اخر المواضيع

الجمعة، 11 أبريل 2014

صفات فتاة برج السرطان

صفات فتاة برج السرطان



فتاة برج السرطان

إنك لن تستطيع أن تفهمها، و ستبقى متحيراً من أمرها مهما حاولت الاقتراب منها, وعموماً أفضل طريقة للتعرف على جوهرها هو الذهاب إلى كوكبها للتعرف على خفاياها و صفاتها المميزة، ستجدها مشرقة ساحرة و فاتنة، ستظل مسحوراً و مفتوناً بها، لكنك سوف تتغير ناحيتها عندما تمسك يدك بأحد كتبها، فلا شك في أنك ستجد ظرفاً به بعض الأوراق المالية، أو على الأقل ستجد هذه الأوراق المالية مبعثرة بين صفحات الكتاب، إذا أمعنت النظر حولك لا شك في أنك سوف تجد علبة مليئة بالنقود المعدنية.

نعم هي المرأة السرطان، و حديث النقود الذي دائماً تفتخر به، و هي لا تسعي أبداً لتبديد ثروة زوجها، و إنما تحاول أن تبذل كل ما في وسعها لكي يضاعف ثروته بكل المساعدات الممكنة، و ذلك عن طريق النصح و الإرشاد لزوجها، و توفير ما تستطيع أن توفره من مصروف بيتها، بالإضافة إلى أنها قد تخرج إلى العمل لنفس هذا الغرض.

إذا قررت أن تتزوج من امرأة سرطانية عليك أن لا تنسي بعض الأمور الهامة:

أولاً: حماتك: لابد و أن تحترم جيداً أمها و أهلها، بل و تتقرب إليهم، و تظل تعد ذكريات زوجتك مع أمها.

ثانياً: حاذر من شعورها بأنها ليست جميلة، فدائماً هي خائفة من هذا الاعتقاد، و عليك أن ترفع معنوياتها و التأكيد على عكس ذلك.

ثالثاً: قد يخطر ببالها أنها طباخة غير ماهرة بالرغم من أنها أحسن من يطهو الطعام، فالمطبخ بالنسبة لها هو أحسن مكان تحبه بعد مسقط رأسها.

رابعاً: المرأة السرطان لديها عاطفة جياشة و غير طبيعية، و لن تستطيع أن تراعى شعورها، فأبحث من الآن عن شريكة أخرى لأن ذلك سيؤلمها و يسبب لها جرحاً عميقاً.

خامساً: سريعة الغضب و ذات دموع سخية، فحاذر أن تؤذي مشاعرها، و أحتفظ دائماً بمنديل في جيبك كي تجفف دموعها و لسوف تحفظ لك هذا.

أخيراً: المرأة السرطان تحب زوجها و أولادها حبها لروحها، و استمرارها بالحياة و هي تنتظر منهم ذلك، فحاول أن تكون بقدر المسئولية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم