اخر المواضيع

الأربعاء، 3 فبراير 2016

توقعات برج الثور لشهر شباط / فبراير 2016

توقعات برج الثور لشهر شباط / فبراير 2016
توقعات برج الثور لشهر شباط / فبراير 2016

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر شباط / فبراير 2016




نظرة عامة لشهرشباط / فبراير 2016


يبشر شهر شباط (فبراير) بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردّات فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي. قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 اشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي. يكثر الجدل في هذا الشهر حول بعض الأحزاب والانتماءات ويكون الصراع شديداً. كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.

توقعات برج الثور لشهر شباط / فبراير 2016

تعيد قراءة حساباتك هذا الشهر فالظروف تغيّرت والاجواء لن تدلّك خاصة مع مواجهة كوكب المريخ التي تعقد لك الامور ، من المحبذ ان تحافظ على هدوئك ورصانتك وان تلتزم بوعودك تجاه الاخرين ونفسك ايضا ، تتحدث الشمس في برج الدلو حتى تاريخ 18 عن تزامن في الواجبات وزحمة انشغالات على مختلف الاصعدة ، يساورك شعور بأن بعض الاشخاص يتآمرون ضدك فيلقون بأعبائهم عليك ولا مفر لك من تحمل كافة المسؤولية.

انه شهر الكفاح والاجتهاد وكذلك التطورات والاحداث المفاجئة ، لن تهدأ الايام وقد لا تجد فرصة للاستراحة فتتغيّب قسرًا عن هواياتك او اجتماعياتك وتسرع الوتيرة لعلك بذلك تعوض عن تأخير او تراجع ، تتحفظ عن بعض الملاحظات تجاهك لكن ليس امامك سوى الاجتهاد وغضّ النظر عما لا يعجبك ،مع وجود القمر الجديد في برج الدلو يوم 10 شباط (فبراير) سوف تجد نفسك متعبا ومن العبث التصدي للاحتجاجات ومن المستحسن معالجة الامور بهدوء تام كي لا تزيد الامور تعقيدًا ، بالرغم من الاجواء المتطلبة قد تأتي ظروف مساعدة لتقدم لك فرصة عمل او تفتح امامك بابًا جديدًا ، باستطاعتك التركيز على اكثر من عمل واحد شرط عدم تشتيت الطاقة والانتباه ، قد تتلقى عرضًا جيدا الى جانب عملك الحالي او ربما تفكر جديًا في تغيير عملك.

تحمل الفترة الممتدة حتى تاريخ 18 وضعًا صحيًا طارئا اذا كنت تعاني من اي عوارض سابقة وحان الوقت لتفكر جديًّا باعادة تقييم لوضعك ، قد تفكر بالانضمام الى ناٍد رياضي او استشارة اختصاصي تغذية مثلا ، انت تهتم لوزنك ولرشاقتك حاليا وحسنا تفعل فكما يقول المثل العقل السليم في الجسم السليم.

تصل الشمس الى برج الحوت في تاريخ 19 فتتبدل الاوضاع وتنقلب المعطيات لصالحك ويتغير الجو المشحون ويصبح لطيفا خفيفا فتحمل اليك الايام العشرة الاخيرة من الشهر اجواء ناجحة ورابحة يمكنك تحقيق النجاح عبر جهود مشتركة او خلال الاشتراك في اعمال جماعية 


  

مهنياً

ابتعد في بداية الشهر عن النزاعات والمشاكل قد يتعرض عملك لبعض التراجع اذا لم تاخذ الاحتياطات اللازمة فتكثر التحركات والاعباء اليومية وقد يضيق بك الوقت وتفقد السيطرة على مجرى الامور ، اطلب المساعدة من احدهم في هذه الحالة ، لا تبق وحيدًا وضائعًا في امرك ، لا تناسبك المماطلة ولا يناسبك العمل على امرين في الوقت نفسه ، باكر الى ايّامك ايها الحمل كي لا تفاجأ بتعقيدات مؤخرة ، وسوف تحتاج الى الاستراحة المبرمجة خلال ساعات العمل وقد تحصل على فرصة عمل جديدة او اضافى .


عاطفياً


 ان وجود الزهرة في الجدي الصديق الذي يشكل طالعا جيدا مع برجك يتحدث عن بعض الانفراجات والتغيّرات العاطفية، هنالك جو مريح ومطمئن يساعدك على التفاهم مع حبيبك والتوصل الى نتائج ترضي الطرفين، يشجعك الفلك على التلاقي والتعارف اذا كانت حياتك فارغة عاطفيًا، لذلك اخرج لملاقاة الناس ولا تبق وحيدًا ان التاثيرات الفلكية الايجابية تشجعك على توسيع دائرة تحركاتك الاجتماعية، شارك في الدعوات والنشاطات ولا تكن خجولاً. سوف تفرح لتعاطف الكثيرين معك ولكن بالرغم من لطافة الاجواء فهذا لا يعني انك سترتبط بشكل نهائي. تنسجم حاليا مع مواليد برج السرطان والعذراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم