو 2017 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

نشهد يوم الاثنين انتقال القمر الى برج الاسد الناري يلمع نجمك وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك. تكون المحرّك الرئيس في عملك، ويلمس المسؤولون أهمية وجودك. تقتحم الحياة بشجاعة وايجابيّة. تعمل فوراً على إزالة العراقيل وتصحيح الأخطاء، وتربح قضاياك بكل جدارة واحترام ويكون عنوان الاسبوع الاتحاد قوة تراهن على اللحظة الحاضرة وتستعين بكل حيويتك هذه الايجابيات تطال كل من مواليد الحمل الاسد والقوس.

كما يسجل هذا الاسبوع انتقال المريخ الى السرطان ما يسبب التعب الصحي والحوادث والتهور والتسرع مما لا شك فيه أنك تدخل مرحلة حساسة من حياتك ، وربما تكون مصيرية. تمرّ بتغييرات وتموّجات مفاجئة تحدث صدمة ايجابية حيناً وخوفاً حيناً آخر، ما يستوجب التروّي والعمل بدقة والاهتمام بالصحة والسلامة لكل من مواليد الحمل السرطان الميزان والجدي


  :برج الحمل


مهنياًيرافقك الحظ لغاية طيلة هذا الاسبوع ويدعمك القمر في كل تنقلاته ويجعلك تتمتّع بمزاج مثالي يؤهلك المشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الافكار والمناقشة. تترك انطباعات حسنة جداً وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر. تبرع في مجال الترويج والتسويق وسوف تحصل على ثمار ما بدأت به من أعمال منذ أشهر بعيدة. لن يخيّب الحظ آمالك كما سوف تسلّط الاضواء على قدرتك القيادية فلا عجب إذا طرح إسمك لتستلم مركزاً متقدّماً.

عاطفياًلا يزال كوكب الحب يرافقك في كافة المجلات الشخصية منها والعائلية بحيث تنفتح أمامك الابواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تدعمك الكواكب وتشجّعك على تلبية الدعوات وعلى الارجح سيلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها.


برج الثور:

مهنيًّابداية اسبوع ضعيف جدا تتعرض خلاله للفشل او الخسائر فكن ساكنا ولا تتحرك قد تخيب آمالك على الصعيد المهني حاذر الفوضى في المعاملات والحجوزات لان هنالك بعض التشويش في الأجواء بسبب القمر في الاسد المواجه لبرجك قد يؤدّي إلى الابتعاد عن محيطك أو إلى حصول بعض الجفاء مع الزملاء والمسؤولين. ترافق هذه الوضع بعض الضغوط العائلية، وقد يكون ذلك بسبب تراجع في العلاقات أو بسبب وعكة صحية يتعرض لها أحد أفراد الأسرة.

عاطفياً يحمل الأسبوع توتراً بين الحين والآخر وقد تظهر خلافات ومعاكسات قد تشعر بالقلق بغضب او استياء لصعوبة التفاهم والثقة بينك وبين الحبيب وذلك من خلال نقاشات أو اختلافات في الرأي. كل ما في الامر أن تأثيرات الكواكب سلبية بعض الشيء وقد تدفعك في لحظة غضب الى توجيه كلام جارح للشريك تندم عليه لاحقاً.


برج الجوزاء:

مهنياًتستعيد القدرة على المثابرة والريادة وربما تجد نفسك في موقع جديد فلا تقف متفرجا بانتظارك انفراج وتقدم وسوف تحصل على ارباح غير متوّقعة وقد تصلك مساعدة الجنس اللطيف، كما تتلقى دعوة لمناقشة مشروع معيّن وتكتشف العديد من القواسم المشتركة مع أحد الاشخاص. يفيدك التعاون مع الآخرين ويلقي ضوءاً خيراً على سمعتك ، بإمكانك ان تضع نظامًا جديدًا لتحسين ظروفك المعيشية وتعزيز شعبيتك وادعوك بالتالي الى تقوية التحالفات والالتفاف حول الأصدقاء والجيران والمعارف تضامنًا معهم ودعمًا لهم.

عاطفياً: تهتم لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتكرّس له المزيد من الوقت والاهتمام حيث ستعيش لحظات سعيدة الى جانبه وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه. يناسبك موقع الزهرة لأنه يسلّط الضوء على قدراتك الانسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدّمًا الدعم والاهتمام والرعاية.

برج السرطان:

مهنياًبالرغم من ضبابية المشهد الفلكي في هذه الفترة بسبب وجود الشمس في اعلى نقطة من برجك الا انك سوف تحصل على فرصة ثمينة لاحراز تقدم وانتصار فلا تضيعها وابذل قصارى جهدك للاستفادة من نوعية الوقت هذا الاسبوع فلن يخذلك الحظ فلا تخش أخذ المبادرة، تقدّم وساوم وفاوض. ستمد يدك بجرأة حتى ولو لم تكن متأكداً من تجاوب الآخرين. أنت نشيط وتنظر للحياة من منظار متفائل وإيجابي .أعتبره أسبوعاً مناسباً لإدخال بعض التغيير على الجزء الروتيني من عملك.

عاطفياًتحاش النزاع والجدال مع الحبيب، فهو يتطوّر على نحو سلبي ودراماتيكي ليتأزّم من دون اي سبب وجيه. تحيط بك طاقة سلبيّة تؤثّر في طباعك وتصرّفاتك التي تطال الحبيب بقسوة وتجرح مشاعره فأنت مزاجي جدًّا وصراحتك جارحة تنفّر الحبيب منك.


برج الاسد:

مهنيًّاتبدو تطلعات هذا الاسبوع ايجابية مما يجعل الجو ملائما للعمل بجهد بحيث يمنحك القمر في برجك فرصا جيدة لحل المشاكل المعقدة والتعافي من النكسات والخيبات التي صادفتك سابقا كما سيلمع نجمك وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك، ستكون المحرّك الرئيسي في عملك وسيلمس المسؤولين أهمية وجودك. تقتحم الأسبوع بشجاعة وإيجابية وتعمل على إزالة العراقيل وتصحيح الأخطاء فتربح قضاياك بكل جدارة واحترام

عاطفيًّاان الجّو لطيف ويشجّع على اللقاءات الرومانسية وتطوير العلاقة التي ستعلو مرتبة وتشتدّ حصانة. يتوجب عليك توجيه الاهتمام بالحبيب دون اللجوء الى الغيرة وما تحمله من حساسيات وتساؤلات. سيتحسّن المناخ العاطفي وستطالك التأثيرات الفلكية لتغمرك بجاذبية قوية. سيكون أسبوعاً رومانسيًا شرط السماح لعواطفك بالانسياب والانصهار مع عواطف الحبيب.




برج العذراء:


مهنيًّا: تدخل أسبوعاً عاصفاً ومليئاً بالمشاكل والهموم، يحمل إليك أوضاعاً مبلبلة تختبر صبرك وقدرتك على السيطرة والانضباط. قد تواجه حواجز جديدة تتطلب منك نضجاً في التعامل وترفعاً وتماسكاً. تهدا العاصفة وتتحسن الاجواء نسبيا فتحصد مساعيك نجاحا في منتصف الاسبوع مع انتقال القمر الى برجك ومن الممكن ان تحصل على عرض عمل مغر او ان تتسلم مهمة جديدة او تتلقى خبرا مفرحا وقد تتوقع على عقد او تروج لمشروع انها فترة انفتاح وتوفيق.


عاطفياينتظرك اسبوع واعد ولن يردعك اية مشاكل قانونية او نزاعات شخصية وسوف تحظى بالمساعدة اللازمة لمصالحة الحبيب فانت تتمتّع بشخصية جذّابة بل ساحرة وأخّاذة وبامكانك اغتنام الاجواء الرومانسية والناشطة لتقرّب المسافة مع الحبيب. لكن حاذر الازدواجية في العلاقات كن مخلصًا واصمد امام سحر الجنس الآخر. 


:برج الميزان

مهنياًتكون مشرق الوجه تسحر الكثيرين بابتسامتك وتقدم الدعم الكامل للزملاء كما إنّ مواقع الكواكب تساهم في حسم الأمور لصالحك حيث يكون لك حصة في الارباح ومكافأة لجهود سابقة او مالية. بالرغم من انتقال القمر الى العذراء الى مواجهة برجك يوم الخميس الا انه سوف يلمع نجمك بقوة وتسحر الناس بجاذبيتك وفصاحتك وحماستك. اجل انت مبدع ومهما كان حقل اختصاصك سوف تجد افضل الحلول لأصعب المشاكل بسرعة وذكاء وهذا ما يجعلك النجم اللامع.

عاطفياتواجه صعوبة في التعاطي مع حبيبك او أقربائك، ستشكو برودة الشريك وقلّة تفهمّه، وربما يصل بك الامر الى اتهامه باللامبالاة والإهمال. تشتعل النقاشات بينكما سريعًا، وتسود الأجواء العدائية والمتوترة حياتكما العاطفية، وتكثر الانتقادات والكلام الجارح، الأمر الذي يهدّد العلاقة الجديدة بالخطر، فكن متيقّظًا وحاول تلطيف الأجواء.


برج العقرب:

مهنياًبداية اسبوع ناري مزعج متقلب ومعاكس للامال مع وجود القمر في برج الاسد لذلك يجب أن تتمتع بأعصاب باردة ومتينة لمواجهة تحديات هذا الأسبوع، قد تجد نفسك في موقف محرج، وقد يكون ذلك بسبب منافس او خصم او عدوّ لك. تتحرر من الضغوط مع انتقال القمر الى العذراء الصديق يبدو القدر راضيًا عنك، فتتجّه لاقتحام مجال جديد كما بانتظارك فرصة كبيرة لحصد المزيد من الأرباح، وقد يكون ذلك من خلال عمل إضافي أو زيادة على الراتب

عاطفيًّا: ستسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي الى مزاجك الرصين وطباعك المرنة. تتقبل أفكاره وملاحظاته، فأنت تتمتع حاليّاً بحماية فلكية تعزّز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات وستكون أنت بالتالي مصدر الدّعم والثبات في هذه العلاقة.


برج القوس:

مهنياًستسير معك الكواكب لتنير دربك ولتخرجك الى النور وربّما للتألق. سيكون أسبوعاً مفيداً جداً حيث تحصد ما زرعت مؤخراً وتكون معظم أيام الأسبوع مثمرة، أنت توّاق للعمل لا سيما العمل السريع منه وتميل الى اتخاذ قرارات جريئة. يتبدل الوضع الفلكي مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من العذراء فلا تطرح التحديات ولا تعقّد الأمور كذلك قد تقلق بشأن العمل الروتيني الّذي لا يسير بالسهولة المعتادة او حتى يصل بك الأمر الى تقديم الاستقالة او ربما دفع المسؤولين للتخلي عن خدماتك.

عاطفيايتيح لك كوكب الحب فرص اللقاء مع اشخاص يحلو لك التقارب منهم وقد توطد علاقتك بالحبيب او تباشر بعلاقة جديدة انه أسبوع جيد ويحمل انفراجات عديدة من خلال تصرّفات الحبيب وتجاوبه معك أو من خلال تفهمّك وتعاطفك معه، ستجد نفسك مرتاحاً ومطمئناً الى سير العلاقة وأشجعك على تعزيز الثقة بينكما.


برج الجدي:

مهنياًلا أجد أفضل من هذا الاسبوع لحصد النجاح أو للتحرّك نحوه. تكون التأثيرات العامة لبداية الاسبوع ونهايته مميزة ناجحة ورابحة فتباشر بدورة من التصحيح واعادة النظر ببعض القرارات قد تنقذ عملية مالية وتفاوض من اجل تعزيز المشاريع وتوقع على عقد طالما سعيت اليه تلائمك الظروف وتحسّن مركزك الحالي، وتحثك الظروف وتحرضك على التقدّم بخطى ثابتة الطريق خالٍ تماماً من الحواجز وكأن الخصم غائب كليّاً عن الساحة. أدعوك الى إعادة النظر ببعض القرارات السابقة إذا كنت تجد قرارًا أفضل وأسرع حاليًّا. تحرّك!

عاطفياً: طباعك متقلبة وكلامك جارح، ستجد نفسك امام ظروف مربكة، ستكون حياتك العاطفية مشحونة بالضغوط والمعاكسات فهذا أسبوع متقلّب جدًّا تكثر خلاله النقاشات الحسّاسة التي تثير عصبيّتك وقد تحزنك بعض التطورات، فحاول الا تتوقف عند لحظات كهذه فترة طويلة. لا تؤزّم الوضع، بل عالجه بهدوء.


برج الدلو:

مهنيًّايجعلك هذا الأسبوع معرّضاً لبعض الاهتزازات ويتطلب منك وقاية وحرصاً، حتى تتجنب الأسوأ. ترهقك المسؤوليات لتعيش المخاطر والارباكات وتصبح اكثر توترا مع وجود القمر في برج االاسد ان الفلك يحذرك من المغامرة غير المحسوبة وإياك أن تزج نفسك في أوضاع لا تفهمها جيداً أو تجهل تفاصيلها.تكون عطلة الاسبوع افضل مع انتقال القمر الى العذراء ليصبح بامكانك إكمال المسيرة وحلّ القضايا الطارئة والمعلقة، فلديك الكفاءة والقدرة على تحليل المستجدات والوضع الحالي بأعصاب باردة وأسلوب منطقي.

عاطفياًهذا أسبوع ممتاز تحصل خلاله على ما تريد من استقرار وتعزيز للعلاقة سوف تجد نفسك في موقع إبجابي جداً حيث يصبح كل شيء أكثر وضوحاً. تقوى شعبيتك وتعيش اوقاتا رومنسية مميزة مع وجود الزهرة في الحمل الصديق الذي يشكل طالعا جيدا مع برجك ويجعلك تناقش اوضاعا زوجية وتجد التسويات او تتصالح مع الحبيب . 


برج الحوت:

مهنيًّاانه أسبوع ممتاز لتسلّط الأضواء على مهارتك ولتبرهن للجميع انك تستحقّ الترقية او التقدير .إلعب دورك بذكاء وحنكة ولا تكشف كل الاوراق. هنالك عروض ممتازة ولن تندم على جهودك الكثيرة. لست في وضع زمني يسمح لك بإضاعة الوقت فهو أسبوع مثمر ومميّز جدًّا.تتعرقل الامور في منتصف الاسبوع مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من العذراء ليفرض عليك شروطا دقيقة وضاغطة فتواجه امورا عالقة وتضطر الى بذل جهود مضاعفة لكي تتوصل الى نتائج ملموسة أنصح لك عدم إثارة غضب المسؤولين أو الزملاء. لا تجازف وعليك تحمّل جميع انواع المسؤوليات وعدم التهرّب منها

عاطفيًّاتصفو العلاقات ويكون القلب سعيداً، قد تفرح لخبر سار فتتحرّر من الضغوطات وتنفرج أساريرك في الأيام الأكثر حظًّا. إنّه أسبوع مناسب لتعزيز العواطف والمشاعر وربّما لتكثيف اللقاءات والاتصالات، راعِ شعور الحبيب فهو سيبادلك الحب والاهتمام. 


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم