اخر المواضيع

الاثنين، 31 أكتوبر 2016

أي نوع من الشوكولاتة تعشق؟ اختر وتعرف اكثر على شخصيتك!

أي نوع من الشوكولاتة تعشق؟ اختر وتعرف اكثر على شخصيتك!
أي نوع من الشوكولاتة تعشق؟ اختر وتعرف اكثر على شخصيتك!
أي شوكولاتة تفضل، الداكنة أم شوكولاتة الحليب أم مع المكسرات. خياراتك عادة تستند الى ما تستسيغ طعمه، لكنها في الواقع ترتبط بشخصيتك. فعشقك لهذه النكهة أو تلك لا يرتبط بحليمات التذوق فحسب بل بكون هذه النكهة او تلك تعبر عنك . 

لذلك إختار نوعك المفضل وسنخبرك أي شخصية انت.


1- شوكولاتة محشوة بالكراميل

أنت شخص سعيد، مرح ومفعم بالطاقة ولا تتردد قبل القيام بأي شيء. تحب ان تدلل نفسك بالحلويات بين حين وآخر. مشكلتك انك مندفع وحين يتم دمج الاندفاع بالثقة الكبيرة جداً بالنفس التي تملكها فنحن أمام كارثة آتية لا محال. في الحب والزواج انت تملك طبيعة لطيفة وأبسط الامور يمكنها ان تمنحك السعادة



2- شوكولاتة محشوة بالشوكولاتة (ترافل)

تملك حساً غريباً من الفكاهة. يمكنك التأقلم مع أي وضع كان حتى لو كانت جلستك حافلة بالاشخاص الاغراب عنك فانت تخرج منها منتصر لانك تملك الذكاء والحنكة وسرعة البديهية. في الحب والزواج انت سعيد لانك تملك طيبة نادرة كما ان حس الفكاهة الخاص بك يساعدك على منع المشاجرات من التفاقم.



3- الشوكولاتة الداكنة

 أنت من دون شك أكثر تعقيداً من محبي الشوكولاتة بالحليب. تملك الاراء القوية وتميل لان تكون درامي بعض الشيء. مفعم بالطاقة وتعرف ما تريده بالضبط. تحب الاخرين وتملك علاقات متينة مع محيطك. اذا كنت مرتبط أو عاشق فانت تملك وجهة نظر فريدة من نوعها عن الحياة بسبب الحب في حياتك. وعلى الارجح انت تهتم بصحتك وتحرص على ممارسة التمارين الرياضية. 



4- الشوكولاتة المحشوة بالفواكه

تملك شخصية صادقة ومنفتحة. الأسرار بالنسبة اليك سم العلاقات لذلك تتحدث عن كل شيء وتكشف كل شيء. تملك الكثير من المشاعر وتجعلها معروفة للجميع. في الحب والزواج علاقتك هادئة بسبب صدقك ولانك شخص يمكن الاعتماد عليها.





5- الشوكولاتة بالمكسرات

انت تقليدي الى حد ما. تحب الإستغراق في الذكريات والعودة الى تجارب سابقة في حياتك مرة تلو الاخرى. تفصل ان تنحصر دائرة الاصدقاء بعدد قليل جداً. تنتقد الاخرين وتحكم عليهم وتقوم بذلك باسلوب فج للغاية. في الحب الزواج ورغم أن العلاقة هامة جداً بالنسبة اليك لكن واقع أنك تطلق الاحكام على الاخرين وتحكم بقسوة على نفسك فعلاقاتك تمر بمراحل صعبة بشكل دائم.



6- الشوكولاتة البيضاء

انت متحفظ جداً رغم انك تملك عقلاً مبدعاً للغاية. لكنك تشعر بالراحة حين تمضي الوقت بمفردك عوض التواجد مع الحشود. أحلام اليقظة لا تفارقك وقد تبدي لمن لا يعرفك جيداً وكأنك غريب الأطوار. اذا كنت عاشق او مرتبط تحب ان تسير الامور وفق إيقاعك الخاص لذلك فان علاقاتك تكون إما فاشلة أو متوترة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم