اخر المواضيع

الاثنين، 19 سبتمبر 2016

تعرفو على عيوب كل برج من الابراج .. احذروها!

تعرفو على عيوب كل برج ‪من الأبراج‬.. احذروها!
تعرفو على عيوب كل برج ‪من الأبراج‬.. احذروها! 
ابراج اليوم: تعرفو على عيوب كل برج من الابراج .. احذروها!



الابراج الفلكية هي انعاكس لشخصيتنا. وفى شخصيتنا هناك امتيزات وعيوب. اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نبرز لكم عيوب كل برج من الابراج لكي تعرفوها وتحذروها .



برج الحمل

برج الحمل سيجعلك تشعر بأنه يهتم كثيراً بك  وقد يغمرك بالعاطفة والحب لكنه في الواقع سيكون كذلك مع 5 أشخاص آخرين في الوقت عينه . عدائي جداً لأنه يظن بأن ذلك يجعله يبدو وكأنه يملك شخصية واثقة جداً. برج الحمل سيفتعل المشاكل لإخفاء ضعفه ويمكنه أن يحول نقاشات تافهة الى مشاجرات ضخمة.



برج الثور

برج الثور سيتهمك بأنك عديم الصبر في حال تم الشكيك برأيه أو بقناعاته أو بسبب عدم قدرته على حل بعض الامور بالسرعة المطلوبة. مادي جداً ويعشق المال وممتلكاته وطبعاً طعامه. في حال شعر برج الثور بالمرض فهو سيتصرف كما لو أن نهاية العالم وشيكة.




برج الجوزاء

سيوبخك برج الجوزاء وسيتهمك بتضليله رغم أن الموقف برمته هو سوء فهم من قبله. سيدعي معرفة كل شيء رغم أنه قد لا يملك أدنى فكرة عما يقال له. لذلك حين يشعر بأنه تم كشف أمره فهو أيضاً سيتهم بتضليله.



برج السرطان

برج السرطان يمكن أن ينفجر بالبكاء في أي لحظة وفي أي مناسبة كانت خصوصاً حين يشعر بأنه تم فهمه بشكل خاطئ. ردات فعل برج السرطان نابعة دائماً من شعوره بإنعدام الامان وبحاجته لجعل الاخرين يمنحونه الدعم النفسي. أي مشكلة مع برج السرطان يمكنها أن تتحول وبسرعة الى جلسة للشقفة على الذات.






برج الاسد

برج الاسد صريح جداً لدرجة أنه يهين الجميع بشكل روتيني. بالنسبة اليه هو لا يدرك بأنه يقوم بذلك لأنه غارق في عالمه الخاص الذي يتمحور حول شخصه فقط. من أكثر الأبراج التي تشتكي من دون توقف حين لا تسير الامور كما يشاء.



برج العذراء

برج العذراء لديه علامة تحذيرية كبيرة وواحدة : هوس بالحصول على المديح. فهو يحاول جعل الاخرين يقومون بمدحه لأنه يحتاج وبشكل دائم لأن يشعر بأنه يتم تقديريه وبأنه ذات قيمة.



برج الميزان

برج الميزان يحاول فرض قناعاته على الاخرين من خلال إغرائهم. يعرف تماماً ما يحتاج كل شخص لسماعه وهو يمنحهم ذلك بأسلوب ماكر ولا يمانع إستغلال موهبته تلك لمصلحته الخاصة.




برج العقرب

برج العقرب سيدخل مرحلة سوداوية وسيتصرف بطريقة سلبية عدوانية حين يقتنع بأن احدهم قام بخيانته رغم أنه قد لا يكون قد قام بذلك. يتوتر ويفتعل المشاكل رغم أن الاسباب تكون عادة تافهة. القرارات مهما كانت بسيطة هي بالنسبة اليه مسألة حياة أو موت.




برج القوس

برج القوس سيحرجك في أي وقت أو في أي مناسبة بتصرف غير متوقع ولا يليق بالمحيط لأنه يشعر بالحاجة للتعبير عن نفسه. يميل لفرض سيطرته وحين لا تسير الامور كما يشاء فكل البشرية مخطئة وهو فقط يعرف الطريقة السليمة.




برج الجدي

برج الجدي البرج الأكثر جدية لا يمانع تحقير الاخرين بنظراته الثاقبة حين يقومون بأي تصرف عفوي أو عشوائي. في حال قمتم بالحديث عن امر ما لم يتم التحضير له بشكل مسبق فالجدي سيدخل في نوبة هلع.





برج الدلو

برج الدلو يظن بأنه الوحيد الذي يملك وجهة نظر صائبة لذلك فهو لا يعرف متى عليه الصمت والإستماع عوض تقديم النصائح طوال الوقت. ماكر لدرجة أنه قد يجر الاخرين الى مناقشة ثقافية فقط ليختبر إن كانوا يملكون المعرفة الكافية.




برج الحوت

برج الحوت سيقوم بتلك المبادرة الرومانسية الضخمة الخيالية للفوز بقلب من يحب . وبعد أن يضمن حب الاخر سينتقل مباشرة ومن دون إنذار لمغامرة الاخرى. برج الحوت يبدو أنه يعيش حياته وفق الإيقاع البطيء وأي عمل يقوم به اي شخص آخر خلال دقائق معدودة سيتطلب من الحوت 3 أضعاف تلك المدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم