اخر المواضيع

الجمعة، 5 مايو 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 06 الى الجمعة 12 ايار-ماي 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 06 الى الجمعة 12 ايار-ماي 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 06 الى الجمعة 12 ايار-ماي 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 06 الى الجمعة 12 ايار-ماي 2017   من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع عودة كوكب عطارد الى سيره المباشر في الحمل ويعلن عن احداث سعيدة من اتصالات لقاءات تنقلات ومكاسب عديدة.

كذلك يسجل تاريخ 10 أيار مايو قمرا مكتملا في برج العقرب المائي ويسلط الضوء على مواليد الابراج المائية وعلى شؤونهم الشخصية والمهنية ويتيح لك فرصا جديدة تلتقطها في الوقت المناسب.

تعيش مواليد الابراج الهوائية بداية اسبوع مشجعة على تجربة جديدة ورغبة بالسفر والترويج لافكارهم فترة ايجابية مع وجود القمر في الميزان الذي يحمل المكاسب والاعمال المزدهرة.


  :برج الحمل


مهنياًتعلن بداية الاسبوع عن مهمات صعبة واوقات حرجة ايضا بسبب القمر المواجه لبرجك من الميزان ما يجعلك تشعر بالقلق لدى القيام بالاعمال الروتينية كما يتسلط الضوء على مجال الدراسة ومن المتوقع ان تخضع لامتحانات وتشعر بوطأة المسؤولية المتوجبة عليك كذلك تطل في الأفق بعض المسؤوليات الاجتماعية أو العائلية أو المهنية التي تسبّب لك الأرق أو الانزعاج. هنالك تأثيرات متقلّبة ومُربِكة, ابتداء من يوم الثلاثاء ستشعر بديناميكية كبيرة بفضل القمر المكتمل في العقرب ويلي يوم الخميس لنتقال القمر الى برج القوس الصديق اتستمتع بالتفاعل البناء من االزملاء والاقارب.

عاطفياًتغمرك السعادة ويطمئن قلبك وتعود المياه الى مجراها الطبيعي، وتتحسّن اللقاءات والأحاديث، ويسود الانسجام والروح المرحة. المناخ مناسب لتقارب القلوب ولطرد الهواجس والشكوك. لا تخف من تحديد شعورك، ولا تتردد في الإعراب عن مشاعرك. سوف تفاجأ بردة فعل الحبيب الإيجابية الذي بدوره كان متردّدًا وخائفًا من حقيقة مشاعرك.

برج الثور:

مهنيًّابالرغم من وجود القمر المكتمل في العقرب الذي سيسبب بفترة ضاغطة معنويا وجسديا نوعا ما الا انك لا تزال محمي من الشمس لتدخل أسبوع جميل ومثمر على مختلف المستويات تكون متصالح وسعيد مع نفسك يطمئن لها بالك، وتختفي هواجسك سواءً أكانت دراسية او مهنيةتستمتع بالاجواء الايجابية التي تحيطك كما يمدّك الحظ بالفرص السهلة ويتآمر على خصمك وعلى مختلف الظروف لمصلحتك، فكن جاهزًا لاقتناص الفرص، ولطي صفحة الماضي. سوف تشعر بثقة كبيرة بنفسك، وهذا الأمر سيدفعك إلى مواجهة الوقائع بشجاعة وجرأة نادرتين. ستناقش بذكاء ومهارة، وستفاجئ الكثيرين بأفكارك الخلاّقة.


عاطفياًلا شك أنك تعلم أن المواقف العنيدة تسيء الى الروابط العاطفية وغيرها. ترغب بالسيطرة وفرض النفس بالأمر الذي سيؤدي هذا الأسبوع الى اصطدامات مع الحبيب. ستظهر الفوارق بينكما وتتساءل عمّا حصل للقواسم المشتركة التي تجمعك بالحبيب. أحذّرك من الشكوك والغيرة فهي تفضح مساؤك وتثير تحفّظ الحبيب.


برج الجوزاء:

مهنياًتتحرر مع بداية الاسبوع من المثلث الفلكي الترابي من العذراء الذي رافقك ثلاثة ايام تتحرر مع بداية الاسبوع من الضغوطات مع انتقال القمر الى الميزان الصديق يبدو القدر راضيًا عنك، فتتجّه لاقتحام مجال جديد كما بانتظارك فرصة كبيرة لحصد المزيد من الأرباح، وقد يكون ذلك من خلال عمل إضافي أو زيادة على الراتب. الجو العام مشجّع على الحوار والمفاوضات والنقاش، وبالتالي ستؤدي دورًا بارزًا في محيطك الدراسي المهني وغيره.تتبدل هذه الاجواء الداعمة مع انتقال القمر الى القوس فلا تلجأ الى المناورات بل كن صادقا في عرضك للملفات.

عاطفياً: يتيح لك كوكب الحب فرص اللقاء مع اشخاص يحلو لك التقارب منهم وقد توطد علاقتك بالحبيب او تباشر بعلاقة جديدة انه أسبوع عاطفي نافع للتوصل الى حلول نهائية تُرضي جميع الأطراف وسيكون هادئًا وخاليًا من المشاحنات والجدالات المسيئة ويسود جوٌّ من الألفة والتعاطف معظم الاوقات تشعر بالطمأنينة والراحة لمشاعر الشريك تجاهك وتمضي معه اوقاتًا رومانسية وحميمة حالمة.

برج السرطان:

مهنياًتحتاج عزيزي السرطان في بداية هذا الاسبوع الى الرجوع قليلا الى الوراء لكي تقوم الاوضاع بطريقة افضل وهذ ما يجب ان تقوم به في بداية هذه الفترة التي تحمل بعض الارتباك تطالعك معاكسات عدّة وتُغرقك الواجبات والضغوط العائلية او الاجتماعية في آن معًا، فتشعر بالإحباط التام وباليأس والغضب. لكنّني أنصح لك التحلّي بالصبر وتحمّل الضغوط وعدم الانجراف وراء الإنفعالات والحساسيات.يتبدل المشهد الفلكي مع القمر المكتمل يوم الثلاثاء في العقرب الصديق وتسكنك حماسة شديدة وتتعامل بطريقة عملية وواقعية مع المستجدات وتسود نهاية الاسبوع اجواء المتعة واللهو.

عاطفياًسوف تكثر المشاحنات وتطرأ الخلافات على نحو واضح وملموس بين الطرفين، لذلك فإنّه أسبوع غير ملائم إطلاقًا للتطرّق إلى الموضوعات الحساسة والشائكة، فلتكن خياراتك سهلة وتخدم مصلحة العلاقة وتعزّزها. تحاشَ توجيه اللوم والتوبيخ، فأنتَ لست بحال أفضل من الحبيب، بل قد تكون أنتَ مصدر الخلاف والتشنّج.

برج الاسد:

مهنيًّاتكون التأثيرات العامة لبداية الاسبوع ونهايته مميزة ناجحة ورابحة مع وجود القمر في برج الميزان الصديق وستكون الايام الجمعة والسبت من اروع الايام مع وجود القمر في القوس الصديق الذي يشير الى ظهور اهتمامات وانشغالات عائلية او منزلية او شخصية لا أكثر ولا أقلّ، ويعود اليك والى كيفية تعاملك مع الأحداث تحديد مسار الأسبوع وظروفه. وثمة مؤشّر ايجابي لأنّه سيخفّف من وطأة الضغوط في حال ظهرت، وسيحمل حلولاً وتسويات مفرحة. بالمقابل لن يسهل عليك القمر المكتمل في العقرب العيش يومي 9و10 بل يجعل مفاوضاتك متعثرة الامر الذي يحرجك او يثير غضبك

عاطفيًّا:تبدو شغوفًا متحمّسًا لعلاقات سطحيّة ومغازلات عابرة، فتلبّي الدعوات فرحًا سعيدًا وتستفيد من بعض الفرص الذهبية لكي تحتفل من الاصدقاء بمناسبات متنوّعة، وتنتقل من علاقة الى علاقة مرحًا ومتّقنًا فن الإغواء.





برج العذراء:


مهنيًّالا تزال التثيرات الايجابية للمثلث الفلكي الترابي داعمة لك بالاضافة الى وجود الشمس في الثور فتباشر بدورة من التعويض والتصحيح واعادة النظر ببعض القرارات قد تنقذ عملية مالية وتفاوض من اجل تعزيز المشاريع وتوقع على عقد طالما سعيت اليه تلائمك الظروف وتحسّن مركزك الحالي، وتحثك الظروف وتحرضك على التقدّم بخطى ثابتة واكتشاف معالم وطاقات جديدة سوف تتعرّف إلى أوجه جديدة في ذاتك، وستفرح بهذه المعرفة وتتحمّس لها.ابتداء من يوم الخميس تدخل فترة باهتة تجعلك ممزقا بين اتجاهين او خيارين مع انتقال القمر الى القوس المواجه لبرجك.


عاطفياستعيش أسبوعاً جيدًا يميل الى الرومانسية والعذوبة والدفء. تطرح أفكارًا وحلولاً منطقية، ولا تتردّد في تبديد هواجس الحبيب او طمأنته. يسود مناخ لطيف وعذب يبشّر بعودة المياه الى مجاريها الطبيعية او بمصالحة وعناق. لن يخيّب الحبيب آمالك ولا سيما اذا كان من مواليد برج الجدي او السرطان.


:برج الميزان

مهنياًتفتتح الاسبوع وتنهيه بنجومية كبيرة وجاذبية اكبر تسمح لك بفتح الابواب فتلعب شخصيتك دورا في كسب التأييد مكللا بالمعنويات المرتفعة وبسمة وآمال كثيرة تتمتع بارادة قوية وتكون النجم في محيطك وتستقطب الجميع وتلفت الأنظار والعروض والتحالفات. ستسرّ لانفراج مالي يكون نتيجة مساعٍ حثيثة أو حظوظ من القدر. تتكلّل جهودك بالنجاح وتستقر أوضاعك الشخصيّة والمهنية ولا عجب إذا اختاروك المثل الأعلى أو رشحوك لجائزة أو منصب وبالتالي سوف يكون لحضورك أثر ايجابي ولكلامك صدى مؤثّر، ستكون متنبّهًا لكل ما يدور حولك ومطمئنًّا لمحيطك.

عاطفياستكون حياتك العاطفية مشحونة بالضغوط والمعاكسات شأن حياتك المهنية، فهذا أسبوع متقلّب جدًّا تكثر خلاله النقاشات الحسّاسة التي تثير عصبيّتك واستياءك وتؤثّر أيضًا في علاقتك مع الشريك. تكثر الاصطدامات ، وربّما ستعاني عدم تفهّم الحبيب او عدم اهتمامه لأمرك. تختلفان على نقاط متعددة تجعلك تسأل نفسك عن الجوامع المشتركة التي جمعتكما في البداية.


برج العقرب:

مهنياًلن يبدأ الاسبوع قبل يوم الثلاثاء مع انتقال القمر المكتمل ال برجك لذلك لا تسبح في بحر من الاوهام والانفعالات الشديدة يومي الاحد والاثنين انتبه من خيبة ولا تجازف حيث يجب الحذر حاول أن تطفئ نار الفتنة ولا تستسلم للغضب لانه ابتداء من يوم الثلاثاء ستشعر بتأثيرات اكثر ايجابية وبحرية اكبر وتكون قادرا على الابتسامة وتترك انطباعا جيدا عن المسؤولين ويحالفك الحظ في اتخاذ القرارات كما يزودك بقدرة كبيرة على شرح افكارك وتقديم حججك.

عاطفيًّا: تميل الى الرومنسية وتنال فرصتك هذا الأسبوع لتصحيح مسار علاقتك الحالية، سوف تعرف ظروفًا جميلة وتكبر الآمال في تحقيق حلم سعيد ، ونظرًا إلى وضعك الإيجابي وانفتاحك على مختلف الأمور والخيارات، يسهل على الحبيب الوقوف الى جانبك. لكن عليك أن تبادله التفهم والدعم وعدم التردّد في تقديم يد المساعدة على جميع المستويات.


برج القوس:

مهنياًترتاح للتطورات المهنية وتعيش اجواء ناجحة وتجد حلولا لمسائل عالقة كما تتمتّع بقدرة كبيرة على اقتحام كل المجالات وبحماسة لإيجاد حلول وتسويات تُرضي طموحك وتطلّعاتك. ستبتهج لتغير في المعطيات. تتبدّل الأجواء سلبا ابتداء من يوم الثلاثاء ويتعكر مزاجك وتخضع لبعض القرارات والاجراءات وتنهمك بقضايا شخصية تبلبل الاجواء قليلا مع وجود القمر المكتمل في العقرب فتضطر الى تسوية المشاكل الطارئة .تعود الحماسة مع وصول القمر الى برجك يوم الخميس الذي يحمل اليك وعودا واجواء رابحة.

عاطفياتهتم لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتكرّس له المزيد من الوقت والاهتمام. ستعيش لحظات سعيدة الى جانبه وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه. تناسبك مواقع الكواكب هذا الاسبوع لأنها تسلّط الضوء على قدراتك الانسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدّمًا الدعم والاهتمام والرعاية.


برج الجدي:

مهنياًيثقل عليك الروتين وتفتقد الى الحوافز وتميل الى الاستسلام والتاجيل اذ يطفىء فيك وجود القمر في برج الميزان الشعلة والحماسة وتعاكسك ويجعل المناخ ثقيلا فتشعر بالاعباء المهنية والمادية وقد تختلط عليك الأمور فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحاً يجرّ عليك سلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار من حولك وتحرق خط العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك.لكن دخول القمر المكتمل اى العقرب يومي 9و10 يولد في نفسك الجرأة والحماسة ويدفعك الى القيام بمشاريع كثيرة ناجحة . تحتار بامرك يومي الخميس والجمعة وتطرح التساؤلات حول حياتك المهنية وتسكنك اوهام وتساؤلات وهواجس مع وجود القمر في القوس الناري حاول ان تبتعد عن الشائعات كي ترتاح.

عاطفياً: تجنب كل ما قد ينعكس سلبًا عليك ويدفعك إلى التصرّف بعدائية وتهوّر. تشتد عليك الأثقال وتضعك في مواقف مُحرجة في وقد يكون لانشغالاتك المتعددة الأثر في إهمال الحبيب وحاجاته الشخصية وخصوصاً إذا لم تنجح في التنسيق جيّدًا بين مختلف الواجبات. تحاشَ توجيه الكلام الجارح إلى الحبيب حتى لو شعرت بالغضب، ولا تصبّ الزيت على النار، فلا داعي إلى تأزيم الأمور.


برج الدلو:

مهنيًّاتحقق بعض الارباح المالية في بداية الاسبوع التي ستكون مسرحا لبعض الانجازات رغم المشاكل الصغيرة التي يجب ان تعالجها بسرعة ولمراجعة بعض الأمور والقضايا العالقة، والمساهمة في تحريكها ولملمة ذيولها.تضطر ابتداء من يوم الثلاثاء الى اجراء تغيير في بعض الاوضاع ولو ان الامر لا يروق لك وذلك بسبب المربع بين القمر في العقرب والشمس في الثور يختلف الوضع يومي الخميس والجمعة مع وجود القمر في القوس بحيث تكون فترة جيّدة نسبيًّا لأنّها تفسح لك في المجال لعقد لقاءات ومشاورات لتحريك بعض المسائل. سوف تحرِّك عجلة الاتصالات، فتجد نفسك ناشطًا ومنهمكًا في ترتيب جلسات واستشارات وربّما حتى تنقّلات ومباحثات.

عاطفياًأسبوع ممتاز حيث سيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك. لن تصطدم الآراء ذلك أن الخيارات ستكون متعددة والانسجام سيّد المواقف.أمّا إذا كنت عازباً ان الاجواء خالية من التشنج وعساك تتعرف الى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك فتكون فرصتك لإنهاء فترة العزوبية وللارتباط رسميّاً..


برج الحوت:

مهنيًّاأطمئنك الى أنّ معظم أيام الاسبوع ستكون نشيطة تبدأها بخطى سريعة وثابتة مدعومة من القمر في الميزان يومي 7و8 لينتقل يوم الثلاثاء الى العقربالصديق بحيث يكون مكتملا ما على أخذ المبادرة بلا خوف وتردد. وبالفعل ستظهر استعداداً لاقتحام كل الحواجز وانجاح جميع المحاولات وستكون الحوافز أمامك كثيرة للانطلاق نحو أهداف وربما مغامرات جديدة. يُخيّم مناخ الثقة والانسجام وكأنّك قطعت سباقًا طويلاً ومضنيًا، وها انت تطالب بالمكافأة أو بالدعم، تتابع التقدّم متخطّيًا بعض العثرات الطارئة لتثبت جدارتك بمركز أفضل وتكاتف أقوى.

عاطفيًّاأنت شخص حنون ومحبّ وصاحب مشاعر نبيلة، فحاول التقرّب من الحبيب وشاركه أفكاره ومشاكله. كُن متفهّمًا وهادئًا، فالشريك بحاجة اليك. شرّع أبواب التواصل بينك وبين الشريك، وأظهر له المزيد من الاهتمام والحنان. كُن منفتحًا تجاهه، وبادر الى الاطمئنان إليه والسؤال عن وضعه.


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم