اخر المواضيع

الخميس، 20 أكتوبر 2016

إختار فنجان قهوتك.. وستكتشف خفايا مثيرة عنك!

إختار فنجان قهوتك.. وستكتشف خفايا مثيرة عنك!
إختار فنجان قهوتك.. وستكتشف خفايا مثيرة عنك!
اشياء بسيطة من الممكن ان لا تهتم بها ولكن هي تكشف الكثير عنك وعن شخصيتك اليوم سوف تكشف اشياء جديدية عن شخصيتك من خلال فنجان القهوة

فنجان القهوة جزء أساسي من حياة الغالبية، فهو بداية يومنا وقد يكون جزءاً من جلسة تسامر قبيل نهاية اليوم. علماء النفس يؤكدون بأن نوعية القهوة التي يشربها الشخص يمكنها أن تكشف الكثير عن خفايا شخصيته. لذلك إختار القهوة المفضلة لديك وسنكشف لك بعض جوانب شخصيتك.



إختار فنجان قهوتك.. وستكتشف خفايا مثيرة عنك!قهوة مع السكر

أنت شخص يتمتع بحس عالٍ من المسؤولية ولعلك تمضي الكثير من وقتك وأنت تقيم حسنات وسلبيات أفعالك أو قراراتك. تحرص على أن تسير جميع الأمور بشكل منطقي وصحيح وأنت مستعد دائماً للتضحية من أجل سعادة عائلتك وأصدقائك.





إختار فنجان قهوتك.. وستكتشف خفايا مثيرة عنك!

قهوة إكسبريسو

عنيد لكنك عامل مجتهد جداً بغض النظر عن نوعية المهمة المنوطة بك. تؤمن بالنجاح وغالباً ما تفوز. أنت الصخرة التي يستند عليها محيطك والعائلة والأصدقاء يدركون بأنهم يمكنهم الإعتماد عليك دائماً. كما ذوقك في القهوة كذلك في الحياة تحب كل شيء أن يكون واضحاً ومباشراً .





إختار فنجان قهوتك.. وستكتشف خفايا مثيرة عنك! القهوة مع الحليب والسكر

تملك شخصية متوازنة ومتجانسة وعادة ما تكون هادئ. النزاعات في حياتك في حدها الأدنى ويستحيل الدخول في مشاجرة معك لأن حياتك قائمة على مبدأ العيش من أجل حب الاخرين ومن أجل أن نشعر بالحب. انت من الشخصيات المسالمة جداً.





إختار فنجان قهوتك.. وستكتشف خفايا مثيرة عنك!

 القهوة الباردة

مفعم بالطاقة والحيوية وفضولي وغالباً ما يثير البشر وأفكارهم إهتمامك وفضولك. لا تخاف من التعبير عن رأيك حين تدخل في نقاش ما. سريع التأقلم ولا يمكن لأي تحول مفاجئ في حياتك أن يجعلك تفقد توازنك.





إختار فنجان قهوتك.. وستكتشف خفايا مثيرة عنك! كابتشينو
 أنت شخص منمق تملك حساً خاصاً بك في الموضة وتتصرف برقي بشكل دائم. تحب وتنشد كل ما هو راقٍ وتملك عقلاً مبدعاً كما أنك شخصية إجتماعية جداً. قد لا تملك الوسائل التي تساعدك على إشباع عشقك للرقي لكنك كشخص تجسد هذا الرقي بأجمل صوره.






إختار فنجان قهوتك.. وستكتشف خفايا مثيرة عنك!


 قهوة بدون سكر

شخصيتك قوية جداً ويمكنك تحريك الجبال حين تقرر تحقيق أمراً ما. لا تخاف من إرتكاب الأخطاء كما لا تتردد قبل تحمل مسؤولية نتائج أفعالك. البعض قد يعتبرك تملك شخصية مخيفة لكنك لست كذلك أنت فقط تملك تصميماً خارقاً يرعبهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم