اخر المواضيع

الأربعاء، 3 فبراير 2016

توقعات برج القوس لشهر شباط / فبراير 2016

توقعات برج القوس لشهر شباط / فبراير 2016
توقعات برج القوس لشهر شباط / فبراير 2016

ابراج اليوم: توقعات برج القوس لشهر شباط / فبراير 2016




نظرة عامة لشهر شباط / فبراير 2016


يبشر شهر شباط (فبراير) بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردّات فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي. قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 اشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي. يكثر الجدل في هذا الشهر حول بعض الأحزاب والانتماءات ويكون الصراع شديداً. كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.





توقعات برج القوس لشهر شباط / فبراير 2016

ان الجهود التي تبذلها سوف تؤتى ثمارها وان الأمور ستسير بشكل سهل وسريع هذا الشهر أيضاً باستثناء الأسبوع الأخير منه الذي يقلب المعطيات والتأثيرات سلباً. وبالتالي ستكون الأيام الأولى من شباط( فبراير) سريعة وناشطة تقدّم لك مجالات عديدة لاختبار طاقتك وامتحان جهوزيتك على مختلف الأصعدة. ولا بدّ أن تسير على خط سليم محدداً المسار مجدداً وواضعاً الأهداف نصب عينيك. تنجح في تحقيق آمال كثيرة وتنجز عملاً مهماً في الجزء الاول من الشهر، 

وقد تعى الى كسب قضية معيّنة، فادرس خطواتك جيداً وكن جريئاً في خطابك وكلامك. وإني أدعوك أيها القوس الى استغلال الجو الفلكي الايجابي بأسرع طريقة ممكنة إذ لنفع تكون الظروف مرضية ومؤاتية ابتداءً من تاريخ 19 شباط (فبراير) ولذلك أنت مدعو يا عزيزي الى تسريع الوتيرة ومنذ اليوم الأول للشهر، أملاً منك بانجاز أهم المشاريع، 

تاركاً للنصف الثاني من الشهر أعمالاً روتينية بسيطة. كما أحذّرك من الانفعالات وردّات الفعل الشديدة والتي قد تهدم جسوراً عاطفية أو مهنية أو اجتماعية. اضبط لسانك عن الكلام القارص والصريح توجّه انتقاداً حتّى ولو كنت على حق. معنوياتك عالية تسمح لك بالسير قدماً نحو الأهداف متخطياً العراقيل بشجاعة وعزيمة. أما انفتاحك الذهني فيسمح لك بالإعلان عن أفكارك ثم تنفيذها بمهارة. كذلك ستجد نفسك منشغلاً بإقامة علاقات جديدة أو مع جهات نافذة، أو منهمكاً بتحضير مؤتمر أو رحلة أو زيارات.

وإني أعتبر الجزء الأولمن الشهر مميزاً إذ أنك ستحصل خلاله على فرصتك الثمينة لإطلاق العنان لمخيلتك وإبداعك. وستكون الحرية حافزاً منشطاً لقدراتك فتحتل مركزاً لطالما اجتهدت من اجله أو تحظى بمقابلة هامة لك الكثير. أما الجزء الثاني من الشهر والذي يبدأ مع صباح 19 شباط (فبراير) اي مع انتقال الشمس الى مواجهتك من برج الحوت فهي ستكون ثقيلة بضغوطها الشخصية أو العائلية والتي قد تؤثر سلباً على أدائك كما سيكون لها تأثيرها على الصعيد المادي.


  

مهنياً

يتحدث الفلك عن مكاسب وانشراح وراحة البال والأجواء تبشّر بالنجاح والربح. تكون الظروف ملائمة وسهلة حتى تاريخ 18 ومن المتحسن القيام بجميع اللقاءات والذهاب الى المواعيد خلال الفترة المذكورة إذا أردت لنفسك النجاح والتقدّم. أما ابتداءً من 19 فقد تسيطر عليك موجة من التوتر أسبابها قد تكون شخصية ، لتؤثر على مجرى الأمور وسير الأعمال فكن حذراً من الأخصام والأعداد والمتاعب.

عاطفياً


 لا تزال التاثيرات الفلكية الايجابية ترافقك وتشجعك على التواصل في هذا الشهر المناسب للحوار وحل المسائل المعقدة سوف تدافع عن مصالحك ويكون استقرارك العلاقة من أولوياتك. تتفاهم مع الحبيب نظراً لقدرتك السهلة على التعبير عن رأيك وكذلك على الحوار الهادىء واللطيف. إن الفترة الممتدة حتى تاريخ 18 مناسبة لتعزيز المشاعر فلا تخجل من التعبير عن مشاعرك وعواطفك. لكن تشعر ببعض الانقباض في الايام العشرة الأخيرة بسبب مشاعر مكبوتة أو عدم القدرة على الاسترخاء. تظهر بعض الخلافات البسيطة والتي لن تؤثر على استقرار العلاقة المتينة ولكنّها قد تؤثر سلباً على تلك الجديدة أو المتأرجحة لا تجازف باستقرارك حتّى لو كلفك الأمر بعض التنازلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم